ملخص ويبنار توينكل استايت
بتاريخ 2 أغسطس , لعام 2018 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي ودان سيتجاست


 

هذا الويبنار هو ملك لشبكة اليونيكورن ، الشركة. والسايف زون ،الشركة . وهو ربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية للمشورة لأي سبب من الأسباب. ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر.

 

مواضيع هذا الملخص:

. 1عملة توينكل استايت

. 2 الأسئلة والأجوبة لعملية ما قبل الطلب لعملة توينكل استايت

كيت:
واااازززب !مرحبا مرحبا مرحبا بالجميع.
شكراً جزيلاً لكل من انضم إلينا اليوم ، لدينا الكثير من الأشياء المثيرة للتحدث عنها و بالطبع عن عملة توينكل استايت لذلك في غضون بضع دقائق سوف ننضم إلى دان الذي سيشاركنا بالكثير من المعلومات وفي هذه الأثناء دعونا نجدد قليلاً ما تم الحديث عنه يوم الثلاثاء ملخص الويبينار ومع ذلك يبدو من الجيد نشرها لاحقًا بعد اكتمال هذا الويبنار على الويب ، لذا تحقق من ذلك.

ما تم الحديث عنه هو الطريقة التي يمكن لجميع حاملي العملة رينبو شراء العقارات بالتوينكل . لذلك هذا مثير للغاية. أعرف أن العديد من الناس على استعداد للشراء ، سواء كان ذلك منزل أحلامهم ، أو ربما تبحث عن بدء عمل تجاري وترغب في شراء بعض العقارات التجارية ، أو ربما كنت تبحث إذا كان لديك معلومات ولو أكثر قليلا عن الايجارات أو شيء من قبيل هذا أو ربما كنت ترغب في استئجار عقار والدفع باستخدام التوينكل. حسنا ، لدينا حلول لك مع التوينكل استايت ، لذلك هذا هو رائع جداً وبالتأكيد خطوة كبيرة إلى الأمام لعملة رينبو كونها مقبولة كمالك اليومي!
الآن بالطبع ، اثنان من أكبر الفواتير التي عليك دفعها في حياتك هما ، مسكنك و كهرباءك. والآن ، من خلال سولاريو ، حصلنا على الكهرباء المغطاة ، وهو أمر مثير للغاية. أنت تعرف ، إذا لم تكن على دراية بـسولاريو ، فقم بالتأكيد بالتأكد من ذلك على solario.online ، وهي طريقة مبتكرة حقا لإنتاج الطاقة الشمسية. إنه لا يضر بالكوكب، لذلك هذا رائع حقًا للجميع في جميع أنحاء العالم ، سواء كنت تعيش في أبرد الأجواء أو أكثر الأجواء حرارة ، مع سولاريو ، أنت مغطى ، انها حقا أشياء رائعة جدا للتحقق منها.

إذا كنا قد غطينا الكهرباء مع توينكل استايت ، الآن نحن نحصل على السكن المغطى أيضا ، لذلك هو رائع حقا وأنا متحمس جدا ، أتمنى أن تكونوا جميعكم أيضا كذلك . حقا كل يوم هناك أشياء عظيمة وحديثة يتم توصيلها إلى السايف زون من خلال شبكة يونيكورن ، من خلال الشراكات التي لدينا ، لذلك هذا رائع حقا.

الآن مع عملة توينكل استايت, العملة نفسها , ما ستقوم به هو شراء هذه القطع النقدية بالتوينكل الخاص بك وسوف يشارككم دان بكل التفاصيل حول هذا في غضون دقائق ، ومن خلال تلك العملة توينكل استايت ، ستتمكن من شراء العقارات. جميع أنواع العقارات المختلفة ستكون متاحة بالطبع ، خطوة بخطوة ، مثيرة للغاية مع ذلك.
وبالتأكيد عندما يخرج الملخص يوم الثلاثاء (31 يوليو) ، تأكد من قراءته ، هناك الكثير من المعلومات ، ليس فقط عن عملة توينكل استايت ، ولكن أيضًا ، هناك بعض المعلومات المشتركة حول كيفية مقارنة عملة رينبو ب بالبيتكوين بقدر ما حيث أن عدد العملات المتاحة ، وهذة معلومات جيدة للفهم. أعلم أن هناك الكثير من الحديث حول 100 مليار توينكل أي أكثر بكثير من البيتكوين مع الساتوشي ، ومع ذلك ، عندما تنظر إليها حقًا ، فهي ليست كذلك. ولأنك يجب أن تفهم ، فإننا نطلق على البيتكوين (بي سي تي ) ، وهي أكبر عملة من تلك العملة المشفرة ، حيث نتحدث عن عملة رينبو ، و التوينكل هي أصغر عملة ، لذلك لا يمكنك مقارنة أكبر عملة إلى أصغر عملة معدنية. ونقول أنها أكثر من الآخر عليك أن تقارن التفاح بالتفاح. لذا ، على سبيل المثال ، إذا قارنت ساتوشي بـ التوينكل وهو تفاح للتفاح ، فإن ساتوشي هي أصغر فئة من البيتكوين ، في حين أن التوينكل هي أصغر عملة لعملة رينبو. وهكذا ، عندما تفعل ذلك ، فإنه يعمل بالفعل ، هناك 21 ضعف عملة رينبو أقل عن هناك بيتكوين. أشياء مثيرة للاهتمام للغاية لمعرفة ، بالتأكيد اذهب وتحقق من ذلك ؛ لقد مررنا جميع الحسابات وراء ذلك ، لأولئك منكم الذين يريدون أن يروا الدليل ، بالتأكيد كل ذلك في خلاصة الويبينار يوم الثلاثاء (31 يوليو) ، لذا تأكد من قراءة ذلك. إذا نظرت فقط ، فإن البيتكوين يحتوي على 8 نقاط عشرية ، و التوينكل لديه 3 فقط. لذلك ، سيكون البيتكوين أصغر بكثير من التوينكل بسبب حقيقة بسيطة وهي كم عدد النقاط العشرية مع كل عملة. لذلك ، أشياء مثيرة للاهتمام بالتأكيد ، حتى معلومات جيدة بالنسبة لك أن تعرف.
وبالطبع ، مجرد تذكير عام ، إذا لم تقم بذلك بالفعل ، فبإمكانك قراءة الأخبار العاجلة بتاريخ 19 يوليو على

rainbowcurrency.com

لأنه في أقل من أسبوعين بقليل ، ستنتقل عملة راينبو إلى بلوك تشين الخاص بك لذلك هذا هو عظيم حقا ، وبالتأكيد خطوة إيجابية إلى الأمام لعملة رينبو. بهذه الطريقة يمكن أن يكون بلوك تشين آمنًا وآمنًا وشفافًا وخاصًا وقانونيًا وملائمًا ونريده أن يكون ، لذا فهو رائع حقًا.
وخطوة خطوة بعد تحرير بلوك تشين ، سترى العملات أو الرموز التي يتم إضافتها إليها ، كمثال منها كاشباك ماركتينج لدينا وحدات التسويق التي ترتبط الآن بالبلوك تشين ، تلك سوف تنتقل إلى توينكل تشين بالإضافة إلى سولار توكين و بالطبع عملة توينكل استايت و سنرى ما هي الأخرى بالإضافة إلى ذلك ، ولكن بالتأكيد هؤلاء الذين سيبدأون على الفور ، لذا ابحث عن المزيد من التحديثات التي تحدث حول ذلك بعد إعداد توينكل تشين وإنشاءه.
وبالنسبة لأولئك الذين يسألون عن الكاشباك ماركتينج مرة أخرى ، وقد تم ذكر ذلك أيضا في يوم الثلاثاء على الويبنار ، ولكن أريد أن أكرر لأولئك الذين ربما غاب عن الويبنار أو يتساءلون ، تأكدوا ، كما ذكرت للتو ، سوف يعود الكاشباك ماركتينج إلى التوينكل تشين . لذلك عندما يحدث هذا التحول ، سترى أنه سيكون هناك الكثير من التحديثات التي تحدث مع الكاشباك ماركتينج بحيث تكون على استعداد للذهاب في الطريق الصحيح ، لذلك هذا رائع ومثير للغاية ، بالتأكيد مرة أخرى ، خطوات كبيرة إلى الأمام لذلك.
الآن بعد عودتي إلى عملة توينكل استايت ، وما يجري مع ذلك ، كما ذكرنا يوم الثلاثاء ، نحن في صدد التفاوض مع الشركاء الدوليين. هذا هو مشروع مشترك في جميع أنحاء العالم ، وهذا يعني بالتأكيد أنه بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، سيكون هناك بعض الفرص وخصائص مثيرة للاهتمام المتاحة ، لذلك مثيرة للغاية وأنا أتطلع لرؤية ما هي الخصائص التي ستكون متاحة ، لذلك أنا متحمس جدًا كأي شخص هنا ، لذا هناك أشياء رائعة تحدث في كل مكان.
من خلال عملة رينبو ، هناك شيء واحد يميزها عن العملات الافتراضية الأخرى أو العملات المشفرة هو أنها مصممة حقًا لتكون عملة افتراضية حقيقية ... في الواقع في الاتحاد الأوروبي أصبح من الممكن قانونًا بالفعل استخدامها كبديل لليورو ، وهناك بعض المتطلبات المحددة جدًا للحصول على هذا التصنيف ، وعملة رينبو هي واحدة من العملات الافتراضية القليلة التي تمتلكها. هذا أمر مثير حقًا ، لا سيما أن عملة رينبو لا تبلغ عمرها عامًا واحدًا ، لذا فهي تفعل أشياء مذهلة بالفعل ، وهذا هو مجرد البداية. هذه ليست سوى البداية؛ مع شبكة يونيكورن ، نحن دائما نخرج بالعديد من الابتكارات والحلول ، والتي لن تتوقف أبداً ، حتى الأشياء الرائعة جداً.
أرى دان معنا الآن ، مرحبا!

دان:
أهلا أهلا أهلا. طيب يا شباب ، عفواً لترككم تنتظرون.
حسنًا ، في كثير من الأحيان ، تكون الأوقات المشغولة أوقاتًا مزدحمة ، والأوقات المثيرة جدًا تكون أوقاتًا مشغولة جدًا تلقائيًا ، لذا دعنا نبدأ على الفور ، وآمل أن تكون هنا بالفعل حفلة لطيفة.
أستطيع أن أتخيل أن البعض منكم لديه فضول كبير لمعرفة المزيد عن مشروعنا المشترك الجديد. لذلك أود أن أقول ، دعونا نبدأ على الفور.

كيت : بالتأكيد ، شكرا لك دان.

دان: حسنًا ، أعزائي أعضاء اليونيكورن ، أنا اليوم فخور بتقديمي لكم توينكل استايت

توينكل استايت هو مشروع مشترك من الخبراء العقاريين الدوليين ، خبراء بلوك تشين وخبراء التسويق. من خلال الجمع بين أكثر من 100 عام من الخبرة في مجال العقارات والمحلات التجارية والعطلات والمساكن السكنية مع فوائد تكنولوجيا بلوك تشين الحديثة ، قمنا بتطوير نموذج تجاري مدمر لصناعة العقارات الدولية.
تخيل سوق العقارات ، حيث لا تحتاج إلى أي قروض ، لا مزيد من الرهونات ، لا سلطات ولا دفاتر عامة. وهذا كله ممكن بفضل قوة تكنولوجيا بلوك تشين وخاصة بفضل ميزات توينكل تشين الخاصة بنا.
واليوم ، ستتعرف على كيفية تمكن كل حامل عملة رينبو من شراء عقارات قيمة ، أو على الأقل دفع إيجار لأي نوع من العقارات. بالطبع ، هذا يعتمد قليلاً على ميزانيتك الشخصية. هل تتذكرون قبل بضعة أشهر ، عندما أعلنا أن أول عقد عقاري موثق تم إغلاقه في ألمانيا باستخدام التوينكل كشكل من أشكال الدفع؟ ونعم ، تم السداد من محفظة بيرنم إلى محفظة بيرنم . لم تفعل أي عملة افتراضية أخرى ذلك من قبل ؛ لم يتم استخدام أي عملة افتراضية أخرى من قبل. وأنا متأكد تمامًا أنه لم يحدث في العملات الافتراضية الأخرى منذ ذلك الحين ؛ لإغلاق وتوثيق صفقة عقارية حيث تكون العملة الافتراضية هي شكل الدفع في العقد.

وبعد بضعة أسابيع ، أغلقنا أول مزاد عقارات في توينكل بيدز

TWNKLBDS

موقع مزادنا الإلكتروني. بالمناسبة ، انظر وتحقق من ذلك ، لدينا الكثير من المزادات المثيرة التي تحدث هناك والكثير منها تبدأ بواحد توينكل . لكن هذا ليس موضوعنا اليوم.

رفاق هذه المبيعات العقارية لم تحدث بالصدفة هذه العقود لم تحدث لأن شخص ما كان في مزاج لبيع بعض العقارات بالعملة الافتراضية . لا هذه الصفقات كانت أول اختبارات لمعرفة ما إذا كان نموذج أعمالنا سيعمل أم لا. والآن ، نعرف جميعًا أنها نجحت وأنها تعمل جيدًا.
شريكنا في هذه الصفقات ، وهي شركة عقارية كبيرة في ألمانيا ، متحمس للغاية بشأن النتائج ، وهم متحمسون للغاية لتقديم المزيد من العقارات من خلال توينكل استايت . بالإضافة إلى ذلك ، وجدنا العديد من الخبراء العقاريين والسماسرة والشركات من مختلف البلدان الذين هم متحمسون للغاية للانضمام إلى نموذج أعمالنا. رفاق , لم نبدأ حتى في الترويج لنموذج العمل هذا بل كان مجرد بعض الاتصالات التي تم اختيارها ؛ وكانت النتيجة أن كل خبير عقاري تحدثنا معه كان متحمسًا جدًا.
إذن ما هو بالضبط نموذج أعمالنا في التوينكل استايت ؟
في الخطوة الأولى ، نجمع ميزانية كبيرة قدر الإمكان لتكون قادرة على شراء العقارات في جميع أنحاء العالم. لكننا لسنا نسعى جاهدين للحصول على ميزانية بالدولار الأمريكي أو اليورو ، فنحن نسعى جاهدين للحصول على ميزانية بـ عملة رينبو. لماذا ا؟ لأننا نؤمن بمستقبل التوينكل لدينا وكذلك الخبراء العقاريين الذين تحدثنا معهم. وبالتالي ، فإننا نعرض على جميع حاملي العملة راينبو تحويل العديد من عملات التوينكل التي تريدها إلى ( التيك ) ( تي . إي .سي ) أو ربما باختصار تيكس ، ولكن النطق يبدو مثل تاكسيس لذا نحن نفضل تي . إي . سي لننطق تيك أعتقد أن هذا رائع.

لذا ، فإن تيك هي عملة افتراضية جديدة تمامًا تم تصميمها خصيصًا لصناعة العقارات. يمكن استخدام كل تيك لشراء العقارات أو استئجار العقارات. وبالطبع ، فإن منزل تيك هو التوينكل تشين لدينا. الآن على موقع الويب الخاص بنا

www.twnkl.estate

سيكون هناك خطوة خطوة ومئات وآلاف وفي بضع سنوات ربما مئات الآلاف من العروض العقارية المدرجة. يمكنك بصفتك حامل تيك استعراض العروض واختيار أي عقارات تريدها. وإذا كنت لا ترغب في استخدامه لنفسك ، فيمكنك تأجيره ، أو يمكنك السماح لخبرائنا بالقيام بالأعمال نيابةً عنك. بالطبع ، إذا كان العقار الخاص بك ، فإنك تحصل على الإيجار المدفوع.

حتى الآن ، يتم تقديم واحد تيك بـ 100 توينكل ، وبعبارة أخرى ، يمثل واحد تيك قيمة 1.00 دولار أمريكي. الآن ما نقوم به هو إغلاق الصفقات العقارية مع مالكي العقارات في جميع أنحاء العالم ، من خلال تقديم عقود ذكية لفترة زمنية معينة ، بحد أقصى 24 شهراً (سنتان) و قد يكون أقصر.والآن ، اعتمادًا على نمو قيمة عملة رينبو ، سوف نتمكن من شراء المزيد والمزيد من العقارات بمرور الوقت وبمعدلات منخفضة جدًا. ولأن قيمة التيك ترتبط بـ التوينكل فإن الأسعار التي عليك دفعها مقابل العقارات في توينكل استايت ستنخفض.

اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا:
تبلغ قيمة الشقتان اللتان اشتريناهما بالتوينكل حوالي US$50,000 دولار أمريكي ، وهو اليوم قيمتهم بالتيك 50,000 ، لذا إذا تضاعفت قيمة التوينكل لدينا فسوف ينخفض ​​السعر تلقائيًا إلى 25000 تيك لنفترض أن قيمة التوينكل تضاعفت فهذا يعنى لا شىء ، ولكن السعر لن يكون 0.01 دولار أمريكي ولكن 0.02 دولار أمريكي ، وهذا يعني بالطبع أنك تحتاج فقط إلى دفع نصف المبلغ لنفس القيمة.
والآن ، أولئك الذين كانوا في ويبنار قبل يوم أمس (31 يوليو) ، تعرف بالفعل الهدف الجديد الخاص بـقيمة التوينكل( من شبكة يونيكورن) ، والذي سيصل إلى ما لا يقل عن 1.00 دولار أمريكي لكل توينكل في غضون 24 شهرًا ( سنتان).
إذن ولثانية واحدة ، لنفترض أننا وصلنا إلى 1.00 دولار أمريكي لكل توينكل . سعر هذه الشقة والتي ستكون حتى اليوم 50,000 تيك سنويا سوف ينخفض ​​إلى 500 تيك سنويا
والآن هنا يأتي تأثير إضافي وهو أن العقارات وأسعار العقارات ، قد تذهب كالموجة ، لكنها ترتفع حرفيا دائما ، وبالطبع أنها تذهب بين بين. ونعم ، كلنا نعرف ما حدث في عامي 2007 و 2008 ، لكن ذلك لم يحدث بسبب العقارات ، التي حدثت بسبب كل القروض والرهون العقارية.
الآن في هذا المثال ، سيكون 500 تيك كافيًا لشراء عقارات تبلغ قيمتها 50.000 دولارًا أمريكيًا حاليًا ، واعتمادًا على السوق ، ربما 55000 في غضون عامين ؛ أنت فقط ستحتاج 500 تيك لدفع ثمنها والمالك.

يعمل هذا النموذج لأي عقارات طالما أن مالك العقار الحالي يرغب في إبرام عقد ذكي معنا. بطبيعة الحال ، لن يكون كل صاحب عقار مهتمًا ، ولكن هذا لا يهم لأننا لسنا بحاجة إلى كل مالك ، فنحن نحتاج فقط إلى بعض.

حتى الآن أكثر أصحاب العقارات التي تغلق صفقة معنا وتلقى عائدا رائعا من هذا العقد الذكي ، والمزيد من أصحاب العقارات الآخرين سوف ينضمون إلى نموذج أعمالنا. يا شباب ، هناك مئات الآلاف إن لم يكن الملايين من العقارات في السوق ، والعديد منهم في جميع أنحاء لسنوات ، وأنا متأكد من أنه لا يهم أين تعيش ، يمكنك التأكد من وجود بعض العقارات في السوق لـ وقت طويل. ونعم بالطبع ، إذا جعلناهم عرضًا لطيفًا ، فقد يكونون مهتمين. وسيكون الكثير منها بسبب ، مرة أخرى ، قبل أن نقرر إنشاء هذا المشروع المشترك توينكل استايت بالطبع ، اتصلنا بالخبراء العقاريين ، ناقشنا السوق وحصلنا على ملاحظاتهم ، لذلك نحن نعرف أن هناك الكثير من الاهتمام من جانب مالك العقار.

والآن قد تقول ، "حسناً ، هذا يبدو جيدًا" ، ولكن بالطبع ، إذا دفعت لهؤلاء المالكين بـالتوينكل ، و التوينكل هو ميزانيتنا لإبرام الصفقات. إذن ، ماذا سيحدث إذا أراد أصحاب العقارات هؤلاء تحويل أموالهم إلى عملات أجنبية ، إلى الدولار الأمريكي ، إلى اليورو؟
لذا هنا الشيء ،مع نموذج أعمالنا ، سنجذب كلا الجانبين ، أصحاب العقارات وأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات ، يرغبون في شراء العقارات. حتى الآن ، أولئك الذين يرغبون في شراء العقارات من خلال نموذج أعمالنا ، وليس لديهم توينكل وليس لديهم تيك ، فماذا لديهم؟
يتعين عليهم شراؤها في السوق ، وسوقنا هو الآن على وجه الحصر في الكريبتو كوين ستريت ( سي سي إس). وعلاوة على ذلك ، عليك أن تفهم أن هذا النوع من أصحاب العقارات الذين نتحدث عنهم ، ليس لديهم وحدة واحدة فقط أو 2 أو 5 ، فهم متخصصون في العقارات ، لديهم العشرات أو المئات أو ربما الألاف من الوحدات العقارية. لذا على الأرجح ، بمجرد فهمهم لنموذج أعمالنا ، وبالطبع فهموا ذلك لأنهم جزء منه ، كم منكم تعتقد أنهم سيكونون أذكياء جدا ليحافظوا على التوينكل لشراء التيك ، وبالنسبة للتوينكل التي يتلقونها وبكل بساطة للاستثمار في العقارات الأخرى؟
لذا كما ترون ، فإن هذا المشروع سيخلق طلبًا كبيرًا على عملة رينبو ، وقد تتذكر أن لدينا عرضًا محدودًا جدًا ، خاصةً أولئك الذين كانوا على الويبينار يوم الثلاثاء يعرفون ما أتحدث عنه ، لذا شكراً لكم. اسحق مرة أخرى لشرح كل شيء. حتى البيتكوين يحتوي على 21 ضعف المعروض من عملة رينبو.

والآن كل التوينكل الذي تقوم بتحويله إلى تيك هو عبارة عن توينكل غير متوفر في السوق ، ومع قوة وإمكانات نموذج الأعمال هذا فيتوينكل استايت ، أنا متأكد من أن العديد من أولئك المستعدين الآن لبيع التوينكل الخاصة بهم بـ 0.01 دولار أمريكي وبالنسبة للـ 10 أيام القادمة ، حتى بأقل من 0.01 دولار عندما يتعلمون عن التوينكل استايت و تيك قد يغيروا رأيهم.
يرجى الاستماع بعناية شديدة الآن ، لأن هذا أمر بالغ الأهمية ؛ لقد أخبرتك أن تيك هي عملة افتراضية جديدة تمامًا ، وقد تكون قد فهمت أن هناك نموذجًا تجاريًا قويًا للغاية ، سيغذي قيمة تيك وبالطبع التوينكل . ولن يكون هناك إيكو لهذه العملة تيك . سوف يبدأ تداول تيك على الفور في 17 أغسطس (2018)م . المجموعة الوحيدة من الأشخاص القادرين على الطلب المسبق هي أنت حاملي العملة راينبو. يمكنك ، لكن ليس عليك ضغط ،هذة مجرد فرصة أخرى.

وهذا يعني أن هذه الفرصة لك مفتوحة لمدة 10 أيام. سيتم فتحه مباشرة بعد هذا الويبنار على الويب وسيكون مفتوحًا حتى يوم الاثنين ، 13 أغسطس ، وهذا كل شيء. ستكون هذه الفرصة الوحيدة لأي شخص لطلب تيك مسبقًا.

والآن ماذا سيحدث في 17 أغسطس؟
سيتم تداول تيك .
سوف يبدأ موقع توينكل استايت على الإنترنت.

لذا أفترض أن لا أحد سيطلب تيك بـ100 توينكل لكل تيك ثم يبيعها مباشرة في 17 أغسطس لأقل من 100 توينكل ، رفاق هذا لا معنى له على الإطلاق. بغض النظر عن مدى رخص التوينكل ، إذا كنت تدفع 100 توينكل مقابل شيء ما ، فلا معنى لبيعه أرخص من 100 توينكل.

هنا يأتي الخبر العظيم: تيك / توينكل سيصبح الزوج الوحيد المتاح بـ تيك ، لذلك إذا أراد شخص ما شراء تيك ، فيجب أن يكون لديه توينكل .

لذا الآن ، عليك أن تعرف أن جميع الخبراء العقاريين الذين تحدثنا معهم ، قالوا على الفور إنهم سيعرفون المستثمرين العقاريين الذين يحبون المشاركة في توينكل استايت. وأطمئن ، هؤلاء المستثمرون ، إنهم ليسوا أصحاب عملات رينبو حتى الآن ، ويا رفاق المستثمرون العقاريون المحترفون لا يفكرون في 1000 ، أو 5000 ، أو 10.000 بل يفكرون في المئات من الآلاف أو حتى بالملايين. والآن ، عندما تتحقق من سوق التوينكل ، في الوقت الحالي (يذهب دان ويتحقق مباشرة على موقع ساوث اكستشانج )، لذلك إذا كنت ترغب في شراء جميع التوينكل المتاحة في ساوث اكستشانج بالبيتكوين ، جميع التوينكل أقل من 0.01 دولار أمريكي ، وهو حوالي 130 ساتوشي ، أنت تعرف ما هو ساتوشي؟ نعم ، 2.1 كوادريليون ساتوشي في السوق كأصغر وحدة للبيتكوين ، لذلك سوف تحتاج إلى 5.5 بيتكوين لشراء جميع التوينكل أقل من قيمة 0.01 دولار أمريكي بالبيتكوين . 5.5 بيتكوين حوالي 40,000 دولار أمريكي. ثم علينا تداولات الزوج توينكل / دولار تحتاج إلى أقل من 20,000 دولار لشراء جميع التوينكل دون 0.01 $، لذلك كل من الأسواق هم معا أقل من 60,000 $ الولايات المتحدة. مجرد مستثمر عقاري واحد جذبه نموذج أعمالنا سوف يأكل هذا في صفقة واحدة. على أي حال ، سيبدأ التوينكل الجديد في توينكل تشين في 15 أغسطس في الكريبتو كوين ستريت.
في الكريبتو كوين ستريت في الوقت الحالي لدينا شيء يتراوح بين 250 ألفًا وآخر قليلاً ، و التوينكل متوفر بسعر 0.01 دولار أمريكي. يا رفاق ، هل تعرف من يقدم هذا التوينكل؟ هذا هو أنت ، حاملي العملة رينبو ، لا أحد آخر يستطيع فعل ذلك ، لأنك في حاجة لتقديمهم. بالطبع الآن يمكنك القول ، "هااي رائع ، هذا رائع ، أول مستثمر كبير يقترب من الزاوية للـتوينكل قائلاً إنه يحتاج إلى شراء التوينكل ، تااادم، سيتم بيع التوينكل الذي امتلكه بـ 0.01 دولار أمريكي".

يا شباب ، ما مدى ذكائك؟ يرجى التفكير في الامر. هل هذا حقا قيمة عادلة للتوينكل الخاص بك؟ لن يكون الأمر أكثر ذكاءً للحصول على تيك بدلاً من بيع التوينكل بسعر 0.01 دولار أمريكي. وإذا كنت بحاجة إلى بيع بعض من التوينكل لدفع بعض فواتيرك ، ألن يكون من الأفضل تقديمها بسعر أعلى؟
لأن هذا هو التأثير إذا كان سعر التوينكل أعلى ، فإن قيمة تيك أعلى ، لذا لا يفقد المستثمر شيئًا على الإطلاق إذا دفع أكثر لـلتوينكل . الشيء الوحيد الذي عليك أن تفهمه هو أن تنسى كل هذه المتاجرة (بيب) التي تحدث مع جميع حالات الكريبتو كرنسيز الأخرى الموجودة في السوق. بغض النظر عما إذا كان بيتكوين، الأثير ، ريبل، مهما كان الاسم ، هذه الكريبتو كرنسيز كلها تعتمد على التداول ؛ التداول ، التداول ، التداول ، هذا كل ما يمكنهم فعله. إذا كنت لا تزال تفكر في التوينكل والتداول ، يرجى أن تقول وداعا لهذه الأفكار ، لأن التوينكل هو لإنشاء اقتصاد ، وهو اقتصاد مبني على التوينكل. لا يوجد اقتصاد مبني على بيتكوين، في أفضل الأحوال ، سيجدون طريقة لمعاملات أسرع ثمناً ، ومن ثم قد تكون بيتكوين عملة مقبولة للدفع ، ولكن لن يكون هناك أبداً أي اقتصاد مبني على بيتكوين ، ولن يكون هناك أبداً يكون اقتصاد مبني على الأثير ؛ ولكن هناك بالفعل اقتصاد مبني على عملة رينبو و التوينكل . أرني جميع المواقع التي يمكنك فيها شراء منتجات مثل صفحة توينكل بيدز الخاصة بنا للـ بيتكوين أو أي عملة أخرى حيث يقبلون بالفعل العملة بسعر السوق الحالي وبدون تحويل العملة الافتراضية مباشرة إلى العملة الورقية.
اعرض لي عملة افتراضية أخرى يمكنك استخدامها لشراء الطاقة الشمسية ، والكتب الإلكترونية ، والعقارات ، وجميع أنواع المنتجات ، والإلكترونيات ، والملابس ، والأدوات المنزلية والحديقة - رفاق بدأنا للتو. نحن فقط بدأنا. هذا هو مستقبل التوينكل وعملة رينبو. مالك شركة يقبل توينكل لمنتجاتهم وخدماتهم ، بالطبع ، قد يحتاجون إلى صرف بعض من التوينكل الخاصة بهم ، لكنهم سيستخدمون جزءًا من التوينكل الخاصة بهم كأموالهم اليومية للتسويق عبر الإنترنت في سي بي إم ( الكاشباك ماركتينج ). وسيستخدمها أشخاص آخرون لدفع فواتير الكهرباء ، وسيستخدمها آخرون لدفع إيجارهم ، أو لجمع التوينكل وشراء العقارات ، أو الكتاب الاليكترونى المقبل ، أو المكملات الغذائية ، أو سيارة ، أو هذا أو أن. هذه هي الطريقة التي تحتاج إلى التفكير بها ، وهذه هي الطريقة التي تحتاج بها لفهم عملة ريبنو والتوينكل . إذا فهمت ذلك ، فأنا متأكد أنك ستقدر عرض توينكل استايت ، وأنك الوحيد في العالم القادر على طلب تيك مسبقًا والطريقة الوحيدة للدفع مقابل ذلك هي مع التوينكل . لا تحاول أن ترسل إلينا دولار أو يورو أو أي شيء آخر ؛ التوينكل هي العملة الوحيدة المقبولة وهي مقبولة فقط لمدة 10 أيام.

لذا فإن كمية عملات تونكل استايت التي تم طلبها مسبقًا حتى 13 غشت ، هي بالضبط كمية تيك التي سيتم إنشاؤها في تونكل تشين ، لن يكون هناك المزيد من تيك الإضافي ، مما يعني أنك وحدك الذي يمتلك تيك ، رفاق ، إذا كنت الشخص الوحيد الذي يحتفظ بشيء ما ، سيكون لدينا مستثمرون يرغبون في الحصول عليه ، فأنت تملي السعر. وعندما يحتاجون إلى تونكل، أنت تملي السعر من خلال إملاء السعر لكل تونكل.

ستجد هذا العرض الخاص بطلب تونكل استايت كوين الخاص مسبقاً في بيرنوم

(www.pernum.com)

على أمل أن يكون ذلك في غضون 30 دقيقة ، بالتأكيد ، خلال الساعة القادمة. ونعم ، بالطبع ، ستكون لدينا خلاصة الويبينار من اليوم ، وسنلخص خلاصة الويبينار من أول يوم أمس. أنا متأكد من أننا سنجري بعض المناقشات في غرف سكايب الخاصة بنا حول تونكل استايت و تونكل استايت كوين ، وسنحاول الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة.

سنبدأ الآن ، سنفتح الدردشة ، ويمكنك نشر أسئلتك ؛ أنا متأكد من أنني لن أتمكن من الإجابة عن جميع أسئلتك هنا على الفور ، ولكننا سنحصل عليها ، وقد نضيف إجابات على الملخص ، وسنرد على الأسئلة بالطبع في غرف السكايب لدينا وربما في إعلان ، وربما على الموقع ـــــ لدينا العديد من الخيارات هناك.

 

لذا كيت ، يرجى فتح الدردشة ، وبالطبع ، نرحب دائمًا بالتعليقات.

كيت: الدردشة مفتوحة

دان: شكرا

س: هل يمكننا بيع تيك مقابل العملات الورقية أيضًا؟

 

ج. لا ـــــ سبق توضيح ذلك. هذا هو الوقود لعملة ريبنو الخاصة بنا ــــــ أن توينكل تشين متاح فقط بالـتوينكل ؛ لذا ، أي شخص يرغب في الحصول على تيك ، يحتاج إلى شراء تونكل ؛ ثم يحتاجون إلى شراء تيك منك.

سؤال . شكرا ، دان. أنت تتحدث عن "الطلبات المسبقة". لذا ، إذا كان هناك طلب مسبق ، أفترض أنه سيكون هناك أوامر تيك في وقت لاحق. إذن كيف يمكن أن نكون حاملي تيك الوحيدين؟

 

ج -لا لن يكون هناك أي نوع آخر من الطلبات. مرة أخرى ، أنت الوحيد ، أصحاب آر سي الحالي. أنت الوحيد القادر على طلب تيك مسبقًا. سيتم تسليمها في 17 أغسطس ، على تونكل تشين لدينا. لذلك ، ستراهم في محفظة بيرنوم الخاصة بك. ولن تكون هناك طلبات أخرى لـلتيك ـــــ ما لم يقرر بعضكم بيع تيك. مرة أخرى ، لا معنى لشرائها ب 100 تونكل لكل تيك ، وبيعها بسعر أقل. ولكن قد يكون من المنطقي تقديمها بسعر أعلى ـــــ لا أعرف. سيخبرنا السوق.

لكنك ، أيًا كان الطرف الذي طلب مسبقًا تسليم تيك في 17 أغسطس ، سيكون حامل تيك فقط.

 

وفقط لأولئك الذين يريدون معرفة ذلك ، أنا شخصيا سأطلب بعض تيك بالنسبة لي.

 

سؤال. شراء الحد الأدنى من تيك؟

ج٠ شراء الحد الأدنى؟ واحد تيك. ليس لدينا حدود ، منخفضة أو عالية. 100 تونكل سيكون الحد الأدنى لـ 1 تيك. طالما لديك تونكل لدفع ثمن ذلك ، يمكنك طلب أكبر عدد ممكن من تيك كما تريد. لماذا هذه ليست مشكلة؟ لن يكون هذا العرض غير محدود ــــ لا.

و تونكل التي تم جمعها من هذه الطلبات المسبقة تيك، سيتم استخدام جميع ، 100 ٪ ، لإغلاق عقود العقارات. لذا كلما زاد عدد أعضاء تيك لدينا ، زادت المساحة العقارية التي يمكننا شراؤها ، والمزيد من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها٠

سؤال. لنفترض أنني اشتريت تيك ، ثم أردت إرجاعها إلى توينكلز ـــــ ما هي عملية القيام بذلك؟

 

ج .ستقوم ببيعها في السوق إلى شخص يريد تيك وأنا متأكد تمامًا أنه سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون ذلك. مرة أخرى ، ستكون الوحيد الذي عقد تيك.

والطلب المسبق مفتوح فقط حتى 13 أغسطس.

 

 

هل سيكون هناك سوق مخصص ليتمكن من بيع تيك؟

ج . نعم

 

هل هناك عمولات ومكافآت للجهة الراعية؟

ج .لا ، ليس لأوامر ما قبل البيع.

نعم ، سيكون هناك أي عملية شراء أو طلب في تونكل استايت. سيكون لدينا هيكل عمولة ، وسيتم تقاسمها. ولكن ، في الوقت الراهن ، لهذا الطلب المسبق ، لا يوجد شيء. إنه مجرد عرض خاص عليك أن تقرره.

لذا ، لا يوجد شيء حول محاولة بيعه إلى من ، أو أيا كان ؛ هذا ليس ما هو حول النظام المسبق. هذه هي فرصة لك.

س: هل هناك الآن منازل وشقق ومحلات في الولايات المتحدة الأمريكية ليتم شراؤها بالتيك؟

 

ج .بالطبع ، ليس بعد. لان

1 ) سيتم فتح الموقع خلال أسبوعين. و

2 ) إذا كنت ستشتريها على الفور ، في الوقت الحالي ، حيث لدينا تونكل بسعر 0.01 دولار أمريكي ، فلن تتلقى أي ربح إضافي. السلطة في مرحلة ما قبل طلب تيك الآن ، حيث أن لدينا الحد الأدنى للقيمة الثابتة لكل تونكل بسعر 0.01 دولار أمريكي ؛ لذلك ، لـ 100 تونكل ، 1 تيك ؛ لذلك ، يمثل 1 تيك دولارًا أمريكيًا واحدًا ؛ ومن ثم ، إذا ارتفعت قيمة تونكل ، على سبيل المثال عند 0.02 دولار أمريكي ، فإن قيمة تيك ستكون (طفرة!) 2.00 دولار أمريكي!

وبمجرد أن تقرر ، "حسنا ، الآن ، هذا أمر كبير بالنسبة لي لشراء العقارات" ، سوف (بالإضافة إلى ذلك) لديها زيادة قيمة العقارات ، علاوة على ذلك. هذه هي قوة تيك !

س. هل يمكنك مشاركتنا من هم الشركات / الخبراء المشاركين في هذا المشروع المشترك؟

 

ج: حسنا ، سترى ذلك في 17 أغسطس. في الوقت الحالي ، نحن بصدد إنشاء شركة واحدة ، ولكننا لا نملك شبكة من الشركات لمجرد تونكل استايت. لأنه في بعض البلدان ، يجب أن تكون مسجلاً في ذلك البلد حتى تتمكن من شراء العقارات. لذلك ، سيتم مشاركة كل ذلك على موقع تونكل استايت ، عندما يبدأ البث في 17 أغسطس.

س: إذن سيكون تيك دائمًا 100 تونكل؟

 

ج. لا ، سيكون 100 تونكل حتى تمام 13 أغسطس. بعد ذلك التاريخ ، سيعود لك كصاحب عملة رينبو ، أو أنت كحامل تيك السعر الذي تريد تقديمه ــــ الأمر متروك تماما لك! ومرة أخرى ، من الواضح أنه لا معنى لبيع تيك أقل من 100 تونكل ؛ لأنك ستنفق 100 تونكل لبيعها لـ 100 تونكل ، أو أقل؟

 

 

س: يرجى توضيح كيفية عمل العقود الذكية لأصحاب العقارات؟

 

ج: حسناً ، سيكون لدينا ويبينارات خاصة لأصحاب العقارات. سيكون لدينا ويبينارات خاصة لخبراء العقارات ، وسطاء ، أيا كان ؛

وبالطبع ، هذه فرصة جديدة لدعوة الناس للانضمام إلى شبكة يونيكورن ــــ وسطاء العقارات ، أو الوكلاء ، أو الملاك ، أو شركات التطوير ، والمهندسين المعماريين ــــ أيا كان. إذا أرادوا المشاركة في نموذج أعمال تونكل استايت ، فيجب عليهم الانضمام. إذا انضموا من خلال دعوتك ، فهم في الجيل الأول.

أخبرتك ببضع دقائق قبل أن تكون هناك عمولات ومكافآت عائلية لكل واحد ، صفقة واحدة مغلقة في تونكل استايت. لذا ، إذا قمت بإحضار شركة عقارية ، وأنها تبيع الكثير من العقارات من خلال تونكل استايت. في كل مرة يبيعون فيها وحدة ، ستحصل على عمولة ــــــ ما مدى روعة ذلك؟

س. ألم يكن خبيرًا في مجال العقارات من المفترض أن يتحدث على الويبينار؟ هل يمكنك ذكر أي من الشركات العقارية التي جاءت على متنها؟

 

ج .أنت على حق تماما. وأعلن أن أحد الخبراء العقاريين كان من المفترض أن يتحدث على الويبينار اليوم. فكرنا ، "لا تجعلها أكثر من اللازم." لقد مضى أكثر من ساعة ، وسيكون لدينا المزيد من المعلومات والمزيد من الويبينارات والمزيد من الإعلانات بخصوص تونكل استايت ، بالطبع ، في غضون الأيام المقبلة. في موعد أقصاه يوم 17 أغسطس ، على موقع تونكل استايت الرسمي ، سيتمكن الجميع من رؤية من على المجلس.

 

 

س. أرغب في تحويل توينكلز الخاصة بي في توينكل بي دي آس إلى بيرنوم ، حتى أتمكن من شراء تيك؟

 

ج .سيتم حل ذلك قريباً جداً. فقط في حال كنت ترغب في استخدام طلب توينكلز فور تيك المسبق ، ستتمكن من القيام بذلك. ومرة أخرى ـــــ لا يوجد حد ؛ لذلك لن تفوت أي شيء بين اليوم و 13 أغسطس ، عند الظهر (توقيت الولايات المتحدة في المحيط الهادئ.)

س: كم عدد توينكلز للحصول على تيك؟

 

ج. 100 تونكل حتى تمام 13 أغسطس. بعد ذلك التاريخ ، ستعود لك ملكية عملة رينبو ، أو أنت حامل تيك بالسعر الذي تريد تقديمه ــــــ الأمر متروك تماما لك! ومرة أخرى ، من الواضح أنه لا معنى لبيع تيك أقل من 100 تونكل ؛ لأنك ستنفق 100 تونكل لبيعها لـ 100 تونكل ، أو أقل؟

 

 

س .لا يقترن تيك في المستقبل / مرتبط مع تونكل؟

 

ج .لا ــــــ لا يرتبط بـالتوينكل. مرة أخرى: نقوم بتجميع تونكل كميزانية لصفقات العقارات ، من خلال هذه الطلبات المسبقة التي تضعها. عادة ، أي مشروع آخر للشركة سوف يقوم بعمل تقديم العملة الأولي ، لأسابيع أو شهور ، وشرح أي شيء ، لكننا مستعدون لرقصة الروك! لذا ، نحن لسنا بحاجة لذلك.

إذن ، بعد إغلاق الأوامر المسبقة ، يكون السوق. إذا قلت ، "حسنًا ، أريد على الإطلاق أن أبيع بعضًا من تيك الخاص بي ـــــ 101 تونكل ل" ، 105 ، 110 ، 115 ، 200 ــــــ أيًا كان رأيك. أنت الوحيد الذي يمتلك تيك ، وإذا ـذكيا ، ستعرف مدى استعداد المستثمرين لدفع ثمن تيك .

س. ما هي الدول التي ستصبح "تونكل استايت" متوفرة فيها؟ وبعبارة أخرى ، هل يمكنني شراء عقار في بلدي ، نيوزيلندا ، مع تيك ؟

هذا يعتمد على جميع الشركاء العقاريين. بالطبع ، يعتمد الأمر على القوانين في بلد معين. إذا كان من الممكن القيام بذلك ، أم لا. إلى جانب دول مثل كوريا الشمالية وسوريا ، سيكون هناك عدد قليل من الدول التي لن تعمل فيها. ولكن بشكل عام ، يجب أن يكون قانونيًا في معظم البلدان. ثم نحتاج فقط إلى شركاء عقارات في تلك البلدان ، وبناءً على اتصالاتنا الأولى ، سنجدهم. إذا لم نعثر عليها ، فربما تعرفها. لذلك ، أدعهم ، وستحصل على بعض العمولات الإضافية لنفسك.

س لا أفهم الحاجة إلى إنشاء تونكل استايت. لماذا لا تستخدم توينكل لنفس العملية؟

 

ج: سأكرر مرة أخرى هنا. يتم إنشاء تيك بصفة خاصة كعملة لسوق العقارات. ولا ترتبط قيمة تيك بـالتونكل ــــــ الآن فقط ، في البداية ، بالنسبة لك. ولكن بعد ذلك ، سنرى القيمة السوقية لـلتيك ؛ ولأن الناس بحاجة إلى تونكل لشراء تيك ، سيكون لها تأثير على تونكل ، كذلك.

 

 

س. بعد إدخال تيك ، هل يستطيع المرء الاحتفاظ بـالتونكلز كاستثمار طويل الأجل؟

 

ج. إذا كنت ترى أن تيك الخاص بك ، أو تونكل الخاص بك ، ينمو في القيمة ، ومن ثم ربما تبيعها ، بدلاً من استخدامها ــــــ في اقتصادنا ، يمكنك القيام بذلك طالما تريد.

س: متى يفترض الخبير العقاري أن يتحدث؟

 

ج .سيكون لدينا خبراء العقارات ، خطوة بخطوة ؛ ربما فقط الرئيسية ، أيا كان. يعتمد ذلك على اللغة التي يتحدثون بها. ستكون لدينا ويبينارات خاصة ، أو ربما سلسلة من مقاطع الفيديو ، أو أيا كان.

 

 

س: هل يمكن استخدام تيك لشراء عقارات في سويسرا أيضًا؟

 

ج .لا تسأل عن كل بلد. لا أرى أي سبب لعدم إمكانية ذلك في سويسرا أيضًا.

س. عند شراء العقار ، هل توجد بعض الضرائب بالدولار الأمريكي أو باليورو؟

 

ج. يعتمد على البلد. ذلك يعتمد على القوانين. سنجد. ولكن إذا كانت هناك ضرائب يجب دفعها ؛ حسنا ، يجب أن يتم الدفع لهم. لا يمكننا تغيير ذلك. بالتأكيد ، لن تكون ضرائب إضافية.

 

 

س: متى نعرف ما هي الدول التي ستكون فيها العقارات متاحة؟ بناءً على هذه المعلومات ، نعرف ما إذا كان هناك العديد من تونكل للتحويل إلى تيك. هل من الممكن معرفة ذلك قبل انتهاء الطلب المسبق؟

 

ج: لا ، بالطبع ، لا يمكن معرفة جميع البلدان قبل انتهاء الطلب المسبق ، لأن النشاط التجاري سيبدأ بعد الطلب المسبق ـــــــ وهذا هو السبب في أنه طلب مسبق. مرة أخرى ، كما شرحت عدة مرات الآن ، ستكون متاحة في معظم البلدان ؛ وبالتأكيد سنجد شركاء وخبراء عقاريين في معظم البلدان لينضموا إلينا من أجل نموذج أعمال تونكل استايت ـــــــ وقد تكون أنت الشخص الذي ستدعوهم وتضمن الحصول على عمولات إضافية لنفسك!

 

 

س: ما هي الرسوم في شراء تيك على موقع تيك؟

 

ج. 100 تونكل لكل 1 تيك ـــــــ بدون شحن / رسوم ، بالطبع! رفاق ، إنها لنا ــــــ إنها شبكة يونيكورن.

س. أليس تيك في منافسة مع سولار؟

 

ج٠ سؤال جميل! لا ، بالطبع ليس كذلك! لأن ما رأيك؟ الذي تعتقد أنه سيكون العقار المفضل لدينا لوضع شبكات الطاقة الصغرى سولر على الأسطح أو على قطع أو أي شيء؟ بالطبع ، ستكون لدينا عقارات تونكل استايت! لذا ، لا توجد منافسة.

ستكون هناك منافسة إذا قلنا ، "واو. لدينا مشروع آخر للطاقة الشمسية هنا ؛ وشراء هذا بدلا من سولر ، "وشراء هذا أو ذاك. لكن هذا ليس ما نفعله هنا. إنه مجرد منتج آخر مثل أي منتج آخر. لذلك ، لا توجد منافسة بالتأكيد. انها تدعم سولار.

س. شركة كابيتال المتحدة الأمريكية هي شركتك ، دان؟

 

ج٠ شركة كابيتال المتحدة الأمريكية (يو إي سي) هي الشركة القابضة لشبكة يونيكورن بأكملها. ربما لم تكن تعرف كل ذلك ، ولكن هذا هو بالضبط ما هو عليه.

 

 

س. هل يعني ذلك أن إجمالي عرض عملة قوز قزح سيتغير في بلوكتشين الجديد؟

ج٠ لا ـــــــ لا علاقة لها بعملة قوس قزح. لن يتم تغيير أي قواعد هناك ـــــ لا يزال 1000000000. لا تزال ثلاثة أرقام عشرية. لن يتغير شيء. سيتلقى الجميع ، عندما ننتقل إلى تونكل تشين بالضبط 1 توينكل جديد ، ل 1 توينكل القديمة.

 

 

كيف يمكن للأجانب شراء تيك لاحقًا؟

 

ج٠ سيحتاجون لشراء تونكل أولاً ، مما يخلق الطلب على تونكل ؛ بعد ذلك ، يمكنهم شراء تيك مع تونكل الخاصة بهم (من أولئك الذين يبيعون تيك الخاصة بهم التي تم شراؤها خلال هذا الطلب المسبق).

س. عندما يحين الوقت الذي يمكننا فيه دفع الضرائب بالتونكل ، فإننا لا نحتاج إلى بيعها ضد اليورو بعد الآن ؛ــ)

 

ج٠ نعم ، أنت على حق. إذا تمكننا أخيراً من دفع الضرائب بالتونكل ، فلن يكون هناك أي سبب لتغييرها.

كيت: نقطة واحدة على هذا السؤال الضريبي ـــــ يعتمد ذلك على مكانك! في ولاية نيفادا ، يسعدهم قبول عملة التشفير. التحدي الوحيد هو أنهم يريدون بيع تلك العملة على الفور ، للحصول على العملة الورقية. لذا ، الأمر متروك لك حقًا لتقرير ما إذا كان الأمر يستحق دفع ضرائبك بالتونكل ، وهل تم بيعها على الفور؟ أو ، هل يستحق الأمر أن تدفع فقط الضرائب الخاصة بك بالعملات الورقية ، وحفظ توينكلز الخاصة بك ؛ لأنها ستكون ذات قيمة أكبر لاحقًا. مجرد نقطة صغيرة في ذلك.

دان: شكرا لك ، كيت.

 

 

س. هل يمكننا أن نرى خلال مرحلة ما قبل الطلب كم من تيك سبق طلبها مسبقًا؟

 

 

ج٠ هذه فكرة جيدة. يمكننا أن نضع ذلك هناك. ليس هناك سر حول هذا الموضوع. لذلك ، لن يكون هذا متاحًا الليلة ؛ لكن يمكننا أن نضيف ذلك غدا. أنا متأكد من أن هذا أمر سهل للغاية. شكرا لكم على هذه الفكرة. سنقوم بفعل ذلك.

(ملاحظة تحديث: اعتبارًا من وقت هذا الملخص ، تم تثبيت العداد وتم طلب 15،596،867 تيك مسبقًا من قبل أعضائنا).

 

 

س. كم عدد تيك الذي اشتريته دان؟ يتبع الناس الزعيم.

ج: يجب أن تتبع غريزتك الخاصة ، بناءً على الحقائق التي تعرفها. بالطبع ، كم عدد تيك أنا شخصياً أشتري ، وكم عدد توينكلز أنا أملك ، هو شيء خاص بي. لن أطرح عليك هذا السؤال ، لذلك ، ببساطة احترم خصوصيتي هنا. ولكن ، كما قلت لك ، سأشتري تيك ، لأنه على أي حال ، لن أبيع أبداً توينكلز بسنت واحد ، سنتان ، 3 سنتات ، 4 سنتات ، 5 سنتات من توينكلز الخاصة. لذلك ، هذا جذاب للغاية بالنسبة لي ، وكذلك بالنسبة للمؤسسين الآخرين. لا أستطيع التحدث نيابة عن المديرين الآخرين. نحن (أيضا) لدينا أعضاء مؤسسون ، أعضاء يونيكورن المؤسسين ، الذين يمتلكون مئات الملايين من توينكلز ، لذلك ، لا أستطيع التحدث عنهم ؛ لكنني متأكد من أنهم سيرون الاحتمالات.

 

س: هل يمكننا الطلب المسبق أكثر من مرة؟

نعم. بمجرد الانتهاء من عملية الطلب ، ستجد زر "الطلب المسبق للمزيد تيك". يمكنك القيام بذلك عدة مرات.

قد يظن البعض منكم ، الآن ، "اووووه ، ربما تونكل السوبر الرخيصة في صووت اكس شانج فقط حصلت على أكثر جاذبية" ، وشراء بعض تونكل هناك ، والحصول على بعض تيك لتلك توينكلز.

يا رفاق ، لقد عدت للتو إلى صفحة صووت اكس شانج.

هناك 1.23 مليون تونكل ، في .0003 (دولار) لذلك ، 1 مليون دولار ل 300 دولار أمريكي. إذن ، هذا مليونًا من تونكل يساوي00010 تيك. لذا رفاق ، عندما يكون تونكل في 1 دولار أمريكي ، سيكون لهذه تيك قيمة شرائية للعقار 10000 ضرب 100. وهذا هو 1 مليون محق؟ إنها 300 دولار أمريكي الآن.

إذن ، ماذا أقول؟ هل الرياضيات الخاصة بك! اصنع قراراتك. لا أريد دفعك لشراء أي تونكل في أي مكان. مهما كان تونكل لديك ، فكر في ذلك. أنت تعرف ما دفعت لهم. أتمنى حقًا أن تلاحظ ما نخلقه هنا.

بالطبع ، أعلم أنكم جميعاً تريدون أن تعرفوا (بام، بام، بام، بام، بام) كل الحقائق ، وأي البلدان ، وهكذا ، يا شباب ، خطوة بخطوة! لا أستطيع تغييرها. كيف تعتقد أننا يمكن أن نصل إلى السوق ــــــ تادا! ـــ مع (فرقعة الأصابع!) 100000 العقارات تقدم في جميع أنحاء العالم. هذا مستحيل!

بدأ فايسبوك بشخصين ــــــ ثم دعوا الآخرين. بدأت جروبون مع قسيمة واحدة ، قسيمة واحدة. الأمازون ، بالتأكيد ، لم تبدأ بكتاب واحد. لكنهم بدأوا مع الكتب فقط! لذا ، فعادة ما تكون خطوة بخطوة. أنا متأكد من أن هذه بداية رائعة. ومرة أخرى ، دائمًا ما يكون قرارك. إنها "تونكلز" الخاصة بك ، حافظ على تونكلز الخاصة بك! إذا لم تعجبك هذه ، احتفظ بها.

س. عندما أعثر على وكيل عقاري في نيوزيلندا ، من سيتصل بهم سيشرح ذلك بشكل أفضل مما أستطيع؟ شكرا لكم!

 

ج٠ سيتم شرح كل شيء على الموقع ، بعد 17 أغسطس. إذا لم يكن مجرد وكيل عقارات ، ولكن شركة عقارية ، فما عليك سوى إرسال رسالة إلى الدعم (أو ، إذا كنت متواصلاً بـكيت) ؛ وسنتولى الأمر. لكن متوسط ​​وكلاء العقارات والسماسرة والمستثمرين ــــ جميعهم يجب عليهم الانتظار حتى 17 أغسطس.

رفاق ، هذا ليس حتى إطلاق مسبق! هذا مجرد طلب مسبق خاص جدًا. إذا لم يكن خلال الأشهر الستة الماضية (پهيو!) ــــــ ماذا سأقول؟ لكننا تعلمنا منه ، وقمنا به. بدون انخفاض هذا السعر ، كنا سنحصل على تونكل استات قبل 5 أشهر ، ولكن هذه هي الطريقة التي تكون بها الحياة ، ونستفيد منها دائمًا على أفضل وجه!

لذا ، اتخذ قراراتك الخاصة!

 

 

س: هل يمكنك شراء تيك مباشرة باستخدام عملة ورقية في المستقبل ، أم أنها ستكون مرتبطة دائمًا بالـتونكل؟

 

ج. نعم ، سوف تكون تيك متاحة فقط بالـتونكل. لماذا ا؟ لأننا نريد خلق الطلب على الـتونكل. هذا مهم لاقتصادنا ـتونكل. ولكن ، أيضا ، لدينا عملة خاصة بنا لصناعة العقارات.

سؤال: بعض الأشخاص الذين أعتقد أنهم ضائعون ، وسيتعين عليهم انتظار التلخيص؟

 

ج. نعم ، آسف. "بعض الناس أعتقد أنهم ضائعون." آسف على ذلك. بالنسبة لنا ، يعد الويبينار دائمًا الطريقة الأسهل والأسرع للحصول على المعلومات. بالطبع ، لأولئك منكم القادرون على الانضمام إلى الويبينارات ، والقدرة على فهم لغتي الإنجليزية الغريبة ؛ أنت تعرف الأشياء قليلاً قبل الآخرين. ولكن هنا لن يخسر أي شخص أي شيء ، لأن هناك بالفعل إمدادات غير محدودة من تيك. انها ليست محدودة. بالطبع ، يقتصر الأمر على كمية التوينكلز التي لديك ــــــ ومرة ​​أخرى ، لن يكون هناك أي توينكلز إضافي ينتج لأي شيء. ولكن ، لا أحد يفقد أي شيء!

13 أغسطس هو الموعد النهائي. عندها سيتم إغلاق الطلب المسبق ، وإذا كنت ترغب في شراء المزيد من تيك ، عليك الانتظار حتى 17 أغسطس. ثم في السوق ، يجب عليك شرائه من حامل تيك آخر ــــــ وليس من الشركة.

طيب يا رفاق ، شكرا لك! نحن بحاجة إلى إغلاق الآن ، لأننا بحاجة إلى القيام بآخر تعديل قبل أن نتمكن من تقديم العرض عبر الإنترنت على

pernum.com.

حسنا ، شكرا لكم يا رفاق. آمل أن يكون قد اعجبك. احصل على أفضل النتائج من أجلك ، شخصياً. و ، وآآآآزززززآآآب ! كن فخوراً بكونك يونيكورن. كن فخوراً بكونك صاحب عملة قوس قزح. وأنت تعرف أنني أتمنى لك دائما الصحة السعيدة!

لذا ، شكرا لكم رفاق! وداعا ، وتحقق من

pernum.com

في حوالي 30 دقيقة. حسنا، مع السلامة مع السلامة.

كيت:

شكرا لك دان! هذه أخبار رائعة ومذهلة للجميع ــــــــ بالتأكيد! شكرا لك للمشاركة. وكما قلتم ، نعم ، بالتأكيد ، سيستغرق الأمر ما بين 24 إلى 48 ساعة ، خاصة مع الأسئلة الشائعة ، ولكن نأمل ألا يستغرق ذلك وقتًا أطول.

شكرا جزيلا للجميع. سنوافيك بكل ما تم نشره. ومشاهدة مجموعاتنا للرسائل ، أو إلقاء نظرة على

pernum.com.

دان:

س: هل سيقتصر عدد تيك على تيك المباع في مرحلة ما قبل الطلب؟ لا يمكن للشركة أن تصنع وتبيع منتجات أخرى بعد البيع ، أليس كذلك؟

ج٠ نعم! نشكرك على توجيهها بهذه الطريقة ، في سؤالين ذكيين. بالضبط هذا هو ما هو عليه. أنت محق تماما.

سيقتصر تيك على تيك الذي يتم بيعه أثناء الطلب المسبق ــــــ وليس على تونكل استايت كشركة ، وليس شبكة يونيكورن ــــــ لن يتمكن أحد من صنع وبيع تيك الجديد بعد البيع المسبق. شكرا لكم.

كيت:

إذن ، هذا يوضح الأمور تمامًا! شكرا جزيلا! عظيم!

هذا كل شيء من جانبي. شكرا لك جزيلا لانضمامك إلينا. وسنراكم جميعًا في الويبينار القادم وفي مجموعتنا. كل التوفيق للجميع! وآآآزززززآآاب! وسنراكم في المرة القادمة! وداعا الجميع.

 

 

ضع النجاح نصب عينيك ،

كيت كوزيكووسكي ، دان سيتجاست ، و

فريق دعم وآززآب الخاص بك

***

 

معلومات إضافية من الدعم:

للراغبين في الطلب المسبق على توينكل استايت كوين (تيك) ، قم بتسجيل الدخول إلى بيرنوم.كوم ، وانقر فوق رمز تونكل استايت للبدء. إن تيك ما قبل البيع مفتوح فقط لحاملي حاملي عملة رينبو شبكة يونيكورن حتى 13 أغسطس 2018 في الساعة 11:59 صباحا بتوقيت المحيط الهادي للولايات المتحدة الأمريكية. إذا لم تكن عضوًا في شبكة يونيكورن و سايفزون بعد ، فاحصل على سايفزون باس على موقع بيرنوم.كوم أو تحدث مع عضو حالي آخر للدعوة.

تأكد من القراءة قبل إجراء أي عملية شراء ، ليست هناك أية مبالغ أو إلغاءات مسموحة. ، إذا كان لديك أسئلة أو ترغب في مزيد من المعلومات ، تأكد من قراءة ملخصات 31 يوليو و 2 أغسطس و / أو التحدث إلى الدعم قبل الضغط على أي أزرار. يمكنك طلب أكبر عدد تريده من تيك ، ويمكنك إجراء عدة طلبات. يمكنك فقط شراء تيك من خلال تونكل في محفظة بيرنوم الخاصة.

https://www.pernum.com/

 

يتوفر دعم الدردشة المباشرة عبر الرابط التالي.

https://join.skype.com/c0Wv3Vdf8njE

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 9 إلى 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

: https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

خمسة خطوات لخطة يومية لتعزيز العمولات الشخصية والعلاوات الخاصة بك.
(
وكما هو الحال دائمًا ، ممنوع الرسائل الغير مرغوب فيها وكن صادقًا دائمًا)



1 ) سجيل الدخول إلى وي شير سكسس وستحصل على رابط حملتك. الآن سولاريو و دعوة التسويق هي رائعة للاستخدام.

2)
انشر بعض المشاركات المفيدة في جميع وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك. تذكير إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الانضمام إلى مايند من خلال الرابط الخاص بنا (انظر أدناه). لا يتعين عليك دائمًا وضع رابط الدعوة الخاص بك ، ببساطة اطلب من الأشخاص المهتمين أن يراسلوك..

3)
تحدث مع الأشخاص الذين تقابلهم عن اليونيكورن وسولاريو ورينبو كرنسي

4) ضع الإعلانات في مصادر مجانية في منطقتك. في الولايات المتحدة الأمريكية ، على سبيل المثال ، هناك Craigslist.

5)
ضع روابطك في مصادر حركة المرور المجانية مثل البريد والمبادلات المرورية. وارتكبوا بعض الوقت كل يوم لتلك للترويج.

إذا كنت مسؤولاً عن 100 سولار توكينز يتم بيعها كل شهر ، و 5 أعضاء تابعين نشطين جدد ، فإنك ستقوم بتعبئة البيرسونال سكسس بوول بشكل ثابت شهر بعد شهر بعد شهر. فكر في مدى السرعة التي ستتمكن من تحقيق جميع أهداف النجاح الشخصية الخاصة بك!
 

ساعدوا بعضكم
أضف أفكارك العظيمة في مجتمعنا!
جميعنا نجتمع معًا!

 

***

كن اجتماعيا معنا!

يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر الإنترنت. نحن نقدر دعمك وإبداأت الإعجاب والمشاركة والتعليقات. شكرا لك!

اعتبارًا من 7 يوليو 2018م سنقوم بإضافة Minds.com إلى النشر العادي لوسائط التواصل الاجتماعي. مايندس هي شبكة اجتماعية تشترك في العديد من القيم التي نقوم بها في شبكة يونيكورن. إذا كنت ترغب في دعمنا في "العقول" ، فيرجى الانضمام عبر رابطنا حتى نتمكن من جمع الرموز لاستخدامها في المزيد من المشاهدات لمشاركاتنا ، ومن ثم تنمو بشكل أسرع.

https://www.minds.com/register?referrer=UnicornNetwork

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على الفايسبوك

 

https://www.facebook.com/UnicornFoundationOfficial

https://www.facebook.com/UnicornNetworkOfficial/

https://www.facebook.com/SafeZoneOfficial/

https://www.facebook.com/RainbowCurrency

 

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على التويتر

https://twitter.com/UnicornFndtion

https://twitter.com/UnicornNetwork

https://twitter.com/SafeZoneInc

 

يمكنك أن تكون اجتماعيًا مع مؤسسة عملة رينبو أيضًا!

Twitter: https://twitter.com/RainbowCurrency

Reddit: https://www.reddit.com/r/RainbowCurrency/

BitcoinTalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=2735483

Facebook: https://www.facebook.com/groups/531871263858847

Telegram: https://t.me/joinchat/IGdYD0UEDO7YmEWg3VZWww

***

انضم إلى روابط وسائل الاعلام الاجتماعية لسولاريو !

Facebook page: https://www.facebook.com/SolarioOfficial

Facebook Group: https://www.facebook.com/groups/684744401696132

Twitter: https://twitter.com/SolarioOfficial

Reddit: https://www.reddit.com/r/Solario

Bitcointalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=3453824

Telegram: https://t.me/solarioofficial

***

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية يونيكورن. شبكة الاتصال.

 

***


 ** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

 

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2018 شبكة يونيكورن ، الشركة ، سايفزون ، الشركة، جميع الحقوق محفوظة.