ملخص ويبنار توينكل تشين
بتاريخ 16 أغسطس , لعام 2018 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي


 

هذا الويبنار هوملك لمؤسسة عملة رينبو ، شبكة يونيكورن , الشركة . والسايف زون , الشركة . وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية للمشورة لأي سبب من الأسباب. ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر.

 

 

مواضيع هذا الملخص:

1. توينكل تشين
2.العملات والتوكينز التي ستكون على توينكل تشين
3. تحديثات محفظة بيرنم

أعزائي أعضاء اليونيكورن وحاملي عملات رينبو ،

قبل أن نبدأ ، أريد فقط أن أخبركم أنه لسوء الحظ ، لم يكن دان قادرا على أن يكون معنا هنا اليوم. إنه ليس على ما يرام ، ويرسل تحياته للجميع. وهذا جزء من سبب تأخرنا قليلاً ، ونشكركم جميعًا على صبركم وتفهمكم. نأمل أن يكون كل شيء على ما يرام ، وسوف يتمكن دان من الانضمام إلينا غداً.
أمس ، احتفلنا بإطلاق توينكل تشين . كانت هناك بعض التفاصيل الفنية المشتركة هناك ، ولكن اليوم سنكون أكثر تقنية. سوف نتحدث اليوم عن العملات ، والتوكينز ، والرسوم ، والمحافظ ، والإجراءات ، والشروط ، والقوانين ، والضرائب. هل يبدوهذا مملا؟ لا لا لا. كن مطمئنا اليوم انه سيكون مثيرا للغاية. دعونا نبدأ مع توينكل تشين ​​نفسها. تم إطلاق الموقع الجديد على

www.twnklchain.com

يرجى التحقق من ذلك بعد الويبنار على الويب. الغرض من هذا الموقع هو إعلام مستخدمي الإنترنت حول توينكل شتين . لا توجد منطقة أعضاء ، ولا يوجد زر تسجيل الدخول ، ولا يوجد رابط إحالة ، انها حقا فقط من أجل المعلومات.

1_600


إذا رأيت الصورة على الشاشة في الوقت الحالي ، يمكنك رؤية 4 شعارات هناك: أر سي ، تيك ، سولار ، وسي بي إم .
هذا لأنه سيكون هناك 5 عملات وتوكينز مميزة مدرجة في توينكل تشين ​​كبداية. الآن بالطبع ، سيحدث هذا في عملية تدريجية. أول ما يجب القيام به هو عملة رينبو. في الواقع ، جميعهم يسيرون على توينكل تشين ​​، لكن خطوة بخطوة سيكون لدينا القدرة على المتاجرة بهم على الكريبتو كوين ستريت . سنتحدث عن ذلك بعد قليل في الويبنار عبر الإنترنت. عملة رينبو المتداولة تحت الرمز توينكل ، هي نقودك "اليومية". عملة افتراضية مصممة لتكون بالضبط - عملة افتراضية تعمل كعملة بديلة معتمدة لأموال الورقة المالية.
من خلال المنطق السليم ، التطبيقات العملية والمبتكرة للأمان والخصوصية والراحة وسهولة الاستخدام ، والتكلفة السريعة والمنخفضة ، والمعايير عالية الجودة المتوافقة مع القانون ، تعد عملة رينبو ر من بين أفضل العملات الافتراضية في العالم. يمكن استخدامها لشراء جميع أنواع المنتجات والخدمات ، بما في ذلك خدمات التسويق والأعمال التجارية والطاقة الشمسية والعقارات وأكثر من ذلك.
هذه هى عملتنا رينبو.
العملة التالية التي ستكون على توينكل تشين ​​هي عملة توينكل ايستايت ( تيك) سيتم إطلاق ذلك غدًا ، لذا سنسمع عنه كثيرًا على الويبنارات التعليمية غدًا. لذلك ، إذا كنت ترغب في شراء العقارات بالتوينكل ، فأنت بحاجة إلى التحقق من ذلك. توينكل ايستايت هو مشروع مشترك ثوري يجمع العقارات مع التكنولوجيا بلوك تشين لخلق مزيج مثالي من الشفافية والخصوصية والأمن والامتثال القانوني. مع الميزات والوظائف الصديقة للصناعة التي يمكن أن يقدرها المشترون ، والبائعون ، والمستأجرون ، ومطورو البرامج ، وتجار التجزئة ، والمهندسون المعماريون ، وحتى أفعل- ذلك- بنفسك . يتم تأجير العقارات أو شراؤها باستخدام العملة الافتراضية عملة توينكل ايستايت ( تيك).
ويمكنك شراء تيك فقط بالتوينكل لذا ، إذا كنت مهتمًا بشراء عقارات بالتوينكل ، فيجب عليك زيارةتوينكل ايستايت

https://twnkl.estate/


وفهم الفرق - نحن دقيقون للغاية مع هذه العملات والتوكينز ، لأنه من الأهمية أن نكون واضحين في كيفية استخدامها وما المقصود بها. عملة رينبو (توينكل) وعملة توينكل ايستايت ( تيك ) هي عملات افتراضية. هذه هي القطعتان اللتان ستكونان على توينكل تشين .
بالنسبة للتوكينز التي ستكون على توينكل تشين ​​، لدينا سولاريو .
سولاريو هي ثورة الطاقة الشمسية. إن تكنولوجيا الطاقة الشمسية التي تم اختبارها على براءة اختراع والتي تم اختبارها بشكل مستقل هي أكثر كفاءة بمقدار 3.8 مرات من الألواح الضوئية التقليدية. كل توكين للسولاريو ( سولار ) هو قسيمة 100كيلو وات ساعة من

الطاقة الشمسية النظيفة ، التي سيتم تسليمها بعد 1 يناير 2022 م . ومن 2022 إلى الأمام ، سيتم استخدام سولار كعملة عالمية لدفع فواتير الكهرباء. إذاً هذه هي الأشياء الممتعة للغاية ولمزيد من المعلومات ، يمكنك دائمًا الانتقال إلى

https://www.solario.online/

هذا هو أول رمز مميز. كل توكين لسولاريو ( سولار ) عبارة عن قسيمة لـ 100كيلو وات ساعة من الطاقة الشمسية النظيفة. وهذا يختلف عن عملة رينبو و التيك .
والتوكينز الأخيرة التي سنحصل عليها في توينكل تشين ​​هي من الكشاباك ماركتينج ( سي بي إم). هناك نوعين من التويكنز. بالنسبة لأولئك الذين يعرفون فقط عن الكاشباك ماركتينج ، فإن الكاشباك ماركتينج ( سي بي إم ) يضع الكاش بالفعل إلى التسويق ، من خلال كاشباك نسبتة تصل إلى 50٪ على ميزانية التسويق التي لم يتم استخدامها بعد . يقدم الكاشباك ماركتينج ميزة لم يسمع به من ضمان عودة الميزانية على الحملات التسويقية لتجنب مخاطر التسويق . هناك نوعان من رموز وحدة التسويق: سي بي إم دي هي وحدات تعتمد على الدولار الأمريكي بقيمة أساسية تبلغ 30 دولارًا أمريكيًا في ميزانية التسويق ، وتستند سي بي إم تي إلى التوينكل بقيمة أساسية قدرها 3000 توينكل في ميزانية التسويق. سيتم تداول كل من هذه العملات الخمسة والتوكينز على كريبتو كوين ستريت حصريًا ؛ وهو التبادل الرسمي لجميع العملات والتوكينز على توينكل تشين. وستتمكن بصفتك حامل عملة أو حامل تويكنز ، من المتاجرة بها في خصوصية في بورصة آمنة ومُسجلة. بطبيعة الحال ، العملة الأولى التي ستكون متاحة للتداول في كريبتو كوين ستريت ، من توينكل تشين بلوك تشين ، هي عملة رينبو. سوف يكون التالي هو تيك . وفي الأسبوع القادم ، سيكون لدينا تحديثات لـلتوكينز سولار و سي بي إم دي و سي بي إم تي .
لذا ، فإن كل تلك الأشياء قادمة ، لذا بالتأكيد ابقى منتبها لويبنار غدًا ، وأي ويبنارات أخرى قد تكون لدينا قريبًا جدًا. قد يكون لدينا أيضًا ويبنار رابع . سنحصل على مزيد من المعلومات حول ذلك عندما يقترب - ربما يوم السبت أو الاثنين. يجب علينا ان نرى. هناك الكثير من المعلومات التي نريد أن نخرج بها إلى الجميع ؛ ونريد أن نتأكد من أن الجميع يفهم ذلك بوضوح وأن لديه نقطة مرجعية في الويبنارات عبر الإنترنت التي يمكنهم الرجوع إليها ، إذا كانت لديكم أي أسئلة لاحقًا. لذا ، تحمل معنا خلال هذا الوقت. نحن نبذل قصارى جهدنا لإيصال هذه المعلومات للجميع ، بأسرع وقت ممكن وبكفاءة.
الآن ، إذا كنت تبحث في أي وقت مضى للتحقق من قيمة أي من هذه العملات والتوكينز المميزة من توينكل تشين ​​، يمكنك الذهاب إلى كريبتو رانك ، وهي صفحة التقييم الرسمية لجميع العملات والرموز على توينكل تشين . يمكنك بسهولة التحقق من القيمة الحالية لهذه العملات الأفتراضية وغيرها

https://www.cryptorank.online/


إلى هذا الحد ماذا كانت النتائج من هذا الانتقال إلى توينكل تشين ​​من مجموعة ايثيريوم بلوك تشين، يسعدني أن أقول إن 99.5٪ من جميع التوينكل الرسمي موجودون في السايف زون . لا يوجد المزيد من المحافظ العامة اللازمة. لن يكون هناك مزيد من التصيد ، لأنه مستحيل من خلال رقم التعريف الشخصي لمرة واحدة ؛ ولن يكون هناك المزيد السرقة والاحتيال والخداع بسبب أنظمة التحقق لدينا وفحوص الأمان المتعددة التي تحدث خلال هذه العملية.
في برنامج عرض الراديو هذا الصباح ، تحدثت عن عدد من الأشياء (يمكنك الاطلاع على التسجيل المنشور على )

https://www.safe.zone

كما تعلمون ، من خلال نظام البين الرئيسي و البين لمرة واحدة للمصادقة الثنائية ، إنه أمر مذهل. كل يوم تقريبا في الأخبار التي تسمعها عن اختراق مختلف الشركات ، والاستفادة منها ، أو يتم استغلال زبائنهم. يوم أمس ، قرأت هذا المقال عن رجل يقاضي شركة AT & T لأنه سرق من 24،000،000 دولار في عملة مشفرة ، وكان ذلك بسبب تمكن بعض المتسللين من الاستيلاء على هاتفه. ثم تمكنوا من الوصول إلى حساباته من خلال هاتفه.
ثم في فلوريدا هناك رجل تم القبض عليه بسبب مشاركته في عملية احتيال على بطاقة إس أي إم ، حيث تكون بطاقة إس أي إم عبارة عن شريحة صغيرة (مثل بطاقة ذاكرة صغيرة في هاتفك يمكن إزالتها أيضًا) . هذه تحتاج في بعض الأحيان إلى استبدالها ؛ ولكن للأسف ، لا تقوم بعض شركات الهاتف بإجراء التحقق بشكل جيد ، أو يحدث شيء آخر. ويستطيع الأشخاص طلب بطاقة إس أي إم جديدة بشكل خاطئ ، ثم وضع هذه البطاقة في هاتف مختلف تمامًا. وهم في الأساس يستخطفون حسابات أشخاص آخرين.
فجأة ، هذا الرجل الذي يقاضي شركة AT & T ، تعرض للسرقة بمبلغ 24,000,000 دولار أمريكي في عملة مجهولة ، بسبب شيء من هذا القبيل. ولكن مع المصادقة الثنائية ، فإن هذا ثوري - لكن ليس ثوريًا بمعنى التكنولوجيا العالية ، ولكن فقط المنطق السليم ، والابتكار العملي. وهذا ببساطة هو أن رقم التعريف الشخصي الرئيسي الخاص بك هو رقم مكون من 6 أرقام. يمكن لنا جميعًا أن نحفظ رقمًا مكونًا من 6 أرقام. كم عدد أرقام الهاتف التي تعرفها في رأسك؟ ربما لا يحفظ هؤلاء الأشخاص الأصغر سنًا الذين يستخدمون هواتفهم الجوالة دائمًا أرقام الهواتف مثل أولئك الأشخاص الأكبر سنًا الذين فعلوا ذلك على مدار حياتنا (haha). ولكن حقيقة الأمر هي أنه لا يزال رقمًا مكونًا من 6 أرقام فقط ، لذا من السهل جدًا تذكره ، حتى إذا استغرق الأمر بعض الوقت. استغرق الأمر مني بعض الوقت لحفظها كلها ، لكن ذلك ممكن تمامًا. كلما قمت بتسجيل الدخول وإدخال رقم التعريف الشخصي لمرة واحدة ، ستتذكر هذه الأرقام - إنها الطريقة التي تسير بها!
والشخص الوحيد الذي لديه رقم التعريف الشخصي الرئيسي هو أنت! لا أحد لديه هذا العدد ؛ ولا حتى أي شخص في شبكة يونيكورن أو فريق الدعم أو الإدارة! لا يمكن لأحد الوصول إليها. لا أحد يستطيع رؤيتها. كل ما نراه هو رطانة عشوائية (أشياء لا معنى لها) ، لأنها مخزنة مشفرة في نظامنا. إذن ، الشخص الوحيد الذي يرى رقم التعريف الشخصي الرئيسي هو أنت. لذلك ، بالتأكيد اكتبها على قطعة من الورق. ما زلنا لا نستطيع اختراق الورق. إذن ، هذا شيء جيد!

لذلك ، كل يوم ، وهذا دليل وإثبات صحة أن شبكة يونيكورن و السايف زون بالتأكيد على المسار الصحيح ، يفعلون بالضبط الأشياء المثالية ، في الوقت المناسب ، لأسباب مثالية.
الآن ، أريد أن أتكلم للحظة حول الانتقال إلى توينكل تشين . وشيء آخر ، ذكرت ذلك في البرنامج الإذاعي اليوم ، وهو تقرير ظهر عن جرائم الإنترنت التي ارتكبت في الربع الثاني من عام 2018. إذن ، هذا هو حقا في الأشهر القليلة الماضية ، وكان في الواقع 2.3 مليون دولار أمريكي في الكريبتو كرنسيز تم سرقتها - في الربع الثاني من عام 2018 وحده!
وما كان يخرج عن هذا هو أن المزيد من المتسللين والمخادعين والأشرار يستخدمون الأيثيريوم بلوك تشين . وقد نما هذا ونجح معهم ؛ وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي دفعت عملة رينبو إلى الانتقال إلى القطاع الخاص الخاص بها - وهكذا قبل أن تصبح الأمور سيئة للغاية ، ستتم حماية عملة رينبو في مكان آمن خاص ؛ حيث يمكن تنفيذ معايير الخصوصية والأمان والجودة التي تتوقعها جميعًا من شبكة يونيكورن وشبكة السايف زون ، ويتم تحديثها حسب الحاجة للوائح ومزيدًا من الامتثال - ومع ذلك فهي ضرورية. تم تصميم عملة رينبو لتكون عملة افتراضية آمنة. بالطبع يجب ان يكون لديك الحرص الواجب للقيام به. كما هو الحال دائمًا في جميع المقالات - لا شيء نقوله في هذا الويبنار التعليمي على الإطلاق يعتبر نوع من المشورة أو أي شيء من هذا القبيل. دائما يجب عليك القيام و الاجتهاد الخاص بك. هناك العديد من الأشياء التي تتحملها أنت شخصياً. لذلك من الجيد دائمًا أن تعرف ما تفعله قبل أن تفعل ذلك. هذا التغيير الكامل الذي يحدث الآن إلى توينكل تشين هو ​​أمر رائع. مرة أخرى ، كما قلت تقوم شبكة يونيكورن و السايف زون بالضبط بالأشياء الصحيحة ، في الوقت المناسب ، للأسباب الصحيحة. نحن جميعًا أعضاء ، مثلك تمامًا. كلنا مهتمون بما يحدث ، وعندما أقول "نحن" أعني جميعنا في الفريق - سواء كان فريق الدعم ، أو فريق التواصل الاجتماعي ، أو فريق الملخص الرائع ، أو المبرمجين ، أو الإدارة ، أو أيا كان أنه. أنا ، أنا المديرة التنفيذية لشبكة اليونيكورن وأنا عضوة ، تمامًا مثل بقيتكم ؛ لذلك ، كلنا نعتقد كأعضاء ، وكذلك أعضاء الفريق. هذا أمر بالغ الأهمية لفهمه. هذه هي كل قوة نحن. هو تماما مشروع يحركها الأعضاء. إذن ، هذا يلخص قليلاً سبب حدوث هذا التغيير بأكمله ، ونتائج ذلك.
الآن ، أريد أن أؤكد على شيء مهم جدا هنا ، مهم جدا. افهم أن عملة رينبو قد انتقلت رسميًا إلى توينكل تشين. إذاً ، عند الحديث عن أي من تلك التبادلات أو الأماكن على بلوك تشين العامة التي لا يزال لديها ما يسمونه "توينكل" ، فإنه ليس لديها أي علاقة بعملة رينبو الآن. تمت إعادة تسمية الرمز المميز لـ ايثيريوم بلوك تشين إلى موفيد رسمياً ؛ ويتم نقل رمز التداول ، حرفياً إم –أوو-في-إي -دي .هذا هو رمز التداول عندما كان يسمى سابقا توينكل ، على ايثيريوم بلوك تشين . الآن ، بالطبع ، قامت مؤسسة عملة رينبو ، وشبكة يونيكورن ، وإدارة السايف زون بإبلاغ جميع هذه الصفحات ، حيث تم إدراج رمز موفيد حاليًا ، أو تم تداوله مسبقًا أو إدراجه. لقد أعلمنا الجميع حول تغيير الاسم هذا ، وانتقلت عملة راينبو إلى توينكل تشين .تم إبلاغ جميع هذه الأماكن على النحو الواجب. لذا ، أنت ، كعضو ، وكجمهور وحامل لعملة رينبو ، بصفتك صاحب عملة رينبو ، كن على دراية: لا تشتري أي عملة أو رمز مميز يحمل اسم "توينكل" في تلك التبادلات ، لأن هذه ليست عملة رينبو بل( إنها موفيد )
ولسوء الحظ ، لإضافة بعض إلى هذا الارتباك ، هناك شركة من آسيا (أعتقد الصين أو اليابان) تسمى توينكل إنترتين منت. وقاموا بتسميتهم عملة توينكل ، لكنهم يستخدمون رمز التداول تي كاي تي.
أنا فقط أحضر هذا الأمر حتى تعرف ما يجري. لذلك هناك شركات أخرى هناك ، وهذا جيد تمامًا ، ولكن يجب أن تعرف أن المكان الوحيد لشراء التوينكل موجود على الكريبتو كوين ستريت . هذا هو المكان الوحيد الذي ستعرف أن لديك 100 ٪ لشراء التوينكل الحقيقي. التوينكل الذي كان على ايثيريوم بلوك تشين يسمى الأن ( موفيد (هذا هو الاسم الرسمي. وبالطبع حصل كل حامل عملة رينبو على توينكل واحد لكل عملة موفيد تم أعادتها إلى السايف زون قبل الموعد النهائي. وهذا رائع حقًا! ولكن بعد الموعد النهائي ، وبعد إطلاق توينكل تشين ​​، لم تعد موفيد مقبولة في السايف زون ، فليس لها قيمة. لذا كن على دراية بما يحدث .الآن فيما يتعلق بهذه التبادلات الأخرى ، كما قلت ، تم إبلاغهم جميعا. ونحن نحقق في ما يحدث ، لا سيما في الساوث اكستشانج لذلك ليس هناك حاجة لأي شخص للإبلاغ عن ما يجري وكن مطمئناً ، هناك أشخاص يراقبون الأشياء ويقومون بالتحقيق والقيام بالخطوات اللازمة لحماية عملة رينبو . إذا لم يكن هناك خيار آخر ، فإن مؤسسة عملة رينبو ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية. ومع ذلك ، هذا ليس حلا سريعا لأي شيء. سوف يستغرق بعض الوقت. أيضا ، أفهم أنه إذا كان هناك أي تبادل آخر يريد أن يتداول في التوكن الذي تم تحريكه ، فإن الأمر متروك لهم تمامًا. هذه ليست عملة رينبو. هو على بلوك تشين ايثيريوم حتى يتمكنوا من القيام بكل ما يريدون به ، لكن هذا لا معنى له. نظرًا لأن اولا: يتم نقل اسم التوكن وثانيا: فهو غير مقبول في سايفزن. ثالثا: ماذا ستفعل بها؟

لذا كونوا على علم رفاق. كن ذكيًا ، وكن آمنًا ، واعرف ما تفعله قبل أن تفعل ذلك. وبالطبع ، لدينا فريق دعم رائع ، لذا إذا كانت لديك أية أسئلة ، اتصل بنا. أيضا لدينا مجموعة رائعة. هناك الكثير من الأعضاء الذين يقدمون المساعدة ، لمجرد أنهم يعرفون الإجابة على سؤال. لذا أريد أن أقول شكراً جزيلاً لكم جميعاً لأننا نقدر روح المبادرة والمشاركة لدى الجميع. إنها حقا قوة نحن!

دعونا نتحدث الآن عن المحفظة بيرنوم.

 

محفظة بيرنوم الخاصة بك تحصل على ترقية. هناك عدد من ميزات التحقق والضرائب التي تمت إضافتها ، للامتثال القانوني الإضافي ، وسنخضع لذلك.

 

هذا سيكون على الهواء مباشرة بعد ظهر هذا اليوم ، في بضع ساعات. لذلك ، عليك الانتقال إلى

www.pernum.com

ثم انقر على "المحفظة" وستظهر لك هذه الصفحة حول محفظة بيرنوم الخاصة بك (وهي متوفرة الآن).

هذا ما يقال على الصفحة:

نظرًا للوائح الدولية ، نحتاج إلى معرفة عملائنا (قاعدة ك واي سي). يجب التحقق من بياناتك الشخصية وإكمالها وتصحيحها قبل أن تتمكن من استخدام محفظة بيرنوم. يرجى أن تضع في اعتبارك أن بياناتك في قاعدة بياناتنا يجب أن تتطابق مع البيانات الموجودة على بطاقة الهوية الرسمية أو رخصة القيادة أو جواز السفر. أنت تخاطر بكل أرصدةك إذا لم تكن قادرًا على تحديد هويتك عند الطلب.

لذا كن حذراً ، كما قلنا دائماً ، لسنا المكان المناسب للأشرار. لدينا عدم التسامح المطلق مع البريد المزعج ، والغش والاحتيال. لذا فقط كن أمينًا وسيكون كل شيء رائع.

لذلك سترى ما تحتاجه لملئه: اسمك ، بلدك ، عنوانك ، تاريخ ميلادك ورقم هاتفك للتحقق منه. بعد الانتهاء من ملء كل هذه المعلومات ، انقر على زر التأكيد والحفظ ، وستظهر لك هذه الشاشة التالية:

 

الآن هذا لتأكيد بلدك للأغراض الضريبية. لأسباب ضريبية ، يتم احتساب كل معاملة على تونكل تشين ​​تلقائيا ، وحساب القيمة في العملة الورقية لأغراض الضريبة. وبالتالي ، نحتاج إلى معرفة البلد الذي تبلغ فيه عن ضرائبك الشخصية ، وهو في معظم الحالات بلد إقامتك.

ومع ذلك ، فإننا نفهم أن هناك بعض الأعضاء الذين يسافرون حول العالم ، وبعض الأعضاء الذين ربما يكونون مغتربين (وطنيون سابقون) ، مثل مواطني الولايات المتحدة أو الفلبينيين الذين يعيشون في دبي ، أو في أي مكان ، هناك العديد من الاحتمالات المختلفة. لذلك ، جدا ، جدا ، فائقة الأهمية مرة أخرى. لا أستطيع أن أؤكد هذا بما فيه الكفاية ــــــ كن متأكدا جدا ما قمت بإعداده! إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى الاتصال بمُعَدي الضرائب ؛ اسأل أي بلد يجب أن تضعه (ضرائب الدفع) ، وإلا ، فهذا هو البلد الذي تدفع فيه ضرائبك. ولكن ، من المهم جدًا أن تفعل ذلك بشكل صحيح ، لأنه كما ذكر ، مع كل معاملة سترى القيمة في العملة الورقية. وبالتالي ، من المهم أن تلاحظ أغراضك الضريبية على البلد المناسب الذي تدفع فيه الضرائب ، وبذلك تحصل على المعلومات الصحيحة عندما تذهب إلى موظف الضرائب فيما بعد لدفع ضرائبك. لذلك ، جد فائق ، فائق ، فائق الأهمية لوضع البلد الصحيح الذي تدفع فيه ضرائبك.

وعند الانتهاء ، انقر على "تأكيد" و "حفظ" ، ثم سترى الأرصدة الخاصة بك.

 

سترى رصيد كل توكن أو عملة ، وهذه هي نفس الأرصدة التي ، على سبيل المثال ، بالنسبة لعملة قوز قزح ، سترى على

www.rainbowcurrency.com

بالنسبة إلى تيك ، سيكون نفس الرصيد الذي ستراه تحت رمز تونكل استايت في

www.pernum.com

بالنسبة إلى سولاريو ، فإنه يوازن نفس الرصيد في

www.solario.online

بعد تسجيل الدخول ؛ وبالنسبة إلى "كاشباك ماركتينج" ، فسيظهر نفس الرصيد الذي ستشاهده في

www.cashbackmarketing.online

(في محفظات التسويق الشخصي ، وأدوات التسويق ، والذي سيتضمن آس آم بي في الخطوة الثانية لاحقًا). من السهل جدًا عليك أن تتحقق وتأكد من أن كل شيء يبدو جيدًا. تأكد من الضغط على تأكيد الأرصدة . ترى الزر في أسفل ، هناك تحتاج إلى تأكيد الأرصدة الخاصة بك (سيتم إضافة الزر في خطوة ثانية ، الآن ببساطة تحقق من صحة رصيدك).

إذا كان لديك أي تحديات ، فلا تؤكد على رصيدك. اتصل بالدعم من فضلك وسنساعدك. مهم جدًا: تحقق جيدًا ، تأكد من أن كل شيء صحيح ولا تؤكد حتى تكون متأكدًا من أن كل شيء صحيح. ثم عندما تكون متأكدًا ، انقر فوق زر تأكيد الأرصدة. لذا ، إذا كانت لديك أي تحديات ، كما هو الحال دائمًا ، فانتقل إلى رابط غرفة الدردشة المباشرة للدعم والتي توجد في الملاحظات أسفل كل ملخص ويبينار. لذلك ، سهل جدًا: اذهب إلى خلاصات الويبينار ، واذهب للأسفل إلى الملاحظات الإضافية من الدعم وستراها مباشرةً. هذه هي أفضل طريقة للاتصال بالدعم ؛ فقط استخدم هذا الرابط. لن تضطر إلى نشر السؤال نفسه في جميع غرف المنتدى ، مما يؤدي إلى زيادة الوقت وعبء العمل لفريق الدعم. إذا كنت ترغب في الحصول على أسرع مساعدة ، فانتقل إلى غرفة دعم المحادثة المباشرة ، هناك لمساعدتك ، وهناك فريق في هذه الغرفة مخصص لمساعدة الأشخاص الذين يواجهون تحديات ؛ هذا هو أفضل مكان للحصول على المساعدة.

 

 

الآن ، والانتهاء من محفظة بيرنوم. افهم ، بمعنى حرفي ، أنه لا توجد عملة أخرى يتم تداولها هناك ، ونحن على دراية بها ، لا توجد عملة أخرى تقوم بما نقوم به ـــــ سواء كانت قانونية أو ضريبية متوافقة مع الجميع في جميع أنحاء العالم. معظمهم يفعلون ما يمكنهم فعله حتى يحدث شيء ، كما تعلمون ، البعض منهم مجرد حيل صريحة ، فهم يأخذون أموالك فقط. لكن ، عملة قوز قزح مختلفة تمامًا ، هذه هي نقودك اليومية. تم قبول هذا ، رسميًا ، كبديل قانوني لليورو في أوروبا (وهو ليس عمره حتى عام واحد) ، لذلك ، بالتأكيد ، هناك الكثير من الأشياء العظيمة التي تحدث ، وكلها تأتي معًا!

الآن ، أفهم ، ما كان يحدث هناك: عدم وجود التنظيم ، وعدم وجود المعلومات ، وجميع التعقيدات التي توجد هناك على بلوك تشين العامة ، هذه هي حقا البرية برية الغرب. هذا هو بالضبط ما لا نريده لعملة قوز قزح ، وشبكة سايفزون ، وشبكة يونيكورن. ولهذا السبب تم اتخاذ هذه الخطوات لحماية عملة قوز قزح ، لحمايتك ، وأصحاب العملات ومستخدمي العملة وبالطبع (لحماية) أعضائنا بشكل عام ، سواء كنت صاحب عملة أم لا ، هو جيد تمامًا. لذا ، من المهم جدًا أن يتم تنفيذ هذه الخطوات.

بقدر ما يتعلق الأمر بالتعرف ، من المهم جدًا وضع المعلومات الصحيحة هناك ؛ لا أريد مشاهدة اسمك المستعار ، لا أريد رؤية اسم ابن عمك الثاني لأنك تحبهم وكل ذلك ؛ لا توجد مشكلة ، يمكنك القيام بذلك في أماكن أخرى ، ولكن في حسابك ، يجب أن تكون معلوماتك دقيقة.

الآن ، بالطبع ، مع نظام بيرنوم الخاص بنا ، لا يتم مشاركة هذه المعلومات مع أي شخص. لا تتم مشاركة اسمك ما لم ترغب بمشاركته. لذا ، يعمل بيرنوم الخاص بك كقناع يحمي خصوصيتك ، وكالعادة ، لا نشارك هذه المعلومات مع أي شخص ، ما لم يكن هناك سبب مقنع مطلقًا لمشاركة هذه المعلومات ، ويتم مشاركته بالفعل لمساعدتك في حل أية مشكلة لو جئت إلينا ، وهذا كل شيء. لا نشارك مع أي اعلانيين ، ولا نشارك مع شركات أخرى ، مثلا ؛ يتم استخدامهم جميعًا داخليًا لأغراض التحقق ، وهو أمر رائع حقًا.

كما تعلمون ، هذا أمر مهم للغاية ، لأننا نتحدث عن القيم والتمويل. الآن ، إذا أراد شخص ما صرف النقود مقابل العملات ، عليه أن يحدد هويته ويجب أن يتطابق ـــــ أي مع معرفته بما هو موجود في النظام. إذا لم تتطابق ، فلن يتلقى أي دفعة على الإطلاق. لذلك ، من المهم جدًا أن تفعل ذلك بشكل صحيح ، وإذا كانت لديك أي تحديات ، إذا ارتكبت خطأ ، فاتصل بالدعم ، فهو موجود من اجلك.

يجب أن نفهم أنه في حال وجود أموال ، هناك ضرائب يجب دفعها ، وأنظمة أخرى (حسب البلد) يجب اتباعها. شيء واحد هو نفسه في جميع البلدان ، هو أنهم غير مهتمين بقيمة العملة الافتراضية ، فهم يريدون معرفة ما هي قيمة العملة الورقية ، بعملتهم المحلية. لذا ، كما قلت ، نحن العملة الافتراضية الأولى والوحيدة ، التي نعرفها ، هي توفير القيمة في العملة الورقية لكل من المرسل والمتلقي.

لذا ، على سبيل المثال ، دعنا نفترض أنك سائح ياباني يزور لاس فيجاس ، نيفادا ، الولايات المتحدة الأمريكية ؛ إذا كنت من دولتك بالطبع ، فستكون اليابان ، وهذا هو ما تضعه لدفع ضرائبك. ومع ذلك ، ربما ذهبت إلى مطعم في لاس فيغاس ، ومن الواضح أن صاحب العمل في لاس فيغاس ، لديه الولايات المتحدة الأمريكية كبلد للأغراض الضريبية. حتى يأمر هذا السائح الياباني عشاء شريحة لحم جميلة ، قضاء وقت ممتع ، وهو يدفع بالتوينكلز. لذلك ، من خلال تطبيق بيرنوم باي ، بالطبع سيكمل دفعته ، وعندما يتم ذلك ، سيرى قيمة ما أنفقه بالتونكل ، فإنه سيرى تلك القيمة بالين الياباني. و ، مالك المطعم في لاس فيغاس ، بالتوينكل الذي تلقوه ، سيشاهدون القيمة بالدولار الأمريكي. وهكذا ، وبهذه الطريقة ، يحصل الجميع على المعلومات التي يحتاجونها بشكل فردي للضرائب ، لأي أغراض قانونية قد يحتاجون إليها.

لذلك ، أشدد بقوة على أنك تحتاج إلى إعداد بلدك الضريبي بشكل صحيح ؛ هذا هو البلد الذي تدفع فيه ضرائبك. كما ذكرت ، قد يكون مختلفًا عن مكان إقامتك. كما قلت ، هناك رعاة سابقون ، أشخاص يسافرون في كل مكان ، ومن الجيد تمامًا أن يكون هذان الشخصان مختلفين إذا كان هذا هو موقفك المحدد ، لكنك ، بخلاف ذلك ، تأكد من إدخاله بشكل صحيح. مهم جدًا جدًا لأنه لا يمكن تصحيح ذلك ؛ أعني أنه يمكنك تغيير بلدك في وقت لاحق إذا تغيرت ، أو إذا فعلت شيئًا خاطئًا ، ومع ذلك ، إذا كنت قد أجريت بالفعل معاملة ، فلا يمكن تصحيح هذه المعاملة المحددة.

مع بلوك تشين ، لا يوجد تلاعب سواء كان ذلك جيدًا أو سيئًا ، إنه ما هو عليه ؛ لا يمكنك تغيير أي معاملات بعد حدوثها. لذا ، كن على دراية ، قم بإعداد هذا الأمر بشكل صحيح في المرة الأولى ، لأنه سيكلفك الكثير من التحديات لاحقًا إذا فعلت ذلك بشكل خاطئ.

لذلك: كن ذكيا ، خذ وقتك ، افعل ذلك بالطريقة الصحيحة ، واطرح الأسئلة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، لا مشكلة!

وهكذا ، هذا هو في الأساس باختصار أنني أردت مشاركته مع الجميع اليوم.

مهم جدًا: في غضون ساعات قليلة ، سننشر معلومات في مجموعتنا بمجرد توفرها ؛ ستتمكن من تنفيذ الخطوة الأولى حيث يمكنك تأكيد رصيدك وإضافته إلى بياناتك الشخصية. الآن ، افهم ، لا شيء آخر يمكن أن يحدث لحسابك حتى يتم ذلك.

لذا ، ابذل من العناية الواجبة ، وقم بالتحقق ، وبالطبع ، كما هو الحال دائما ، إذا كانت لديك أية أسئلة ... اسأل! أنا من أشد المؤمنين بعدم وجود أسئلة غبية. السؤال الوحيد الغبي هو السؤال الذي لم تطلبه. ولكن ، بالطبع ، إذا كنت بغيضًا ، فهذا أمر مختلف تمامًا ، فأنت شخص بغيض (هاها) ، ولكن إذا كنت تطرح سؤالًا بصراحة ، فليس هناك مشكلة.

لذا ، فلنتحدث الآن عن الرسوم. ما هي الرسوم عند إجراء المعاملات من خلال تونكل تشين ​​و بيرنم باي؟ بغض النظر عن العملة أو التوكن الذي يتم نقلها ، يتم احتساب الرسوم دائمًا بالتونكل.

هناك حد أدنى للرسوم يبلغ 0.001 تونكل ، وهو 1/1000 من تونكل ؛ الرسوم العادية هي 0.1٪ من القيمة بالتونكل ؛ والحد الأقصى للرسوم هو 1000 تونكل.

 إذاً ، ما يعنيه هذا ، هو لكل 1000 تونكل تنفقها أو تتعامل معها بأي شكل من الأشكال ، الرسوم هي 1 تونكل! لذلك ، إذا كنت ترسل 1.000.000 تونكل أو أكثر ، فسيكون الحد الأقصى للرسوم. لذا ، فهم فقط ، أن هذه هي الرسوم ، وهذا أمر عادي في جميع المجالات ، لذلك لن يتغير.

فيما يتعلق بأسئلة محددة ، "هل يجب علي دفع ضرائب على هذا أو ذاك؟" بشكل عام ، يجب أن تفترض ، فقط ، أن تكون في الجانب الآمن. ولكن عليك دائمًا الذهاب والتحدث مع ممثلي الضرائب المحليين ، لأن كل شيء مختلف في كل موقع. وأنا بالطبع لست متخصصًا في الضرائب ، لذا لا يمكنني أن أقدم لك أي نصيحة ؛ كل ما يمكنني قوله ببساطة ، بالطبع ، "يجب عليك الامتثال للقوانين ، ومعظم القوانين تشمل الضرائب".

رفاق ، لديك بعض الوقت لتأكيد البيانات وأشياء من هذا القبيل. من الواضح أن أسرع ما تفعله ، هو الأفضل ، وبطبيعة الحال ، نحن نعلم أن الناس يقومون بتسجيل الدخول في أوقات مختلفة. لذا لا يجب عليك القيام بذلك خلال الـ 24 ساعة القادمة ، لا. في المرة القادمة التي تقوم فيها بتسجيل الدخول ، تحتاج إلى التحقق من الأشياء قبل القيام بأي شيء آخر ؛ بالتأكيد يجب أن تكون خطوتك الأولى هي زيارة

www.pernum.com

والنقر فوق محفظتك ، والقيام بما هو مطلوب.

طيب ، ولم أذكر التداول ؛ نحن نتطلع ربما السبت للبدء ، ثم الأسبوع المقبل ، للتوكنز الأخرى. مزيد من المعلومات ستصدر في أسرع وقت ممكن. يرجى التحلي ببعض الصبر ، هذا قليل من العملية ، ويعمل الجميع بأسرع ما يمكن. هناك الكثير من الفرق المشاركة ، وليس مجرد شخص واحد يفعل أشياء. يعمل الجميع بجد لتحقيق كل شيء في أسرع وقت ممكن ؛ كن مطمئنا ، كل ذلك يحدث.

أشكركم جميعًا على انضمامكم إلينا اليوم ، نشكركم على صبركم في البداية وتفهمكم الدائم. واززآاب! كن فخوراً بكونك يونيكورن ، ودائما ، سعيداً بالصحة! أراك مرة أخرى في المرة القادمة. مع السلامة.

 

ضع النجاح نصب عينيك ،

كيت كوزيكووسكي و

فريق دعم وآززآب الخاص بك

 

***

 

معلومات إضافية من الدعم:

للراغبين في الطلب المسبق على توينكل استايت كوين (تيك) ، قم بتسجيل الدخول إلى بيرنم.كوم ، وانقر فوق رمز تونكل استايت للبدء. إن تيك ما قبل البيع مفتوح فقط لحاملي حاملي عملة رينبو شبكة يونيكورن حتى 13 أغسطس 2018 في الساعة 11:59 صباحا بتوقيت المحيط الهادي للولايات المتحدة الأمريكية. إذا لم تكن عضوًا في شبكة يونيكورن و سايفزون بعد ، فاحصل على سايفزون باس على موقع بيرنم.كوم أو تحدث مع عضو حالي آخر للدعوة.

تأكد من القراءة قبل إجراء أي عملية شراء ، ليست هناك أية مبالغ أو إلغاءات مسموحة. ، إذا كان لديك أسئلة أو ترغب في مزيد من المعلومات ، تأكد من قراءة ملخصات 31 يوليو و 2 أغسطس و / أو التحدث إلى الدعم قبل الضغط على أي أزرار. يمكنك طلب أكبر عدد تريده من تيك ، ويمكنك إجراء عدة طلبات. يمكنك فقط شراء تيك من خلال تونكل في محفظة بيرنم الخاصة.

https://www.pernum.com/

 

يتوفر دعم الدردشة المباشرة عبر الرابط التالي.

https://join.skype.com/c0Wv3Vdf8njE

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 9 إلى 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

: https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

خمسة خطوات لخطة يومية لتعزيز العمولات الشخصية والعلاوات الخاصة بك.
(وكما هو الحال دائمًا ، ممنوع الرسائل الغير مرغوب فيها وكن صادقًا دائمًا)



1 ) سجيل الدخول إلى وي شير سكسس وستحصل على رابط حملتك. الآن سولاريو و دعوة التسويق هي رائعة للاستخدام.

2) انشر بعض المشاركات المفيدة في جميع وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك. تذكير إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الانضمام إلى مايند من خلال الرابط الخاص بنا (انظر أدناه). لا يتعين عليك دائمًا وضع رابط الدعوة الخاص بك ، ببساطة اطلب من الأشخاص المهتمين أن يراسلوك..

3) تحدث مع الأشخاص الذين تقابلهم عن اليونيكورن وسولاريو ورينبو كرنسي

4) ضع الإعلانات في مصادر مجانية في منطقتك. في الولايات المتحدة الأمريكية ، على سبيل المثال ، هناك

Craigslist

5) ضع روابطك في مصادر حركة المرور المجانية مثل البريد والمبادلات المرورية. وارتكبوا بعض الوقت كل يوم لتلك للترويج.

إذا كنت مسؤولاً عن 100 سولار توكينز يتم بيعها كل شهر ، و 5 أعضاء تابعين نشطين جدد ، فإنك ستقوم بتعبئة البيرسونال سكسس بوول بشكل ثابت شهر بعد شهر بعد شهر. فكر في مدى السرعة التي ستتمكن من تحقيق جميع أهداف النجاح الشخصية الخاصة بك!

 

ساعدوا بعضكم
أضف أفكارك العظيمة في مجتمعنا!
جميعنا نجتمع معًا!

 

***

كن اجتماعيا معنا!

يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر الإنترنت. نحن نقدر دعمك وإبداأت الإعجاب والمشاركة والتعليقات. شكرا لك!

اعتبارًا من 7 يوليو 2018م سنقوم بإضافة Minds.com إلى النشر العادي لوسائط التواصل الاجتماعي. مايندس هي شبكة اجتماعية تشترك في العديد من القيم التي نقوم بها في شبكة يونيكورن. إذا كنت ترغب في دعمنا في "العقول" ، فيرجى الانضمام عبر رابطنا حتى نتمكن من جمع الرموز لاستخدامها في المزيد من المشاهدات لمشاركاتنا ، ومن ثم تنمو بشكل أسرع.

https://www.minds.com/register?referrer=UnicornNetwork

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على الفايسبوك

 

https://www.facebook.com/UnicornFoundationOfficial

https://www.facebook.com/UnicornNetworkOfficial/

https://www.facebook.com/SafeZoneOfficial/

https://www.facebook.com/RainbowCurrency

 

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على التويتر

https://twitter.com/UnicornFndtion

https://twitter.com/UnicornNetwork

https://twitter.com/SafeZoneInc

 

يمكنك أن تكون اجتماعيًا مع مؤسسة عملة رينبو أيضًا!

Twitter: https://twitter.com/RainbowCurrency

Reddit: https://www.reddit.com/r/RainbowCurrency/

BitcoinTalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=2735483

Facebook: https://www.facebook.com/groups/531871263858847

Telegram: https://t.me/joinchat/IGdYD0UEDO7YmEWg3VZWww

***

انضم إلى روابط وسائل الاعلام الاجتماعية لسولاريو !

Facebook page: https://www.facebook.com/SolarioOfficial

Facebook Group: https://www.facebook.com/groups/684744401696132

Twitter: https://twitter.com/SolarioOfficial

Reddit: https://www.reddit.com/r/Solario

Bitcointalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=3453824

Telegram: https://t.me/solarioofficial

 

***

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية يونيكورن. شبكة الاتصال.

 

***


 ** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

حقوق التأليف والنشر © 2018 مؤسسة عملة رينبو ، شبكة يونيكورن ، الشركة .و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.