ملخص ويبنار عملة الرينبو
5 فبراير , لعام 2018 م
تقديم : كيت كوزيكويسكي


 

هذا الويبنار هو ملك لشبكة اليونيكورن ومؤسسة عملة الرينبو، وقد لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

تحية للجميع! اليوم سيكون الموضوع الرئيسي لنا هو مؤسسة علمة الرينبو (أر سي أف) انتخاب مجلس الإدارة.
أولا، بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفونني، اسمحوا لي أن أعرض نفسي، اسمي كيت وأنا الرئيس التنفيذي ورئيس شبكة اليونيكورن وأنا هنا أتكلم نيابة عن مؤسسة عملة الرينبو لأشارككم الأخبار. سأحاول التحدث ببطء حتى تتمكن من الفهم جيداً، وملخص الويبينار سيكون جاهزا في أقرب وقت ممكن. يرجى انتظار خلاصة الويبينار إذا كان لديك أي أسئلة، قبل إجراء تصويتاتك.
سوف أشرح لكم كل شيء اليوم، ثم لديكم متسع من الوقت لقراءة الخلاصة والتصويت في الانتخابات.
دعونا نبدأ مع المبادئ التوجيهية للانتخابات. وستكون هذه الإرشادات أكثر شمولا من التعليمات التي ستراها على بطاقة الاقتراع داخل موقع رينبو كيرنسي. لذلك إذا كنت بحاجة إلى تذكر من أي من هذه النقاط، يرجى الرجوع إلى الخلاصة.
1 - من المقرر أن يبدأ التصويت اليوم في الساعة 12 مساء. بي دي تي (الاثنين، 5 فبراير 2018) وتنتهي الساعة 11:59 صباحا بتوقيت الولايات المتحدة يوم الاثنين، 12 فبراير 2018. لذلك لديك كامل 7 أيام للتصويت. يبدأ التصويت مباشرة بعد هذا البرنامج التعليمي على الويب. وفي حالة وجود أي ظروف غير متوقعة، سيتم تعديل الإطار الزمني إذا لزم الأمر.
2
 - النقطة رقم 2 تتعلق بأهلية المرشحين. يجب أن يكون لدى المرشحين المحتملين رصيد إيجابي من التونكل في محفظتهم الخاصة (بيرنوم واليت) وقت الإنتهاء من الاقتراع. كما يجب أن يقيموا في المنطقة التي يمثلونها لغالبية السنة، ويجب أن يجيدوا اللغة الإنجليزية المكتوبة والمنطوقة. لم يكن هناك وقت لمقابلة كل مرشح، لذلك إذا تبين أن مهاراتهم في اللغة الإنجليزية ليست على مستوى عال بما فيه الكفاية، سنتمكن من إزالتهم في وقت لاحق واستبدالهم وفقا لمبادئ مؤسسة عملة الرينبو. كما سيتم وصفها في الدستور المقبل.
3
- مجموع الأصوات يساوي العدد الإجمالي لل توينكلز في المحفظة الخاصة بك في الوقت الذي تقرر التصويت. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 توينكلز في المحفظة الخاصة بك، كل مرشح لك تصوت له يحصل على 1000 صوت. يمكنك نقل توينكلز من محفظتك العامة إلى محفظتك الخاصة قبل التصويت، ولكن يجب عليك أن تفعل ذلك قبل التصويت، حيث يمكنك التصويت فقط مرة واحدة. للحصول على تعليمات النقل هذه، يرجى الاطلاع على خلاصة ويبنار التاسع والعشرين من كانون الثاني (يناير) ضمن موقع رينبو كيرنسي على الويب.
4- لذلك ذكرنا بالفعل النقطة التالية، وهذا يعني أنه لا يجوز لك التصويت إلا في وقت واحد؛ لذلك إذا كنت ترغب في نقل توينكلز من محفظتك العامة إلى محفظتك الخاصة، يجب عليك أن تفعل ذلك قبل التصويت.
5- يرجى مراجعة معلومات كل مرشح للحصول على أفضل خيار مستنير. فمن الأفضل أن تلقي نظرة على الصفحة، معرفة من هم المرشحين، هل تملك البحوث، ونرى ما تشعر به هو أفضل. لديك الوقت لاتخاذ قرارك.
6
 - يمكنك التصويت مرة واحدة لمرشح واحد فقط في كل منطقة، وسوف يحصلون على صوت واحد لكل توينكلز في محفظتك الخاصة . يجب أن تفعل كل ذلك معا في نفس الوقت. لذلك لا يمكنك أن تذهب وتصوت لشخص واحد دعونا نقول في أمريكا الشمالية، حفظ تصويتك، ومن ثم العودة والتصويت مرة أخرى لمرشح آخر من منطقة أخرى. لا! يجب أن تجعل كل من التحديدات الخاصة بك في وقت واحد، لجميع المرشحين، ومن ثم حفظ تصويتك بضغطة واحدة.
 7- انقر على الزر إرسال أسفل الصفحة عند الانتهاء من التصويت؛ هذه هي الطريقة التي ترسل بها جميع اختياراتك في وقت واحد.
8
-العضو المنتخب في كل منطقة هو المرشح الذي يحصل على أعلى عدد من الأصوات في نهاية التصويت.
لذلك، بالطبع سيتم تحديد هذا بعد ظهر يوم الاثنين، أو يوم الثلاثاء، وسوف تبادل مؤسسة عملة الرينبو بتبادل التفاصيل بعد ذلك.
 
9- وسيكون هناك سبعة أعضاء منتخبون للمجلس من هذه المناطق السبع: أفريقيا وآسيا وأوروبا والهند وأمريكا الشمالية / الوسطى وأمريكا الجنوبية وجنوب آسيا / أوقيانوسيا.
وفيما يلي بعض المعلومات الإضافية عن مجلس الإدارة وواجباتهم:
-
العضو من منطقة أمريكا الشمالية / الوسطى سيعمل تلقائيا أمينا للمجلس، وسيكون مسؤولا عن جميع الواجبات الإدارية التي يتطلبها هذا المنصب.
-
ينتخب مجلس مؤسسة عملة الرينبو رئيس الجمهورية وربما نائبا للرئيس بعد الانتخابات خلال احدى اجتماعاته الاولى.
-
سيقوم المجلس بكتابة واعتماد دستور من شأنه أن يعطي المبادئ التوجيهية لجميع اجتماعات ووظائف مجلس مؤسسة عملة الرينبو. وسيكون للدستور أيضا مبادئ توجيهية لأعضاء مجلس الإدارة طول الخدمة والانتخابات المقبلة، وأي تعويضات قد تعطى لأعضاء المجلس، أو أي أشخاص تعاقدت للقيام بأي استشارات أو واجبات لمؤسسة عملة الرينبو.

ـــــ سيعمل المجلس بجد لتحقيق مصالح أفضل لعملة الرينبو. هذه الواجبات يمكن أن تشمل، لكن لا تقتصر على أشياء مثل: كتابة النشرات الصحفية والمقالات، حضور و / أو التحدث في منتديات ومؤتمرات عملة التشفير، التحكم في أصول ممتلكات مؤسسة عملة الرينبو وتلك التي تدعم قيمة عملة الريبنو، وعموما تحليل عالم عملة الكريبتوكرينسيز ووضع وتنفيذ الخطط التي تعطي عملة رينبو أفضل فرصة للتفوق على عملات الكريبتو كرينسيز الأخرى . بحيث هذا يلخص ما يجري مع انتخابات مجلس إدارة مؤسسة عملة رينبو وهذه خطوة ممتازة في تطوير عملة رينبو، وأنه هو بالتأكيد المطلوب لضمان أن مؤسسة عملة ؤينبو ، بدوره عملة رينبو نفسها، يمكن أن تفعل الخطوات التالية اللازمة لضمان أن تستمر لفترة طويلة، وقتا طويلا قادما. لأن هذا هو تماما ما نريده لهذا المشروع بأكمله .لذلك، تذكر أن تأخذ وقتك، لديك سبعة أيام كاملة للتصويت، لذلك لا تتعجل لأن هناك الكثير من الوقت للتصويت. ليس عليك التصويت على الفور. خذ الوقت لرؤية المرشحين، انظر للمعلومات، وخذ القرارات الخاصة بك ومن ثم عد إلى التصويت.

سنبذل قصارى جهدنا بأن تكون خلاصة هذا الويبينار جاهزة في أقرب وقت ممكن، هذا المساء، أو في الصباح الباكر. كما ستكون هناك ترجمة للخلاصة بلغات أخرى، منتهية في أسرع وقت ممكن، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون لغة مختلفة لفهم الأشياء بشكل أفضل.

إذا كان لديك أية أسئلة أو تحديات، خاصة حول تحويل توينكلز إلى محفظتك الخاصة، يرجى الرجوع إلى آخر خلاصة على موقع رينبو كيرنسي على الإنترنت، من 29 يناير 2018.

اسمحوا لي أن أرى إذا كانت هناك أية أسئلة في قسم الأسئلة والأجوبة التي لم تكن قد سبق معالجتها ...

س: يبدو كما لو أن (أر سي ف) مكلف بمراقبة تداول القطع النقدية في السوق المفتوحة ووضع استراتيجيات لزيادة قيمة توينكلز؟

ج: نعم، في بعض الجوانب، سيقومون بهذه الأمور. تركيزهم الرئيسي، بطبيعة الحال، هو المساعدة في ضمان أن عملة الرينبو تفعل كل الأشياء الصحيحة لتكون العملة التي هي موجودة لفترة طويلة، لوقت طويل. لذا لدينا مؤسسة جيدة بدأت، وسيبنون على الأساس الذي بدأناه من قبل، وجعله أفضل معا.

س: ما هو الإطار الزمني الذي سيتصرف فيه المجلس؟ متى ستكون الانتخابات القادمة؟

ج: بمجرد انتخاب المجلس، سيكونون حريصين على تحديد المدة التي ستكون بين الانتخابات. سيتم نشر هذه المعلومات في دستور مؤسسة عملة الرينبو . لكن، امنحهم بضعة أسابيع على الأقل، لأن عليهم أن يحصلوا على تسوية بمجرد انتخابهم.

س: هل يمكنني التصويت لنفسي إذا كنت مرشحا؟

ج: نعم، يمكنك.

س: هل يتعين علينا التصويت لكل منطقة؟

ج: يمكنك التصويت لمرشح واحد من كل منطقة، لكن ليس مطلوبا منك التصويت في جميع المناطق. فقط تذكر أنه عند تقديم التصويت النهائي لبعض المناطق، لا يمكنك العودة والتصويت مرة أخرى لمناطق أخرى، يجب أن يتم ذلك في آن واحد.

س: هل يمكنني الحصول على أكثر من صوت واحد لمنطقتي والتصويت لصالح مناطق أخرى؟

ج: يمكنك التصويت لشخص واحد في كل منطقة، ومرة واحدة فقط تقترح كل أصواتك الإجمالية.

س: هل أصواتنا مجهولة؟

ج: نعم، تماما.

س: لماذا ذهبنا من 3 اعدادعشرية إلى 4؟

ج: عملة رينبو نفسها لديها 3 أماكن عشرية فقط، وهذا لن يتغير. ما تراه هو أن الدولار الأمريكي يحتوي على 4  أعداد عشرية. وبما أن الدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية التي يتداولها توينكل مقابل ذلك الزوج يو آس دي / تونكل، ثم يذهب بعدد من  اماكن الاعداد العشرية للعملة الرئيسية، وهي الدولار الأمريكي.

إذا نظرت إلى توينكل مقابل بيتكوين هناك مثل 10  اماكن اعداد عشرية، لأن بيتكوين يستخدم العديد من أماكن الاعداد العشرية. سيعتمد على العملة التي يتم تبادلها مع  توينكل، فيما يتعلق بعدد أماكن الأعداد العشرية المختلفة التي تظهر.

أيضا، إن سعر العملة كل يعتمد على كيفية تنفيذها على التداول مع العملات الورقية، لذا يمكن أن تختلف على التبادلات المختلفة.

س: كيف تظن توينكل سيتطور خلال الفترة القادمة؟

ج: ستتطور خلال الأسابيع والأشهر القادمة، بالتأكيد. إذا تحدثنا مرة أخرى حول هذا الوقت من العام المقبل، أستطيع أن أتخيل أننا سنتحدث عن الكثير من الأشياء المدهشة. لذا هذا هو رأيي الشخصي كـ كيت. أنا لست خبيرة، ودائما يا رفاق ابذلوا جهدكم المستحق ، ابحث دائما عن مشورتك الخاصة، وكن آمنا، دائما. لكن، شخصيا أنا متحمسة جدا، وآمل أن تكون أنت أيضا كذلك

س: زر التصويت يجب أن يتم عرضه بعد تحرير الملخص؟!

ج: شكرا على الاقتراح، لكن للحفاظ على الأمور عادلة لأولئك الذين يفهمون للذين يرغبون بالتصويت لهم، والسماح لأقصى وقت ممكن للتصويت خلال 7 أيام هو مفتوح، النموذج يعمل بكامله عند إصداره. لذا فكر باختياراتك بحكمة. (كان فقط حوالي 3 ساعات من الويبينار إلى وقت إصدار الخلاصة.)

لذا سأختتم هنا. شكرا جزيلا لكم للانضمام إلي. سيتم فتح التصويت في حوالي 30 دقيقة من الآن (انه الآن مفتوح). ذهب إليه وتحقق من المرشحين أولا، خذ وقتك وتذكر أن لديك أسبوع واحد لتقديم الأصوات الخاصة بك.

واززآآاببب وتذكر أن تستمع إلى برنامج راديو سايف زون صباح الغد من 9 صباحا إلى 10 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ. ويمكنك التحقق من ذلك من خلال سداسي عرض راديو من داخل

www.safe.zone.

شكرا لك مرة أخرى، كل التوفيق للجميع، وداعا.

ضع النجاح نصب عينيك،

كيت كوزيكويسكي و

فريق دعم وازآب                      

 

       ***

معلومات إضافية من الدعم:

 

يتوفر الدعم المباشر للدردشة عبر الرابط التالي.


https://join.skype.com/c0Wv3Vdf8njE


جميع المعلومات  ,لويبنارات شبكة اليونيكورن:
سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل في الويبنارات عبر الإنترنت هنا:
https://www.safe.zone (سداسي الويبينارات )


لجميع معلومات  ويبنارات عملة الرينبو :


 سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل في الويبنارات عبر الإنترنت هنا:
https://www.rainbowcurrency.com ( زرملخص الويبينارات  من القائمة)

 

***
للحصول على أي مساعدة لعمليات النقل أو مزيد من المعلومات حول تداول التونكل، يرجى قراءة  ملخص ويبنار عملة الرينبو 29 يناير 2018 ، وخاصة ملاحظات الدعم في نهاية المطاف. شكرا لكم.

 

***

تنويه الأرباح: كل مجهود تم بذله لتمثيل مشروعنا بدقة. أمثلة النتائج لا ينبغي تفسيرها باعتبارها وعدا أو ضمانا للأرباح. مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا يعتمد على الوقت الذي تكرسه للمشروع، على معرفتك ومهارات التسويقية المختلفة. بما أن هذه العوامل تختلف وفقا للأفراد، لا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة.كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه التصريحات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة إلى الحقائق التاريخية أو الحالية. وهي تستخدم كلمات مثل "توقع" و "تقدير" و "ترقب" و "مشروع" و "نية" و "خطة" و "صدق" وبعبارة أخرى وشروط ذات معنى مماثل فيما يتعلق بوصف النتائج أو الأرباح المحتملة.

 

حقوق الطبع والنشر © 2018 شبكة يونيكورن ومؤسسة عملة الرينبو. كل الحقوق محفوظة