ملخص ويبنار شبكة اليونيكورن
الموافق 17 من أبريل لعام 2018م
تقديم : كيت كوزيكويسكي


  

هذا الويبنار هو ملك لشبكة اليونيكورن ، الشركة. وسايف زون ,الشركة.  وهو سري وقد لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسباب.  ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر.

 

مواضيع هذا الملخص:
 .1
التأكيد النهائي على أول صفقة عقارية ، تدفع بالتوينكل  
 .2لدينا صفحة المزاد بالتوينكل الخاصة بنا ، قريبا ...
 .3
شراكتان ثوريتان جديدتان مع شبكة اليونيكورن وعملة الرينبو
 .4 تحديثات على مسابقة أكبرالمواهب.

مرحبا بالجميع! أشياء مثيرة للغاية تجري في شبكتنا. شكرًا لكم على الانضمام إلينا ، ودعونا نبدأ!
أنا فخورة جدًا وسعيدة جدًا بتقديم هذا الخبر الرائع اليوم! أعلم أن الجميع كان مهتمًا للغاية بمعرفة الخطوات التالية مع سايف زون وشبكة اليونيكورن ، وخصوصًا مع عملة رينبوالآن ، لكي تكون واضحًة ، فإن عملة رينبو منفصلة تمامًا ؛ ولكن ، سايف زون تقبل عملة رينبو ، وكذلك شبكة اليونيكورن  لذلك ، أنا هنا اليوم لمشاركتكم بعض الأخبار التي تتعلق بكل هذا.

  1 . التأكيد النهائي على أول صفقة عقارية ، تدفع بالتوينكل
أنا سعيدة لمشاركتكم أن اليوم  لدينا التأكيد النهائي لصفقة العقارات الأولى في ألمانيا ، المدفوعة بالتوينكل. سوف أشارك التفاصيل حول هذا ، والكثير من الأشياء الأخرى. ستتمكن من قراءة البيان الصحفي الرسمي من مؤسسة عملة الرينبو  سأشارك بعض النقاط معك الآن ، وستتمكن من قراءة البيان الصحفي الكامل أيضًا.
https://rainbowcurrency.com/opr/18-04-17_Official_Press_Release_Rainbow_Currency_Foundation.pdf

أنا متحمسة جدًا لمشاركة هذه المعلومات معكم جميعًا!
"
في 16 مارس ، تم توثيق عقد العقارات  في أويه( ساكسوني)، بخصوص شقة. والآن ، أفاد مكتب تسجيل الأراضي المسؤول أن المالك الجديد قد تم تسجيله. "
إذن ، هذا بيان صحفي من كل من لاس فيغاس وبرلين ، و ...
"
شقة سكنية مستأجرة في ميران (ساكسوني) ، تغير الملكية. في حين أن هذا لا يبدو وكأنه العنوان الرئيسي للوهلة الأولى ، إلا أنه يبدو أن هناك إحساسًا بسوق العملات الكريبتو الذي لا يزال صغيرا. لأنه للمرة الأولى ، تم دفع ثمن الشراء الكامل لأحد العقارات في ألمانيا بأموال رقمية. "
الآن ، قد تتساءل: هل تم ذلك بعملة البيتكوين، أوالأيثير، أو بعض العملات الرقمية الرائدة الأخرى؟ ومع ذلك ، لا. لقد تم الدفع بعملة رينبو. وهذا مثير للغاية! لدي بعض الصور وأشياء لمشاركتها معك ؛ وهنا هم ...

 

 


ما تراه هنا هو الدكتور بيتر بيتز (إلى اليسار) وجيسكو براكيرت أمام مكتب كاتب العدل ، بعد توقيع العقود.
يقول جيسكو براكيرت ، موظف في شركة بيع العقارات: "إننا نشهد إمكانات سعرية أفضل بكثير من شركة بيتكوين وشركائنا ، لذا فإننا راضون أكثر عن سعر البيع" ، كما نعتزم تقديم المزيد من الوحدات السكنية مقابل عملة رينبو قريبا.
ويمثل الدكتور بيتر بيتز جانب المشتري ، وهو أيضًا راضي جدًا. وهو يقتبس ، "بفضل تقدير عملة رينبو ، حتى الآن ، حققنا سعر شراء موات للغاية. وبما أننا نؤمن إيمانا راسخا بنجاح العملة الرقمية ، فإننا سوف نعرض الآن على المستأجر دفع قيمة إيجاره في المستقبل. "
إذن ، هذا رائع حقًا! نحن فخورون جدًا ، ويسعدنا ويشرفنا مشاركة هذه الأخبار الرائعة مع الجميع.

 


 


ثم ، هذا مقتطف من العقد الموثق. ستتمكن من رؤية ذلك بوضوح أكبر في البيان الصحفي الرسمي. ستتمكن من قراءته بنفسك والتحقق منه.
وأنا متأكد من أنك تتساءل جميعًا "أين هذه الشقة؟" و "ما شكلها؟"

 


حسنا ، هنا لديك صورة لمبنى سكني في ميران (ساكسونى) . الشقة داخل هذا المبنى. لذلك ، هذا رائع حقًا!

 


ومن ثم ، بالطبع ، هؤلاء هم مجلس مؤسستنا الرائعة لعملة رينبو. نحن فخورون جدا .إنهم يقومون بمثل هذه المهمة الرائعة! نشكرهم على كل ما يقومون به لمساعدة عملة رينبوعلى أن تكون عملة رائعة وقيمة للغاية ومعترف بها في جميع أنحاء العالم نعرفها بالفعل.
وهذا أمر مثير حقًا ، نظرًا لأننا قدرنا معرفة ذلك ، لم يكن هناك سوى واحد أو عدد قليل من المعاملات العقارية التي أغلقت بالبيتكوين  قبل ذلك. لم نعثر على أي معاملات عقارية بعملة الأيثير ، أو في أي من القطع النقدية الشهيرة الأخرى. وعندما تذهب للبحث عن مواقع الويب حيث يمكنك شراء العقارات باستخدام كريبتوكرنسي ، سواءً كانت بيتكوين أو أي شيء آخر ، عندما تدخل العقد ، تكتشف أنه عند إغلاق هذا البيع ، عليك أن تبيع عملة التشفير ، ويتلقى الشخص عملة ورقية في النهاية.
إذن ، هذه الصفقة العقارية التي حدثت في ألمانيا لعملة الرينبو هي خاصة جدا لأن الشقة كانت مدفوعة بالكامل بعملة رينبو. الآن تم دفع الضرائب وكاتب العدل باليورو ، ولكن تم دفع كله كله ، وهو السعر الفعلي للشقة ، برينبو العملة. لذلك ، هذا خاص جدا. ونحن فخورون جدًا بكوننا أول من يفعل ذلك ، مع عملة رينبو.
)
راجع أيضًا قسم "معلومات إضافية من الدعم" للحصول على تحديث مهم(

2. لدينا صفحة المزاد الخاصة بالتوينكل ، قريبا ...
الآن ، إذا كنت منتبهًا ، فقد سمعت أن لديهم المزيد من الشقق التي يرغبون في تقديمها بعملة رينبو. لذا ، كيف يمكنهم نشر ذلك في العالم؟ حسنًا ، أنا متأكد من وجود عدد من الطرق المختلفة ؛ ولكنني أيضًا أشعر بسعادة كبيرة وتكريم وفخر لمشاركتها معكم جميعًا اليوم ، حيث وجدنا حلًا ليس فقط  بهذه الشركة العقارية في ألمانيا يمكن أن تكون قادرة على تقديم عقارات للبيع بعملة رينبو ، ولكن أيضًا يمكن للشركات العقارية في جميع أنحاء العالم ، وكذلك الشركات الأخرى تقديم جميع أنواع المنتجات والخدمات. وبالطبع ، حتى أعضائنا ، في السايف زون ، إذا كان لديهم منتج أو شيء يرغبون في بيعه بعملة رينبو ، يمكنهم الآن القيام بذلك. لذلك ، ووجدنا حلًا لكل هذا.
و لإيجاد هذا الحل ، كان علينا أن نقرر: حسنا ، كيف ستعمل؟ ما هي أفضل طريقة لتقديم هذه الخدمة ، حيث يمكن للأفراد والشركات ، والوكلاء المستقلين ، وأصحاب العقارات ، وغيرهم ، تقديم أشياء ذات قيمة حقيقية والحصول على عملة رينبو (توينكلز) ؟
لذا ، عند التفكير في ذلك ، قررنا أن إحدى أفضل الطرق لتقديم هذه الخدمة ستكون من خلال المزادات! لذا ، يسعدني أن أعلن أنه قريبًا جدًا (من المتوقع ظهوره في وقت متأخر من هذا الأسبوع ، أو مطلع الأسبوع المقبل) ، سيكون لدينا صفحة مزاد خاص بنا. حيث ، كما قلت ، فإن وكلاء العقارات ، والشركات الأخرى ، والوكالات المستقلة ، والفنانين المبدعين ، وأعضاء سايف زون ، قادرون على تقديم منتجات حقيقية من خلال موقع المزاد الخاص بنا ، وحتى الخدمات ، كذلك. لقد حصلنا على كل شيء مغطى - لذلك فهو رائع حقًا! سيتم تشغيل كل مزاد كمزاد تقليدي. لن أخبرك بجميع التفاصيل ، ولكن سيكون لدينا برنامج تعليمي آخر على الويب ، حيث سنشارك كل هذه التفاصيل ، وكيف يعمل تمامًا مع الجميع. في الوقت الحالي ، أردنا أن نعلمك جميعًا ، وبهذه الطريقة إذا كنت تعرف آخرين ، يمكنك دعوتهم للانضمام ، خاصة إذا كانوا مهتمين بعملة رينبو. يمكنهم الانضمام مجانا ، بالطبع. ولدينا الكثير من الأشياء التي نقدمها.
بالإضافة إلى ذلك ، أنت تعرف أنه سيكون هناك العقارات المتاحة. الآن ، دعني أخبرك عن هذا. هذا مهم جدا. هذه العقارات التي سيتم عرضها ، سوف تكون متاحة للشراء من قبل أي شخص في جميع أنحاء العالم. سواء كنت تعيش في ألمانيا ، أو ربما كنت تريد العيش في ألمانيا ؛ أو كنت ببساطة تريد خاصية للاستثمار ، والآن لديك هذا الخيار.
بالطبع ، اسمحوا لي أن أكون صريحة . كما هو الحال مع جميع الأشياء ، قم دائمًا بفحصك الخاص. دائما اطلب مستشارك الخاص. لا أعرض نصيحة أو أي شيء من هذا القبيل. أدرك دائمًا مسؤوليتك الخاصة. لذلك ، فقط نحن واضحين. لكن هذا رائع للغاية!
الآن ، هذه هي شقق رائعة. كما رأيت هذا المبنى: منطقة جميلة ، مبنى جميل ، وقيمة هذه الشقق في أي مكان من 30,000  دولار إلى 50,000 دولار أمريكي. إذن ، لنأخذ مبلغ 50000 دولار أمريكي كمثال. إذا نظرنا إلى معدل التوينكل الحالي الذي نراه في الأسواق (US $ 0.0005) ، من شأنه أن يكون السعر   100,000,000  توينكل
لذلك ، هذا شيء يمكن أن يشارك فيه العديد من حاملي التوينكلز. حتى هذا الوقت ، كانت هناك طرق محدودة يمكن أن تنفق بهاالتوينكلز . في حين أن ذلك لا ينتقص من قيمة تلك الطرق ، فإنه دائمًا ما يكون رائعًا عندما يمكنك الحصول على أكبر عدد ممكن من الخيارات المختلفة ، بالطبع. هذا هو كيف تصبح "المال اليومي"  .هذا هو بيت القصيد بالنسبة لـ عملة الرينبو ، للحصول على أكبر عدد ممكن من الطرق المختلفة. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا. لنفترض أنك تمتلك محمصة لم تعد تحتاج إليها ، ولنفترض أن قيمتها 50 دولارًا أمريكيًا. يجب على الشخص الذي يرغب في بيع التوينكلز بسعر 0.0005 دولار أمريكي أن يكون على استعداد لدفع ما يصل إلى 100,000 لشراء محمصة. لأن

100,000 TWNKL x US$0.0005 = US$50.

50 دولارًا أمريكيًا. هذا هو تبادل القيمة الحقيقية.
بالطبع ، كما رأيت اليوم ، (ولديّ المزيد من الأخبار الجيدة لمشاركتها معك أيضًا!) ، ليس هذا هو النطاق الكامل لها. وبينما نستمر في زيادة القيمة التي يمكننا الحصول عليها من خلال عملة رينبو ، فإن القيمة في البورصات سوف ترتفع أيضًا. وكلما نشرنا كلنا ، وشاركنا هذه التطورات العظيمة ،وهذه الأخبار العظيمة ، مع أصدقائنا وعائلتنا ، سيعرف المزيد من الناس عن عملة رينبو  سوف يعرفون عن سايف زون وبالتالى سوف يعرفون عن شبكة يونيكورن.
لذلك ، من الطبيعي - بطبيعة الحال ، فإن السعر سوف يرتفع. خاصةً ، بمجرد حصول حاملى عملات التوينكلز  الذين يبيعونه في السوق ، إما أن يحصلوا على قيمة أكبرمما يبحثون عنها ، أو سيفهمون أنهم هم الذين يحددون السعر. عندما تكون البائع ، يمكنك تحديد السعر. إذا كنت لا تريد انخفاض السعر ، فلا تبيع بأقل. كن دائما متطلع! لنفترض الآن أن السعر يقفز إلى 0.01 دولار أمريكي. الآن قمت ببيع تلك المحمصة واستلمت 100000 توينكلز ، مما يعني أن سعر التوينكلز  يمكن أن يصل قيمته إلى 1000 دولار أمريكي ، عندما وصل سعر التوينكل إلى 0.01  دولار أمريكي. لذلك ، هذا جيد جدًا للمحمصة! وينطبق الشيء نفسه على أي عملية شراء أخرى. الآن ، ، وهذا ينطبق على أي مشتريات تتم باستخدام كريبتوكرنسي  ؛ لديك دائمًا هذا الاحتمال بأن قيمة العملة المعدّلة ستكون أعلى من تكلفة المنتجات التي تشتريها. لذلك ، يتطلب الأمر كمية أقل من العملات المشفرة لشراء نفس الكمية من المنتجات ، حيث يستمر السعر في الارتفاع.
بالطبع ، يمكن أن يسير في الاتجاه الآخر - للكشف الكامل. هذا هو السبب في أن عليك دائمًا بذل العناية الواجبة الخاصة بك. ولكن ، في الوقت نفسه ، مع القيمة التي نواصل إنشاءها في شبكة يونيكورن من نهايتنا ، مع سايف زون (حيث تكون الشركات الأخرى التابعة لجهات خارجية حرة في الانضمام والانضمام إليها واستخدام خدماتنا لأعمالها) ، و من خلال مؤسسة راينبو ، وعملهم على الاستمرار في نشر عملة رينبو وجميع الأشياء العظيمة التي تتعلق بها  ، نتوقع جميعا ونعلم أن السعر سيستمر في الارتفاع. نحن جميعا نعمل معا. نحن ، جميع الأعضاء ، ومستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، نحن جميعًا "قوة نحن". وهذا شيء مميز والذي هو حقا يميزنا للغاية. لذلك ، بالتأكيد ، نتوقع ونعرف أن السعر سيستمر في الارتفاع. الآن ، إذا كنت تبحث عن مزيد من القيمة التي يمكنك استخدامها مع عملة رينبو الخاصة بك ، من خلال موقع المزاد هذا ، سيكون لدينا ، بطبيعة الحال ، جميع أنواع الأشياء المختلفة ـــــ من العقارات ، والمجوهرات ، إلى أكثر من ذلك بكثير! أنا مسرورة جداً! أنت تعرف أن هذا هو أيضًا عرض حقيقي للتأثير من خلال شبكتنا ، لأنه تم طلب ذلك من خلال شبكتنا ، من قبل أعضائنا ، للحصول على منصة مثل هذه حيث يمكنهم عرض أشياء للبيع ، كفرد واحد فقط. لذا ، يسعدنا جدًا أن نتمكن من مشاركة هذا الخبر مع الجميع ، وأن نجعل ذلك حقيقة. لذلك ، ابحث عن المزيد من التحديثات حول ما يحدث قرابة نهاية هذا الأسبوع ، أو أوائل الأسبوع المقبل ؛ وسنقوم بالطبع بإبقاء الجميع على علم.

الآن ، هذه خطوة واحدة فقط ، وسنستمر خطوة بخطوة لننجز كل شيء بأسرع وقت ممكن ، لكل ما لدينا فعله. أنت تعرف ، هذا مجرد مشروع واحد. لدينا العديد من المشاريع المختلفة في مراحل مختلفة. بالإضافة إلى العديد من الشركات التي اشتركت مسبقا في خدماتنا ، والتي تعمل حاليًا على إعداد خدماتها لشركاتها. سترى الكثير من الأشياء التي تظهر. هذه مجرد بعض الأجزاء من اللغز التي أشاركها معك اليوم. لذلك ، هذا مثير حقا.

3 .شراكتان جديدتان ثوريتان مع شبكة يونيكورن وعملة رينبو

الآن ، لا يمكنك فقط استخدام توينكلز الخاصة بك لشراء السلع والخدمات من خلال صفحة المزاد الجديدة هذه ؛ ستتمكن أيضًا من استخدام توينكلز في بعض التطورات المثيرة جدًا.

والآن ، دعوني أخبركم عن عدد قليل من الطرح الأولي للعملة الجديدة الذي سيصدر. هذا الطرح الأولي للعملة ، في الواقع ، ليست من شبكة يونيكورن. انما مع أطراف ثالثة اشتركت مع شبكة يونيكورن لقبول عملة رينبو.

مع طرح أول عملة نقديّة ، نتحدث عن واحدة من أكثر الأشياء التي يدركونها الناس حول العالم ــــ وهي واحدة من تلك الأشياء التي يقال عنها دائمًا إنها مستقرة في هذا العالم ، بقدر ما هي "أشياء تستثمر فيها". ألن يكون رائعًا حقًا إذا كان بإمكانك استخدام توينكلس لتستثمر في شيء كهذا؟ حسنا ، قريبا جدا ، ستكون. وما أتحدث عنه هو الذهب. لذلك ، ستدعم العملة الأولى في عروض العملات القادمة هذه الذهب ـــــ الذهب الحقيقي. هذا يعني أنه يمكنك الاستثمار بالمعنى الحرفي في الذهب بالألوان. هذا مثير حقا!

الآن ، العملة الثانية (سولاريو) هي  شيء مميز للغاية ...

ملاحظة: بسبب التحديثات الأخيرة ، تم تغيير المعلومات حول سولاريو . يرجى الاطلاع على المعلومات الحالية هنا :

https://safe.zone/recaps/recap.php?id=740

 

4 .تحديثات على مسابقة أكبر المواهب

الآن ، آخر شيء أود أن أتحدث عنه قبل أن ننتهي هو تحديثات مسابقة أكبر المواهب.

أولا ، للإجابة على السؤال الأكثر أهمية: نعم! لقد قمنا بتمديد الوقت أمام المتسابقين للانضمام والمشاركة. أردنا أن نشارك العالم معًا كم هي رائعة ومثيرة هذه المسابقة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحد طرقنا الكاملة التي نعمل بها هي أن "نحن نهتم ونشارك". لذلك ، ألقينا نظرة على مسابقة "أكبر المواهب" ، وقررنا أننا يمكن أن نتشارك أكثر ؛ لأننا نؤمن بهذه المسابقة ، ونؤمن بالفنانين الذين وجدناهم من خلال هذه المسابقة ، ونؤمن بقيمة الترفيه التي تقدمها لجميع أعضائنا. نظرًا لأننا نسمع تعليقاتهم ، نسمع الرد ، وهذا أمر رائع.

لذا ، فكرنا في ما يمكننا القيام به لجعل هذا أفضل. ويسعدني أن أعلن أننا قررنا زيادة بعض الجوائز ؛ وتشمل بعض عملات رينبو إضافية. في السابق ، أجرينا تحديثًا لك بأن الفائز بالجائزة الكبرى سيحصل على ما يصل إلى 100000 دولار أمريكي مع توينكلز. الآن ، ما سنفعله هو أن الجائزة الكبرى ستتضمن 1,000,000 توينكلز (التي تبلغ قيمتها 100.000 دولار أمريكي) ؛ وسيكون هذا بالإضافة إلى جائزة القرص المدمج أو قرص الفيديو الرقمي (دي في دي) الذي تم إنشاؤه وإنتاجه وتسويقه مهنيا من قبل القادة في الصناعة ؛ فضلا عن رحلة إلى لاس فيغاس ، لمشاهدة عرض أشهر الجوائز ، والتي تشمل الرحلة والنقل والسكن.

لذلك ، سيحصل الفائز بالجائزة الكبرى على 1,000,000توينكلز ، أو قيمة بقيمة 100000 دولار أمريكي في توينكلز. هذا أمر رائع ، ولكننا فكرنا في "كيف يمكننا المشاركة أكثر؟" يسعدني أن أعلن أن المدعو الفائز بالجائزة الكبرى ، سيحصل أيضًا على جائزة مكافأة ، والتي ستكون 100000 توينكلز ، هذه قيمة 10000 دولار. مرة أخرى ، لأن "نحن نهتم ونشارك!" ستكون هناك أيضًا جائزة مكافأة من 5 أجيال والتي ستكون 5 × 10000 توينكلز ، والتي تبلغ قيمتها 1000 دولار في توينكلز.

لذلك ، هذا مثير للغاية!

ولكن ، لماذا يجب ان يحصل الفائز بالجائزة الكبرى على جميع الجوائز؟ لذا ، فكرنا في الأمر أكثر ؛ وقررنا أيضا أن الفائزين الوطنيين يجب أن يحصلوا على جائزة أكبر ؛ وبذلك يحصل الفائزون الوطنيون على 50000 توينكلز (أو بقيمة 5000 دولار) ؛ وكما فعلنا مع الفائز بالجائزة الكبرى ، فإن المدعو لكل فائز بالجائزة الوطنية ، سيحصل على جائزة منحة بقيمة 5000 (توينكلز) (500 دولار أمريكي) ؛ وستحصل 5 أجيال عميقة أيضًا على جائزة مكافأة قدرها 500 توينكلز ، أو قيمة 50 دولارًا أمريكي في توينكلز.

لذا ، هذا أمر رائع ، ونحن متحمسون وسعداء لمشاركة هذا مع الجميع ، ولنتمكن من تقديم هذه الجوائز المثيرة.

الآن ، عندما فكرنا في أننا أردنا زيادة الجوائز ، أردنا أيضًا منحك المزيد من الوقت لمشاركة هذه الأخبار الرائعة ، والاتصال بالفنانين ودعوتهم للمشاركة إذا أرادوا أن يكونوا مشهورين. تذكروا شباب ، حتى لو كنت في الدور النهائي ، ستحصل على رحلة مجانية إلى لاس فيغاس ــــ والتي تشمل رحلتك ، والنقل في لاس فيجاس من وإلى العرض النهائي ، والإقامة أثناء تواجدك هناك ــــــ  كل ذلك مغطى ـــــ في الدور النهائي.

ثمانية أشخاص محظوظين يذهبون إلى لاس فيجاس ويؤدون. من هؤلاء الأشخاص الثمانية المحظوظين سيتم اختيار فائز واحد ؛ ونحن ، نحن الجمهور ، نحن القضاة! ولكن أولاً ، قبل أن نتمكن من الوصول إلى ذلك الفائز ، نحتاج أولاً إلى معرفة من هم أكبر المواهب في بلادنا.

إذن ، هذه هي المرحلة الأولى ـــ عندما يختار الجميع من هم أكبر المواهب في بلدانهم. ومن ثم ، سيتنافس الفائزون الوطنيون ضد بعضهم البعض ؛ ومن ثم ، سنحدد من هم الثمانية المتأهلون إلى لاس فيجاس ؛ ومن هناك ، من هو أكبر موهبة العالم!

لذا ، فكرنا بإعطائك وقتًا كافيًا لإطلاع الجميع على الأخبار المثيرة حول الجوائز ؛ وكذلك المسابقة نفسها. إذاً ، ما قررنا فعله هو تمديد الوقت المتاح للفنانين / المتسابقين للتسجيل حتى 1 يوليو في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت المحيط الهادي. وهذا يعني أن المتسابقين ، من الآن وحتى 1 يوليو في تمام الساعة 12:00 ظهرًا ، ما زالوا يتسجلون ويحملون الفيديوهات الخاصة بهم.

الآن ، بقدر ما يذهب الفيديو: تذكر دائما ، كمتسابق ، يجب أن يكون لديك مقدمة قصيرة وقليلة عن نفسك. ويسعدني أن أشارك في ذلك أننا قمنا بتمديد الوقت الذي يمكن أن يكون فيه الفيديو. يمكن أن تصل إلى 4 دقائق ، لذا يجب أن تحل بعض التحديات التي واجهها بعض الأشخاص. وتذكر أن جميع المتسابقين يجب أن يحملوا مقاطع الفيديو الخاصة بهم بحلول الساعة 12:00 ظهرًا ، في الأول من يوليو .

إذن ، هذا يعني أن التصويت الوطني سيبدأ في التاسع من يوليو. وسيستمر ذلك حتى 9 أغسطس تقريبًا ؛ في تمام الساعة 12:00 ظهرًا سينتهي. ومن ثم ، حوالي 16 أغسطس في تمام الساعة 12:00 ظهرا ، تبدأ معركة الدول. ومن هناك سيتم تحديد من سيكونون في التصفيات النهائية الثمانية.

سيتم الإعلان عن العرض النهائي المباشر ، ولكنه سيكون قريبًا من نهاية سبتمبر أو بداية أكتوبر. لذا ، ضع في اعتبارك هؤلاء المتسابقين. وسنقوم بالطبع بتحديث الشروط وسيتم نشرها خلال اليومين المقبلين.

إذن ، هذا مثير جدًا ، ويسعدني جدًا مشاركته مع الجميع.

الآن ، كما قلت ، هذه هي البداية فقط. لدينا الكثير من الأشياء المخطط لها ، والعديد من الأشياء في طور العمل ؛ وسنوافيكم بكل الأخبار الرائعة ، حالما نحصل عليها.

أود أن أشكر الجميع للانضمام الي هنا اليوم. تذكر من التحقق مما إذا كنت قد فزت بجائزة في جائزة هوس. وكذلك تنزيل الكتاب الإلكتروني المجاني الخاص بك على إيبوكس ؛ والتصويت على الكتاب الإلكتروني المجاني للأسبوع القادم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا متابعتنا ومشاركة مشاركات وسائل الإعلام الاجتماعية لدينا لمزيد من المعلومات والتحديثات.

لذا ، شكرًا جزيلاً لك ، وسنتحدث إليك في المرة القادمة. أتمنى لك كل الخير! مع السلامة.

ضع النجاح نصب عينيك ،

كيت كوزيكويسكي ، و

فريق دعم وازآآب الخاص بك

 

***

معلومات إضافية من الدعم:

 

ساخن من الصحافة!

أحدث موقع رتبة العملة لقائمة العملة رينبو!

https://www.cryptorank.online/

تقدم لك شبكة يونيكورن ، التي تملك الآن عملة رينبو ، موقعًا مركزيًا يركز على العملات حيث يمكنك مشاهدة الأخبار والعلاقات الاجتماعية لعملة رينبو والتحقق من ترتيب العملات الحالي ، كما أنها تأتي كاملة مع أداة تحويل سهلة الاستخدام ، حتى تتمكن من تتبع قيم الصرف من عملة تشفير إلى عملة أخرى ، أو مقابل العملات الورقية.

CryptoRank

حتى لديه أحدث إصدار صحفي مشترك فقط لعملة رينبو ، المدرجة بالفعل! التحقق من ذلك وقراءة كل تفاصيل الصفقة العقارية الأولى في ألمانيا مدفوعة مع عملة التشفير على

CryptoRank.online.

***

يتوفر دعم الدردشة المباشرة عبر الرابط التالي.

https://join.skype.com/c0Wv3Vdf8njE

 

لجميع معلومات الويبينار على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

 (سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينار رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

 (ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل ثلاثاء وخميس من 9 إلى 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

https://www.safe.zone

 (سداسي اذاعة العروض)

 

***

 

كن اجتماعيا معنا!

يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر الإنترنت. نحن نقدر دعمك وإبداأت الإعجاب والمشاركة والتعليقات. شكرا لك!

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على الفايسبوك

 

https://www.facebook.com/UnicornFoundationOfficial

https://www.facebook.com/UnicornNetworkOfficial/

https://www.facebook.com/SafeZoneOfficial/

https://www.facebook.com/RainbowCurrency

 

 

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على التويتر

 

 https://twitter.com/UnicornFndtion

https://twitter.com/UnicornNetwork

https://twitter.com/SafeZoneInc

 

يمكنك أن تكون اجتماعيًا مع مؤسسة عملة رينبو أيضًا!

 

Twitter: https://twitter.com/RainbowCurrency

Reddit: https://www.reddit.com/r/RainbowCurrency/

BitcoinTalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=2735483

Facebook: https://www.facebook.com/groups/531871263858847

Telegram: https://t.me/joinchat/IGdYD0UEDO7YmEWg3VZWww

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2018 شبكة يونيكورن , الشركة. و سايف زون ,الشركة .جميع الحقوق محفوظة.