ملخص ويبنار شبكة اليونيكورن
سبتمبر18 لعام 2018 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي ودان سيتجاست


 

هذا الويبنار هوملك للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة . والسايف زون , الشركة . وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية للمشورة لأي سبب من الأسباب. ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية (إف .أوو . أر ). دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني .
 

 

 

مواضيع هذا الملخص:

. 1 مسابقة أكبر المواهب

. 2 تونكل سوكر

3 . تونكل ايستايت

4 .تونكل تشين

5 .تونكل بيدز


كيت: وااززب ! مرحبا مرحبا بالجميع. مرحبًا بالجميع في ندوتنا التعليمية على الويب. نحن سعداء للغاية بوجودك.

هيا بنا نبدأ. شكرا لكم جميعا لإنضمامكم إلينا اليوم. نحن فخورون جدًا بتقديم بعض التحديثات الهامة إليك ؛ وبدون مزيد من الكلام ، دعوني أقدم لكم دان سيتجاست ، الذي سيشارك هذه التحديثات معنا اليوم.

حسنًا يا دان.

دان: شكرا لك كيت. مرحبا للجميع ، وااااااازززب

 

 

Unicorn Network Webinar


اليوم ، ستكون الندوة عبارة عن تحديثات قصيرة كما ترى عن أكبر المواهب و تونكل سوكر و تونكل ايستايت و تونكل تشين وتونكل بيدز .

لذا ، دعونا نبدأ على الفور ، ودعونا نبدأ مع أكبر المواهب .

Biggest Talent

أكبر المواهب: أعتقد أن هناك 52 دقيقة متبقية لـ 4 دول (تتنافس في المسابقة). بعد ذلك يتبقي يومان بالضبط لآخر 4 بلدان لإجراء تصويتك الوطني. إنها مثيرة للغاية! لقد حصلنا بالفعل على مئات الآلاف من الأصوات. لذلك بالتأكيد هذا الموسم هو الأكثر إثارة والأكثر نجاحًا. ونحن لم نبدأ حتى في المنافسات.
بالنسبة للمنافسات, منافسات البلدان ، نحتاج إلى الفائزين الوطنيين. وسيتم الإعلان عن الفائزين الوطنيين من التصويت الوطني في 25 سبتمبر. هذا بالضبط في غضون أسبوع من الآن. وهذا يعني أنه سيكون لدينا ندوة عامة يوم 25 سبتمبر ، حيث سنقدم الفائزين الوطنيين ، ونشرح بدقة الخطوات التالية.
ستبدأ الجولة الأولى من المنافسات في الأول من أكتوبر. وستكون المنافسات فردية ، لذا سيتنافس اثنان من الفائزين الوطنيين مع بعضهما البعض ، ولن يتمكن سوى شخص واحد من الوصول إلى الجولة التالية ، لذا من الآن فصاعداً ، سيكون الأمر حقاً حقاً حقا حماسيا ً! فقد كان لدينا بعض المواهب العظيمة هذا العام وما زال لدينا! لذلك ، قمنا بتغيير بسيط في

www.biggesttalent.com

لذلك بعد انتهاء الندوة التعليمية على الويب ، يمكنك الانتقال إلى هناك ، ويمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو على

www.biggesttalent.com

حتى بالنسبة إلى البلدان التي تم إغلاق تصويتها بالفعل. فقط اضغط على العلم. لكن ليس للتصويت ، حيث تم إغلاق التصويت.
تلقينا العديد من الطلبات قائلاً ، "مرحبًا ، أريد مشاهدة هذا الفيديو مرة أخرى ؛ وياتري ماذا كان اسم تلك الفتاة من الأرجنتين التى غنت ... "(هذا أو ذاك ، أو أيا كان) ، لذلك نحن هنا. لذلك يمكنك الذهاب إلى هناك ومشاهدة جميع مقاطع الفيديو والتمتع بها.

وفي 25 سبتمبر ، سيتم الإعلان عن الفائزين الوطنيين ؛ وفي الأول أكتوبر ستبدأ الجولة الأولى من المنافسات .

 

TwnklSoccer

 

بالنسبة لـ تونكل سوكر ! كذلك ، فإن هذا "الموسم" من تونكل سوكر, رابطه الأمم الاوروبيه التي يعقدها يو إي إف أيه. يعتبر نجاح كبير وكبير. حيث العديد من اللاعبين أكثر من كأس العالم (فيفا ) . لدينا أكثر من عشرة ألاف لاعب يلعبون الآن في تونكل سوكر .
واحد من 00100 لاعب هو خاص ! أنه ليس الشخص الذي وصل بالفعل إلى المستوى 34 ، وهو أمر رائع. أعتقد أن لدينا 46 مباراة حتى الآن ، لذا فإن 34 مباراة رائعة ، وبالمناسبة ، لدينا قائدين في قائمة الترتيب. لكن أنا لا أتحدث عن هذين اللاعبين ؛ بدلا من ذلك أتحدث عن لاعب واحد …

 

TwnklSoccer


... إذن هذا اللاعب الأول في تونكل سوكر إنه لاعب كرة قدم محترف سابق من ألمانيا. لعب للمنتخب الألماني. إنه أفضل هداف في دوري الدرجة الرابعة في الدوري الألماني (أي أكثر من 50 سنة ، مثل 54 سنة ). ولجميع الأوقات إنه أفضل هداف في الدوري الألماني . وبالنسبة إلى فريق بوروسيا دورتموند الشهير ، فهو رقم 1 أعلى هداف وإنه أسطورة في ألمانيا ، أسطورة حية! هذه هي الأخبار السارة ... إنه يلعب دور في التونكل سوكر الآن مع جميعنا!
بعد أن أنهى مسيرته الكروية ، كان يبلغ من العمر 41 عامًا تقريبًا ، لكنه قال بعد ذلك: "رائع ، ما زلت أريد أن أفعل شيئًا". لذلك ، بدأ يلعب كرة القدم الأمريكية. وصدقوا أو لا تصدقوا ، فاز بـ 2كأس عالم

( كأس السوبر الأوروبي) ! لذاهذا رائع! إنه شخص مميز حقًا ، اسمه مانفريد بورغسميلر وطبعا نحن فخورون جدا بأن نلعب معه تونكل سوكر أيضا.
ربما بالنسبة لبعضكم تكون وسيلة للتحايل قليلاً ؛ ولكن بالنسبة للآخرين منكم ، قد يضيف هذا القليل من التوابل إلى تونكل سوكر .

 

TwnklSoccer

 

لذا ، كإضافة إلى لعبة التنبؤات المنتظمة ، سنجعل تنبؤات (مانفريدز) العامة (متاحة قريبا)ً. وهذا يعني أنك ستتمكن من معرفة ما إذا كان بإمكانك تحقيق توقعات أفضل من لاعب كرة قدم محترف. وبالنسبة لهذه اللعبة الفرعية من تونكل سوكر فإننا لن نجعلها فقط مثل "من هو الفائز ، أو هل لدينا تعادل"؟ لا سوف يراهن (مانفريد) على النتيجة الدقيقة ، ومن ثم ستتمكن (دون توقعه) أن تضع توقعك. ثم يمكنك أن ترى بعد المباراة ، "آه ، هاهاها ، أعلم أنها أفضل!" أو ربما هو سيفعل لكن دعونا ننتظر ونكتشف ذلك.

 

TwnklEstate

 

تونكل ايستايت ! لذلك سيكون لدينا ندوة خاصة على الويب لشبكة يونيكورن تضم تضم تونكل ايستايت في 24 سبتمبر. هذا يوم الاثنين القادم.
وهناك ، سوف نقدم الملكية الأولى بالتفصيل ، مع جميع المعلومات التي سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار ، ومع جميع المعلومات التي سيكون لديك لجميع الممتلكات و لجميع العقارات في تونكل ايستايت .
وفي هذة الندوة التعليمية على الويب ، سنشرح العمليات الدقيقة لوضع التيك في حساب الضمان ؛ حتى تحصل على (بمجرد أن يكون العقد الذكي نشطًا وأن يتم شراء العقارات من قبل شركة تونكل ايستايت) حقوق المالك الجزئي (إف. أوو. أر) .
لقد تلقينا العديد من الأسئلة ، بالطبع ، بعد "القليل" ، مثل خلاصة 72 صفحة من أسبوعين (3 سبتمبر).أنا متأكد تمامًا من (1) ، أنك تفهم سبب استغراقنا بعض الوقت في نشر الخلاصة عبر الإنترنت و (2) أعلم أنكم جميعًا الآن تفهمون أننا نتحدث عن نشاط تجاري حقيقي ، وأننا نوفر فرصًا تجارية رائعة للجميع منا هنا. وقراراتك لوضع التيك في الضمان على ممتلكات معينة ، أم لا أو الاحتفاظ بـ التيك الخاص بك أو بيعه (لأن معظمكم قاموا بشرائه بسعر 100 يم في الوقت الحالي وهم يتداولون في مكان ما بين 350-400 يم )، لذلك قد ترغب في بيع التيك الخاص بك ؛ أو أيا كان.

هذه كلها قرارات بالغة الأهمية ، وبالتالي ، سنقدم لك جميع المعلومات التي ستحتاج إلى اتخاذ قرار بشأنها.

بعد مرور 24 سبتمبر على الويب ، لن يستغرق الأمر أسبوعين (للملخص) ولن يكون 70 صفحة ، لذا سيتم نشر الملخص في اليوم التالي ، 25 سبتمبر (اليوم الذي سنحظى فيه بندوتنا التعليمية على الويب عن أكبر المواهب ) . ثم بعد يومين من نشر الملخص ، سيتم فتح تونكل ايستايت للعمل في 27 سبتمبر. إذن ، هذا ليس بعيدًا جدًا ، لأن اليوم هو اليوم 18 سبتمبر.

 

TwnklChain

 

وأطمئن ، سيكون لدينا بعض المفاجآت اللطيفة لك ، كذلك. أووه تونكل تشين !! لذلك ، دعونا نتحدث عن تونكل تشينز .
عموما ، لديك 3 طرق كمشارك في أي بلوك تشين أو( نشاط في الكريبتو كرنسي) لتلقي بعض العملات الحرة أو التوكينز المجانية. وهذه العملات الحرة هي (أولاً) إثبات النشاط - يجب عليك القيام بشيء خاص بالقطع النقدية أو داخل الشبكة لتلقيها أو لمكافأتها , هناك إثبات العمل( الثاني ) ، والذي قد يعرفه معظمكم تحت كلمة "التعدين" ؛ جهاز الكمبيوتر الخاص بك يشارك في عملية التحقق من المعاملات وتأكيدها. الخيار الثالث هو دليل الحصة ، وهو ما يعني أن لديك كمية معينة من العملة (أو التوكين المميز) ؛ وبالتالي ، لحصولك على مبلغ معين ، فإنك تحصل على توكينز إضافية / عملات معدنية. لذلك هذا دليل على الحصة
حتى الآن في شبكتنا ، على تونكل تشين ، حتى الآن لدينا دليل على النشاط. مما يعني أنك نشط داخل السايف زون الخاص بنا ، وبالتالي تحصل على مكافآت. يمكن أن يكون ذلك لعبة أو سحب جائزة مثل تونكل سوكر ، حيث يمكنك الفوز بيم (عملة رينبو ) مجاناً. يمكن أن يكون أكبر المواهب ، فقط للتصويت ، تتلقى بعض المكافآت ، بعض التونكلز أو بعض اليم للنشاط الخاص بك ، وسيكون لدينا فرص أخرى لبعض العملات الحرة ، وبعض التونكلز المجانية (يم) كذلك. وهذا سوف يبدأ في الأول من أكتوبر.

إذن ، هذا هو الشيء: لدينا بلوك تشين خاص. أنت تعرف ذلك ، لدينا تونكل تشين . ويتم إعداد كل شيء. نحن نعرف الآن أن تونكل تشين بدأت منذ حوالي شهر. وهو مستقر ، كل شيء على ما يرام. لقد اختبرنا كل شيء. الأمر كله رائع ، ولكننا نرغب في إضافة المزيد من الشفافية والمزيد من السلامة والأمان بطريقة نتمكّن من تأكيدها لمعاملاتنا ، ولأن لدينا تأكيدات بشأن معاملاتنا من أطراف ثالثة.

لذا ، هذا يعني ، أن هؤلاء منكم ، والذين يعرفون حقا ما هي العقدة ، وما هي العقدة الفائقة ، وما إلى ذلك ؛ وما يتطلبه الأمر ليكون جزءًا من شبكة البلوك تشين وتقديم إثبات عمل - أولئك الذين (يفهمون كيف يعمل) ، سيكونون قادرين على التقدم بطلب لتصبح "عقدة" في شبكة التونكل تشين الخاصة بنا. وللتأكيد على تلك المعاملات (لن تفعل ذلك سوف يفعل الكمبيوتر الخاص بك ذلك) ، ولكن لتأكيد تلك المعاملات ، ستحصل على جزء من الرسوم التي نتقاضاها في التونكل تشين و الذي تعرفه هو 0.1٪ ، بحد أقصى ألف يم (سيتم خصمه مقابل صفقة بقيمة مليون يم أو أكثر). الحد الأقصى لرسومنا هو ألف يم. ولكن بشكل عام هو 0.1٪.
لكن يمكنني أن أخبرك أن هذا يضيف وهذا يعني أن البعض سيكون مربحًا. ولكن إثبات العمل ليس بهذه السهولة ، وليس على موقعنا بلوك تشين ، وليس على بلوك تشينز أخرى. سيتم شرح ذلك ، على وجه اليقين ، في ندوة تعليمية خاصة على شبكة الإنترنت حيث سيشرح لك خبراء البلوك تشين لدينا ما يجب فعله بالضبط ؛ ولكنها ستكون فقط لأولئك الذين يعرفون حقا ما نتحدث عنه.

الجزء الثالث ، إثبات الحصة: هذا شيء للجميع. لذلك ، هنا في اثبات الحصة ، ستضع أي مبلغ (يم) ترغب في تعليقه على اثبات الحصة ؛ وطالما قمت بوضع هذا المبلغ قيد الانتظار ، فسوف تشارك في الرسوم من عقدتين التي تم إعدادهما فقط للمعاملات على تونكل تشين .
وهذا يعني أنك ستحصل على يم مجانيًا طالما أنك تقدم لنا إثبات وجود حصة في محفظة فرعية منفصلة ، وسيكون ذلك بالـيم ؛ وسيكون ذلك ببساطة طالما أنك تريد الحصول على مكافآت اثبات الحصة ، وأنك لا تلمس اليم الخاص بك. إنه قرارك تمامًا ، ولكن في تلك اللحظة ، عندما تزيل اليم من محفظةاثبات الحصة الفرعية ... حسناً ، خمّن ماذا؟ لن تتلقى المكافآت بعد الآن. وستكون هناك قواعد محددة مثل ، "الحد الأدنى للوقت" قبل أن تحصل على مكافآت إثبات الإثبات ؛ ولكن هذا كله سيكون موضحًا في ندوة خاصة عبر الويب قبل 1 تشرين الأول.
لذا ، أردت فقط مشاركة هذا معك. نتحدث عن تونكل تشين ، والحديث عن اليم دعونا نتحدث الآن دقيقة واحدة حول الكريبتو كوين ستريت (سي سي اس ) ، وسوقنا هناك. أنت تعلم أن التيك تم تداوله بكثافة لصالح يم وأنها كانت نشطة للغاية ؛ والسعر يرتفع صعودا وهبوطا ، وصعودا وهبوطا وصعودا ؛ وهذا هو بالضبط كيف يجب أن يكون. لذا ، أعرف أن العديد منكم ينتظرون ، "متى ، متى

هذا يحدث لليم مقابل الدولار الأمريكي؟ هل هناك أي مشترين يدخلون؟ ماذا يحصل هنا؟"

 

دعونا نتحدث عن ذلك لمدة دقيقة . بالفعل تحدثنا مع المشترين المحتملين الأوائل . و عندما فعلنا ذلك، وجدنا أنه إذا أتي أحد المشترين الكبار غدا ، ليشتري يم بما يعادل مئات الآلاف من الدولارات ، سوف تواجهنا مشكلة مع نظام عمل منصة السي سي أس ! لأنو بمعدل ١ سنت ( 0.01 دولار ) الآن لدينا ٢٧٠ ألف دولار.، و بالتالي هذا المشتري يمكنه الضغط علي ذر الشراء مرة واحدة " بام "، و ٢٧٠ ألف دولار يتم شراءها . ولكن إذا نظرت لأوردرات البيع بعده هنالك كميات بمعدل ٤ آلاف ، ٥٥٠٠ ؛ في مستوي الأسعار التالية، ١٠ آلاف ، ٣ آلاف و هكذا ، ولا أدري حقيقة كيف يتعين علي هذا المشتري أن يمر عبر نظام الشراء في منصة السي سي أس قبل أن يجمع الكمية التي يريد الحصول عليها من اليم.

و لذلك ، نحن سعداء أن نعلن لكم أننا تحصلنا علي شركة، لديها تراخيص لتقديم الخدمات المالية التي تحتاجونها. وهذه الشركة سوف تقوم بخدمات أخري أيضا ، و لنا بالتحديد، و سوف تقوم هذه الشركة بإعتماد نظام خاص لشراء ( التونكل / اليم ). و هذا يعني أن المشتري يمكنه أن يستفيد من هذه الخدمة، و يقوم المشتري بتحويل الأموال ( بالدولار الأمريكي مثلا ) ، ممكن أي مبلغ مهما كان ممكن يكون مبلغ صغير. و لست متأكدا إذا كان هنالك حد أدني للمبالغ المرسلة، ولكن هذه الخدمة لجميع المشترين بكميات صغيرة أو كبيرة أو الذين يرغبون في شراء اليم و ليس عليهم الذهاب عبر نظام منصة السي سي أس. و يمكنهم بكل سهولة طلب هذه الخدمة ( إذا رجعنا لمثال المشتري أعلاه ). هذا يعني أن المشتري يقوم بتحويل الأموال دفعة واحدة لغرض شراء اليم لحساب إسكرو خاص ب ( تو بي فور يو ) – معالج الدفعيات لمنصة السي سي أس )، و من ثم تقوم شركة الخدمات هذه بالقيام بعمل اللازم و ضمان و شراء كل اليم بأسعار رخيصة في منصة السي سي أس ؛ و يقوم المشتري بالحصول علي اليم في محفظته الخاصة في البيرنوم مباشرة..

و هذه الخدمة بالتأكيد تم إعتمادها من قبل منصة السي سي أس ؛ و كذلك تم إعتمادها من قبل تو بي فور يو ؛ كما تم إعتمادها من قبلنا ( اليونيكورن)، كذلك بالطبع.

و بطبيعة الحال، إنها سهلة جدا جدا للذين يريدون شراء اليم ( التونكل )، و هذه بالطبع من الأخبار السارة.

و هذه الخدمة إفتكر إنها سوف تبدأ يوم الإثنين القادم ( ٢٤ سبتمبر ). هنالك بعض الأمور التي يجب تثبيتها و إجراء بعض الإتصالات. و علينا القيام ببعض التجريبات، و لذا يمكننا القول بأنها سوف تكون جاهزة الأسبوع القادم ، ولكن هدفنا أن تكون في الخدمة بحلول يوم الإثنين الموافق ٢٤ سبتمبر.

و هذا بالطبع سوف يسهل الأمركثيرا لأي مشتري أو مستثمر، لأن ( هنا تأتي الأخبار السارة ) ، إذا كنا نتحدث عن مشتري للعقار و مشتري متخصص في العقار، و الذي يري فرصة المشاركة في التونكيل إستيت ، و في منصة السي سي أس لايمكنه أن يعمل أوردر شراء لليم ( و هذه العملية معقدة )، و من ثم لابد من التداول فيها لتحويلها لتيك ، كلا ( بهذه الخدمة المتوقعة ) يمكنهم القول لدي مبلغ ( ١٠٠ ألف دولار و أريد عملة التيك )، و بالتالي هذه الخدمة تقوم بشراء اليم و من ثم شراء التيك و تحويلها للبيرنوم الخاص بالمشتري. و هذه تسهل العملية بصورة كبيرة و خاصة إذا كنا نتكلم عن الشراء بمبالغ كبيرة، و التي نحسب إنها شئ رائع. و يمكنكم رؤية إننا نتعلم و نقوم بواجباتنا، نحن نتعلم و نحسن في أداءنا و هو كذلك شئ رائع.

 

TwnklBds

 

موقع المزاد !

رفاق يمكنكم الذهاب للموقع

www.twnklbds.com.

لدينا أكثر من ١٠٠ مزاد الآن . بعض الأشياء أو المنتجات رخيصة رخيصة، لعلمكم نحن في الشوبيت ( منصة التجارة الإلكترونية لمجموعة شركات اليونيكورن ) نبدأ كل المزادات بسعر ١ يم ، و يمكنكم مشاهدة هذه هنا ( في الصورة أعلاه ) إسكرين شوت تم إلتقاطه قبل الويبنار. لدينا منتجين بسعر ١ يم و ١١ يم ، و ٢٠ يم ، ٣٣ يم ؛ نعم ، بعض المنتجات هنالك مازالت رخيصة؛ و بالطبع لاتعلمون ماذا سوف يكون السعر النهائي هناك ، و لكن تستحق المحاولة.

لقد قمنا بشحن كثير من المنتجات. و أعلم أن أولئك الأوائل الذين فازوا ( بمنتجات مزاد الشوبيت ) قد إستلموا منتجاتهم من موقع المزاد؛ و هذا شئ رائع . وهذا بالتأكيد ليس من السهولة بمكان الحصول علي منتجات حقيقية و قيمة بإستخدام العملات الرقمية الأخري ولكن بإستخدام عملة الرينبو ، و بالتونيكل ، و بإستخدام اليم يمكنكم ذلك.

و للذين يقولون ، أوكي ، آه همم ( لست بمقتنع )، رأس الشور ، ؛ آه همم ( لست بمقتنع )، بينوكولارز؛ آه همم ( لست بمقتنع )، طقم حياة للطوارئ ؛ آه همم ( لست بمقتنع ) ، أستابلر ...." حسنا أنظر إلي الأسفل، إذا كنت من محبي القطط، يمكنك الإستمتاع بفأرة الرموت كونترول ( هاها )، يا عجبي لعبة القط و الكلب اللاسلكية؛ حسنا إذا كنت تكره القطط، بالتأكيد يمكنك الإستمتاع أيضا، كالحصول علي قطتك أو قطة تجري حولك، ولكن إذا قلت ، أه ، كل هذا ، آه همم، بكل تأكيد ، بكل تأكيد ، بكل تأكيد ( لست بمقتنع )."

حسنا، أنا سعيد لكي أعلن لكم إننا سوف يكون لدينا شئ خاص- شئ خاص جدا جدا في موقع المزاد.

 

TwnklBds

 

تا دا ! ترقبوا الإعلان !

سوف تكون لدينا سيارة جديدة في موقع المزاد ؛ و هذه سوف تكون سيارة سوف يتم عرضها و بيعها بصورة رسمية من قبل أحد بائعي السيارات الألمانية ، و ليس من أحد الأفراد و ليست سيارة مستعملة أو لديها ٢٠ سنة أو كلام من هذا القبيل – كلا . إنها سيارة جديدة و سوف تعرض من قبل إحدي الشركات التي تعمل في مجال بيع السيارات الألمانية، و هذه الشركة سوف تقوم ببيع السيارة مقابل عملة الرينبو في مزاد في موقع ( تونكيل بيدز )، و سوف يجعل ذلك كحملة تسويقية . و سوف يقوم بمشاركة الخبر – و السيارة سوف تكون موجودة أمام مبني الشركة البائعة؛ و سوف يكون هنالك ترويج و دعاية علي العربة تقول ( إشتري هذه السيارة مقابل العملة المشفرة )!

و بالتأكيد ، نعم ، هذا سوف يساعدنا علي نشر المعلومة، أنت أو أنتي هنالك ، هنالك عملة إلكترونية خاصة ؛ عملتك اليومية ( اليم )!" و كذلك يمكن أن تشتري بها عقار ؛ و يمكنك أن تشتري بها الكهرباء، يمكنك أن تشتري بها مستلزمات بيتك، و يمكنك أن تشتري بها وحدات التسويق في الإنترنت ؛ و الآن يمكنك أن تشتري بها سيارات.

و صدقوني ، هنالك العديد من الأشياء في مرحلة الإعداد ، و الآن الأشياء سوف تأتي سريعا سريعا! لأن خلف الكواليس هنالك إجتماعات و مباحثات تجري ؛ و الآن سوف نبدأ جني الثمارمن كل هذه الأعمال، و سوف نشارككم خطوة بخطوة بخطوة.

وهكذا كيت ، هذا من جانبي. ولكم جميعا وازاب ! كن فخورا بأنك يونيكورن ، و دائما صحة سعيدة.

شكرا لكم ، جميعا . كيت فضلا يمكنك المواصلة و فتح الشات. شكرا لك.

كيت : واو، شكرا جزيلا ، دان . يالها من أخبار سارة! ماذا تقولون أيها السادة و السيدات؟ الشات الآن تم فتحه، و يمكنكم مشاركة أفكاركم.

هل أنتم متشوقين؟ الذين يعيشون في ألمانيا؟ و الذين يحتاجون لسيارة جديدة؟ هذا بالفعل شئ رائع – سيارة جديدة ! شئ جميل! يبدو أن الجميع متشوقين ، و هذا شئ رائع . و سوف يكون ممتعا رؤية من الذي سوف يحصل علي هذه السيارة الجديدة!

يتحتم علينا أن نأتي بتصميمات جديدة لديباجات الوازاب أو شئ من هذا القبيل . لكي نبيعها للسيارات أو هكذا . ( هاها )

دان : ( هاها ) آسف للمقاطعة ، ولكنني رأيت أحد الأعضاء من رومانيا ، يقول " أنا أعيش في رومانيا ، و إحتاج لإقتناء سيارة جديدة ." وهنا الرد: للذين يعيشون في ألمانيا منكم ، تعلمون ذلك. و يمكننا مشاهدة سيارات النقل من رومانيا ، و من بولندا، ومن جمهورية التشيك، و خاصة من دول شرق أوروبا ، يأتون لألمانيا لشراء السيارات المستعملة ( و من ثم بكل تأكيد يقومون ببيعها في دولهم ).

 

و أنا متأكد تماما ليس فقط الأعضاء من ألمانيا ، ولكن كذلك الأعضاء من دول الجوار، و كذلك الأعضاء من شمال و غرب أوروبا . و أعلم أن الشركة البائعة ليست ببعيدة من الحدود مع هولندا، و أعلم أن لدينا أعضاء كثيرين من هناك أيضا، و هذا ليس فقط للأعضاء من ألمانيا ( و أفتكر بأن كيت يمكنها مشاركتكم بأننا نتحدث مع بائعي السيارات خارج ألمانيا )؛ ولكن هذه هي السيارة الأولي ، و أفتكر إنها مشوقة جدا جدا ؛ شكرا لك ، كيت .

كيت : بالطبع ، نعم ! هذه هي ضربة البداية ، و إذا كنت في أمريكا أو أفريقيا أو أي مكان في العالم ، تأكد تماما أن التيم يعمل في هذه الأشياء ، و خطوة بخطوة طبعا ، سوف تحدث!

و هكذا ، شكرا لكم جميعا . بكل تأكيد ، سوف نفيدكم . و بالنسبة لبرمجة الويبنارات للأسبوع القادم ، يمكنكم النظر لمزيد من التحديثات عن طريقة التسجيل للويبنارات القادمة خلال هذا الأسبوع، و ذلك ممتاز.

شكرا لكم جميعا وسوف نطلعكم و نفيدكم كالعادة.

في الأسبوع القادم سوف نتعلم أكثر عن موقع التونيكل إستيت و أول عقار يتم عرضه ؛ ولذا تأكدوا من متابعة الإعلان عن ويبنار الأسبوع القادم.

شكرا لكم جميعا ! و نراكم جميعا المرة القادمة. وازاب! مع تمنياتنا لكم براحة أفضل لبقية يومكم.

ضع نجاحك نصب عينيك ،
كيت كوزيكووسكي ودان سيتجاست
فريق دعم وازب الخاص بك


 

***


 

معلومات إضافية من الدعم:

تنبيه هام

)التواريخ عادة تقريبية و في الأحيان يمكن حدوث تغيير طفيف فيها(

تواريخ مهمة قادمة :

 

لمسابقة المواهب :

  • يوم ٢٥ سبتمبر الجاري ، سوف يتم الإعلان عن الفائزين في مسابقة الدول

يوم ١ أكتوبر ، سوف تبدأ الجولة الأولي في المسابقة بين الدول

 

بالنسبة لعملة الرينبو و التونكل تشين :

  • خلال أسبوع ٢٤ سبتمبر الجاري فتح خدمة شراء التونيكل / اليم

  • قبل ١ أكتوبر ( ويبنار خاص للأعضاء الراغبين والذين لديهم المعرفة)، عن كيفية المشاركة في إستحقاق البرهان بالعمل في التونيكل شين

  • ١ أكتوبر، مزيد من خيارات البرهان بالنشاط في التونيكل شين سوف يتم الإعلان عنها

  • ١ أكتوبر، سوف يتم الأعلان عن خيار البرهان بالحجز والتملك في التونيكل شين

 

 

بالنسبة لموقع التونكل إسيتايت :

  • يومي ٢٤ – ٢٥ سبتمبر، نشر معلومات أول عقار

  • ٢٧ سبتمبر الجاري، فتح موقع التونيكل إستيت

سوف يتم الإعلان عنه :

  • مزاد لأول سيارة جديدة في موقع تونيكل بيدز

 

يمكنكم التسجيل للويبنارات القادمة في الأسفل:

  • ويبنار مواقع اليونيكورن( عن التونكل إسيتايت ) يوم الإثنين، الموافق ٢٤ سبتمبر٢٠١٨

  • الساعة ١١ قبل الظهر، بتوقيت أمريكا باسفيك

  • ويبنار المسابقة الكبري للمواهب يوم الثلاثاء، ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ ، الساعة١١ قبل الظهر، بتوقيت أمريكا باسفيك

 

يمكنكم التسجيل الآن في موقع السيف زون ( تحت الويبنارات)، أو موقع مشاركة النجاح( تحت الويبنارات )، و في موقع عملة الرينبو( تحت الويبنارات )، وفي موقع اليونيكورن.

https://safe.zone/

https://wesharesuccess.com/

https://rainbowcurrency.com/

https://unicorn.network/


 

***

 

تحديثات 14 سبتمبرلعام 2018م :
تحديثات تونكل تشين: لا يزال العمل مستمرًا ، لا يزال الفريق يقوم بفرز بعض المشكلات في العمولات ، حيث يستغرق ذلك بعض الوقت حتى يكون منتظمًا ، ولكن يمكنك الآن رؤية تاريخ تونكل تشين لجميع العملات والرموز في بيرنم . كوم. تتوفر عمليات النقل من وإلى سي سي اس لـل يم و التيك ، بالإضافة إلى إجراء عمليات شراء على إي بووكس و موقع سايف زون دوت إنفو وموقع سولاريو دوت أونلاين .

المزيد من التحديثات جارية وسنبقي الجميع على أخر التطورات بمجرد توفرها.



***



لقد حان الوقت الذي انتظرته. أكبر تصويت وطني للمواهب مفتوح الآن! سجل الدخول الآن على
https://biggesttalent.com/


تذكر دائمًا أن تتأكد مرة أخرى خلال الأسابيع المقبلة ، بحيث يمكنك التصويت لجميع الدول المشاركة ولديك أفضل فرصة للفوز في السحب على الجائزة للقضاة أنفسهم!

مررها ونراك في فيغاس!


***


تم الأعلان عن ويبينار شبكة يونيكورن!
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 في الساعة 11 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي

سجل الآن في

Safe.Zone

تحت (مسدس الويبنارات)، في وي شير سكسس (تحت الويبنارات) على شبكة اليونيكورن

Unicorn.Network

https://safe.zone/

https://wesharesuccess.com/

https://rainbowcurrency.com/

https://unicorn.network/



***

 



فيما يتعلق بالبرامج التعليمية الإضافية والأسئلة الشائعة والمزيد من المعلومات عن تونكل ايستايت ، سيكون لدينا المزيد من المعلومات لمشاركتها ، خطوة بخطوة ، وسيكون لدينا بعض التحديثات على موقع تونكل ايستايت نفسه كما هو متاح.
للذين لديهم أسئلة الآن ، يرجى الاطلاع على الملخصات التالية لمزيد من التفاصيل يرجى قراءة (17 أغسطس ، 20 أغسطس ، 24 أغسطس ، 30 أغسطس ، 3 سبتمبر ).

نظرًا لطول خلاصة ويبنار 3 سبتمبر 2018م ستكون الإنجليزية هي النسخة الرسمية الوحيدة (يتم توفير أداة ترجمة للراحة في هذا الملخص). إذا كان لديك أي أسئلة ، تأكد من أن تسأل فريق الدعم الرائع لدينا موجود لمساعدتك.

تعال إلى الويبنار على الويب يوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 ، وسيتم الإعلان عن تاريخ افتتاح العقارات على موقع تونكل ايستايت .



***



في التحديثات الأخرى ... موقع تونكل سوكر مفتوح الآن ومتاح لك لوضع رهاناتك.
https://twnkl.soccer/



هناك رابط لتونكل سوكر في وي شير سكسس ... ضع في اعتبارك أنه سيتم تحديث شروط الشركاء التابعين لـ تونكل سوكر في وي شير سكسس وغير ذلك من المعلومات حسب الحاجة ، ويعمل هذا الرابط الآن ، بحيث يمكن استخدامه بسهولة ، ولا يتم تغيير اللافتات ، حتى تتمكن من استخدام هؤلاء على الفور.
https://wesharesuccess.com/



***

 


تحديثات 25 أغسطس 2018م للجميع: فيما يتعلق بتحديثات تونكل تشين ، يستمر العمل ...
كما تم الإعلان ، ولديك المقدرة على نقل اليم / التيك إلى سي سي اس والتداول متاح لتلك العملات على سي سي اس كذلك.

افهم العديد من الأشياء وتحقق قبل إجراء أي عمليات نقل:

. 1هل تم التحقق من حسابك في سي سي اس؟ إذا لم يكن كذلك ، فافعل ذلك أولاً ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بمجرد التحقق منها.
. 2هل لديك بيرنم مجاني مدرج في ملف تعريف سي سي اس الخاص بك ؟ إذا لم يكن كذلك ، فافعل ذلك قبل النقل.
. 3تأكد من أنك أكدت تفاصيلك الشخصية في موقع بيرنم دوت كوم واخترت بلدك الضريبي قبل القيام بأي عمليات نقل إلى سي سي اس أو منها.
. 4افهم أنه من خلال التحويل من حساب بيرنم الخاص بك إلى سي سي اس ، فإنك ستؤكد هذا الرصيد ، لذا تأكد من صحته أولاً.

يجب ان يفهم الناس عندما يتعلق الأمر بـ سي سي اس ، فهي تأسست في أوروبا وساعات الدعم الخاصة بهم من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:00 صباحا حتي 06:00 مساء بتوقيت وسط أوروبا ، وهذا يعني أن توقيت المحيط الهادي في الولايات المتحدة 11:00 مساء حتي 09:00 صباحا.... حتى إذا كان لديك تحد ، لديك الصبر ، اتصل بشركة سي سي اس من خلال دردشة الدعم المباشر الخاصة بها للحصول على أعلى النتائج خلال ساعات العمل العادية وتطمئن أنها ستساعدك.

فيما يتعلق بالوظائف الأخرى المتصلة بمحفظة بيرنم الخاصة بك و تونكل تشين ، يستمر العمل في ربط كل شيء احتياطيًا ، ولا تزال العديد من الوظائف متوقفة مؤقتًا ، بما في ذلك إيقاف عمل العمولات ونقلها من وإلى تونكل بيدز ، نشكرك على سعة صدرك وتفهمك أثناء هذه التحديثات.

كن مطمئنًا عندما تعود كل وظيفة عبر الإنترنت ، سنبقي كل شخص مطلعاً وحتى ذلك الحين ، من فضلك لا تحاول استخدام أي من هذه الوظائف الأخرى بما في ذلك نقل يم من وإلى تونكل بيدز .

يتم التحقق من جميع المشكلات التي تم الإبلاغ عنها ، إذا كان لديك أي نوع من المشكلات ، فيرجى الإبلاغ عنها إلى الدعم. استخدم غرفة دردشة الدعم المباشر للحصول على أفضل النتائج عند الإبلاغ عن مشكلة ودائمًا قم بتضمين بيرنم المجاني عند الإبلاغ. (رابط دعم الدردشة المباشرة ، احفظ هذا الرابط وقم بالزيارة فقط عندما يكون لديك سؤال محدد لطرحه

https://join.skype.com/pobaXzqeb6Ig


لعملاء الكاشباك ماركتينج ، تذكر أنك تقوم فقط بتأكيد أرصدة بيرسونال ماركتينج بوول (بي إم بي ) في محفظة بيرنم الخاصة بك ، إذا كنت قد اشتريت وحدات التسويق خلال فترة ما قبل البيع أو من الرصيد القديم المعلق ، يتم استخدامها تلقائيًا في سبيشيال ماركتينج بوول (اس بي إم ) الموجود في قسم أدوات التسويق. سنبقي كل شخص منشوراً بمجرد وجود تحديثات.

شكراً لكم جميعاً ، مررناها وسنبقيكم جميعاً منشوراً بمجرد حصولنا على المزيد من التحديثات.



***

إعلان هام بخصوص عملة رينبو بتاريخ 21 أغسطس 2018م :




لعدة أسباب ، من الأهمية بمكان تغيير رمز التداول لعملة رينبو على تونكل تشين. اليوم تم إعلامنا من قبل اثيرسكان أنهم يرفضون تغيير اسم التوكن و الرمز من توينكل / تونكل إلى نقل / تحريك التوكن القديم ، المهجور دون إبداء السبب.

وبالتالي ، هناك توكن مع رمز التداول تونكل على بلوك تشين اثيريوم وليس لدينا القدرة على تغييره. تطلب صفحات مثل سي آم سي رمز تداول فريد من نوعه ليتم إدراجه هناك وبالتالي يجب علينا تغيير رمز التداول لعملة رينبو. لذا ، قررنا تغيير رمز التداول لعملة رينبو على تونكل تشين من تونكل إلى

ي إي آم.

ي إي آم = أموالك اليومية

فقط لأكون واضحا:

اسم بلوك تشين لدينا لا يزال تونكل تشين

 

اسم عملتنا لا يزال عملة رينبو

 

أسماء طوائفنا لا تزال رينبو ، جليتر ، تونكل ، دان

 

لماذا تونكل و ليس توينكل؟

 

1 ) قمنا بتسمية كل شيء إلى تونكل

2 ) أطلقت شركة من آسيا للتو توكن على اثير بلوك تشين، وأطلقوا عليه اسم توينكل

 

بالطبع ، سنظل نقاتل مع اثير سكان لتغيير اسم ورمز توينكل / تونكل القديم لتجنب أي ارتباك.

يتم التداول الآن على سي سي آس لـلتيك و ي إي آم. يمكنك الانتقال من وإلى محفظة بيرنوم و سي سي آس. كن على دراية بأنه إذا قمت بإجراء تحويل من محفظة بيرنوم الخاصة بك ، فأنت تؤكد صحة رصيدك.

كما هو مذكور في الملخص أعلاه ، سيتم تحديث

AllAboutSafeZone.com

في مدونة اسحاق مع هذه التحديثات في أقرب وقت ممكن. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تعلم كيفية القيام بالأشياء ، فيرجى انتظار نشر هذه البرامج التعليمية والمعلومات قبل اتخاذ أي إجراء.

كما يجب أن تدرك أن رسوم تحويل تونكل تشين القياسية التي تبلغ 0.1٪ ستنطبق على جميع التحويلات (المدفوعة في ي إي آم). إذا كنت تقوم بالتحويل من محفظة بيرنوم الخاصة بك ، يتم خصم الرسوم من محفظة بيرنوم.

ابدأ دائما بصغير، وتأكد من كل شيء جيد وتفهم ما تقومون به قبل المضي قدما وتأكد من تعيين بيرنوم الخاصة بك بشكل صحيح في سي سي آس قبل الشروع في أي عمليات نقل لنتائج أسرع.

 


***

 


يتوفر دعم الدردشة المباشرة عبر الرابط التالي.

https://join.skype.com/c0Wv3Vdf8njE

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 9 إلى 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

: https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

 

***

خمسة خطوات لخطة يومية لتعزيز العمولات الشخصية والعلاوات الخاصة بك.

(وكما هو الحال دائمًا ، ممنوع الرسائل الغير مرغوب فيها وكن صادقًا دائمًا)



1 ) سجيل الدخول إلى وي شير سكسس وستحصل على رابط حملتك. الآن سولاريو و دعوة التسويق هي رائعة للاستخدام.

2) انشر بعض المشاركات المفيدة في جميع وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك. تذكير إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الانضمام إلى مايند من خلال الرابط الخاص بنا (انظر أدناه). لا يتعين عليك دائمًا وضع رابط الدعوة الخاص بك ، ببساطة اطلب من الأشخاص المهتمين أن يراسلوك..

3) تحدث مع الأشخاص الذين تقابلهم عن اليونيكورن وسولاريو ورينبو كرنسي

4) ضع الإعلانات في مصادر مجانية في منطقتك. في الولايات المتحدة الأمريكية ، على سبيل المثال ، هناك

Craigslist

5) ضع روابطك في مصادر حركة المرور المجانية مثل البريد والمبادلات المرورية. وارتكبوا بعض الوقت كل يوم لتلك للترويج.

إذا كنت مسؤولاً عن 100 سولار توكينز يتم بيعها كل شهر ، و 5 أعضاء تابعين نشطين جدد ، فإنك ستقوم بتعبئة البيرسونال سكسس بوول بشكل ثابت شهر بعد شهر بعد شهر. فكر في مدى السرعة التي ستتمكن من تحقيق جميع أهداف النجاح الشخصية الخاصة بك!

 

ساعدوا بعضكم
أضف أفكارك العظيمة في مجتمعنا!
جميعنا نجتمع معًا!

***

كن اجتماعيا معنا!

يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر الإنترنت. نحن نقدر دعمك وإبداأت الإعجاب والمشاركة والتعليقات. شكرا لك!

اعتبارًا من 7 يوليو 2018م سنقوم بإضافة Minds.com إلى النشر العادي لوسائط التواصل الاجتماعي. مايندس هي شبكة اجتماعية تشترك في العديد من القيم التي نقوم بها في شبكة يونيكورن. إذا كنت ترغب في دعمنا في "العقول" ، فيرجى الانضمام عبر رابطنا حتى نتمكن من جمع الرموز لاستخدامها في المزيد من المشاهدات لمشاركاتنا ، ومن ثم تنمو بشكل أسرع.

https://www.minds.com/register?referrer=UnicornNetwork

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على الفايسبوك

 

https://www.facebook.com/UnicornFoundationOfficial

https://www.facebook.com/UnicornNetworkOfficial/

https://www.facebook.com/SafeZoneOfficial/

https://www.facebook.com/RainbowCurrency

 

تواصل مع شبكة يونيكورن و سايف زون على التويتر

https://twitter.com/UnicornFndtion

https://twitter.com/UnicornNetwork

https://twitter.com/SafeZoneInc

 

يمكنك أن تكون اجتماعيًا مع مؤسسة عملة رينبو أيضًا!

Twitter: https://twitter.com/RainbowCurrency

Reddit: https://www.reddit.com/r/RainbowCurrency/

BitcoinTalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=2735483

Facebook: https://www.facebook.com/groups/531871263858847

Telegram: https://t.me/joinchat/IGdYD0UEDO7YmEWg3VZWww

***

انضم إلى روابط وسائل الاعلام الاجتماعية لسولاريو !

Facebook page: https://www.facebook.com/SolarioOfficial

Facebook Group: https://www.facebook.com/groups/684744401696132

Twitter: https://twitter.com/SolarioOfficial

Reddit: https://www.reddit.com/r/Solario

Bitcointalk: https://bitcointalk.org/index.php?topic=3453824

Telegram: https://t.me/solarioofficial

 

***

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية يونيكورن. شبكة الاتصال.

 

***


 ** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2018 للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.