ملخص ويبنار شبكة اليونيكورن
الموافق 20 من أبريل لعام 2018م
تقديم : كيت كوزيكويسكي


 

هذا الويبنار هو ملك لشبكة اليونيكورن ، الشركة. وسايف زون ,الشركة.  وهو سري وقد لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسباب.  ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر.

مواضيع هذا الملخص:
توينكل بيدس
مرحبا بالجميع! نشكركم على انضمامكم إلينا اليوم في هذا الويبنار القصير. نشكركم على وقتكم  ، ونقدّر لكم ذلك.
نحن جميعا متحمسون جدا. بما سأشارككم به اليوم في الواقع علامة فارقة في ما كنا نعمل جميعًا من أجله كل هذا الوقت. ونستمر في تحقيقه من التقدم والإفراج عن أشياء رائعة مثل ما سأشارككم جميعًا اليوم.
بالنسبة لأولئك الذين ، أو ربما لم يسمعوا الأخبار في الأيام القليلة الماضية ، من خلال سايف زون ، كان لدينا ويبنار منذ بضعة أيام فقط ؛ وشاركنا بعض التطورات المثيرة للغاية ؛ بالإضافة إلى ذلك ، من خلال برنامج راديو شو في السايف زون الأسبوع الماضي ، شاركنا أيضًا الكثير من التطورات والأخبار.
أوصي بشدة (إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل) ، بقراءة ملخص الويبينار من 17 أبريل ، يجب عليك القيام بذلك. تم نشره بالفعل على      

www.safe.zone

وتم ترجمته بالفعل ببعض الغات.
لذلك ... أنا أعلم أنني أبقيكم جميعًا في حالة ترقب… .هاها ...
أنا سعيد ة للغاية ومتحمسة جدًا لمشاركتنا اليوم في إطلاق أحدث مشاريعنا ، وهو مزيج من عدة أشياء مختلفة ، لتقديم العديد من الحلول لبعض التحديات التي شهدناها داخل مجتمعنا ، وكذلك حلها فقط بعض التحديات في العالم.
يسرني جدا  بأن أشارككم أحدث مشارعينا

TWNKLBDS

TWNKLBDS


الآن أعلم أنك تنظر إلى لقطة الشاشة وتفكر ، "هممم ، إنها لا تبدو تامة إلى حد كبير" ، وذلك لأن هذه لقطة للشاشة لما بدا عليه الأمر في وقت سابق من اليوم ، ويبدو في الواقع أن الكثير قد اختلف في الوقت الحالي.
توينكل بيدس هي لعرض المزادات ، كما ترون ، والشيء العظيم في هذا هو أنه ليس فقط للشركات ؛ بل متاحة لجميع الأعضاء. إذا كان لديك شيء تريد بيعه وترغب في تلقي توينكلز ، فيمكنك إدراجه هنا. الشركات يمكن أن تفعل الشيء نفسه. لقد نجحنا في تبسيط الأمور مع موقع المزاد هذا ، وقد أضفنا بعض الميزات الرائعة لتحسين الخصوصية. لأنه كما هو الحال مع جميع الأشياء التي أنشأتها شبكة يونيكورن ومن خلال سايف زون ، فإننا نتمتع بالخصوصية بشكل افتراضي.
سوف أشارككم بعض الابتكارات الرائعة التي استخدمناها مع توينكل بيدس ، والتي تبين أننا نعني ما نقوله ، نقول ما نعنيه ، ونحن نهتم حقًا بخصوصياتك. نحن نهتم بخصوصيتنا. وسوف نقدم دائماً حلولاً تعزز خصوصيتك ، بخلاف الشركات الأخرى الموجودة هناك. هذا مثال جيد عن كيفية قيامنا بذلك.
أرغب في شرح بعض الميزات الرئيسية لهذه الصفحة. وهذا جزء من السبب في أنني اخترت هذه الصورة كأول صورة لمشاركتها معك ، لأنها تحافظ على كل ذلك معًا ، ومن السهل جدًا عليك رؤية الصفحة بأكملها. ثم سأشارك معك العديد من الأشياء الأخرى خلال هذا الويبنار.
سوف تتعلم كل شيء تحتاج معرفته عن توينكل بيدس اليوم.
هذه هي الصفحة الرئيسية. أعلاه من حيث ترى أحدث المزادات والمزادات التى ستنتهى قريبا !، وسترى المزادات المميزة.
إذا كنت ترغب في مشاهدة جميع المزادات المتاحة ، يمكنك النقر فوق "كل الفئات" ، أو بناءً على ما تهتم به ، يمكنك تحسين بحثك من خلال البحث في فئة معينة. كما ترون هنا ، هذا المزاد الذي يظهر في فئة الكتب.إذا كانت لديك أسئلة ، أو كنت بحاجة إلى مساعدة أخرى ، يرجى مراجعة الأسئلة الشائعة. لقد كتبنا عددًا من الأسئلة والإجابات المختلفة لكل شخص في الأسئلة الشائعة. لذا ، من الأفضل قبل أن تفعل أي شيء ، قراءة الأسئلة الشائعة حتى تفهم كل شيء بشكل أفضل.
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة أو إذا كان لديك طلب من نوع ما ، فراجع "لوحات الرسائل" ، وسأوضح لك المزيد حول ذلك هنا في لحظة. لوحة الرسائل هي نوعًا ما مثل شيء أساسي في المنتدى

حيث يمكنك نشر الرسائل ثم التحقق مرة أخرى لاحقًا لمعرفة نوع التعليقات التي تم نشرها.
ويمكنك أيضًا الوصول إلى "لوحات الرسائل" من هذه القائمة العلوية ، بالإضافة إلى "المساعدة" التي ترتبط بجميع الأسئلة الشائعة المختلفة. لذلك من السهل جدا بالنسبة لك. إذا كانت لديك أسئلة ، فيمكنك الحصول على المساعدة فورًا.
شيء آخر أريد أن أشير هنا ، بقدر ما تفهم الشروط ، والرسوم وأشياء من هذا القبيل. كل هذه الروابط في الأسفل تحتوي على كل تلك المعلومات. نضيف معلومات إضافية إلى الشروط ، خاصة بالتوينكل بيدس ، ولكن معظم المعلومات موجودة هنا بالفعل على موقع توينكل بيدس ، وكذلك في الشروط العادية لشبكة يونيكورن وسايف زون.
كالبائع ، أوصيك بقراءة شروط شوبيت ، الخاصة بالتجار ، داخل الشروط والأحكام. سيعطيك ذلك فهمًا جيدًا للمنتجات أو الأشياء المحظورة أو أي معلومات مهمة أخرى.
فيما يتعلق بالرسوم المحددة لـ للتوينكل بيدس ، هناك بعض الرسوم ؛ ومع ذلك حافظنا على الأشياء بطريقة بسيطة حقا. إذا كنت معتادًا على مواقع لمزادات أخرى هناك ، فقد لا يكون لديها أي رسوم للقيام بذلك أو ذاك ، ولكن عند الدخول إلى ذلك ، فإنها تتعامل مع رسوم آخرى التي لا تخبرك بها حتى في وقت لاحق. أو ، إنهم يخبرونك عنها في قسم الرسوم ، لكن الأمر معقد للغاية ، حتى أنك في خضم كثرة بيع الأشياء ، فإنك لا تفهم حقيقة مقدار الرسوم. نحن لا نفعل ذلك. نحن منفتحون للغاية مع التكاليف المرتبطة.
لذا ، فهي حرة في قائمة المزاد ؛ ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام بعض الخيارات الإضافية ، والتي هي اختيارية بالطبع ، مثل وجود بطاقة التعريف الخاصة بك مميزة ، وهذا يكلف توينكلز. وبطبيعة الحال ، هذا موقع مزاد ، حيث العملة الوحيدة التي يمكن استخدامها هي توينكل ؛ وجميع الرسوم هي أيضا بالتوينكل .
كالبائع ، هناك بعض الرسوم عند بيع المزاد. اعتمادًا على نوع المزاد المتاح لديك ، يمكنك الذهاب وتسجيل المغادرة للاطلاع على الرسوم. مرة أخرى ، أبقينا الأمور واضحة للغاية وبسيطة ، بقدر ما نستطيع. نحن جميعًا نتحدث عن الابتكار وإيجاد حلول للتحديات ، ولكن في الوقت نفسه ، يعد هذا نشاطًا تجاريًا ، لذا فنحن بحاجة إلى عمل الكثير ، وبهذه الطريقة يمكننا مواصلة تقديم هذه الخدمات والمواقع الإلكترونية الرائعة إليك.
كمشتري ، هناك سعر واحد ثابت تدفعه ، وهو 10 توينكل .
لذلك يمكنك النقر على "رسوم" في الأسفل هناك، وقراءة كل شيء عن ذلك، وكما ترون هذا هو نتاج  شركة شوبيت، ، والتي هي التجارة الإلكترونية ضمن مجموعة شبكة يونيكورن للشركات. وبالطبع ستكون هذه الصفحة في سايف زون ، ولكن سترى هذه التحديثات بعد قليل.
الآن ، عند البحث للعثور على منتج معين ، أو الاطلاع على ما هو متاح آخر ، يمكنك كتابة عبارة بحث في أعلى يمين مربع البحث ، ويظل هذا في العنوان ، بغض النظر عن الصفحة التي هي على. إذا كنت تبحث عن شيء محدد ، فإنني سأستخدم وظائف البحث المتقدم ، ويمكنك رؤية الفلاتر ، والتي يمكنك استخدامها لمساعدتك على تحسين بحثك. هذا سيكون مفيداً ، عندما يكون لدينا الكثير من المنتجات في هذه الصفحة.
ويمكن استخدام الفئات أيضًا لإجراء بعض البحث ، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر عمومية.

 

TWNKLBDS Message boards


الآن ، لنتحدث عن "لوحات الرسائل" هذه قليلاً. عندما تذهب إلى هناك سترى شيء مشابه جدا لهذا. ستتمكن من معرفة عدد الرسائل في كل لوحة ، وعند نشر الرسالة الأخيرة.
ستلاحظ أن لدينا "طلبات المشتري". سيكون هذا هو مكان المشتري ، إذا كان لديك منتجات وخدمات محددة أو حتى عامة ترغب في مشاهدتها وشرائها على توينكل بيدس ، ضع ملاحظة صغيرة هناك. ثم البائعين ، يمكنك أن تأتي وتحقق من لوحة الرسائل ، وربما سيكون هناك شيء يمكنك تقديمه ، من شأنه تلبية طلبات المشترين.
لدينا أيضًا لوحة رسائل "عملة رينبو " ، بحيث تكون تحديثات ومعلومات حول عملة رينبو.
ولدينا "الملاحظات البائع والترقيات" وهذا هو للبائعين، مثل عندما يكون لديك مزاد جديد ينشر، وربما كنت ترغب في إنشاء قليلا رسالة ترويجية لدفع الحركة الى المزاد الخاص، حتى تتمكن من الرد على إشعار هنا في لوحة الرسائل . ومن ثم ، بطبيعة الحال ، يتفقد المشترون تلك اللوحة لرؤية كل المزادات الرائعة القادمة.
ولدينا لوحة رسائل عامة ، للأسئلة العامة التي لم تتم الإجابة عليها من قبل في الأسئلة الشائعة. لذا يرجى التحقق من الأسئلة الشائعة أولاً ، لأنه قد تم الإجابة على العديد من الأسئلة هناك بالفعل ، قبل طرح سؤال على أي لوحة رسائل.

 

Post a message


عندما تنقر على لوحة ، سترى بكل بساطة أنه يمكنك فقط نشر رسالتك والنقر على "نشر الرسالة". ثم سترى الرسالة المعروضة أدناه. تعرض الآن أيقونة صندوق بريد صغيرة على الرسائل عندما يتم نشرها ، ولكن هذا ليس مرتبطًا فعليًا بأي شيء. إنه مجرد رمز صغير لأغراض التصميم.

 

TWNKLBDS auction listing


دعونا نتحدث عن صفحة المزاد.

عندما تنقر على مزاد ، يمكنك مشاهدة معلومات بسيطة جدًا وسهلة القراءة. يحتوي كل مزاد على مجموعة من الصور تصل إلى 5 صور ، بحيث يمكنك الحصول على معرض صغير لطيف للمزاد الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك الاطلاع على بعض المعلومات حول المزاد ، فضلاً عن أعلى سعر معروض ، وستظهر لك القيمة بالدولار الأمريكي. هذا هو للاشارة فقط ، حتى تعرف ما هي قيمة المنتج بالدولار الأمريكي. إنها مجرد مرجعية مفهومة للجميع.
ليس بالضرورة أن ننظر إلى هذا الأمر من سعر السوق الحالي للتوينكل  ، لأننا جميعًا ندرك أنه يوجد عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يبيعون  في السوق حاليًا ، ولا يزال عدد قليل جدًا من الأشخاص خارج نطاق هؤلاء الأشخاص تملي السعر على السوق. إذن ، نحن الذين نؤمن بقوة التوينكل ، 98٪  الذين ما زالوا يحتفظون بمعظم التوينكل ، نفهم أن هذه هي البداية فقط. ومع استمرارنا في إبراز هذه الشراكات والخدمات والمنتجات ، ومع كل ما نقوم به ، وفي نفس الوقت خلق الطلب ، كما نفعل مع هذا الموقع هنا ، وكذلك مع عروض المنتجات والخدمات الناس لمعرفة كيف سيصبح التوينكل  هو المال الخاص بك كل يوم ، بطبيعة الحال ، فإن قيمة التوينكل  سترتفع.
عليك أن تفهم ، وفقط من أجل الإفصاح الكامل ، أن تفعل العناية الواجبة الخاصة بك. في أي وقت تقوم فيه باتخاذ أي قرار ، تحدث دائمًا مع خبرائك. أنا لا أعطيكم أي نصيحة ، لكني أشارككم بعض المعرفة. لذا فهم ، لدينا جميعًا في أذهاننا نظام العملة الورقية بالكامل ، لأن هذا هو ما نعيش معه جميعًا. الطريقة التي يعمل بها هذا النظام ، هو أن قيمة الأموال باستمرار باستمرار. لذلك ، غدًا غالبًا غالبًا مما كان عليه يوم أمس. شراء الغاز ، أو فاتورة الكهرباء ، أو شراء الطعام ، يبدو دائماً أن الأسعار ترتفع وتصل ، وذلك لأن قيمة العملة الورقية آخذة في الانخفاض ؛ وتستغرق دائما المزيد من العملات الورقية لشراء ما تريد.
الآن هنا تأتي كريبتو كرنسي ، التي تقلب السيناريو ، لأنها تبدأ منخفضة جدا ثم تستمر في الزيادة في القيمة. والآن ، بالطبع ، ينطبق هذا على كل من الفلوس الورقية  و الكريبتو كرنسي ، ولكن تبدو أكثر وضوحًا في عملة التشفير في بعض الأحيان ، ولكن الأمر نفسه ينطبق على كليهما ؛ مثلما قلت أن السعر يرتفع وينخفض. ومع ارتفاع السعر صعودًا وهبوطًا ، فإن ما نراه في الغالب بالعملات الورقية هو قيمة تلك التي تنخفض ، ومع ارتفاع قيمة العملات ، ترتفع القيمة عدة أضعاف.
لذا ، حتى عند النظر في هذا المزاد هنا ، مع كون أعلى عرض سعر هو  40 توينكل  ، لا تفكر فيه باعتباره القيمة الصحيحة في هذه اللحظة. لأن هؤلاء الـ 40 توينكل  يمكن أن يكونوا يستحقون الكثير ، أكثر بكثير في وقت لاحق. بالطبع ، هذا ليس حتى نهاية هذا المزاد ، فإن هذا المزاد سوف يستمر لعدة أيام ، لذلك فإن عرض التوينكل  يمكن أن يذهب إلى أعلى بكثير في ذلك الوقت.
علينا جميعا أن نعدل عقلياتنا قليلا ، لأننا نخرج من نموذج العملة الورقية ، ونقتحم نموذجًا جديدًا يجمع بين العديد من الخيارات المختلفة ، لذلك لدينا العديد من الأشياء الجديدة المثيرة للاهتمام التي تنتظرنا.
حتى نفهم ، كبائع ، يجب أن نؤمن بقوة  التوينكل أتحدث باسم حاملا الأر سي  أنا أعرف أنني أؤمن بقوة التوينكل . وهذا هو واحد من الأشياء العظيمة حول هذه المنصة.
مع التوينكل  من المتوقع أن تنمو القيمة ، وبالتالي فإن مقدار التوينكل  الذي يتطلبه الأمر لشراء شيء ما اليوم سيكون أقل غدًا ، على سبيل المثال.
كما رأيت في قائمة المزاد هذه هنا: لديك معلومات أساسية وتفاصيل إضافية ، مثل الشحن وكل تلك الأشياء ، اعتمادًا على الخيارات التي اختارها البائع.
الآن كمشتري ، إذا كان لديك سؤال حول مزاد محدد للبائع ، فإن أسهل طريقة هي النقر فوق الرابط في الأعلى (لصفحة المزاد المحددة) ، لإرسال سؤال إلى البائع.
ثم باعتبارك البائع ، عندما ترى في مكتبك الخلفي ، ما عليك سوى النقر على "لوحة التحكم" في الجزء العلوي ، ويمكنك رؤية "عرض الرسائل" على اليسار ، وباعتبار أن البائع يكون في وضع صغير ، زر ، عند الرد ، لنشره علنًا. عندما تضع علامة على مربع التأشير ، سيظهر السؤال والرد هنا على صفحة المزاد الخاصة بك ، لذلك قد يكون مثل الأسئلة الشائعة. لذا إذا كان لديك أشخاص يسألونك أسئلة ، حيث يمكن للآخرين الاستفادة من معرفة إجاباتك ، تأكد من نشر ذلك علنًا في صفحة المزاد الخاصة بك ، لمساعدة الآخرين.
والآن عندما تذهب إلى "بيع مزاد" ، ما الذي تحتاج إلى معرفته؟
حسنًا ، ما عليك سوى النقر على "بيع عنصر". ستجد ذلك في شريط العنوان العلوي ، ثم ستقوم باختيار الفئة الخاصة بك.

TWNKLBDS auction listing categories


يمكنك اختيار فئة رئيسية ، ثم اعتمادًا على الفئة الرئيسية ، قد تكون هناك فئات فرعية ، بحيث يمكنك اختيار واحدة منها.

Choose your category


ثم انقر فوق "تحديد الفئة".

TWNKLBDS auction listing form



ثم سترى هذا النموذج. هذا أمر أساسي إلى حد ما ؛ تملأ بعض التفاصيل ، وتحدد اختياراتك ، ثم ترسلها. ولكن دعونا نمررها بعمق أكثر.

TWNKBDS auction form


كما ترون هنا في الأعلى ، لديك عنوان عنصر ، وعنوان فرعي ووصف. عندما تقوم بعمليات بحث ، سيتم البحث في العناوين. لذلك إذا كنت مثلاً تبيع كتابًا ، فقد ترغب في استخدام كلمة "كتاب"

في العنوان الخاص بك. فقط تأكد من أن عنوانك ملائم لما تقدمه ، لذلك عندما يبحث الأشخاص عنه ، سيجدون مزادك بسهولة.
يظهر العنوان الفرعي في نتائج البحث ، وهذا هو المكان الوحيد الذي يظهر فيه حقًا ، أو عندما تكون في الفئات. لذا إذا كنت تضع معلومات مهمة في العنوان الفرعي الذي تريد أن يعرفه الناس على صفحة المزادات الرئيسية الخاصة بك ، تأكد أيضًا من وضعه في الوصف.
ثم بالطبع لديك وصف كامل ، ويمكنك وضعه على النحو الذي تراه مناسبًا ، لذلك فهو بسيط جدًا.

TWNKBDS auction form


وبعد ذلك ، كما ذكر ، يمكنك الحصول على 5 صور كحد أقصى. ما عليك سوى النقر هنا لتحميل الصور ، وستفتح نافذة منبثقة ، بحيث يمكنك تحديد جميع صورك الخمس مرة واحدة واختيار "تحميل الصور" ، أو يمكنك تحميلها في وقت واحد.
الآن كمية من العناصر ، هو دائما مجرد عنصر واحد ، أو بالأحرى 1 مزاد علني. لذا إذا كنت تبيع العديد من الأشياء التي من شأنها أن تذهب إلى أشخاص مختلفين ، فيجب عليك القيام بذلك في مزادات مختلفة. إذا كنت تبيع العديد من الأشياء التي من شأنها أن تبيع شخصًا واحدًا ، فستبقى مزادًا واحدًا. على سبيل المثال ، إذا كان لديك 5 فناجين ، لكنك تبيعها بشكل فردي ، ما عليك سوى نشر مزاد واحد في كل مرة ، وتقوم بذلك 5 مرات. لكن لا تفعل ذلك في وقت واحد ، لا تغمر اللوحة بنفس الأشياء ، مثل 52 مرة ، هذه ليست النقطة. ضع واحدة ، ودع الناس يهتمون بها. دعهم يحصلون على المتعة في المزايدة ، ومن ثم نشر آخر بعد ذلك. خلاف ذلك ، قد ينتهي الأمر مع أي مناقصة على الجزء الأكبر من المزادات. أو يقومون بعرض واحد فقط هنا ، واحد هناك. ستحصل على أفضل النتائج إذا كنت تستخدم نهجًا أكثر تركيزًا ، كبائع.
إذا كنت تعرف أنك تريد بالفعل الحصول على كمية معينة من توينكل  لعنصر ما ، فاستخدم ذلك كقيمة أولية. بالطبع ، لا ينبغي عليك أبداً أن تضع سعر ابتدائي مرتفعاً ، بحيث يجعل المزايدة على المزاد غير ذات صلة. على سبيل المثال ، أنت تقوم ببيع سيارة وترغب بالفعل في مشاهدة  50,000 توينكل عليها ، لذلك ربما حدد سعر البداية بـ 35,000 أو 40,000  توينكل  أو أقل قليلاً ، ولكن امنحهم مساحة كافية بحيث يمكن للمزايدين الحصول على عروض متعة . لذا ، فبفضل سعر البدء ، يمكنك إخبارهم بما هو الحد الذي تودون رؤيته.
ولكن في نفس الوقت أيضا فهم ، كما قلت ، كبائع ، ونعتقد في قيمة التوينكل . لأن   50,000 توينكل اليوم ، قد يكون بقيمة 5 ملايين دولار في وقت لاحق. نحن نؤمن بقيمة التوينكل ، وبالتأكيد سوف تستمر في الصعود ، لأننا نؤمن بهذه القيمة.
ومرة أخرى ، تكون القيمة بالدولار الأمريكي للإشارة فقط ، حتى يتمكن الأشخاص من فهم قيمة العنصر الذي تبيعه في المزاد.
ثم لديك تاريخ البدء. يمكنك الاختيار في أي وقت تريد أن تبدأ. ربما تريد أن يبدأ المزاد بعض الوقت من الآن ، أو على الفور.

TWNKBDS auction form


وفيما يتعلق بتاريخ الانتهاء ، إذا كنت ترغب في الحصول على عروض ترويجية وجذب الأشخاص إلى المزاد الخاص بك ، فتأكد من تعيين تاريخ الانتهاء بعد بضعة أسابيع على الأقل ، أو أكثر ، اعتمادًا على استراتيجيتك. وخصوصًا في الأسابيع القليلة الأولى ، عندما يتم بناء كل شيء ويتلقى الأشخاص دعوة ، ربما تريد أن يكون لديك مزاد يستمر من 3 إلى 4 أيام على الأقل ، حتى يتمكن الأشخاص من الدخول والتحقق من ذلك ؛ أو لفترة أطول ، أيًا كان ما تعتقد أنه الأفضل.
ولدينا إعادة أوتوماتيكية. وهذا يعني أنه في حالة عدم قيام أحد بتقديم عروض في المزاد الخاص بك ، فقبل حلول تاريخ الانتهاء ، وعندما يتم الانتهاء من ذلك ، سيتم تلقائيًا إعادة صياغته. يمكنك اختيار عدد المرات التي تريدها ؛ أعتقد أن الأمر قد يصل إلى ضعفي الوقت الذي يمكن فيه إعادته.
ثم لديك تفاصيل الشحن الخاصة بك. رسوم الشحن في التوينكل  وإذا كان لديك أي شروط شحن أو شحن إضافية ، يمكنك كتابتها هنا. لديك خيارات مختلفة يمكنك تقديمها للشحن ، سواء كان المشتري هو الذي يدفع مصروفات الشحن ، أو البائع ، أو يحتاج إلى استلامه شخصيًا. وإذا كنت ترغب في البيع دوليًا ، ضع علامة على مربع "الشحن الدولي". بخلاف ذلك ، اتركه فارغًا ، ثم اكتب البلدان التي تشحن إليها ، وأية بنود شحن أخرى لديك ، في المربع أدناه.

TWNKBDS auction form


ثم بالأسفل خيارات الدفع. بالطبع ، بيرنم باي  هو الخيار الوحيد. ثم هناك بعض الخيارات الإضافية أدناه. إذا اخترت أيًا من هذه الخيارات الإضافية ، فستشاهد الرسوم المضمنة ، المسردة في المنطقة الزرقاء ، وإذا كان لديك بالفعل توينكلز  في محفظتك هنا في توينكل بيدس ، فسيتم إجراء هذا الخصم تلقائيًا بعد تأكيد مزادك . إذا لم يكن لديك توينكلز  في محفظتك هنا في توينكل بيدس بعد ، فسوف تذهب إلى يرنم باي  ، بعد تأكيد المزاد الخاص بك ، لإكمال عملية الشراء هذه. لذلك يجب أن يكون  هناك  "توينكلز"  في محفظة بيرنم الخاصة ، ومن ثم ستخضع لبروتوكول بيرنم أيه بي أي  لإتمام هذه المعاملة.

الشركات التي تراها في واجهة برمجة تطبيقات الدفع بيرنوم (على تونكل بي دي اس ) ، لـتونكل بي دي اس. لذا يجب الانتباه إلى الشركات الذي يعرضها ، البيرنوم الذي تراه فوقها ، هو بيرنوم "الشركات". لذا في هذه الحالة سترى ، الشركة ستكون تونكل بي دي اس ، وهكذا يكون البيرنوم لـتونكل بي دي اس.

هذا هو الأساس. بسيط جدا لادراج مزاد. بعد كل هذا ، ستذهب إلى الصفحة لتأكيد جميع المعلومات ويمكنك دائما العودة إلى هذا النموذج لتصحيح وإجراء تغييرات. ثم عند الانتهاء ، ترسل ، ثم تذهب من خلال رسالة التأكيد ، وسترى قائمتك.

TWNKBDS auction listing

 

قد يبدو شيء مثل هذا ... وهي أول شقة يتم تقديمها في ألمانيا من أجل تونكل على تونكل بي دي اس.

لذا كما ترون هنا عند ملئ تفاصيل إضافية ، يتم توسيع الصفحة وتبدو أنها جيدة بالفعل.

الآن ، دعونا نتحدث عن كيف يمكنك تقديم عطاأت. دعنا نقول أنك تريد تقديم عرض لهذه الشقة في ألمانيا. ستقوم بإدخال كمية من التوينكلز التي ترغب بتقديمها ، مباشرة فوق الزر "وضع عرض تسعير" ، ثم النقر فوق ذلك الزر لوضع عرض التسعير الخاص بك.

TWNKBDS place a bid

 

وسترى صفحة تأكيد كهذه حيث يمكنك ضبطها إذا كنت ترغب بذلك وتأكيد عرض التسعير الخاص بك. إذاً ، ما عليك سوى النقر فوق "تأكيد عرض السعر" وستظهر لك معالجة عرض التسعير الخاص بك.

TWNKBDS place a bid confirmation

 

لذلك ، الآن ، كان هذا المزاد منذ البداية شائعًا جدًا ، لأنني كنت في هذا المزاد لأقدم لك هذه اللقطات.

TWNKBDS auction listing

 

عندما تذهب إلى المزاد سترى في الأعلى إشعارًا صغيرا عن عرض التسعير الخاص بك ، وإذا قمت بالمزايدة ، يمكنك الذهاب إلى لوحة التحكم الخاصة بك ، ثم الانتقال إلى "عروض التسعير الخاصة بك".

TWNKBDS outbid

 

الآن ، هذا المربع الأصفر الصغير مع "رفع الثمن في المزاد =" هو فقط لإعلامك أنه عندما ترى اللون الأصفر ،

TWNKBDS auction listing

 فهذا يعني أنك قد يرفع الثمن في المزاد عليك. لذا ، عندما عدت إلى لوحة التحكم الخاصة بي ثم قمت بالنقر فوق "عروض التسعير الخاصة بك" ، فقد قمت برفع العرض بالفعل. الذي ، بالطبع ، من المتوقع ، أنا فقط عرضت 15 تونكل. لكن ، سترى أنه عندما يكون عرض السعر الذي تم المزايدة عليه ، يصبح الخط بالكامل بالأصفر.

وعندما تذهب إلى نفس القائمة التي قمت بتقديم العطاأت فيها سابقًا ، سترى رسالة "تم المزايدة عليك" إذا تمت المزايدة عليك ؛ ثم يمكنك اختيار المزايدة مرة أخرى.

ويمكنك أيضًا إضافة هذه القوائم إلى "قائمة الرغبات" الخاصة بك ؛ سترى رابطًا يصل إلى أعلى ذلك ، وعندما تضيفه ، سيكون بإمكانك الوصول إليه من لوحة التحكم الخاصة بك ، تحت "قائمة الرغبات" الخاصة بك. خاصة إذا كنت تشاهد عددًا من العناصر ، فأضفها إلى "قائمة المراقبة" الخاصة بك ، لذلك من الأسهل الوصول إليها بهذه الطريقة. يمكنك فقط الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بك ؛ لا يتعين عليك البحث عنها عبر الموقع الإلكتروني. هذه ميزة مفيدة لك.

TWNKBDS place a bid

 

لذا ، تقدمت للمزايدة مرة أخرى ، وفي هذه المرة قدمت عرضًا بقيمة 25 تونكل ، لذا دعنا نرى ...

TWNKBDS low bid

 

 

... و اووووه لم أكن مرتفعا بما فيه الكفاية! لذلك يمكنك أن ترى أنه إذا كان عرضك ليس مرتفعًا بما يكفي للارتفاع فوق السعر المرتفع الحالي ، فسوف تحصل على إشعار بسيط.

TWNKBDS place a bid

 

يمكنك العودة إلى المزاد إذا اخترت ، يمكنك تعديل عرض التسعير الخاص بك ، أو يمكنك عرض محفوظات المزايدة على هذا المزاد.

TWNKBDS auction bid history

الآن هذه هي الطريقة في أسفل صفحة القوائم ، لذا عندما تنقر رابط تأكيد هذا العرض "سجل المشاهدة" (أو من على القائمة نفسها) ، ستأخذك تماما كاختصار في الجزء السفلي من مزاد صفحة القائمة (التي يمكنك عرضها أو إخفائها).

الآن أريد أن أشير إلى شيء رائع عندما يتعلق الأمر بهذه العروض. وبصفتك بائعًا ، ستتمكن من رؤية كل واحد من الأشخاص الذين قدموا عطاأت. بصفتك مزايدًا في المنتدى ، سترى سعرك الخاص ، وهذا هو. وسترى العارض 1 باعتباره الشخص الذي لديه أعلى عطاء. المزايد الأول يعني المركز الأول. إذن هذه واحدة من وظائف تعزيز الخصوصية التي تسمح لك بمشاهدة نشاطك الخاص. إذن ، هذا هو نشاطي هنا ، ولا يمكنني أن أرى سوى عروض التسعير الخاصة بي ، وأن مزايد العطاء الأول كان يفوقني في كل مرة. لذلك هذا رائع جدا. هذه واحدة من تلك الوظائف الخصوصية عن طريق التصميم. وهنا مع حقيقة بسيطة أننا نستخدم بيرنوم ، فأنت تعرف أن تفاصيلك الخاصة مخبأة قدر الإمكان.

TWNKBDS

الآن هنا نظرية أكثر تحديثا و سترى في الأعلى (هذه واحدة من تلك القوائم المميزة) ، وهي تظهر مباشرة فوق أحدث المزادات والنهاية التالية! وهذه بالضبط واحدة من تلك الشقق في ألمانيا ، وهي شقة حقيقية. هذه مزادات حقيقية نراها الآن ، فقط في حال كنت تتساءل. إذن هذا ليس اختبارًا ، نحن ننظر إلى الصفحة الفعلية مع المزادات الحقيقية الفعلية عليها.

لذا هذا مثير حقا! وكلما زادت المزادات التي لدينا في هذه الصفحة ، سترى الصفحة الرئيسية تنمو وتعبأ.

الآن أود أن أحضر بعض النقاط السريعة قبل أن ننتهي. والإجابة على بعض الأسئلة أيضًا.

هذه هي منصة المزاد الكلاسيكية. لقد حاولنا فعلاً أن نجعلها سهلة الاستخدام لكل من البائع والمشتري. لقد أشرت إلى الكثير من الميزات الرائعة التي ستساعد البائعين والمشترين ، خلال العرض التقديمي اليوم ، وهذه بعض الأشياء. أنت تعلم أننا دائماً نبتكر ونستمع دائماً لتأثيرك ونخرج بحلول رائعة تحل التحديات.

الآن ، أريد أن أشرح لكم يا رفاق ... أعرف أن هنالك مواقع أخرى هناك ولديهم "سعر احتياطي" أو ميزة "اشتر الآن". لن تشاهد هذا في تونكل بي دي اس ، ولهذا السبب:

بصفتي مزايد ، وحتى بائع ، مع "سعر الاحتياطي" ، فإن هذا في كثير من الحالات ليس عظيماً في الواقع. لأنه لا يتم بيع السلعة إذا لم تصل إلى ما يسمى "السعر الاحتياطي" الذي يشبه الحد الأدنى للبيع.

الآن ، كبائع ، إنه أمر محبط. أنت ترغب في بيع شيء ما ولكن عروض الأسعار لم تكن متوفرة في هذا الوقت ، لذا لم تبعها. إذاً عليك أن تطرحه مرة أخرى ، وآمل أن يتم تمرير هذه المرة "السعر الاحتياطي".

وكعارض ، فإنه أمر محبط أيضاً ، لأنه عندما تذهب إلى المزايدة على شيء ما ، وربما تضرب "السعر الاحتياطي" ، أو ربما لم تفعل ذلك ؛ وإذا لم يحدث ذلك ، فذلك يعني أنه لا يمكن شراء العنصر ولا يمكنك الفوز في ذلك المزاد. إذن ، هذا نوع من التقاط 22 في كثير من الحالات ، حيث أنه ليس جيدًا في كلتا الحالتين.

لذا ليس لدينا "السعر الاحتياطي" لأننا نريد تجنب التحديات حيث لا توجد حاجة لوجودها. نظرًا لأنهم لا يظهرون أبدًا "السعر الإحتياطي" ، فأنت لا تعرف حجمه ، فأنت تقدم عرضًا في الظلام ، وبعد ذلك يخبرك فقط ما إذا كان "السعر الاحتياطي" قد تحقق أم لا.

أصبح لدينا الآن سعرًا مبدئيًا ، وهو فهم أفضل للمشتري بشأن نوع البداية التي ترغب بمشاهدتها كبائع. إنه يبقيها أكثر انفتاحًا ونزاهة لأنك تستطيع أن ترى ما الذي يجب أن يكون عليه عرض البدء. لذلك هو موقف واضح بالنسبة للمشتري والبائع.

كما ذكرت سابقًا ، عندما تضع سعرًا مبدئيًا ، لا تضع المبلغ الكامل الذي تريده ؛ يمنح الناس الوقت للوصول إلى ذلك. ربما لا تكون فكرتك عن السعر النهائي عالية مثل ما يفعله المجتمع ، لأن كل هذا يتوقف على الطلب. المزادات هي طريقة رائعة لمشاهدة العرض والطلب. العرض هو المزاد ، والطلب هو العطاأت. في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون لديك مجموعة من الأشخاص الذين يقدمون عروض أسعار ، وبالتالي يمكن أن يقفز السعر بسرعة كبيرة ، وفي أحيان أخرى قد يكون لديك عرض واحد أو شخصين فقط ، مثل القيام ببعض مناقصات  الحرب بينهم.

لذلك مع السعر المبدئي ، وليس "السعر الاحتياطي" ، فإن هذا يسمح بإغلاق كل مزاد ، ويسمح للمشترين معرفة ما تبحث عنه عندما تضع سعرًا مبدئًيا.

تونكل بي دي اس هو مكان عظيم للجميع. للبائعين الذين يؤمنون بقوة تونكل ، حيث يمكنهم بيع المنتجات والخدمات المختلفة والحصول على تونكل ؛ وهو أمر رائع بالنسبة لمقدمي العروض ، سواء كنت تؤمن بـتونكل أم لا ، لأنه يمكنك الحصول على منتجات وخدمات حقيقية من توينكلز الخاص بك.

لقد رأينا بعض الناس يبيعون ملايين تونكل مقابل بضع مئات أو بضعة آلاف الدولارات فقط. إذا كنت ترغب في الحصول على مبلغ صغير من الدولارات لملايين من تونكل ، ربما في نفس الوقت قد تجد تلك المنتجات والخدمات التي تحتاج إليها بالفعل وتريدها ، هنا على تونكل بي دي اس. بدلاً من إلقاء توينكلز على المبادلات ، ربما يمكنك شراء ما تريد على صفحة تونكل بي دي اس.

لذا هذه فرصة رائعة للجميع!

هذا أمر فريد حقًا ، لأنه يساعدنا جميعًا للوصول إلى تلك العقلية المناسبة حيث نتحرك من التفكير دائمًا في الدولار الأمريكي ، أو العملة الورقية ، الى عقلية يمكننا توسيعها ونرى أنه يمكننا الحصول على عناصر من توينكلز أيضًا.

لذا إذا كنت تؤمن بقيمة تونكل، فلا تقلق بشأن ما يحدث في المبادلات ، لأنك تعرف إلى أين نتجه. كن ذكيا في كيفية استخدامك تونكل بي دي اس ، في كيفية وضع مزادات للبيع ، وكما ذكرت ، إذا كان لديك العديد من العناصر التي تريد بيعها من نفس الشيء ، لا تغمر الصفحة ب 52 زوج من نفس الصنادل بالضبط ، فمثلا. بدلا من ذلك ، بعد زوج واحد من الصنادل والسماح للناس بتجربة ذلك ؛ ابقي المزادات الخاصة بك فقط 5 أيام في وقت واحد على سبيل المثال ؛ امنح الناس الوقت للدخول ، وقضاء وقت ممتع ، وبعد ذلك يمكنك نشر المزاد التالي مباشرة بعد ذلك ؛ أو نشر ربما مزادات اثنين المقبلين. الهدف هو: أن تكون ذكيا. إذا كنت تنشر أشياء متعددة ، فلا تستخدم تواريخ قصيرة ؛ اعطي الناس الوقت. أو إذا كنت ترغب بتقديم عروض ترويجية ، امنحها وقتًا كافيًا حتى يكون لها تأثير ويمكنها جلب حركة إلى عروضك. لذا فكر في هذه الأشياء.

لذلك نحن فخورون جدا بأن نكون قادرين على إعطاء تونكل بي دي اس للعالم ، لنتمكن من تحريره اليوم ، لكي يستمتع بها العالم.

الآن ، نتحدث عن ميزة "اشتر الآن". خاصة في البداية ، نريد التأكد من أن كل شخص لديه فرصة عادلة. خصوصا مع هذه الشقق. هذا رائع حقًا! يمكنك شراء هذه الشقة مع ـتونكل من أي مكان في العالم. سواء كنت ترغب بالانتقال إلى ألمانيا ، أو كنت تعيش في ألمانيا ، أو كنت تريد عقارًا استثماريًا بألمانيا ، بغض النظر عن الحالة ... فهذا مكان حقيقي!

وهذا أمر مثير حقًا ، نظرًا لأننا كما لاحظنا قدر الإمكان ، لم يكن هناك سوى واحد أو عدد قليل من المعاملات العقارية التي أغلقت في بيتكوين قبل هذا. لم نعثر على أي معاملات عقارية في الأثير ، أو في أي من العملات الشعبية الأخرى. وعندما تذهب للبحث في المواقع حيث يمكنك شراء العقارات باستخدام عملة التشفير ، سواء كانت عملة بيتكوين أو أي شيء آخر ، عندما تدخل بالعقد معها ، تجد أنه عند إغلاق هذا البيع ، عليك أن تبيع العملة المشفرة ، ويتلقى الشخص عملة فيات في النهاية. حسنًا ، هذه ليست معاملة عملة مشفرة ؛ هذه معاملة عملة فيات.

لذلك ليس هذا هو الحال مع تونكل بي دي اس وهذا السمسار الذي تراه مع الشقق في ألمانيا. نظرًا لأننا أكملنا بالفعل صفقة ، وتحدثنا عنها في الويبينار السابق ، فانتقل إلى هناك وتأكد من ذلك.

لذا ، مع ميزة "اشتر الآن" ، إذا كان علينا أن نخرج ذلك ، فإن هذا يعني أن شخصًا لديه ملايين وملايين من تونكل يمكنه فقط الذهاب وشراء كل هذه الأشياء ، والإثباتات ــــ سيتم بيعها كلها! إنه أمر رائع بالنسبة للبائعين ربما ، لكن الكل سيكون حزينًا لأنهم لم يحصلوا على فرصة. لذلك للحفاظ على الأمور نزيهة ، والسماح للمجتمع والصفحة بالنمو ، لهذا السبب ليس لدينا ميزة "اشتر الآن".

بمجرد إنشاء تونكل بي دي اس ، قد ننفذ ميزة "اشتر الآن" لاحقًا. لكن في هذه اللحظة ، لن تكون هناك واحدة.

وافهم ، تونكل بي دي اس هي الصفحة الوحيدة في العالم حيث يمكنك الحصول على العقارات الحقيقية للتونكل. أنت تعرف ، لقد تحدثت عن ما يجري مع بيتكوين. في الواقع ، الصفقة العقارية التي أبرمناها مع تونكل ، كانت في الواقع صفقة العملة الوحيدة التي تم إجراؤها في ألمانيا. وكانت مع عملة قوس قزح. وفي العالم ، نحن عملة التشفير الثانية على الإطلاق ، لإتمام صفقة عقارية بعملة مشفرة. إذاً ، ثانيًا بيتكوين ، ماذا تجد؟ ـــــ ستجد عملة قوس قزح.

لذا ، نحن نحدد المعالم ؛ نحن نضع السجلات. هذا هو ما نقوم به. وهنا مع تونكل بي دي اس هو التالي.

هذا نهاية عرض اليوم. سأرى الآن ما إذا كانت هناك أية أسئلة يجب الإجابة عليها.

هنا سؤال يسأل "ماذا عن تسليم الأشياء؟". كالبائع ، لديك شروط الشحن. لديك خيارات مختلفة يمكنك تقديمها للشحن ، سواء كان المشتري هو الذي يدفع مصروفات الشحن ، أو البائع ، أو يحتاج إلى استلامه مجانًا. ويمكنك أن تكتب في الأسفل هنا ، مهما كانت التفاصيل المطلوبة. عندما يفوز شخص ما ببعض مزاداتك ، سيظهر لك في لوحة التحكم خيارًا أسفل "تفاصيل الفائز". انقر فوق ذلك وستتمكن من رؤية التفاصيل بناءً على نوع المزاد وما هو مطلوب. لنتذكر ، ان موقعنا بالكامل هو خصوصي افتراضي ، خصوصي بالتصميم. هذا هو أعلى مستوى ، وسنجلبه لك دائمًا.

إذا لم يكن لديك شحن (إنها عملية شراء فقط) ، فلن ترى تفاصيل الشحن من الشخص الذي فاز بالمزاد ؛ لأنه ليس مطلوبًا ، لا تحتاج إلى معرفة هذه التفاصيل ، لأن الشخص يأتي إليك. لذلك هم بحاجة إلى معرفة التفاصيل الخاصة بك.

سؤال آخر حول الروابط. نعم ، سيكون لدينا روابط ، سوف تظهر قريباً لـتونكل بي دي اس (بمعنى أنها غير متوفرة بعد). في هذه الأثناء ، يمكنك استخدام أي رمز دعوة آخر في سايف زون أو أي رابط آخر لشبكة يونيكورن لتسجيل الأعضاء الجدد ، ويمكنهم فقط تسجيل الدخول إلى تونكل بي دي اس بعد تسجيلهم.

سؤال حول سعر توينكل ، سواء كان يتعلق بالمبادلات ، أو مع 10 سنتات لكل توينكل في سايف زون؟ هذا هو النظام الأساسي حيث العملة الوحيدة هي تونكل. لذا فإن الأسعار التي تراها داخل النظام الأساسي قد تكون مبنية على سعر السوق الحالي ، ولكن الحقيقة هي أنها تستند إلى القيمة التي يراها البائع والمزايد ، كقيمة تونكل. لذلك يمكن أن تكون مختلفة لكل شخص ولكل قائمة.

أفضل شيء هو أن ترى ما هو البائع المدرج باعتباره السعر المرجعي بالدولار الأمريكي ، ومن ثم سيعطيك فهمًا لنوع القيمة التي يمتلكها ، ثم نفكر في ما هي قيمته التونكل. كم من تونكل تراه لقيمة الدولار الأمريكي ، ثم قم بعرض السعر ثم انظر كيف تسير الأمور.

وهذا في العديد من النواحي يخلق العرض والطلب ، في نطاقات صغيرة للغاية. نحن نتحدث عن منتج واحد ، مزاد واحد في كل مرة ، ومن المؤكد أن المشترين والبائعين سيتوصلون إلى قيمتهم ، لمعرفة مدى قيمة تونكل حقًا.

لذا ، كبائع ، كما تحدثت عن ذلك ، استخدم سعر البدء. إذا كانت لديك قيمة في ذهنك ، فبقدر ما تريد رؤيته من تونكل في المزاد لهذا المنتج أو الخدمة المعينة ، ابدأ بشيء أقل من ذلك. لكن كن ذكياً حيال ذلك ، كما تحدثت عنه.

السؤال التالي هو: ماذا لو كان المنتج الذي اشتريته معيبًا أو تالفًا ، وهل هناك أي ضمان. حسنا تونكل بي دي اس هو فقط إقراض هذه المنصة للبائعين. لذلك يجب عليك التحقق من الشروط في كل مزاد ، فيما يتعلق بمصطلحات محددة. إذا كان هناك أي ضمان ، أو معلومات عن المرتجعات ، وما إذا كنت لا ترى أية معلومات من هذا النوع ، فإن أول شيء سأفعله هو الاتصال بالبائع. أيضا ، مثلما يمكن للبائع معرفة من فاز بالمزاد في لوحة التحكم الخاصة به ، أنت ، كفائز في المزاد ، لديك القدرة على القيام بذلك من خلال لوحة التحكم الخاصة بك. لذلك بعد تسجيل الدخول ، تعرف على مكان الأشياء ، وستجد العديد من الحلول المختلفة. إذا كنت لا تزال تواجه تحديات لا يمكن حلها أو لا يتم حلها مع البائع ، فيرجى الاتصال بدعم شبكة يونيكورن وسنبذل قصارى جهدنا للمساعدة في الوضع.

ويمكنك دائما التحقق من الأسئلة الشائعة. هناك الكثير من المعلومات الموجودة بالفعل.

لذا تادآآآ! هذا هو الرابط لصفحة تونكل بي دي اس

https://www.twnklbds.com/

كيف تريده ؟

(الجميع يحب ذلك) !

شكرا يا رفاق ، أنا مسرورة جدا لأنكم احببتموه.

ولأي شخص يتساءل متى ستحصل على عرض لشراء العقارات في أجزاء أخرى كثيرة من العالم ، حسنا ، هل لديك ربما صديق هو سمسار عقارات؟ اذهب تحدث معهم. لدي أصدقاء وأنا أتحدث إليهم. لذلك ادعوهم للانضمام ويمكنهم إدراج عقاراتهم.

فيما يتعلق بالسؤال لماذا ليس لدينا أدنى سعر في تونكل على تونكل بي دي اس ، كما هو الحال في سايف زون (10 سنتات لكل تونكل) ، الهدف من ذلك هو أننا في سايف زون نرغب في الحصول على قيمة ثابتة تستخدمها سايف زون لحساب الأشياء ؛ على سبيل المثال في واجهة برمجة التطبيقات من خلال الدفع بيرنوم ، بالإضافة إلى الوظائف والميزات المختلفة ، مثل أسعار الكتب الإلكترونية على اايبوكس ، أو أسعار حزم الأنشطة التجارية على

safezone.info.

نحن بحاجة إلى معيار يمكننا الحفاظ عليه مستقرًا.

سترى في تونكل بي دي اس ، وتستند بعض الرسوم على سعر سايف زون للتونكل، مثل تلك 10 تونكل التي هي حقا قيمة 1.00 دولار أمريكي ، لكننا نستخدم قيمة سايف زون. إذاً ، الهدف هنا هو، على تونكل بي دي اس ، هذه كانت طريقتنا لعدم الاحتفاظ بالسعر عند مستوى ثابت واحد ، ولكن دعها تنمو بشكل أكبر ، والسماح للناس بحق معرفة ما يريدون من أجل القيمة ، استنادًا إلى المنتجات والخدمات المتوفرة بالمنصة. وإذا قرأت البيان الصحفي من أول صفقة عقارية في ألمانيا ، سترى أن السعر الفعلي لكل تونكل الذي تم دفعها في ذلك كان أقرب إلى 3 سنتات لكل تونكل، وهو أعلى بكثير مما سترونه في موضع السوق في الوقت الحالي ، لأسباب مختلفة.

حتى نفهم الناس ، وحاملي / أصحاب تونكل، فأنت الذي وضعت حقا السوق ؛ أنت الذي يملي القيمة والسعر. إذا كنت تريد أن يرتفع السعر ، قم بإعطاء قيمة أكبر للـتونكل. بيعها للمزيد من المبادلات. إذا كنت تفعل ذلك ، أو عندما تقوم بتقديم مزايدة في مزاد ، فلا تكن سريعًا في تعيين الآلاف من تونكل في وقت واحد ، إذا رأيت قيمة أعلى. هذه هي أفضل طريقة للتفكير في ذلك وفهم المزيد عن كيفية تحرك السوق وكيفية نمو القيمة.

رفاق ، إذا واجهت أي تحدٍ مع بائع محدد ، فاتصل بالبائع أولاً. العمل على حل هذا التحدي مع البائع الفردي مباشرة. هناك الكثير من الطرق للاتصال بالبائع ؛ الذهاب من خلال قائمة مزاداتهم الفردية ؛ أو لأن الفائز في المزاد يمر عبر لوحة التحكم. سترى في القائمة على اليسار العديد من الخيارات المختلفة. واقرأ أيضًا الأسئلة الشائعة للعديد من إجابات أسئلتك.

وإلى أن يتم وضع علامة "تم استلام" العنصر على المشتري ، تكون عروض أسعارك محمية. لذا اقرأ الأسئلة الشائعة ، كل شيء هناك.

طيب يا شباب ، شكراً جزيلاً لوجودك معنا هنا اليوم. استمتع مع تونكل بي دي اس وسنراكم في المرة القادمة.

أتمنى لك كل خير. مع السلامة.

ضع النجاح نصب عينيك ،

كيت كوزيكويسكي ، و

فريق دعم واززآب الخاص بك

***

معلومات إضافية من الدعم:

ساخن من الصحافة!

أحدث موقع رتبة العملة لقائمة العملة رينبو!

https://www.cryptorank.online/

تقدم لك شبكة يونيكورن ، التي تملك الآن عملة رينبو ، موقعًا مركزيًا يركز على العملات حيث يمكنك مشاهدة الأخبار والعلاقات الاجتماعية لعملة رينبو والتحقق من ترتيب العملات الحالي ، كما أنها تأتي كاملة مع أداة تحويل سهلة الاستخدام ، حتى تتمكن من تتبع قيم الصرف من عملة تشفير إلى عملة أخرى ، أو مقابل العملات الورقية.

CryptoRank

حتى لديه أحدث إصدار صحفي مشترك فقط لعملة رينبو ، المدرجة بالفعل! التحقق من ذلك وقراءة كل تفاصيل الصفقة العقارية الأولى في ألمانيا مدفوعة مع عملة التشفير على

CryptoRank.online.

***

يتوفر دعم الدردشة المباشرة عبر الرابط التالي.

https://join.skype.com/c0Wv3Vdf8njE

لجميع معلومات الويبينار على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

 (سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينار رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

 (ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل ثلاثاء وخميس من 9 إلى 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

https://www.safe.zone

 (سداسي اذاعة العروض)

 

***

 

كن اجتماعيا معنا!

يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر الإنترنت. نحن نقدر دعمك وإبداأت الإعجاب والمشاركة والتعليقات. شكرا لك!

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على الفايسبوك

 

https://www.facebook.com/UnicornFoundationOfficial

https://www.facebook.com/UnicornNetworkOfficial/

https://www.facebook.com/SafeZoneOfficial/

https://www.facebook.com/RainbowCurrency

 

 

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على التويتر

 

 https://twitter.com/UnicornFndtion

https://twitter.com/UnicornNetwork

https://twitter.com/SafeZoneInc

 

يمكنك أن تكون اجتماعيًا مع مؤسسة عملة رينبو أيضًا!

 

Twitter: https://twitter.com/RainbowCurrency

Reddit: https://www.reddit.com/r/RainbowCurrency/

BitcoinTalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=2735483

Facebook: https://www.facebook.com/groups/531871263858847

Telegram: https://t.me/joinchat/IGdYD0UEDO7YmEWg3VZWww

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2018 شبكة يونيكورن , الشركة. و سايف زون ,الشركة .جميع الحقوق محفوظة.