ملخص ويبنار عملة الرينبو
29 يناير لعام 2018 م
تقديم : شافي عبيد وكيت كوزيكويسكي


 

هذا الويبنار هو ملك لشبكة اليونيكورن ومؤسسة عملة الرينبو، وقد لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.
 


من شافي:
أعزائي أعضاء شبكة اليونيكورن ،
اسمي شافي. أنا الرئيس المؤقت لمؤسسة عملة الرينبو.
اليوم، سوف أعطيك بعض الضوء على ما حدث، حتى نكون جميعا على نفس الصفحة. لقد اجتمعنا هنا اليوم لتقييم كيف نجحنا، حتى الآن، مع مشروع عملتنا الرينبو .
الحدث الرئيسي الذي شهدناه في الأيام القليلة الماضية، هو انخفاض سعر صرف عملة رينبو من 0.253 دولار أمريكي إلى 0.0001 دولار أمريكي، للبدء. وسبب هذا الانخفاض في المعدلات يرجع إلى حقيقة أننا قد غيرنا الآن الموقع المرجعي لغرض تحديد سعر السوق للتوينكلز ، من كريبتوكوينستريت إلى سوثكسشانج.قبل أن نغير الموقع المرجعي  فإن السعر من كريبتوكوينستريت (سي سي أس) إلى سوث كسشانج (أس أكس)، كان سعر السوق في سي سي أس 0.253 دولار . وكما تعلمون جميعا، لم يكن من الممكن بيع توينكلز بأسعار أقل من سعر السوق الحاكم الحالي في سي سي أس . ولكن مع سوثكسشانج، يمكنك بيع توينكلز الخاص بك بأي سعر. هذه القدرة على البيع بأي ثمن في سوثكسشانج جعل أولئك الذين يرغبون في بيع التوينكلز أسرع، والتنافس للبيع بأسعار أقل؛ مما أدى إلى أن يصبح أول سعر للتوينكلز  في سوث كسشانج أن يكون  0.0001  دولار .
ونحن نتحدث الآن، فإن سعر التوينكل في سوث كسشانج هو 0.0005 دولار أمريكي، وهو ما يمثل معدل نمو 500٪ من سعر البداية  0.0001 دولار أمريكي.
منذ  ان سوثكسشانج يعتبر موقع تبادل يرصد  قوى السوق، قررنا استخدام سوثكسشانج كموقع مرجعي لسعر التوينكل، حتى تستطيع قوى السوق تحديد أسعار سوق التوينكل.
الآن، دعونا نرى لماذا أصحاب التوينكل يبيعون بسعر منخفض جدا.
وذلك لأن البعض حصل على توينكلز بتكلفة لا تذكر، بالمقارنة مع النقدية التي دفعت لهم.
دعونا نرى هذا المثال. بالنسبة لأولئك الذين اشتروا وحدات سي بي أم (وحدات التسويق كاشباك ماركتينج)، حصلوا على عمولات مربحة مما جعل (الوحدات) تزيد قيمتها حوالي ثلاث مرات مقارنة مع السعر الذي دفعوه لشرائها. لذلك، انتهى بهم المطاف بشراء المزيد من توينكلز خلال مرحلة ما قبل الأي سي او السي أو، وذلك باستخدام العمولات التي حصلوا عليها من صفقات السي بي أم (على سبيل المثال).
لذلك، على الرغم من أننا جميعا قمنا بشراء عملة الرينبو  بنفس المعدلات. هناك أولئك الذين استخدموا الكاشباك ، والعمولات، وما إلى ذلك من نظامنا، لشراء توينكلز، بدلا من شرائها نقدا من جيوبهم. هذا الوضع يجعلهم يشعرون بأن ليس لديهم أي شيء ليخسره إذا كانوا يبيعون توينكلز بتكلفة زهيدة، لأنهم دفعوا في الغالب لشراؤهم المال المكتسب من النظام.
وبطبيعة الحال، هناك من يبيعونها رخيصة لأنهم يحتاجون إلى نقد عاجل لتسوية فواتيرهم؛ وهذا أمر جيد. هناك أيضا أولئك الذين يبيعون لأنهم اشتروها لغرض تحقيق ربح على المدى القصير من خلال التداول. ولكن، بالنسبة لأولئك الذين يبيعون التوينكلز الخاص بهم بسعر رخيص

(لأنهم إما لم يشتروها باستخدام النقدية الخاصة بهم، ولكن عن طريق النقدية التي تم إنشاؤها من خلال الكاشباك، والعمولات، وما إلى ذلك؛ أو لأنهم يعتقدون أنه لا يوجد مستقبل داخل شبكة اليونيكورن)، هؤلاء الأشخاص خاطئون جدا. وسوف نأسف لهم قريبا.
ولكن تحركاتهم هي نعمة لعملة الرينبو، لأنهم اعطوا الفرصة لأولئك الذين لم يتمكنوا من المشاركة خلال ما قبل أي سي او و الأي سي أو، وأولئك الذين لم يتمكنوا من شراء ما يكفي (في ذلك الوقت)، ليكونوا قادرين على شرائها حتى بأسعار أقل من تلك  التى عرضت خلال فترة ما قبل أي سي أو و الأي سي او. كما أن تحركاتهم تقلل من تركيز التوينكل، وتزيد من عدد أصحاب المصلحة الذين لديهم اهتمام كاف لرؤية شبكة اليونيكورن تنجح؛ بحيث قيمة التوينكل يمكن أن تنمو وتستفيد منها ماليا. وتزيد تحركاتهم من حجم التجارة في السوق، وهو أمر أساسي بالنسبة لأي عملة لتكون قادرة على أن تكون أداة لتخزين وتبادل القيمة. إن تحركاتهم تجعل من التوينكل أكثر وضوحا، نتيجة لزيادة حجم التجارة. وبالتالي، استفادة عملة الرينبو مع التسويق الحرة. بدأنا نلاحظ هذه المزايا عندما بدأنا بتداول التوينكل  في             https://www.southxchange.com/

كلما زادت التبادلات حيث سيتم تداول التوينكل، كلما تم إنشاء قيمة كبيرة للتوينكل. نحن في عملية إدراج التوينكلز في تبادلات متعددة.
مع وتيرة تداول التوينكلز التي نشهدها في سوثكسشانج، ومع السافيزون كون تفعيلها مع مواقع شبكة اليونيكورن ، وقوائم الشركات التي تقبل توينكلز كوسيلة للتبادل، بالإضافة إلى الخصومات للمشترين التى سيحصلون عليها  إذا كانوا سيشترون باستخدام توينكلز، فإن سعر التوينكل من المرجح أن يرتفع في السوق؛ وبالتالي إثراء جميع أولئك الذين شاركوا في الشراء والاحتفاظ بالتوينكلز في هذه المرحلة، عندما لا تزال تباع بأسعار رخيصة.
وهناك شيء جيد مع سوثكسشانج هو أنه مدرج في   www.coinmarketcap.com، وهو خطوة واحدة أقرب إلى أن يدرج التوينكلز هناك. كل ما نحتاجه هو حجم التجارة اليومية، وباستخدام موقع  سوثكسشانج للتداول الخاص بك، سيساعد عملة التونكل حتى تنجح أكثر من ذلك.

كريبتوكوين ستريت غيرت أيضا قواعدها، ويمكنك الآن البيع بأي سعر يحلو لك، كما هو الحال بالنسبة لسوثكسشانج.
دعونا نقارن هاتين المنظمتين التجاريتين اللتين لدينا حاليا، ونرى ما لديهما للتجار:


                       
يمكنك شراء وبيع عملة التوينكل في كليهما.
يمكنك تعيين سعرك في كليهما.

مكنك تمويل أو سحب عبر بيتكوين (بي تي سي) والدولار الأمريكي في كلا المنصات.
يمكنك تمويل وبيع التوينكل مع القطع النقدية الأخرى أو العملات في سوثكسشانج، ولكن لا يمكنك أن تفعل ذلك في كريبتوكوي ستريت.
يمكنك تمويل أو سحب في سوثكستشانج مع باي بال، ولكن لا يمكنك أن تفعل ذلك مع كريبتوكوينستريت.
يمكنك تمويل أو سحب في كريبتوكوينستريت مع التحويل المصرفي، ولكن لا يمكنك أن تفعل ذلك مع سوثكسشانج.
يمكنك تمويل عبر خيارات اليورو مع كريبتوكوينستريت، ولكن ليس مع سوثكسشانج.
سوثكسشانج تقدم إحصاءات التداول للتوينكل لكوين ماركيت كاب ، ولكن كريبتوكوينستريت لا تفعل.
حجم المبيعات، حتى الآن، لوحظ أنه أعلى في سوثكسشانج، بالمقارنة مع سي سي أس.

اسمحوا لي أن اختتم هذا العرض من خلال التأكيد على أنه من المهم بالنسبة لك أن تفهم أن عملة الرينبو تقدم لنا فرصة فريدة من نوعها في كل العصور. هذه الفرصة غير متوفرة في كريبتوكيرنسيز الموجودة هناك؛ وهذا بسبب الطريقةالتى  تم تصميم عملة الرينبو بها ، وبسبب حقيقة أنها العملة الرسمية لشبكة يونيكورن. شبكة يونيكورن هي أكبر مشروع في العالم، مع خطط لربطها حاليا مع عالم الانترنت متصل او غير متصل ، في جميع جوانب الحياة سواء , من خلال إنشاء شركات لشبكة اليونيكورن الخاصة بهم ، والتكامل مع شركات أخرى (ليست بعد في عائلة شبكة اليونيكورن) ستنضم إلى شبكة سافيزون المفتوحة، على أساس يومي.
وقد تم تصميم عملة الرينبو لتمكين مستخدميها حتى يكونوا قادرين على تخزينها بشكل آمن في بلوكشين. وأيضا انفاقها بشكل خاص، بشكل آمن، وعلى الفور، دون دفع رسوم المعاملات. خصومات التوينكل تقدم أيضا في شبكة سافيزون المفتوحة، حيث ستجد شركات ذات جودة مملوكة من قبل شبكة يونيكورن ، فضلا عن تلك الموصى بها من قبل أعضاء شبكة اليونيكورن في جميع أنحاء العالم. والتي تغطي كل من الشركات على الانترنت متصلة وغير متصلة.
الوظيفة المزدوجة لعملة الرينبو كعملة لديها كلا من محفظة عامة ومحفظة خاصة، يميز عملة الرينبو عن بقية كريبتوكيرنسيز، ويعطيها ميزة فوق البقية.
الحقيقة أن عملة الرينبو هي العملة الرسمية لشبكة اليونيكورن  فهذا يعطي عملة الرينبو  إطار أخر. منذ أن عملة الرينبو هي العملة الرسمية لجميع الشركات بشبكة اليونيكورن ، فإنه يعطي عملة الرينبو مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات (التي أنشأتها مجموعة شبكة  شركات اليونيكورن) التي سوف تقبل دائما التوينكلز كوسيلة للتبادل، مهما حدث (طالما يبقى استخدام عملة الرينبو ا قانونيا) . نادرا ما تجد هذة القابلية للاستخدام مع كريبتوكيرنسيز أخرى هناك، وذلك بسبب أنها إما مصنوعة لدعم منتج واحد، أو مجموعة محدودة من المنتجات أو الخدمات، وفقط أنشأتها شركاتهم الخاصة. أو أنها تعتمد على شركات طرف ثالث لقبول كريبتوكيرنسيز كوسيلة للتبادل، مع المخاطرة بأن هذه الشركات الأخرى قد توقف استخدام كريبتوكيرنسيز في أي وقت، لأي سبب من الأسباب، وبدون إشعار؛ الأمر الذي قد يؤدي إلى إجبارهم على الخروج من الاستخدام.
الحقيقة أن سايف زون مدعومة من قبل مسئولية زائدة ، نموذج الأعمال التابعة لها، 5 أجيال عميقة،  هذايجعل من السهل جدا لأعضاء شبكة اليونيكورن كسب المال داخل سافيزون. كما أنه يجعل من السهل على شبكة اليونيكورن بناء قاعدة عضوية في جميع أنحاء العالم داخل سايف زون التي هي على استعداد وقادرة على استهلاك المنتجات والخدمات التي تباع فيه؛ نظرا لأن الأعضاء يستفيدون من الحصول على العمولات التابعة المربحة عندما تدعو الناس والشركات لشراء المنتجات والخدمات داخل سايف زون. هذا هو إضافة كبيرة للشركات، منذ ان  شبكة سايف زون المفتوحة تفيدهم في الطلب لمنتجاتهم وخدماتهم سواء كانت محلية أو دولية .
لفهم الإمكانيات التى تمتلكها عملة الرينبو، دعونا نلقي نظرة على حالة البيتكوين. أولا، على عكس عملة الرينبو، البيتكوين لا يملك اقتصاده الخاص الذي يدعم ذلك. و يعتمد على الشركات الأخرى لقبول ذلك؛ وقد شهدنا مؤخرا أن بعض الشركات قد بدأت في إسقاط  عملة البيتكوين كوسيلة للتبادل، وذلك بسبب زيادة تكاليف المعاملات عندما يتغير حيازة البيتكوين. ثانيا، على الرغم من أن البيتكوين هو كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية، فإنه لا يزال لديه قاعدة مستخدمين منخفضة. وتشير التقديرات إلى أن هناك فقط حوالي 21 مليون مستخدم بيتكوين في جميع أنحاء العالم، ويقاس عدد محافظ البيتكوين التي تم إنشاؤها بحلول نهاية ديسمبر 2017 (كما قدمها (ستاتيستا ).
https://www.statista.com/statistics/647374/worldwide-blockchain-wallet-users

هذا هو السبب في وجود تقلبات واسعة في قيمة البيتكوين، بسبب عدد قليل من الناس الذين يستخدمون ذلك.
تعلمون جميعا أن حملة الآير دروب تهدف إلى وجود ما لا يقل عن 100 مليون عضو ومليون شركة و 500 ألف فنان مبدع ينضمون إلى شبكة اليونيكورن بحلول نهاية عام 2018. وستؤدي قاعدة المستخدمين الأكبر نسبيا إلى زيادة حجم وسرعة المعاملات التي تمت تسويتها من قبل التوينكل، وبالتالي سوف تقلل من تقلبات أسعار التوينكل في السوق. انخفاض (كمية) قاعدة المستخدمين للبيتكوين قد نسبت إلى مستوى عال من تركيز أصحاب البيتكوين  في أيدي قليلة. عملة الرينبو ليس لديها مشكلة تركيز منذ البداية، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه يملكها أكثر من 7,000شخص من أكثر من 157 بلدا في العالم. حتى قبل عملة الرينبو التي يتم تداولها في السوق الثانوية (كريبتوكوينستريت) .
وعلاوة على ذلك، سيتم تخصيص 60٪ من عملة الرينبو (التي لا تزال غير موزعة) للأعضاء والشركات والفنانين المبدعين داخل سافيزون من خلال "إثبات النشاط" ومن خلال العمولات التابعة لها؛ وبالتالي سوف يتم توزيع المخصصات على العديد من الأيدي، بدلا من أن تتركز في عدد قليل فقط. قاعدة المستخدم للسايف زون لديه القدرة على الزيادة بثبات، كلما انضم المزيد والمزيد من الأعضاء والشركات والفنانين المبدعين إلينا. والتي سوف تؤدي إلى صعود  سعر التوينكل ، مع زيادة عدد المستخدمين للتوينكل داخل الشبكة المفتوحة للسايف زون. وهذا يعطي عملة الرينبو القدرة على أن تصبح كريبتوكيرنسي الأولى التي سينخفض بالكاد سعرها، ولكن سيرتفع بثبات.
مع هذا القول ، آمل أن تتمكن من أن ترى بسهولة أن عملة الرينبو  لديها امكانيات هائلة لتصبح أول "كريبتوكيرنسي مختارة" لأغراض كل من تخزين وتبادل القيمة. لنفس الأسباب، وعملة الرينبو لديها قوة هائلة لتكون كريبتوكيرنسي الأولى للذهاب مع التيار السائد.
إذا طلبت مني أن أعطي تقييمي الشخصي (كـ شافي)، أين ستكون عملة الرينبو 5 سنوات من الآن، ثم تقييمي، استنادا إلى نموذج الأعمال  لشبكة اليونيكورن وتصميم عملة الرينبو نفسها، هو أنه ستكون في القمة من حيث القيمة السوقية والسعر.
لذلك، هذا هو لليوم.
أشكركم على وقتكم، ويوما رائعا لكم. واسمحوا لي الآن أن أعطي الميكروفون  إلى كيت، حتى تتمكن من الاستمرار في الويبنار. شكرا لكم!

من كيت:
شكرا شافي. من الرائع دائما أن نسمع منك.
شكرا للجميع، على الانضمام اليوم. لدينا الكثير من الأشياء العظيمة التى تحدث، وأريد أن أشارككم سريعا بعض التحديثات.

دان يرسل تحياته للجميع. الأمور تسير رائعة، وقرر البقاء في أوروبا لفترة أطول للعمل على الاندماج. كما يجتمع مع بعض الشركاء الاستراتيجيين لدينا هناك. هذا رائع، ويتمنى أن يكون الجميع بخير.
وأود أيضا أن أؤكد لكم أن هذا التقدم  يجري... خطوة بخطوة.
كما ذكر شافي، هناك فقط 40 مليار توينكلز متداولة؛ ولكن عندما تفكر في ما هو مدرج في السوق الآن، هناك فقط حوالي 80 مليون توينكلز مدرجة للبيع في سوثكسشانج. إذا كنت ستأخذ 40 مليار توينكلز متداولة، 1٪ من هذا هو 400 مليون توينكلز. بحيث يعني 80 مليون توينكلز هو حقا 0.2٪ فقط من جميع عملة الرينبو المتداولة. لذلك، هذا يعني أن 99.8٪ من جميع عملات الرينبو ليست للبيع أو للتداول الآن. وهو ما يعني بدوره أن ما يقرب من 0.2٪ من حاملي التوينكل يضعون أوامرفي السوق الآن، و ليس هذا بسىء لأن هذا هو السوق الحرة.
الآن تحدث شافي عن عدد من الطرق التي يمكننا أن نتصوربها لماذا يبيع الناس بأسعارمنخفضة جدا؛ ولكن شيئا آخر تبادر إلى الذهن، ونشرت في الدردشة العامة في سوثكسشانج، هو أن هناك بعض التجار المحترفين الذين يضغطون على السوق عن طريق شراء أو بيع بسعر منخفض بتوينكل واحد فقط. يفعلون ذلك لأنهم يريدون الباعة عديمي الخبرة لبيع التونكلز بسعرمنخفضة، ويمكن لهؤلاء التجار المحترفين شرائها. هذا حسنا، أيضا. عليك فقط فهم ما يجري، والبيع بطريقة ذكية. وهذا هو السبب في أننا نقول دائما ذلك.
هذه هي ضغوط السوق الجارية في الوقت الراهن. وفهم أنك ، كحامل للتونكل، أنك لديك القدرة على بيع التوينكلز  الخاص بك بأي ثمن تختاره. إذا كنت ترغب في بيعها رخيصة، وهذا أمر جيد. إذا كنت تريد أن ترى المزيد من القيمة، عليك أن تسأل عن ذلك؛ ولا تسوى أقل. افهم ان بعض أنواع الأشخاص الذين يشترون، والأسباب التي تجعلهم يشترون، وكيف يحبون الشراء. (هل سيعيدون بيعها على الفور، أم الاحتفاظ بها لفترة أطول؟) سيكون هناك دائما أولئك الذين يرغبون في شراء أقل من مما يريده السوق بيعه ، ولكن يجب عليك أن تقرر ما هو السعر الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت تريد أن يكون السعر أعلى، بيع بأسعار أعلى. دع الأسعار المنخفضة حتى يتم بيعها ، واحتفظ بالخاص بك لأعلى سعر. وسوف يرتفع السعر بشكل طبيعي مع زيادة الطلب.
وأود أيضا أن أزيل بعض الارتباك. لقد سمعت بعض الشائعات المنتشرة. لذلك أريد أن أتناول ذلك، ووضع بعض الأشياء للراحة، وحتى تحصلوا على المعلومات الصحيحة.
أريد أن أوضح أن مؤسسة عملة الرينبو لديها توينكلز، ولكن هذا بالنسبة لهم كميزانية، حتى يتمكنوا من القيام بعملهم. لذلك، فإنهم ربما يتجاروا ببعض من تلك التوينكلز من أجل تسهيل القيام بعملهم، ولكن هذا هو الغرض الوحيد الذي سيتم تداول التوينكلز- هذا ببساطة  وحتى يمكنهم الأستثمار كمؤسسة.
أما بالنسبة لشبكة سايف زون و اليونيكورن: لديهم صفر توينكلز. هاتان الشركتان لهما صفر توينكلز، ولا يسمح لهما بتداول أي منهما؛ لذلك لن يتم تداول أي توينكلز.
وهذا يعني أن ما لدينا في السوق هو كل من الباعة الخاصة. هذا هو كل شيء من أصحاب  عملة الرينبو. وتذكر، إذا نظرنا إلى ما يتم تداوله من 40 مليار (وأن ما هو مدرج فعلياً في السوق، على الأقل في سوثكسشانج، هو 80 مليون فقط)، وهذا 0.2٪ من جميع عملات الرينبو المتداولة في السوق الآن - وهو مبلغ صغير جدا؛ لذلك حقا، هو مجرد عدد قليل من الناس الذين يبيعون بأسعار رخيصة في الوقت الحالي.
وإذا نظرتم إلى كريبتوكيرنسيز أخرى، فمن الشائع أنه عندما يتم سردها على صرف العملات الجديدة أن السعر ينخفض. وبعد ذلك، فجأة عندما يدرك السوق القوة والقيمة، يرتفع السعر. هذا هو تقلبات السوق العادية. لذلك، عملة الرينبو لا تختلف.
الآن، والحديث عن التحديثات: لدي بعض الأخبار العظيمة لمشاركتها مع الجميع. وأنا أعلم أن الجميع قد ينتظر بصبر، ونحن نقدر كل ما تبذلونه من الصبر والدعم. أنا سعيد أن أعلن

أن عملية نقل التوينكلز من محفظتك العامة إلى محفظتك الخاصة  سوف تبدأ العمل!
أريد للجميع أن يكون قادرا على قراءة هذه التعليمات قبل القيام بأي شيء، لذلك أنا لن أعطيك التفاصيل الدقيقة في الوقت الحالي في الويبنار. (يتم تضمين ذلك هنا في خلاصة.) ما سأقول لك الآن (مباشرة من خلال الويبنار)، هي العملية العامة، حتى تعرف كيفية القيام بذلك.
لذلك ما سوف تفعله هو:
سوف تقوم بنقل التوينكلز من محفظتك العامة (أينما كانت - تأكد من استخدام عنوانك العام المتصل في بيرنوم)، وسوف ترسله إلى العنوان محدد (المدرج أدناه). ثم مرة واحدة عندما يتم دفع الصفقة، سوف تظهر تلقائيا في المحفظة الخاصة بك (بيرنوم المحفظة) في موقع عملة الرينبو .

الآن افهم: تحت أي ظرف من الظروف، أبدا ً لا يجب عليك نقل التوينكلز إلى عنوان العقد! إذا قمت بذلك، سوف تفقدهم. لا يوجد شيء يمكننا القيام به. لذلك، من المهم جدا أن تفهم أنك لا تنقل أبدا التوينكلز إلى عنوان العقد للتوينكل. هذا خطأ تماما؛ لا تفعل ذلك!

هناك عنوان محدد لتنقلهم إليه، وسيتم إدراجه هنا:
0xf401fdFB0392734ACE83400903a028597Bdf80fB

وكل ما ستفعله هو النقل الأساسي من محفظتك العامة (تأكد من استخدام العنوان العام المتصل في بيرنوم) إلى هذا العنوان أعلاه.
 
هذا يعني أنك ستكون مسؤول عن رسوم التحويل، مثل أي تحويل أخر على بلوكشين (ستحتاج إيثر)، وبعد ذلك سيلزم بلوكشين وقت التحويل العادي لإكتمال هذه العملية. يا رفاق تعرفون أحيانا انها أسرع من غيرها على بلوكشين، لذا افهموا أن وقت النقل يطبق.

بمجرد اكتمال معاملتك، ستراها تلقائيا في حسابك رينبو كيرنسي، تحت محفظتك الخاصة، أو محفظة بيرنم.

لذا هذا خبر رائع، وكما ترى، نحن نمضي قدما خطوة بخطوة. نحن نحرز تقدما.

الآن، في غيرها من الأخبار العظيمة، ستكون قادرا على رؤية تاريخ رصيد حساب التوينكل الخاص بك. (هذا الآن منتهي، مع عدد قليل من التحديثات الصغيرة يتم تحديثها في اليوم التالي أو نحو ذلك.)هذا يعني أنك نقل توينكل إلى المحفظة العامة الخاصة بك، ومن المحفظة العامة لمحفظتك الخاصة. وبعد ذلك عند شراء داخل سايفزون مع التوينكلز، سترى تلك المعاملات في هذا الموقع نفسه أيضا.

مرة أخرى، مزيد من الأخبار العظيمة.

الآن نتحدث عن إيردروب :

وتعد الإيردروب حاسمة في خلق الطلب، ولتحقيق ذلك، نحتاج إلى حملة إيردروب قوية. الآن، يرجى أن تفهم أنه عندما قررت عملة الرينبو وشبكة يونيكورن في الأصل وشاركت تفاصيل حول حملة الإيردروب، كان السعر توينكلز أكثر من 1 سنت (0.01 دولار أمريكي)، وأعلى بكثير من 10 سنت (0.10 دولار أمريكي)، لذا عليك أن تفهم أن حملة الإيردروب لها ميزانية، ونريد مشاركتها مع أكبر عدد ممكن من الناس. نحن فعلا نقوم بالرعاية ونشارك.

حتى إذا كانت لدينا قيمة لها 10.00 دولار أمريكي (للعضو إيردروب مكافأة "الترحيب") في توينكلز، واليوم سعر السوق الحالي هو 0.0005 دولار، هو مثل 20،000 توينكلز! إذا أعطينا كل التوينكلز في البداية، فهذا يعني قليل من الناس يمكن أن تشارك في حملات الإيردروب. ونحن نريد أكثر عدد ممكن من الناس للمشاركة! تعلمون يا رفاق تعرفون أهدافنا. لذا، نحن نعمل بعض التعديلات. سيكون لدينا بعض التحديثات للجميع قريبا جدا من أجل ذلك، ونحن سنبقيكم على علم جميعا.

لذا، هذا كل شيء من طرفي. أريد أن أشكركم جدا جميعا. سيكون لدينا ويبينار آخر قريبا، وسنبقي الجميع على علم. ستحدث الكثير من الأشياء العظيمة لدينا ، لذا إبقى على علم. وتذكر أن تستمع إلى بث راديو سايفزون على الهواء كل ثلاثاء وخميس، من 9 صباحا إلى 10 صباحا (توقيت المحيط الهادي في الولايات المتحدة)، والبث على الموقع

www.AmericaMatters.us  

ويمكنك الدخول إلى هناك من داخل سايفزون تحت سداسي عروض الراديو.

كل التوفيق للجميع! واازززااااب! وسنراك في المرة القادمة. مع السلامة.

ضع النجاح نصب عينيك،

شافي عابيد، كيت كوزيكوسكي، و

فريق دعم وازآب

***

معلومات إضافية من الدعم:

ملخص ويبينار عملة الرينبو السابق متاح الآن مرة أخرى في موقع عملة الرينبو، انقر على القائمة للدخول إليهم. أيضا هذا هو المجال حيث يتم الإعلان عن الويبينارات القادمة لعملة الرينبو  لذا راقب للتحديثات المستقبلية.

***

تحديثات سي سي آس: بعد اقتراحات من الأعضاء، تمت إزالة أعلام البلدان من الطلبات.

قامت سي سي آس بإجراء تغييرات إضافية وستعمل كأي ترايدر آخر. تم حذف العروض التي تم نشرها قبل التغيير وإزالة القيود. قد يتم وضع عروض جديدة في أي وقت.

https://www.cryptocoinstreet.com/

***

 

عملة الرينبو  يتم تداولها الآن على  سوثكستشانج!

https://www.southxchange.com/

سوثكستشانج غردت عندما أدرجت توينكل. هل شاركت التغريدة مسبقا؟

https://twitter.com/southxchange

يرجى أن تكون على علم بأن كل منصة التداول سيكون لها سعر الصرف الخاص وكل زوج تداول (توينكل / دولار، توينكل / بي تي سي، الخ) لديها سعر الصرف الخاص بها. هذه المعدلات تتقلب طوال كل يوم.

تذكروا رفاق أنك تقوم بتعيين السعر وليس عليك تقويض الجميع من خلال قطع ضخمة ببساطة لتقويض الجميع. كما رأينا سابقا، فإن الناس سوف يشترون بأسعار أعلى بكثير (وحتى أعلى مما رأيناه حتى الآن؛ كل ما عليك القيام به هو طلب ذلك والتمسك بقرارك؛ الناس التي تشتري تريد أن ترى ارتفاع الأسعار).

أيضا إفهم مبيعات الناس الآن ليست سوى جزء صغير مقارنة مع الجزء الأكبر من تعميم العرض لا يزال محتجزا من قبل أصحاب العملات (أقل من 50 مليون بيعها مقابل 40 مليار تداول)، فضلا عن بعض الناس قد استثمرت الوقت، كمثال شراء وحدة تسويقية ب 30 دولار، ووضعها في آس آم بي، وتنتهي بعمولات، ثم تحويل العمولات إلى توينكلز؛ لذا بالنسبة لهم (على الرغم من أننا جميعا دفعنا نفس المعدلات) قد يعتقدون أن تكاليفهم الأولية كانت أقل بكثير.

افهم هذه سوى البداية ـــ لا تبع نفسك بالرخيص! معظم الناس تخسر في العملات الرقمية ببساطة عن طريق البيع في الوقت الخطأ حيث يخسرون المال، أو الخوف من ما يقال في الأخبار كل يوم، والعديد من العوامل المختلفة الأخرى، بدلا من الإحتفاظ والصبر. أيضا تفهم ولا تشعر بالسوء عن أولئك القلة الذين يبيعون، كل شخص لديه استراتيجياته الخاصة به وهذا ممتاز.

تذكر مع كل حالة قد تبدو سلبية، هناك دائما فرصة إيجابية. الفرصة الآن هي الشراء، لذا شارك توينكلز، عملة الرينبو، و سايفزون مع أصدقائك والعائلة والجيران. فإنهم يمكن أن يجدون العديد من الصفقات الرائعة في الوقت الحالي.

 درس لسوثكستشانج  عضو أنشأ

(نحن لسنا مسؤولين عن المحتوى، مع ذلك فإنه يجيب على العديد من الأسئلة حول البدء مع تونكل على منصة سوثكسشانج شكرا لك آنجل!):

https://drive.google.com/open?id=106hrJ1HisXQrPyI_vQ6Mq_GM3vp4j7u0

***

هل تبحث عن مزيد من المعلومات حول تونكل؟ راجع مدونة إيشاك. إحصائيات توينكلز تحديثات بلوق:

https://www.allaboutsafezone.com/single-post/2017/12/29/Twinkle-Statistics 

لقد حققنا بعض الانجازات الكبرى هذا الاسبوع ( 22ـ ـــ 26 يناير).

 

***

 

*** تحذيرات وإشعارات هامة ***

فيما يتعلق الإتصال بالتبادلات:

نحن نشكر قوة نحن لأخذ زمام المبادرة والاتصال بالتبادلات مثل أوبكوين، مع ذلك فقد أبلغت الأعضاء أننا على قائمتهم للتحقق من عدم وجود أي اتصالات أخرى مطلوبة من الأعضاء.

وفيما يتعلق بالاتصال بتبادلات أخرى، يرجى السماح للفريق بالتكلف بذلك. إذا كان هناك تبادل معين حيث هناك حاجة إلى دعم إضافي من الأعضاء، سندع الجميع يعرفون بذلك. نحن نقدر دعم و تفهم الجميع . شكرا لكم.

وبصفة عامة فيما يتعلق بالدردشة في سوثكستشانج :

هذه المعلومات هي من دعم آس آكس (مترجمة إلى الإنجليزية): "أعزائنا المستخدمين، يحظر على البريد المزعج، لأن هذه الدردشة هي للحصول على معلومات تفاعلية مع أكثر من 700 مستخدم الذين يتسجلون يوميا. سيتم حظر جميع المستخدمين الذين يرسلون رسائل غير مرغوب فيها. شكرا لكم."

افهم أنه غير مهني عمل نشر روابط مزعجة في سوثكستشانج أو في أي مكان آخر، وطرح الأسئلة في مكان عام مع الغرباء وأن علينا أن نفعل ما هو أفضل في الخاص. هذا عمل جدي، ليس لعبة للأطفال. حتى أن ذلك يمكن أن يضر بسمعة وصورة العملة. و منذ عملة الرينبو (و سايفزون) لديها صفر سياسة البريد المزعج ــــ لا تفعل البريد المزعج، أو سوف تفقد حسابك. لفترة.

***

انضم إلى المناقشة على صفحة عملة الرينبو بيتكوين تالك! تذكر مشاركة حماسك، لكن لا تخلق أي ادعاأت مهينة ويجب أن لا تخبر أحدا عن رصيد محفظتك.

https://bitcointalk.org/index.php?topic=2735483

***

"سوف نشارك معك واحدة من أولى الطرق التي تستطيع أن تنفق بها توينكلز الخاص بك، بعد قليل جدا". ـــ كيت على بث راديو سايفزون (23 يناير 2018)

سلام رفاق، في حال إذا فاتك ...

تحقق من الفيديو، يمكنك ان ترى المزيد عن عروضنا بدأ في لاس فيغاس على الشريط في 1 فبراير!

https://www.youtube.com/watch?v=6iL-Hhxdky0

إذا غبت عن عروض الراديو الإذاعية (23 و 25 يناير 2018)، يمكنك الاستماع إلى تسجيل بودكاست من موقع أميركا ماترس، انقر على الرابط من داخل سداسي راديو شووز، اذهب إلى بودكاست، وانزل إلى الأسفل للنقر على سايفزون للاستماع.

(نعم، نحن نعمل على حل تنزيل أفضل للتسجيلات في سايفزون، شكرا لصبرك في هذه الأثناء.)

***

فيما يتعلق بتحويلات العملة المشفرة على بلوكشين، عند إرسال الرموز توكنز من عنوان المحفظة العامة إلى عنوان محفظة آخر:

 

سعر الغاز في جوي يحتاج إلى أن يكون على مستوى معين ليتم التقاطها من قبل الماينرز، من ناحية أخرى معاملتك ستكون عالقة في حالة معلقة إلى الأبد.

لذلك في آم اي يو على سبيل المثال، يتم تحديد القيمة في الشريط العلوي في قائمة منسدلة و شريط التمرير. للحصول على سعر الغاز ستد (جوي) للاستخدام، قم بزيارة هذا الموقع

https://ethgasstation.info 

أيضا، تغيير حد الغاز في النموذج نفسه أن أقول 60000 ... سيستخدم فقط ما يحتاج إلى الخروج من ذلك.

***

الأعضاء رشحوا عملة الرينبو، دان، وشافي في جوائز ملوك التشفير!

صوت واظهر تقديرك لعملة الرينبو والفريق. جائزة هذه المسابقة مفتوحة حتى الحدث 10 في دافوس العام المقبل، لذلك هناك بعض من الوقت.

http://crypto-royalty-awards.d10e.biz/

يمكنك التصويت مرة واحدة في اليوم لكل آي بي.

تنويه: ليست لدينا السيطرة على ولا نقبل أي مسؤولية فيما يتعلق بتشفير الموقع، وعما إذا كان قويا بما فيه الكفاية لحماية خصوصيتك بشكل كاف. استخدمه وصوت على مسؤوليتك الخاصة. المشاركة هي 100٪ اختيارية.

***

يرجى اتباع الخطوات التالية أدناه إذا كنت ترغب بنقل أي توينكلز من محفظة بيرنم الخاصة بك إلى بلوكشين المحفظة العامة:

 

1. يجب أن تكون لديك محفظة البلوكشين العامة وربط المحفظة العامة الخاصة بك إلى محفظة بيرنم في

www.pernum.com

أولا

خذ ملاحظة: اربط محفظة بلوكشين واحدة فقط إلى بيرنم واحد، لا يمكنك استخدام نفس محفظة بلوكشين مع حسابات متعددة. إذا كنت بحاجة إلى تغيير هوية محفظة بلوكشين الخاصة بك، اتصل بالدعم عبر هذا الرابط مع بيرنم المجاني الخاص بك (يبدأ ب "10"):

https://join.skype.com/c0Wv3Vdf8njE

 2. سجل الدخول في

www.rainbowcurrency.com

 

3. انتقل لأسفل الصفحة، وسترى زر نقل توينكلس. انقر لبدء النقل الخاص بك.

4. في الصفحة الموالية، أدخل كمية من توينكلز للنقل، (ملاحظة هناك 2 توينكل كرسوم نقل لنقل التوينكل).

5 . تأكيد النقل الخاص بك وأدخل رقمك وان تايم بن الشخصي .

6. تحصل على تأكيد نقل الخاص بك و انتهيت.

*** ملاحظة نقل توينكلز الخاص بك إلى المحفظة العامة قد يستغرق عدة دقائق. لن ترى هذه توينكلز في حسابك أثناء سفرهم، لكن اطمئن، من عملة الرينبولدينا سجل النقل الخاص بك، وإذا كانت هناك أي تحديات، يرجى الهدوء والاتصال بالدعم للحصول على المساعدة. يرجى الانتظار 24ـــــ48 ساعة قبل الاتصال بالدعم؛ خلال حركة المرور الكثيفة على مدة نقل بلوكشين يمكن التمديد دون سابق إنذار. يتم استرداد أي تحويلات فاشلة تلقائيا بشكل دوري بعد 24ــــ48 ساعة اعتمادا على ظروف حركة بلوكشين.

لبدء التداول، ستحتاج إلى تسجيل الدخول في

SouthXchange

أو

CryptoCoinStreet

  (انظر الدروس المرتبطة بملاحظات الدعم هذه للمساعدة).

www.southxchange.com

www.cryptocoinstreet.com

***

مالكي عملة رينبو يرجى العلم: هناك عدة طرق لإنشاء محفظة بلوكشين، بعضها أكثر خصوصية وأمن من غيرها، وقد يطلب منك أن تأخذ رعايتك الشخصية لأمن أموالك الخاصة. إذا كان لديك بالفعل محفظة إيثيريوم، لا تحتاج بالضرورة إلى إنشاء واحدة جديدة، ببساطة تحقق لمعرفة ما إذا كان يمكنك إضافة توكن مميز لمحفظتك الحالية (اتبع الإرشادات أدناه لإضافة تونكل).

للمزيد من المعلومات حول عملية إنشاء محفظتك على ماي اثرواليت (ميو)

https://www.myetherwallet.com/

إليك بعض الروابط ومقاطع الفيديو:

كيفية إنشاء محفظة

https://myetherwallet.github.io/knowledge-base/getting-started/creating-a-new-wallet-on-myetherwallet.html

كيفية إضافة توكن مميز

https://myetherwallet.github.io/knowledge-base/send/adding-new-token-and-sending-custom-tokens.html

https://www.youtube.com/watch?v=UiJl-ER6TP0

 

تحقق من هنا للحصول على قائمة كاملة من الدروس لإنشاء المحافظ والتداول على سي سي آس.

https://steemit.com/twinkle/@smartshare/tutorial

***

يرجى أخذ الحيطة و الحذر على الجزء العلوي من صفحة ماي إثرواليت:

تحذير: إذا قمت بالنقر على رابط إلى ميو من البريد الإلكتروني، سلاك دم، أو منتدى، ستسرق عملاتك. لا تضغط.

بدلا من ذلك، تثبيت إيل أو استخدم ميتاماسك.

انظر أيضا العرض التوضيحي على موقع ميو لمعرفة المزيد عن ميو و تشفير العملة بشكل عام.

 

وهنا بعض المزيد من المعلومات لأولئك الذين يحتاجون إليها فيما يتعلق ميتاماسك، ميست، وغيرها مثلهم ...

https://ethereum.stackexchange.com/questions/23714/what-is-the-difference-between-an-exchange-like-coinbase-and-a-wallet-like-jaxx

https://www.reddit.com/r/ethereum/comments/3x97rg/aaron_davis_explains_the_differences_between/

 

***

ما إن تقرر محفظة بلوكشين العامة الخاصة بك، استخدم القطع الثلاث هذه من المعلومات لإضافة توينكلز كتوكنز مخصص.

1. Token contract address:

 0xfbd0d1c77B501796A35D86cF91d65D9778EeE695

2. ID: TWNKL

3. Decimals: 3

يمكنك ان ترى المعلومات المعروضة هنا لعملة الرينبو (هذا هو عنوان العقد ـــــ لا تنقل أي شيء هنا):

https://ethplorer.io/address/0xfbd0d1c77b501796a35d86cf91d65d9778eee695#tab=tab-transfers

 

***

لجميع مالكي عملة رينبو والأفيلييت: يرجى التأكد من أنك قمت بتحديث المواد الترويجية السابقة الخاصة بك لإزالة أي مرجع مسبق لأسعار توينكلز فضلا عن أي جداول زمنية سابقة، وما إلى ذلك أيضا، أي شخص سبق أن شارك أشرطة الفيديو التي تم إنشاؤها من قبل الآخرين، يرجى التأكد من تحديث الترقيات الخاصة بك وفقا لذلك أيضا.

بالإضافة إلى ذلك، تذكير لجميع الذين أنشؤوا فيديوهات أو شاركوا أشرطة فيديو من الآخرين ... من المبادئ التوجيهية للترويج (تأكد من قراءة النسخة الكاملة كذلك). "2) يجب أن لا تعطي جميع الصور والفيديو لا يجب أن يظهر كأنه إصدار رسمي من الشركة . يجب أن يكون مقطع الفيديو حاملا إخلاء المسؤولية باللغة الإنجليزية "ليس فيديو رسمي لشبكة يونيكورن " في بداية الفيديو. "

***

دردشة الدعم المباشر لمبيعات عملة الرينبو متاحة عن طريق الرابط التالي.

https://join.skype.com/c0Wv3Vdf8njE

***

سجل الدخول إلى سايفزون للأعضاء:

www.safe.zone

رابطنا المتكامل الجديد! يرجى ملاحظة أن

www.safezonepass.com

سيرسل الآن إلى

www.safe.zone

لذلك في كلتا الحالتين مثالي لتسجيل الدخول أو الانضمام للسايفزون.

دردشة الدعم المباشر متوفرة عبر الرابط التالي.

https://join.skype.com/c0Wv3Vdf8njE

ويبينارات شبكة يونيكورن لجميع معلومات:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل في الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسيات الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينار عملة الرينبو :

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل في الويبينارات هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(زر ملخصات الويبينار من القائمة)

***

لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون المهنية عند تبادل الروابط لأي من عروضنا. قد لوحظ أن بعض الأعضاء ينشرون روابطهم على صفحات أخرى في صفحات فايسبوك. ** هذا هو البريد المزعج !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات ما لم تكن صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصا لمشاركة فرص المشاريع. يجب عليك عدم نشر الروابط الخاصة بك على تايم لاين لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي إلا إذا أعطاك الإذن للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترما ومهنيا. شكرا.

 

***

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الاعزاء،

عملتنا رينبو هي فرصة مثيرة جدا لجميع الأعضاء ومستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم الجميع متحمسون وحريصين جدا ومبتكرين في دعاية عملتنا الرينبو وهذا يحدث مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائما نحن نريد أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأشياء التي يجب مراعاتها:

أ. عند ترجمة أي معلومة، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. رينبو كيرينسي، توينكل، كليتر، رينبو، سايفزون، وما إلى ذلك، يجب أن يكون باللغة الإنجليزية.

ب.دائما إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة كمبدأ توجيهي للمعلومة. لا تضلل من خلال تقديم ادعاأت غير صحيحة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدا من معنى شيء ما، يرجى التوضيح.

ت ــــ تأكد من الامتثال باللوائح المحلية والدولية لمكافحة البريد المزعج بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم رسائل البريد، يجب التأكد من أن أولئك اللذين ترسل إليهم رسائل البريد الإلكتروني موافقين لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل البريد الإلكتروني للأصدقاء / الأسرة تأكد من احترام رغباتهم إذا كانوا يطلبون منك عدم إرسال لهم العروض.

ث. لا تستخدم ابدا مايلاكسي لدينا لأي من رسائل التسويق. الغرض منه هو أن يستخدم بغرض شخصي فقط. قد تغلق حسابات إذا أصبحنا على القائمة السوداء بسبب أعضاء استخدموا مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة على أنها غير مرغوب فيها.

ج. في وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفايسبوك، تويتر، وما إلى ذلك، دائما اتبع شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدا الروابط الخاصة بك أو الترويجات على الصفحة الشخصية لأي عضو آخر. إذا قمت بالنشر على البروفايل الخاص بك أولئك الذين يتبعونك سيرون ذلك إذا كانوا يتبعون مشاركاتك.

* لا ترد على مشاركة شخص آخر علق بالروابط أو الترويجات.

* إذا كنت تنتمي إلى المجموعات التي تسمح لك بنشر التسويق، وهناك العديد، تأكد من اتباع قواعدهم وعدم إغراقهم بنفس المشاركات. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الناس النشطين في تلك المجموعة وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا تفعل الشيء نفسه فقط لأن هناك شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو مألوف لتلك المجموعة.

ح. لا تضع علامات دائمة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك. هذه الوظيفة تهدف إلى وضع علامة على شخص قد يكون في صورة، أو وضع علامة على شخص ما يحتاج إلى الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

خ. لا تضيف أشخاصا إلى مجموعات بدون إذنهم. هذا يحدث معي في كل وقت، وأنه أمر مزعج للغاية. يمكنك إرسال دعوات والتي تمنح الشخص خيار الانضمام، تجاهل، أو ببساطة حذف طلبك.

د. قد نشر العديد من الأعضاء مواد تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها، رسومات وأشرطة الفيديو التي يمكن مشاركتها، وأفكار حول ممارسات تسويقية أفضل. احرص دائما على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئا غير متاح تريد مشاركته أو استخدامه، اتصل دائما بمالك تلك المواد وطلب الإذن قبل القيام بأي شيء بها.

ذــــ إذا أنشأت صفحاتك أو مجموعاتك أو مدوناتك أو غير ذلك، فتأكد من الالتزام بشروط استخدام المضيف. احرص على الالتزام بإرشادات الأفيلييت على الشبكات الاجتماعية وأنشطة الإنترنت. يمكنك الاطلاع عليها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

تنويه الأرباح: كل مجهود تم بذله لتمثيل مشروعنا بدقة. أمثلة النتائج لا ينبغي تفسيرها باعتبارها وعدا أو ضمانا للأرباح. مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا يعتمد على الوقت الذي تكرسه للمشروع، على معرفتك ومهارات التسويقية المختلفة. بما أن هذه العوامل تختلف وفقا للأفراد، لا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة.

كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه التصريحات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة إلى الحقائق التاريخية أو الحالية. وهي تستخدم كلمات مثل "توقع" و "تقدير" و "ترقب" و "مشروع" و "نية" و "خطة" و "صدق" وبعبارة أخرى وشروط ذات معنى مماثل فيما يتعلق بوصف النتائج أو الأرباح المحتملة.

 

حقوق الطبع والنشر © 2018 شبكة يونيكورن ومؤسسة عملة الرينبو. كل الحقوق محفوظة