ملخص ويبنار شبكة يونيكورن
بتاريخ 29من شهر يوينو لعام 2019م
تقديم دان سيتجاست وكيت كوزيكووسكي


 

هذا الويبنار هوملك للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة . والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية للمشورة لأي سبب من الأسباب. ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية (إف .أوو . أر ). دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني

 

الموضوعات التي سيتم مناقشتها:

1.تحديثات عن الإندماج العام
2. تحديثات عن تونكل ايستايت
3.تحديثات عن سولاريو
4. تحديثات عن الإكستشانج
5. تحديثات عن تونكل سوكر

من دان:
أعزائي أعضاء اليونيكورن ،
شكرا لمشاركتكم لنا وقتكم الثمين في عطلة نهاية الأسبوع. إنها ليلة السبت الرائعة في أوروبا ولن أستغرق الكثير من وقتكم ، تمامًا حوالي 30 أو 40 دقيقة لإطلاعك على أهم الموضوعات.
دعونا نبدأ مع اندماجنا وأنه في طريقه للحدوث وعن طريقتنا للاكتتاب العام مع الشركة القابضة الألمانية التي تأسست حديثا. آخر ندوة عبر الإنترنت قمت بمشاركتها معك قلت أنه قد يستغرق الأمر من ثلاثة إلى أربعة أشهر حتى يتم إدراجنا أخيرًا في بورصة فرانكفورت في مؤشر سي - داكس، واليوم يمكنني أن أخبرك أن الأمر قد يستغرق من اثنين إلى ثلاثة أشهر فقط من اليوم حتى نكون مدرجين ، مما يعني أننا على الطريق الصحيح. والخبر السار هو أنه في اليوم التالي للغد ، 1 يوليو ، تم اختياره باعتباره التاريخ الرسمي الفعلي للاندماج. كما قد تتذكر ، يجب أن ننتظر الإعلان العام حتى بعد ذلك التاريخ (تاريخ السريان) ، وأن خطتنا هي الإعلان عنه في غضون ثلاثون يومًا بعد ذلك التاريخ. وبكلمات مختصرة ، سيتم الإعلان عن الاندماج في يوليو 2019 ، على الأرجح في منتصف يوليو مقارنة بنهاية يوليو. بعد حوالي 30 يومًا من الإعلان ، ستعقد المؤسسة العامة التي ندمجها اجتماعًا للمساهمين حيث يوافقون رسميًا على الاندماج ، و بعد حوالي 30 يومًا ، سيتم الاندماج رسميًا ، ويتم إدراجنا في القائمة.

الموضوع التالي هو تونكل ايستايت :
نحن ندرك أن العقود الثلاثة الأولى الذكية تنتهي في يوليو وعلى الأقل للأول وربما للعقار الثاني أيضًا ، فنحن لم نحقق قواعد الـ 14 يومًا لقيمة اليم . كما تعلم لا يمكن تغيير العقد الذكي وينتهي تلقائيًا في الموعد المحدد. وبالتالي ، قررنا تقديم لجميع الأعضاء الذين لديهم حجوزات هذه الخصائص للاختيار من بين خيارين:
الخيار 1: استرداد كامل للـ تيك الذي قيد الانتظار كما وعدنا أصلاً وكجزء من العقد الذكي.
الخيار 2: إبرام عقد ذكي جديد بنفس الشروط (القيمة المستهدفة وقيمة العقار ، إلخ) تمامًا ، ولكن مع انتهاء الصلاحية بعد 3 أشهر بالضبط من العقد الأصلي.
فقط للتوضيح ; نتوقع أن تصل قيمة اليم للقيم المستهدفة في يوليو ، ولكننا اعتقدنا أن الحصول على هذه الأشهر الثلاثة الإضافية من شأنه أن يمنحنا إجراءً مستقبلاً منتظمًا كلما لم يتم الوفاء بالعقد الذكي.

الموضوع التالي سولاريو :
أنا متحمس للغاية لأشارككم أن سولاريو سيعود في يوليو أيضًا. لقد كنا في موقف صعب ، لأن شراكتنا الأولى لم تتطور كما هو مخطط لها. وبالتالي ، كان علينا أن نبحث عن بدائل. إليك الأخبار الرائعة: لقد وجدنا بالفعل تقنية للطاقة الشمسية قادرة على تحقيق جميع أهداف سولاريو والجدول الزمني. لتوضيح ذلك ، فهي ليست التكنولوجيا الأصلية التي شاركناها معك ولكننا نتحدث عن تقنية مختلفة. تعتبر التكنولوجيا الجديدة سرية للغاية ، لم يتم تسجيلها بعد ، ولهذا السبب لا يُسمح لي بمشاركة أي تفاصيل فنية معك حتى اليوم. من هنا تأتي الخلاصة : هذه التكنولوجيا الجديدة جاهزة للإنطلاق لقد رأيت شخصيًا أن النموذج الأولي يعمل بشكل كامل ، ولديه جميع الشهادات والتراخيص الفنية وما هو مطلوب ، ونحن نتفاوض بالفعل بشأن أول قطعتين نحتاج إلى بناء وإنشاء أول مصنع في ألمانيا.
هناك بالفعل خطط ، وسيتم مشاركتها معك خطوة بخطوة لتأسيس المصنع مباشرة بعد أول مصنع في ألمانيا.
موقع سولاريو الإلكتروني الذي يحتوي على مزيد من التفاصيل وجميع الخيارات للمشاركة ، بما في ذلك توكين سولاريو ، سيعود إلى الإنترنت في يوليو. في 4 أيام من الآن ، الأربعاء القادم (3 يوليو) ، هناك اجتماع مقرر لاتخاذ قرار بشأن المعلومات

التي يمكن تقاسمها حول التكنولوجيا على الموقع. استطيع ان اقول لكم ، لقد دهشت تماما ، إنه رائع للغاية!

موضوع دان الأخير: الإكستشانج أوطريقة جديدة للتجارة اليم
نحن جميعًا ننتظر طريقتنا ومكاننا الجديد لتحويل العملات الورقية إلى اليم والعكس صحيح. آخر ندوة عبر الإنترنت ، ربما تتذكر ، لقد شعرنا بانطباع بأن شريكنا الحالي ،السي سي اس ، سوف يغير قواعده فجأه ، مما يضغط علينا لتنفيذ طريقة جديدة للتداول. اتضح أنهم غيروا رأيهم وأجلوا التغييرات ، لكن بالطبع ما زلنا نبحث عن شريك جديد إضافي لشراء / بيع اليم وبالطبع عملاتنا ورموزنا الأخرى أيضًا. والخبر الكبير في هذا الموضوع هو أننا وجدنا شركة مرخصة تمامًا للتداول الدولي ، وهي مستعدة وقادرة على اتباع قواعد تداول مؤسسة عملة الرينبو بأقل سعر وعروض مبيعات مقيدة. قد يكون لدينا تحديث مهم حول هذا الموضوع في وقت قريب جدًا ، لذا تابعنا دائمًا وتحقق من منطقة وازب للحصول على الأخبار والتحديثات والإعلانات المثيرة حتى لا تفوتك أي شيء.
حسنًا يا شباب ، هذا كله من جانبي ، ستتولى كيت وتشارك بعض المعلومات الإضافية.
شكرا يا رفاق ، علي أن أغادر ، علي أن أعد بعض الأشياء ، كما تعلمون ، يقال بسهولة أن تاريخ السريان هو 1 يوليو ، وهناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في الخلفية. لقد عقدت هذا الصباح اجتماعًا لمدة 3 ساعات مع المحامين ، لكن كان من المهم بالنسبة لي التحدث معك قليلًا.
شكراً لكم يا شباب ، واااازززب ، كونوا فخورين بكونك يونيكورن وسعيدًا دائمًا ولكن لا تغادر ها هي كيت . شكرا لك كيت لتولي الحديث بعدي .

من كيت
شكرا جزيلا يا دان. واو ، كانت هذه تحديثات مثيرة بالتأكيد وتستحق الانتظار للجميع. أريد فقط أن أتطرق قليلاً إلى هذه التحديثات التي شاركها دان وشرح بعض الأشياء بشكل أكثر عمقًا ، لذلك نأمل أن يفهم الجميع أنها واضحة قدر الإمكان. سنذهب بنفس الترتيب الذي شارك فيه دان تحديثاته.

عند الحديث عن عملية الدمج ، أعلم أنه قد يكون هناك بعض الإلتباس حول كيف يكون الموعد المنشود هو 1 يوليو ، ولكن سيتم الإعلان عنه علنًا بعد بضعة أسابيع ، مع وازب ؟
لذا يرجى تفهم أننا نتحدث عن شركتين وأن الشركة العامة تحتاج إلى إعطاء الكثير من الأرقام والتفاصيل حول أعمالهم للأعمال الورقية التي يجب القيام بها من أجل الاندماج. لذلك يستخدمون الأرقام من اليمين قبل أن يحدث الاندماج فعليًا ، وهكذا يكون كل شيء واضحًا. لأن تفهم أنه بمجرد حدوث الإعلان العام ، سينظر الجميع فجأة إلى هذه الشركة ومن الطبيعي أن يرتفع سعر أسهمهم في هذا الوقت. فهم للأرقام المطلوبة ، نحن نتحدث عن أرقام المبيعات والأرقام وجميع أرقام الأعمال التجارية هذه ، يجب أن يكون هذا من وقت قبل حدوث هذا الإعلان العام ، بحيث يكون هذا الرقم واضحًا ولا يوجد هذا الارتفاع المفاجئ في الأسعار والأشياء المختلفة التي تحدث ، نحتاج إلى رقم واضح قبل أن يحدث الإعلان العام (لأنه سيكون من المستحيل أن يحدث الاندماج بقيمة متقلبة). وهذا هو السبب في أن تاريخ السريان هو 1 تموز (يوليو) ، لذا فإن أي أرقام يتم إصدارها حول هذه الشركة العامة ستكون من وقت قبل إصدار الإعلان العام.
لذا ، افهم أن كل شيء يسير على الطريق الصحيح ، كل شيء يحدث تمامًا كما يجب أن يحدث ، ويجب أن يكون هذا التاريخ الفعلي في الماضي من وقت حدوث الإعلان العام ببساطة بسبب الأرقام التجارية اللازمة لإكمال هذا الدمج. هل تفهم ذلك ، أردت فقط أن أوضح ذلك.

بالتأكيد يا أصحاب ، لابد من الإنتباه للإشعارات في موقع وازاب ، سوف نقوم بالنشر هنالك عندما تكون المعلومة جاهزة للنشر للعامة.

تذكروا في موقع وازاب ، و هو أفصل الأماكن للحصول علي كل التحديثات و المستجدات. أنا أعلم أن موقع وازاب موقع كبير و به موضوعات متعددة و وأحيانا بعض الناس يحتاروا أين يمكن الحصول علي المعلومة ، دائما إنتبه للأخبار و مكان الإشعارات ، لأن هنالك هو المكان الذي سوف ننشر فيه هذه المعلومات. ولذا يجب الإنتباه لهذه الأماكن ، الأخبار ، الإشعارات ، و ملخصات الحلقات التعليمية ، و هذه هي الأماكن الرئيسية ولذا دائما يمكنك أن تكون مواكبا للتحديثات و المعلومات بصورة دقيقة.

و بالتوسع قليلا علي موقع التونكل ستيت ( موقع العقارات) ، يجب أن تفهموا بأن الإجراء في حالة عدم تفعيل العقد الذكي ، لديكم خيارين:

الخيار الأول : إمكانية الإسترداد الكامل لوحدات التيك التي تم حجزها ، كما بينا ذلك منذ البداية – ولذا لم يطرأ أي تغيير في هذا الأمر.

الخيار الثاني: إذا كانت هنالك الرغبة بالإحتفاظ بحق التملك الجزئي في العقار المعني و لديك الرغبة في رؤية تفاوضية يمكن أن تصب لمصلحتك ، إذن لديك الخيار الثاني ، و الذي يمكنك الدخول فيه لعقد ذكي جديد بنفس الشروط الأساسية القديمة ( قيمة اليم التي تم تحديدها ، قيمة العقار ، إلي الآخر. ) ، ولكن مع مدة صلاحية زمنية تمدد لفترة ٣ أشهر من تأريخ إنتهاء العقد الذكي الأول.

لابد أن تفهم إذا حصل هذا الخيار ( الخيار الثاني) ، إذا قام البعض بإلغاء حجوزاتهم للعقار المعين ، إذنا نعم ، سوف تكون هنالك فرص و شواغر لناس جديدين يمكنهم للقيام بحجز حق التملك الجزئي للعقار المعني .

يجب أن تفهم إذا قام أحد بإلغاء حجزه ، يجب مراجعة موقع التونكل ستيت بصورة يومية و دورية للتأكد من وجود شواغر في عقار بعينه للحجز ، مثال إذا كانت هنالك فرصة واحدة للحجز تم إلغائها سوف تظهر فرصة واحدة للحجز ، إذا كانت هنالك ٥ حجوزات تم إلغائها سوف تكون هنالك ٥ فرص للحجز. حسنا ، لذا عليك مراجعة موقع التونكل ستيت يوميا في بعض الأوقات أو بمعدل علي رأس كل ساعة إذا كنت من الذين يريدون الحصول علي شواغر للحجز في العقارات التي لم يتم تفعيل العقودات الذكية خلال المدة الزمنية الأولي و هنالك حجوزات تم إلغائها. يجب أن تفهم ، أن لا إشعارات " لحجوزات تم إلغائها " يجب عليك المتابعة في موقع التونكل ستيت ، و قم بتحديث العقارات و قم بمشاهدة ما هو المتاح ، ليس هنالك طريقة أخري غير ذلك . لذا يجب الإنتباه بالنسبة للذين يرغبون في الحصول علي حق التملك الجزئي للعقارات التي لم يتم تفعيل العقودات الذكية لها منذ الوهلة الأولي و هنالك حجوزات ملغية فيها .

نخطو للأمام لموقع سولاريو ، أود أن أوضح قليلا عن براءة الإختراع عندما نتحدث عن السولاريو ، و ما أريد الحديث عنه بصورة عامة يشمل كل براءات الإختراع ولا أتحدث عن الطاقة الشمسية هنا، و لكن أتحدث عن براءات الاختراع.

يجب فهم طريقة الحصول علي براءة الإختراع ، و عادة ماهي خطوات الحصول علي براءة الإختراع عند التقديم لذلك ، و عادة تقوم بمشاركة كل تفاصيل المنتج ، إذا كان المنتج صودا كمشروب الكوكا كولا ، أو الطاقة الشمسية التي نتحدث عنها في موقع سولاريو ، مهما كان هذا المنتج ، أي نوع من المنتجات – عندما تقدم للحصول علي براءة إختراع ، لابد من إعطاء كل المعلومات و التفاصيل لمكتب تسجيل البراءات كيف يعمل هذا المنتج و كيف تحصلت علي هذا المنتج.

الآن لدينا حزمة من الأشياء الأخري و التي يجب فهمها عن براءآت الإختراع ، هذه المعلومات التي تقدمها للجهة الرسمية يتم تداولها للعامة في حالة الحصول علي براءة الإختراع. وهذا يعني عندما تقوم بالتقديم للحصول علي براءة الإختراع ، ١) يجب عليك تقديم كل الأسرار عن طريقة عمل المنتج ، كيف وصلت لفكرة المنتج ، و ٢) متي تم التقديم و الحصول علي براءة الإختراع ، كل هذه المعلومات تصبح مملوكة للجميع. فقط تكون البراءة محمية وإذا قام أحد بمحاولة إنتهاك حق البراءة يمكنك مقاضاته بالقانون.

و هنا مربط الفرس ، و إذا نري تقليد البعض لمنتج بعينه وبما أن المنتج الأصلي واحد و هو الحاصل علي براءة الإختراع ولكن هنالك منتجات كثيرة متشابهة مما يجعل الناس يحتاروا في التعرف علي المنتج الأصلي.

هنالك شركات كثيرة لا تختار الحصول علي براءآت الإختراع لكي لا تقدم كل الأسرار المتعلقة بمنتجاتهم ؛ شركة الكوكا كولا مثال حي لمثل هذه الشركات. و معادلة الحصول علي مشروب الكوكا كولا لم يتم الحصول علي براءة الإختراع لها ، و إذا ذهبت للبقالة المحلية سوف تحصل علي الأقل علي ٥ مشروبات شبيهة للكوكا كولا ولكن طعم أي منها لايشبه طعم الكوكا كولا. وهذا لأن شركة الكوكا كولا لم تقم بتسجيل براءة إختراع لمكونات المشروب وفضلت أن تحتفظ بهذا السر الذي يجعل طعم الكوكا كولا طعم فريد.

و بالرجوع لشركة الطاقة ، والتي إختارت عدم الحصول علي براءة إختراع للتكنولوجيا المستخدمة لكي يتم الإحتفاظ بهذه الأسرار. ولذا هذه الأشياء حدثت في الماضي و الآن تحدث مع هذا الشريك لموقع سولاريو، ولذا لايمكننا التحدث عن أي تفاصيل لهذه التكنولوجيا. و فريق العمل في سولاريو منصب علي الأهداف و قد تحصلوا علي الشريك الأمثل. ولذا كونوا متشوقين ، هنالك المثير الذي يحدث و نحن كذلك متشوقين لمشاركة ما يمكن مشاركته متي ما أتيح لنا ذلك .

هذه هي الأشياء الأساسية التي أردت مشاركتها معكم .

فقط لأتكلم قليلا عن المنصات ، أعلم أن هنالك تحديات تحدث ، و فريق العمل يقوم بالوصول لحلول للذين لديهم تحديات ، فقط لعلمكم ، نقوم بإيجاد حلول حلول لهذه التحديات. و كما ذكر دان سوف تكون لدينا تحديثات في هذا الصدد قريبا. و كما أقول دائما يجب الإنتباه لموقع وازاب في مكان الإشعارات و كل ذلك سوف يتم نشره هناك قريبا.

الموضوع الأخير : موقع الكورة ( تونكل سوكر )

بكل تأكيد أود أن أهنئ كل الذين يشاركون في التونكل سوكر و يحالفهم الحظ ، و كذلك التهنئة لكل المشاركين من أجل المتعة! و في الحالتين كله جيد .

أعلم أن هنالك أسئلة عن التونكل سوكر و الجوائز العشرة الأولي. تذكروا هذه المرة الجوائز للعشرة الأوائل ، و ليس للمائه الأوائل ، و أعلم أن هنالك بعض اللبس البسيط هناك ، و المنافسات الأولي كانت ل ١٠٠ الأوائل ، ولكن هذه المرة فقط ل ١٠ الأوائل. يجب أن تفهموا بأن القائمة النهائية ل ١٠ الأوائل سوف تكون متاحة بعد إنتهاء المباريات.

لدينا ٤ مباريات متبقية في التونكل سوكر و كلها سوف تلعب في الأسبوع القادم ، و إذا عليك الإنتظار ربما لوقت أطول لتري موقفك. بالتأكيد التهنئة موصولة لكل واحد حالفه الحظ ، و هذا شئ رائع و سوف نوافيكم بكل المستجدات. و مرة أخري ، يمكنكم تخمين مكان الإشعارات ؟ مهلا ، سوف تجدونه في وازاب!

أريد أن أجعل هذا مختصرا لكي تحصلوا علي ملخص الحلقة التعليمية عاجلا. شكرا لكم جميعا ، نحن ممتنون لكل واحد منكم ، و نراكم جميعا في المرة القادمة. وازاب و مع التمنيات الطيبة للجميع ، مع السلامة

ضع نجاحك نصب عينيك ،

دان سيتجاست ، كيت كوزيكووسكي ، و فريق دعم وازاب


 

***

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

: https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***


 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي. التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت. شكرا لكم.


 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

***


 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2011 - 2019 للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.