ملخص ويبنار شبكة يونيكورن
بتاريخ 22من شهر مايو لعام 2019م
تقديم كيت كوزيكووسكي ودان سيتجاست وظهور خاص لألكسندرا غراف


 

هذا الويبنار هوملك للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة . والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية للمشورة لأي سبب من الأسباب. ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية (إف .أوو . أر ). دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني

المواضيع :

. 1 نصائح ومعلومات لقائمة أمنيات تونكل شوب

. 2الاندماج

. 3سفراء شبكة اليونيكورن - مقدمة لرئيسة السفراء الجديد الكسندرا من سويسرا

. 4عقارات لتونكل ايستايت في أوروبا

. 5نادي السفر الدولي

. 6مشروع تونكل كار

7. توباي فور يو( 2بي 4 يو) والكريبتو كوين ستريت ( سي سي اس )

.8 مقدمة لمناقشة جديدة مفتوحة (ملاحظاتك مطلوبة) بشأن السلوك خارج سايف زون / شبكة اليونيكورن

.9 تحديثات جديدة بخصوص منتجات تونكل شوب المدرجة

كيت:

وااززب جميعاً , من العظيم رؤيتكم جميعا تنضمون إلينا اليوم .الآن لدينا بعض الأشياء الرائعة التي يمكن التحدث عنها اليوم ، ولكن قبل أن نصل إلى ذلك ، في عطلة نهاية الأسبوع القادمة هنا في الولايات المتحدة ، إنها عطلة نهاية الأسبوع التذكارية حيث نتذكر كل الأشخاص الذين ساعدوا في الدفاع عن بلدنا ، أولها المستجيبون وغيرهم ، لذلك أريد أن أبدأها بأغنية لتذكر كل هؤلاء الأشخاص - هذا هو غناء


Cherokee Blonde singing, Praise All the Brave (linked below)

https://www.youtube.com/watch?v=vmB9Ba8MBPs


بينما نحتفل باليوم التذكاري في نهاية هذا الأسبوع في الولايات المتحدة الأمريكية ، نريد أن نقول "شكرًا لك" ، وأن نتذكر جميع الناس في جميع أنحاء العالم الذين ساعدوا في الحفاظ على سلامتنا وحمايتنا جميعاً في جميع مناطقنا المختلفة ؛ نحن جميعًا نقدر بالتأكيد جميع تضحياتهم وكل عملهم الشاق للحفاظ على سلامتنا جميعًا. بالطبع لدينا سايف زون الخاصة بنا لاننا نريد أن نكون آمنين بالطبع . شكراً جزيلاً لكل واحد من حول العالم من أبطالنا!

الكثير من الأشياء العظيمة تحدث في كل مكان و لدينا عدد من الأشياء سنتحدث عنها اليوم ، وأنا متأكد ة من أنك سترى بعد قليل ، شخص آخر ينضم إلينا.

بادئ ذي بدء ، هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي تحدث مؤخرًا في سايف زون ، لذا تحقق من السداسي الجديد الخاص بنا ، والذي تم تحديثه منذ بضعة أسابيع (تمت إضافة المزيد مع حدوث التحديثات) ، من المهم أن يعرف الجميع ذلك . بالإضافة إلى ذلك ، لدينا الكثير من المنتجات الرائعة في قائمة تونكل شوب الخاصة بنا لأولئك منكم الذين يفكرون ، "مهلا ، ماذا أود في منزلي ، أو ما الذي أرغب فيه لنفسي؟"
تعد تونكل شوب و قائمة الامنيات لتونكل شوب طريقة رائعة للحصول على الأشياء التي تريدها دون الحاجة إلى دفع أسعار مقدمة ضخمة. بالتأكيد أوصي بأنه حتى إذا لم تكن مهتمًا حقًا أو أنك غير متأكد من رغبتك في شراء شيء ما ، ولكنك تحب ذلك وتريد معرفة المزيد عنه وتريد أن تراه مدرجًا في تونكل شوب ، فعليك إعطاء هذه المنتجات التصويت ، "نعم" في قائمة الأمنيات. تذكر الآن ، كل ما عليك القيام به إذا كنت ستصوت ، فقط ضع كلمة "نعم" ، وإذا كنت لا تريد ذلك ، فمن الواضح أنك لن تصوت عليه. سنتحدث أكثر عن تونكل شوب وقائمة الأمنيات بعد قليل في ندوة الويب التي لدينا اليوم.

الآن ، أرغب في التحدث قليلاً عن قائمة الأمنيات لدينا وكيف يمكنك الترويج بشكل أفضل للعناصر المقترحة في قائمة الأمنيات. واحدة من أفضل الطرق هي ببساطة إنشاء موضوع في وازب المجتمع العام ، والذي يسرد الأشياء المختلفة التي اقترحتها في قائمة الأمنيات. الآن لدى كل شخص منطقة توقيع ، يمكنك الوصول إليها أسفل ملف التعريف الخاص بك في وازب أو قائمة الأمنيات. ستجد قسم الشخصية حيث يمكنك كتابة ما تريده مثل الاقتباس أو شيء عن نفسك أو رابط لـ قائمة الأمنيات. وهذه طريقة رائعة للترويج المؤثرلاقتراحاتك المفضلة عندما تتحدث عن أشياء أو تشاركها في مناقشات في مجتمع الوازب .
لذلك ، عندما تتحدث عن أشياء في المناقشات في وازب أو تصوّت على أشياء في قائمة الأمنيات ، فهذا يعني أنك لست مضطرًا إلى إضافة اقتراحات قائمتك المفضلة في رسائلك الفعلية لأنها مرتبطة بالفعل بتوقيعك ما عليك سوى كتابة الكلمة "نعم" على أصواتك (أو الرد على الرسائل). يعمل ذلك على إبقاء الأمور نظيفة ولا يزال يسمح لك بترقية قائمة الأمنيات الخاصة بك للأعضاء الحاليين ولا يتعارض مع الأشياء الأخرى التي تحدثنا عنها أو أي شيء آخر. لذلك ، هذه هي أفضل طريقة للقيام بذلك داخل مجتمعنا.
من المهم أيضًا أن تتحدث إلى أشخاص جدد مثل أصدقائك وعائلتك وزملائك في العمل وجيرانك حول ما قد يحتاجون إليه من أجل منزلهم ، وربما أريكة جديدة ، وتلفزيون ، وجهاز كمبيوتر ، وهناك أشياء رائعة كثيرة مطلوبة ومدرجة في تونكل شوب ، لذلك بالتأكيد يمكنك الذهاب والتحقق من ذلك.

https://twnkl.shop/

https://twnklshop.wazzub.com/


(دان ينضم ويرحب بـ كيت) .
دان:

واززززب لأعزائي أعضاء اليونيكورن - ندوة اليوم على الإنترنت لتبادل بعض الأخبار المثيرة معك.
كما تعلمون ، نحن في عملية تطوير مستمرة ، لذلك من وقت لآخر نحن نصل إلى حدث هام ، وهذا يحدث الآن بينما نتحدث!
أنا فخور وسعيد بمشاركتك تمامًا أنه منذ 14 أيار (مايو) بالضبط ، نحن في اتفاق نهائي مع شركة متداولة علنيًا من ألمانيا حول دمج الشركة القابضة الألمانية التي تأسست حديثًا في هذه الشركة المتداولة علنًا. ماذا يعني ذالك؟

لجعل قصة طويلة قصيرة ، فهذا يعني أنه في حوالي 3 أشهر إلى 4 أشهر كحد أقصى من الآن ، نحن ، الشركة القابضة ، سيتم تداولها في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية. بالطبع ، هذه خطوة كبيرة لأننا سنخطو حرفيًا على خطى هذه الشركة المتداولة فعليًا (المتداولة علنًا لأكثر من 20 عامًا حتى الآن) ، وهي ليست أصغر شركة يتم تداولها ، بل يتم تداولها في المعيار العام بالنسبة لأولئك الذين يعرفون القليل عن

DAX (Deutscher Aktienindex)

 

(مؤشر الأسهم الألمانية) ؛ تم إدراجها في سي – داكس وسيتم إدراجنا فيها ، ولدينا خيار الترقية إلى برايم ستاندر لأننا كما تعلمون ، مجموعة دولية من الشركات لذلك فمن المنطقي الإبلاغ باللغة الإنجليزية (أيضًا كما الألمانية) لجميع المساهمين لدينا. وأعتقد أن التقارير يجب أن تكون متاحة للجمهور كل ثلاثة أشهر وليس مرة واحدة في السنة كشركة عامة و برايم ستاندرد ؛ هذا يشبه دوري الأبطال الدولي للشركات المتداولة علنا ​​دوليا ، وهو عكس أوراق بينك أو الشركات التي يتم تداولها خارج البورصة (أوو تي سي ) وليس في البورصات. لذلك ، سنكون من بين أفضل الشركات في العالم فيما يتعلق بالتداول العام ، لذا فهي خطوة مثيرة للغاية بالنسبة لنا.
بالطبع ، هذا سيجعل العالم ينظر إلينا ويسأل ، "حسنًا ، إذن من أين أتيت؟ ماذا تفعل؟ ما هو عملك؟ "لذلك هذا مثير للغاية.
البعض منكم ينتظر الآن منذ سنوات ، وقد شاركنا منذ سنوات أن خطتنا كانت ذات يوم أن تكون شركة مدرجة في البورصة ، ومن المثير جدًا أننا وصلنا الآن أخيرًا! هذه نقطة واحدة أردت مشاركتها معك.

نقطة أخرى هي أن فريقنا ينمو باستمرار ، والآن ، أود أن أقدم لكم عضوًا جديدًا في الفريق ، اسمها ألكسندرا - ستكون رئيسة سفراء يونيكورن الجديدة لدينا. قد تعلم أننا نخطط لوجود سفير يونيكورن واحد لكل بلد يمثل شبكتنا داخل كل بلد ، وعلى الجانب الآخر ، يقدم لنا معلومات حول أشياء مثل المتطلبات القانونية أو كيف تتم الأمور في كل بلد معين ، حتى نتمكن من الخدمة أعضائنا في كل بلد أفضل طريقة ممكنة.
حتى الآن ، كان هاينر يقوم بهذا العمل ، ويقوم بعمل رائع. لا سيما المجتمع الألماني داخل شبكتنا ، يعرف أنه نشط للغاية هناك. لذلك ، وصلنا إلى النقطة التي قلنا فيها أنه قد يكون من الأفضل أن يكون هناك شخص آخر يركز على جزء الخاص بـسفير يونيكورن ، لأنه على وجه الخصوص قبل خطوتنا الكبيرة في المجال العام ، ومن المهم وجود أكبر عدد ممكن من الفريق النشط. أعضاء ممكن.
ألكسندرا هنا معي تقول مرحباً.
الكسندرا:
مرحباً بالجميع ، اسمي ألكسندرا غراف وأنا من سويسرا ؛ أنا سعيدة حقًا وممتنٍة لكوني جزءًا من مجتمع اليونيكورن الرائع جدًا ، شكرًا لك كثيرًا!

دان:
شكرا الكسندرا.

هكذا ، كما ترون ، الأمور تتطور. والآن ، ماذا كنت أفعل في الأسابيع القليلة الماضية؟
قد يعلم البعض منكم أنني كنت في رحلة عمل عبر أوروبا - تعرفون جميعًا تونكل ايستايت وأن معظم العقارات المدرجة لدينا هي من ألمانيا ، وذلك لأننا بدأنا في ألمانيا. نوصي من مالك العقار إلى صاحب العقار ، ولذا قلنا ، "مهلاً ، إذا كان هذا يعمل في ألمانيا ، فينبغي أن يعمل في بلدان أخرى أيضًا. قمت حرفيًا برحلة عمل عبر أوروبا وعبر النمسا وعبر سويسرا وفرنسا ولوكسمبورغ وإسبانيا. في الواقع ، أنا الآن في إسبانيا ، في مايوركا ، إحدى جزر البليار (في البحر الأبيض المتوسط). ونعم ، أنا متأكد تمامًا من أنه سيكون لدينا عقار واحد على الأقل ، ربما 2 عقار من مايوركا مدرجة في تونكل ايستايت أيضًا. والخبر العظيم هو أنه سيكون لدينا عقارات متوفرة من عدة بلدان مختلفة مثل النمسا ، وبالتأكيد بعض منها سويسرا. لقد رأيت العقارات في فرنسا ولوكسمبورغ أيضًا ، لذلك سنرى ما إذا كان هذا الأمر جيدًا. في الوقت الحالي ، يبدو جيدًا جدًا. يبلغ إجمالي حجم هذه العقارات حوالي 25 مليون دولار ، مما يجعلها بالتأكيد مثيرة للغاية.
هذا يقودني الآن إلى موضوعنا التالي ، نادي العطلات الدولي (أي في سي) . بعض العقارات التي قمت بفحصها والمكان الذي تفاوضت فيه مع المالكين , هناك بعض المفاوضات الإضافية التي يجب القيام بها قبل أن يكون لدينا عقارات مدرجة في تونكل ايستايت ، وفي الخطوة الثانية ، نحن نتولى تلك االعقارات ؛ نحن نتحدث حقًا عن بعض عقارات العطلات الرائعة جدًا ، وهذا يعني بالطبع ، باعتبارنا المالكين الجدد ، سوف نقدم لهم داخل أي في سي - مما يعني أنك سوف تكون قادرة على حجز غرف الفنادق والشقق ومنازل العطلات بعملتنا تونكل الخاصة بنا عملات معدنية ( تي في سي )

هذا يعني أنك بحاجة إلى اليم لشراء( تي في سي ) للانضمام إلى أي في سي . هذه العقارات هي عقارات جميلة حقًا ، وعندما تراها ستفهم ما أقصده ؛ وبالتالي سنفتح لك عالماً جديداً بالكامل لأنه طريقة جديدة تمامًا لقضاء عطلة.

لماذا تعتبر تلك مميزة للغاية؟

مرة أخرى أستطيع أن أقول لك. كما هو الحال الآن في الأخبار مرة أخرى - هناك 30 ألف شركة جديدة في جميع أنحاء العالم تقبل البيتكوين ( بي تي سي ) .لقد كان في الأخبار أن بعض الفنادق ، حتى الفنادق ذات الـ 5 نجوم ، تقبل البيتكوين الآن ، ولذا أتيحت لي الفرصة للتحدث مع أحد مديري الفندق المالي حول هذا الموضوع وإدخال عملتنا المشفرة إليه.
 - البيان الذي أدلى به كان ، "نعم ، نحن نوعاً ما نقبل البيتكوين الآن ، لكننا لا نريد أي بيتكوين" .
 - قلت ، "مهلا ، ماذا تقصد؟"
 - أجاب: "حسنًا ، الشيء الوحيد الذي لدينا الآن هو معالج دفع للأشخاص عندما يخرجون من فندقنا إذا كانوا يريدون الدفع باستخدام البيتكوين يمكنهم القيام بذلك ؛ وهكذا قمنا بالضغط على الزر الأيمن في نظامنا حتى يتمكنوا من الدفع باستخدام البيتكوين من خلال هذا المعالج ، يرسلون مبلغ البيتكوين الذي يحتاجون إليه لتغطية فاتورة الفندق الخاصة بهم ، وبعد ذلك سيقوم معالج الدفع هذا بتحويل البيتكوين إلى عملة ورقية (مثل اليورو أو الدولار الأمريكي) على الفور. " كما تعلمون ، هذا ليس ما نعنيه عندما نتحدث عن اليم ، عن أموالك اليومية.

هناك فرق كبير عندما يقول أحد رجال الأعمال ، "حسنًا ، نحن نقبل العملة المشفرة ، ولكن فقط إذا كان بإمكاني تحويلها فورًا إلى عملة ورقية". أو إذا كانت لدينا شركات تقول ، "نعم ، أوافق على عملتك المشفرة ، وأنا أوافق عليها. لأنني أرى فوائد عملي الذي أقبله ".
لذلك ، نحن نتجه بالتأكيد في الاتجاه الصحيح هناك.

أحد مشاريعنا والذي يعتبر عاملًا كبيرًا ، هو مشروع تونكل كار الخاص بنا.

أعلم أنه قد تم الإعلان عن البدء في وقت مبكر قليلاً ، ومع ذلك ، لا يزال يتعين علينا معرفة بعض الأشياء حول كيفية القيام بذلك تمامًا مع شريكنا ، وكيل هيونداي ؛ ثم كان علينا أن نقرر متى تكون اللحظة المثالية لبدء تشغيل تونكل كار ، وقررنا ذلك عندما نتبادل علنًا التفاصيل الدقيقة لعملية الدمج الخاصة بنا ، وعن المشاركة العامة.

ولكن ، يمكنك القول ، "مهلا ، لقد فعلت ذلك ، أليس كذلك؟"

لا ، لقد أخبرتكم للتو أننا في الاتفاق مع شركة وهي شركة عامة. بالطبع يجب على السلطات الألمانية البافين ، أن تكون على علم بالاندماج ، ثم يتعين عليهم التحقق من كل ذلك وإذا وافقوا وقالوا أن كل شيء على ما يرام ، فإن جميع الوثائق ستكون على ما يرام ، وإذا وافقوا على ذلك ، سيسمح لنا بالتحدث علنا ​​عن هذا. لكن الجزء الأكثر أهمية هو أننا سنكون قادرين على التحدث مع المساهمين الحاليين في الشركة المتداولة علنًا وإبلاغهم بما نقوم به ، ثم هذه هي اللحظة التي نبدأ فيها حقًا في دائرة الضوء ووجودنا في الجمهور. لذلك ، اعتقدنا أنه سيكون من الجيد أن يكون هناك بعض المثيرات الإضافية هناك لنقول، "مهلا ، لقد أطلقنا للتو تونكل كار!"
لذا ، يرجى الصبر معنا أكثر من ذلك بقليل ، ونحن نعمل بجد للغاية على ذلك ويتم ذلك حرفيا تقريبا وراء الكواليس ونعم ، الأوقات المقبلة ستكون مثيرة للغاية.

موضوعي التالي: شراكتنا حتى الآن مع التو باي فور يو ( 2 بي 4 يو ) والكريبتو كوين ستريت ( سي سي اس )قد تلقينا العديد من الرسائل من أعضاء في عدة دول تفيد بأن حساباتهم مغلقة ، أو أنهم غير قادرين على فتح حساب لأنه غير مسموح به بموجب شروطهم ( التوباي فور يو / سي سي اس )لأن بعض الأشياء قد تغيرت هناك.

آخر الأخبار من التو باي فور يو هي أنهم يغيرون نظامهم وأن لديهم الآن نموذج حساب مدفوع ، وهذا يعني أنه عليك الآن دفع بعض الرسوم. ومع ذلك ، لهذا ، سوف تتلقى بعض الخدمات الإضافية ؛ ولكن على الجانب الآخر ، كما تعلمون ، لسنا مع دفع أعضائنا إلى الخدمات المدفوعة.
لقد أجرينا بعض المناقشات مع التو باي فور يو ، الذي قال إن هذه هي طريقتهم في فعل الأشياء الآن. نتيجة لذلك ، تغلق التو باي فور يو الآن جميع الحسابات اعتبارًا من 31 مايو 2019م إذا لم يتم تحويلها أو ترقيتها إلى حساب مدفوع.

أعلم أن 1 يونيو هو يوم السبت ، لذا دعنا نقول ابتداء من (الاثنين) 3 يونيو ، سيكون لدينا حل آخر لك ، لأعضاء جميع البلدان. هذا يعني أنه بالنسبة لحساباتك مع السي سي اس والحسابات مع التو باي فور يو ، إذن ، ببساطة ، إذا كنت تحب خدماتهم وإذا كنت تستطيع استخدامها خارج السايف زون ، فاحفظها جيدًا. إذا كنت تحب الخدمات التي يقدمونها لحساب التو باي فور يو الجديد المدفوع ، فانتقل إلى الترقية.

ومع ذلك ، عليك أن تعرف أنه ابتداءً من 3 يونيو ، لن تحتاج إلى حساب سي سي اس او تو باي فور يو لاستخدام الخدمات التي تقدمها ، لأنه سيكون لدينا طريقة أخرى لك ، وهذا يعني أنه سيكون لدينا نوع آخر من التبادل حيث يمكن للناس شراء أو بيع اليم. سيكون خيارًا آخر بالنسبة لك للحصول على الدفعات وسداد المدفوعات بالعملات الورقية .

تعلمون أننا عملنا مع التو باي فور يو والسي سي اس لعدة سنوات حتى الآن ، وبالطبع ، نحن نحترم قرارهم بالمضي قدماً. بالنسبة لهم ، هو معلم آخر في قصتهم. نحن سعداء بهم ، ومع ذلك ، على الجانب الآخر ، لتلبية احتياجاتنا وأهدافنا ، كان علينا البحث عن حلول أخرى ، وهذا بالضبط ما فعلناه.

موضوعي الأخير لهذا اليوم: أعتقد أن هذه نقطة مهمة للغاية ، ولم نفكر فيها مطلقًا أو ناقشناها من قبل ، حتى الآن ، لم تكن هناك حاجة إلى تناولها كموضوع للمناقشة. لكن ، نود الحصول على ملاحظاتك ونناقش هذا الموضوع حتى يكون لدينا قاعدة أو دليل لشبكة سايف زون / يونيكورن وفي غضون دقيقة ستفهم ما أتحدث عنه.

أنت تعلم أن لدينا معايير عالية جدًا من الاحترام والخصوصية والأمان والجودة ولدينا قواعد صارمة للغاية داخل شبكتنا وأن الأعضاء بحاجة إلى الالتزام بهذه القواعد ، مثل الاحترام والعناية بمشاركة الجودة فقط للمحتوى ، وهلم جرا.
تعلمون أن الجميع مرحب بهم ولا نريد تغيير أي شيء في قواعدنا ، لكنني أعتقد أنه من المهم للغاية ، أنه عندما نملل جمهورًا كثيرا، وينضم المزيد من الأعضاء إلينا الذين دعوتهم أنت (الأعضاء الآخرون) ، وأنت تعرف أن المجتمعات الاجتماعية والقنوات الاجتماعية مثل الفيس بوك وانستجرام و اليوتيوب و تويتر أو أي شيء آخر ، لديهم مشكلات كبيرة حقًا مع خطابات الكراهية والأخبار المزيفة وعدم التعامل مع الآخرين باحترام. سنكون في وضع كهذا أيضًا ، ولدينا قواعدنا فيما يتعلق بالحظرفي مجتمع ( وازب )أول مرة لمدة 24/48 ساعة ، والثاني لمدة 30 يومًا ، ثم الحظر الثالث ، وحظر تام للأبد). لدينا هذه القواعد المعمول بها لأولئك الذين لا يحترمون قواعدنا ويتبعونها ، من الواضح أنهم لا يريدون أن يتعلموا ، لأنهم يواصلون انتهاك قواعدنا مرارًا وتكرارًا.

لذلك ، كيف نتصرف إذا اتبع شخص ما من داخل شبكتنا ( سايف زون / يونيكورن ) قواعدنا ، ولكن خارج شبكتنا (على سبيل المثال ، على الإنترنت) ، يتصرف هذا العضو بطريقة يمكننا أن نقول فيها أننا لا نريد هذا الشخص كعضو في شبكتنا؟ أو ربما تم الكشف عن أنه في الماضي ، حدث شيء ما عندما قام عضو معين بعمل غير لطيف. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون هناك شخص ما في السجن بسبب قيامه ببعض الأشياء السيئة حقًا والآن عادوا إلى حياتهم الطبيعية ، لكنهم ما زالوا يفعلون ما فعلوه ، أو قد يكونون في حزب سياسي شديد التطرف أو دين أو عبادة أو أي شيء

أرغب في إجراء مناقشة مفتوحة للغاية في وازب ، وبالطبع ، باحترام (مثل قواعدنا) حول هذا الموضوع ، وكيف ينبغي لنا التعامل مع أشياء مثل هذا؟

هل نغمض أعيننا ببساطة ونقول ، "حسنًا ، طالما أن شخصًا ما يتبع قواعدنا في السايف زون ، فكل شيء على ما يرام".

أو ما هي فكرتك؟ ماذا سيكون حكمك؟

أعتقد أن هذا من المهم جدًا أن نجعل هذا نقاشًا عامًا في مجتمع الوازب للأعضاء الجدد أو القدامى لتقديم ملاحظاتهم وإبداء آرائهم ، ونتيجة لذلك ، ربما يكون لدينا مجرد مناقشة ولا يتم تغيير أي شيء ، أو ربما لدينا قاعدة إضافية أو فهم مشترك حول كيفية تعاملنا مع الأشياء داخل شبكة اليونيكورن والسايف زون .

في يوم أو يومين ، ستجد منطقة خاصة في مجتمع الوازب تناقش ذلك باللغة الإنجليزية ، وأنا متأكد من أنه سيتم توفير مناطق للغات أخرى أيضًا (خطوة بخطوة).

حسنًا ، شكرًا لك ، كل ذلك من جانبي في الوقت الحالي ، ربما تستطيع كيت إضافة بضع كلمات هنا.

شكرا للجميع ، واااززززب ، كن فخور بأنك يونيكورن ، ودائما ،كن سعيدا وبصحة ! شكرا لك على الاستماع ، وداعا ، وداعا.

كيت:

شكرا جزيلا يا دان هذا عظيم ونرحب بالكسندراومن الرائع أن تكون معنا اليوم .
بالتأكيد هاينر لقد قمت بعمل رائع ، شكرا جزيلا لك.
تمام، يبدو أن يومين مناسبين لمجال المناقشة الجديد ة ، وقد بدأت الاستعدادات لهذه المناقشة بالفعل ، وبمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء ، سنخبرك بذلك.
أعتقد أنه من الجيد أن يتم فتحه بعد انتهاء خلاصة الويبينار هذا ، وبالتالي ، يمكن أن يكون لدى الأشخاص سياق كامل لما نتحدث عنه عند الانضمام إلى هذه المناقشة. لذلك ، ابحث عن ذلك بعد نشر خلاصة الويبينار (الرابط أسفل ).


https://world.wazzub.com/viewtopic.php?id=1952



كل هذه الأخبار الممتازة ، أنا متحمسة جدًا لكل هذه التحديثات الرائعة ، وأنا متأكدة من أنكم كذلك. (تفتح كيت غرفة الدردشة لأي ملاحظات ، والجميع متحمسون أيضًا للأخبار ، وترحب بألكسندرا في الفريق ، ويشكر هاينر على خدمته).

بضع نقاط أخرى أريد طرحها هي:
 
أولاً ، بالرجوع إلى تونكل شوب و قائمة الأمنيات - لقد أشرت الآن إلى بعض النصائح حول أفضل طريقة للترويج للأشياء ، أريد أيضًا أن أتحدث عن بعض الأنواع المحددة من المنتجات التي تم طلبها ، ولكن هناك بعض التحديات مع هذه المنتجات المحددة. يتعلق هذا بأشياء مثل أحذية المصممين أو حقائب اليد أو بعض الملابس أو أشياء مثل الأثاث الموسمي مثل أثاث الفناء الخارجي. كما تعلمون جميعًا ، لدينا نظام عقد ذكي مع تونكل شوب حيث لديك 3 خيارات: 8 أشهر و 12 شهرًا و 16 شهرًا.

الآن ، عندما يتعلق الأمر بهذه الأنواع من العناصر ، مثل الأحذية وحقائب اليد والملابس وأثاث الفناء وأشياء من هذا القبيل ، تتغير هذه العناصر كثيرًا ؛ في بعض الأحيان كل موسم ، يخرج نمط جديد. يمكن أن يكون الموسم بضعة أشهر فقط ، أي أقل من 8 أشهر. لذلك ، من الصعب للغاية إدراج المنتج المحدد المطلوب ، ببساطة لأنه قد لا يكون متاحًا بالفعل بحلول وقت تنشيط العقد الذكي. ومع ذلك ، ما زلنا نريد سرد هذه الأنواع من العناصر وإعطاء الجميع الفرصة لشراء هذه العناصر الرائعة (أنا سيدة ، أريد هذه حقائب اليد الرائعة ، تمامًا كما تفعل العديد من السيدات الأخريات ،)! الحالات ، عليك أيضًا أن تفهم أن ما تطلبه على وجه التحديد ، قد لا يكون متاحًا بالفعل من الشركة المصنعة.

بقدر الإمكان من الناحية الفنية ، نستخدم روابط مباشرة لموقع الشركة المصنعة عندما ندرج الأشياء ، أو ستكون من تجار التجزئة المعتمدين. نحن نحرص جيدًا على التأكد من أننا نستخدم تجار التجزئة المعتمدين فقط ، لأن ذلك جزء من ضماننا معالتونكل شوب ، وأنك تتلقى عناصر أصلية ، ولن يتغير ذلك. ولكن ما سنفعله هو السماح بإدراج هذه العناصر على أساس أنك ستحصل على كل ما هو أقرب شيء وأكثرها قابلية للمقارنة في وقت تفعيل العقد الذكي. على سبيل المثال ، أعرف أن هناك طلبًا لحقيبة يد زهور معينة من ملصق مصمم معروف ، لست متأكدًا تمامًا من أي حقيبة. ولكن ، إذا ذهبت إلى موقع الشركة المصنعة على الإنترنت في الوقت الحالي ، فهناك موقع مشابه جدًا لموقع الويب الذي تم طلبه ، لكنه ليس مطابقًا تمامًا.

لذلك ، سنقوم بإدراج هذه الأنواع من العناصر ، ولكن عليك فقط أن تدرك أنه إذا قمت بحجز أحد هذه العناصر ، فقد يختلف حجمها أو شكلها أو تصميمها إلى حد ما عند الطلب ، لذا يرجى فهم ذلك.

ستكون هذه هي سياستنا الجديدة للمضي قدماً في تونكل شوب و قائمة الأمنيات ؛ أنه عندما يتعلق الأمر بهذه العناصر التي تتغير موسميًا أو سريعًا ، فستتلقى كل ما هو الأقرب والأكثر قابلية للمقارنة من العناصر المقترحة. بهذه الطريقة ، على سبيل المثال ، لا تزال تحصل على حقيبة المصمم الرائعة التي طلبتها ، على الرغم من أنها قد لا تكون العنصر الدقيق الذي فكرت به أو اقترحته في ذلك الوقت.

سيتم أيضًا تدوين سياسة تونكل شوب الجديدة في شروط تونكل شوب - كنت أرغب في أخذ هذا الوقت الإضافي لمشاركة هذه المعلومات معك في هذا الندوة عبر الإنترنت أولاً ، وبهذه الطريقة ، لديك رؤوس عناوين للمتابعة وتعرف بالضبط ما سيحدث .

ثانياً ، لقد لاحظت أيضًا أن عددًا من الأشخاص يطلبون العناصر التي يعثرون عليها في مواقع الويب المختلفة لتجار التجزئة ، مثل يمكن أن يكونوا من فار فيتشيد أو من أمازون أوهوم ديبوت وكل هذا النوع المختلف من تجار التجزئة ؛ وفهم ذلك ، عندما تطلب شيئًا ما على هذه المواقع ، فقد لا يكون متاحًا بالفعل من الشركة المصنعة. لذلك ، إذا كنت تريد اقتراح شيء ما ، فإنني أوصيك باستخدام مواقع الشركة المصنعة على الويب. لذلك ، يمكنك بهذه الطريقة أن ترى أنه في الوقت الذي تقترح فيه ، أنه متوفر حاليًا من الشركة المصنعة ، مما سيتيح لك تقريبًا أفضل لما يمكنك الحصول عليه عند إدراج هذا العنصر وتنشيط العقد الذكي.

الآن أريدك أن تفهم أيضًا أن بعض مواقع الويب الخاصة بالجهة المصنعة تخص بلدًا معينًا أو منطقة صغيرة ، وبالطبع نحن مؤسسة عالمية. على سبيل المثال ، إذا كنت قد اقترحت شيئًا ما من موقع ويب خاص بالشركة المصنعة ، وكانت هذه الشركة المصنعة تتعامل فقط مع مواقع محددة ، على سبيل المثال ، من إسبانيا ، فسنستخدم مصنعًا مختلفًا له وجود عالمي أكبر. هذا لأنه على سبيل المثال لدينا أعضاء خارج إسبانيا قد يرغبون أيضًا في شراء نوع مماثل من العناصر. أحد الأمثلة يشبه الأريكة المدرجة في لاز بوي ، ولاز بوي هي شركة تصنيع عالمية. يمكنهم خدمة العديد من البلدان المختلفة سواء كنت في آسيا أو إفريقيا أو أوروبا أو أمريكا أو أينما كنت ، ولديهم طرق لتقديم هذه المنتجات إليك في تلك المناطق المحلية.

هذا ما نريد القيام به ، لتلبية أكبر عدد ممكن من هذه الطلبات ، ولهذا السبب نستخدم جميع الشركات المصنعة المعروفة. لذلك ، قد تفكر في النظر في هذه الأنواع من المواقع عندما تقدم اقتراحاتك ، لأن هذا سيمنحك تقريبًا أفضل فورًا لما هو ممكن في السوق العالمي الذي يمكنك شراؤه. لذلك فقط بضع نقاط سنقوم بتحديثها في شروط وقواعد تونكل شوب. يجب أن يكون هذا واضحًا للجميع ، وستكون قادرًا على الرجوع إليه في وقت لاحق. نعتزم القيام بذلك ، هو توفير خدمة التسوق لأكبر عدد ممكن من الأعضاء الذين يرغبون في المشاركة فيها - لأنه مهلا ، نحن جميعًا نحب الأشياء الجميلة!
هذا كل شيء من جانبي ، مرة أخرى ، سيكون لدينا بعض التحديثات الإضافية للجميع في وازب مع نشر الخلاصة.

شكرا لكم جميعا ، شكرا لك دان ، شكرا لك ألكسندرا وااااززب ، كل التوفيق للجميع.

يوم تذكاري سعيد بفضل كل الشجعان لدينا!

سنراكم جميعًا في المرة القادمة.

مهلا ، تذكر أن تستمع إلى عرض الراديو لسايف زون غدًا ، يتم بثه كل يوم خميس ، من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 12 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ بالولايات المتحدة الأمريكية ، وإذا كان هذا الوقت غير مناسب لك ، حسناً ، خمن ماذا؟ لدينا أيضًا تسجيل متاح ، ويمكنك أن تجد ذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى سايف زون والانتقال إلى مسدس عروض الراديو .

ضع نجاحك نصب عينيك ،
كيت كوزيكووسكي ، دان سيتجاست ، ألكسندرا غراف ، و
فريق دعم WAZZUB الخاص بك

 

***

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

: https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***


 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي. التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت. شكرا لكم.


 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

***


 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2011 - 2019 للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.