ملخص ويبنار شبكة يونيكورن
بتاريخ 18سبتمبر لعام 2019 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي


 

هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة .  والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسباب.  ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية(إف .أوو . أر ).دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقعتونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني

ملاحظة من الدعم: يرجى ملاحظة  أن مزيد من المعلومات حول جميع المواضيع في هذه الخلاصة ، تم مشاركتها فيملخص ويبنار 16 سبتمبر 2019م ، والذي يتوفر أيضًا الآن ، ونحن نشجعك على قراءة هذه الخلاصة أيضًا إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

الموضوعات التي سيتم مناقشتها:
. 1تحديثاتتونكل سوكر
. 2تحديثات موني بون
3  . تحديثات الأكستشانج لليم والتوكينز المقابلة لليم ( تي كوينز)


وازب جميعاً ومرحبا بكم! ستكون ندوة اليوم مختلفة قليلاً عن المخطط الأصلي لها فلدينا العديد من الأشياء التي يجب التحدث عنها ، لذلك دعونا نبدأ.
أعلم أننا ذكرنا في البداية أن الموضوع الرئيسي اليوم سيكون عنالأكستشانج الجديد وسنتكلم بمزيد من التفاصيل ، ولكن على غير المتوقع  حدثت بعض التحديات الليلة الماضية والأكستشانجيحتاج إلى وقت إضافي قليل قبل فتحه.
سنخوض مع بعض الأشياء المهمة التي تحتاج إلى معرفتها قبل فتحها ، وكذلك ، سيتمكن 10 أشخاص محظوظين من المساعدة في الاختبار النهائي ، وسأشارك المزيد حول هذا الموضوع لاحقًا.
قبل أن ندخل في المعلومات حول الأكستشانج ، لدي بعض المعلومات المثيرة الأخرى التي يجب مشاركتها.

تونكل سوكر
TwnklSoccer

خلال آخر عدة ألعاب لعبناها فيتونكل سوكر، طلب العديد من الأعضاء طريقة ما للتحدث عن فرقهم المفضلة وألعاب كرة القدم بشكل عام. يسعدني اليوم أن أشاطركم بأن لدينا الآن مكانًا مخصصًا للقيام بذلك!
تونكل سوكر الآن في وازب !

هذا صحيح ، إذا قمت بتسجيل الدخول ، انقر فوق شعاروازبفي الجزء العلوي الأيسر للوحة القيادة ، ستتمكن من الوصول إلى منطقةالتونكل سوكر الجديدة وغرفة دردشةالتونكل سوكر المخصصة.

يمكنك الزيارة هناك مباشرة في:
https://twnklsoccer.wazzub.com


(للدردشة ، انقر فوق "دردشة" من القائمة أو انقر على الشعار في أعلى اليمين للوصول إلى منطقة لوحة القيادة)

هذا رائع - سنرى أنه تم إضافة رابط على موقعتونكل سوكر ، وبهذه الطريقة إذا لم تكن معتادًا علىوازب، ستتمكن من التحقق منه والدردشة مع الكثير من الآخرين المهتمين بما يحدث مع ألعاب كرة القدم. دائما خطوة بخطوة ، ويتم إصدارها اليوم فقط ، فأنت تحصل على المعلومات الساخنه مبكرا .
في وقت لاحق اليوم ، سنضيف بعض الملاحظات والأشياء الأخرى التي يمكنك من خلالها مشاهدة جداول الألعاب التي يتم لعبها وهذا النوع من المعلومات (ويمكنك إضافة موضوعاتك الخاصة أيضًا - تذكر أنها مخصصة لموضوعات كرة القدم أوتونكل سوكرفقط. اليوم هو في نهاية المباراة الأولى ، أعتقد أن المباراة الثانية تبدأ في الأول من أكتوبر ، كما ذكرت في اليوم الآخر ، هناك حوالي 16 لعبة يتم لعبها على مدار يوم أو يومين ، ثم تسير هادئة لفترة قصيرة ثم هناك 16 مباراة أخرى لعبت على مدى يومين وتمضي هادئًا مرة أخرى ، وهكذا تستمر حتى ديسمبر.

موني بون
MoneyPon

في أخبار أخرى مثيرة ، يتمفتح موني بون !

الآن كل شخص لديه طريقة أكثر أمانًا للدفع والهدايا عبر الإنترنت وغير متصل!

موني بون بسيط للغاية ، حيث تشتريموني وبن الذي تحتاجه بالعملة التي تريدهابالدولار ، اليورو، الدولار الأسترالي (وأكثر ، وبالطبع اليم ، ثم تحدد العملة التي يمكن استردادموني بون بها.
لذا ، على سبيل المثال ، إذا كنت تشتري بالدولار الأمريكي ، فيمكنك اختيار استرداد هذه الأموال باليورو أو الدولار الأسترالي ، أيا كان ، أو حتى استردادها بالعملة المحلية. لكن ، افهم ذلك ، إذا اخترت شراءاليمباستخدامموني بون ، فيمكنك فقط استرداداليم، لذلك هذا هو التحذير الوحيد.
بمجرد أن تقرر أي عملة تريد استرداد عملتك المشتراة بها ، فإنك تقرر ما إذا كنت أنت الذي تريد استردادها أم أنها لشخص آخر. كما ذُكر في اليوم الآخر ، إذا كنت ترغب في تقديمموني بون إلى شخص آخر ، فستحتاج إلىبيرنم ذلك الشخص الآخر. أعلم أنه كان هناك الكثير منكم ممن أرادوا تقديم هدية مباشرة إلى العائلة والأصدقاء ، أو لأفراد عائلةوازب، فهذه طريقة واضحة وسهلة للغاية للقيام بذلك الآن رسميًا.
الموقع متاح بلغتين للبدء: الإنجليزية والألمانية. وبالطبع ، سيكون هناك المزيد من اللغات المضافة خطوة بخطوة.
 سيتم تشغيل موقع الويب مباشرة في وقت ما اليوم ، وربما في وقت إجراء هذا الندوة هنا ، ولكن بالتأكيد في وقت ما اليوم. لذلك هذا رائع جدًا وفي الوقت المناسب لهدايا العطلات التي نحب جميعًا تقديمها.


ماذا يمكنك أن تفعل معموني بون ؟


- يمكنك إيداعموني بون في محفظةالبيرنم الخاصة بك.

- يمكنك استخدامه لشراءاليم ، على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في شراءاليم ، ولكن لا ترغب في الذهاب من خلال الأكستشانج ، يمكنك استخدامموني بون لشراءاليم الخاص بك بالعملة التي تريدها ، سواء كان ذلك ، دولار، يورو، دولار أسترالي أو أي شيء ، يمكنك بعد ذلك اختياراليم كعملة لاستردادها
- ثم عندما تذهب إلى محفظةبيرنم الخاصة بك ، يمكنك استردادموني بون (انقر فوق أيقونةموني بون بعد تسجيل الدخول) وسوف يتم وضعاليم الجديد فيالبيرنم الخاص بك ، ثم يمكنك إنفاقه كما تشاء من خلال نظامنا باستخدامالبيرنم
وبالطبع ، سيتم إضافة المزيد من الخيارات خطوة بخطوة ؛ هذا هو مجرد أول شيء نبدأ به ، وبالطبع ، كلما تقدمنا ​​، ستتوفر المزيد من الخيارات حول كيفية استردادموني بون الخاص بك.
لذا ، إذا كنت ترغب في شراءاليم ، لكنك لا ترغب في الذهاب إلى الأكستشانج ، أو إذا كنت ترغب في إهداء اليم فاستخدمموني بون ! 
قم بزيارة الموقع على

https://moneypon.com

 تحديثاتالأكستشانج بالنسبة لليم والعملات المقابله لليم

 


مهم للغاية - لا يحل هذا الأكستشانج محل الأكستشانج الذي يعمل عليه مجلس العملة  . يحقق مجلس العملة تقدماً جيداً ويعمل بجد وسيعمل الأكستشانج الخاص به  قريبًا بشكل كامل ، لكن هذه الأشياء تستغرق وقتًا طويلاً. لذلك ، في هذه الأثناء ، من المهم للغاية أن يكون لدينا وسيلة لشراء وبيعاليم وغيرها من العملات والرموز التي تعتمد على التونكل تشين ، ولهذا السبب يتم إطلاق هذا الأكستشانج قريبًا.
كما شاركنا في اليوم الآخر ، ستتمكن من شراء وبيعاليموكذلك العديد منالعملات المقابله لليم الأخرى مثلتيك وتي إم سي وتي في سيوتي اس اتش سي . وستكون أزواج التداولاليم / الدولار ، وبالطبع ، العملات المقابلة لليم

ـ , TEC / YEMTMC / YEM TVC / YEM , TSHC / YEM ,  -:  YEM

. نبأ عظيم لأولئك منكم الذين يرغبون في شراء المزيد من الرموزتي ام سي أوتي في سي من أجل شراء سيارة أحلامك أو إجازتك
 والخبر السار هو أنه بالنسبة للكثيرين ، ليست هناك حاجة لإنشاء حساب جديد. يعتمد هذا الأكستشانج على البرنامج النصي لـ

CryptoCoinStreet (CCS)

، لذلك بالنسبة لأولئك الذين لديهم حساب هناك ، يمكنك فقط تسجيل الدخول إلى هذا التبادل الجديد واتباع نفس إجراءات تسجيل الدخول إلى سي سي اس .

بعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها - كما كان الحال منذ بعض الوقت ، لدينا بعض القواعد القياسية لتداولاليم والتي لا تزال سارية ، ولكن تمت إضافة بعض التفاصيل الإضافية وسأشارك هذه التفاصيل معك الآن:
 
بالنسبة لليم
- عرض واحد للشخص الواحد كل 6 ساعات فقط
- الحد الأقصى للعرض علىاليم يمكنك وضع 25000 يم  لكل عرض
- لا يزال السعر الأدنىلليمعند 0.01 دولار أمريكي ساريًا
- بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تقديم عرض بيع أقل من أدنى عرض تم توفيره حاليًا في هذا الأكستشانج ، سيكون هناك حد أقصى للهبوط لهذا السعر الذي سينخفض ​​، والذي سيكون 0.0001 دولار أمريكي - أدرك أن أدنى سعر بيع لا يمكن أن يتجاوز عرض الحد الأدنى للسعر.
 
لجميع العملات المقابله لليم
- الحد الأقصى للعرض = 250 قطعة نقدية لكل عملة ، لذلك يمكنك بيع

 250 TEC و 250 TMC و 250 TVC

وكل عملةمقابله لليم مختلفة في نفس الوقت. إذا كنت ترغب في بيع عرض لجميع عملاتتي كوينز ( عملات المقابله لليم)المختلفة في نفس الوقت ، فيمكنك القيام بذلك
- نفس قاعدة 6 ساعات كما هو الحال معاليمالموضحة أعلاه عند تقديم عرض بيع
- الحد الأقصى للتنحي عن السعر الذي ينخفض ​​عن السعر الحالي المعروض في الأكستشانج ، إذا كنت ترغب في تقديم عرض بيع أقل من أدنى سعر فسيكون  0.01 يم حيث يتم تداول هذه العملات مقابلاليم


للتلخيص ، يتم تداولاليم مقابل الدولار الأمريكي ، بحيث يستند أدنى خطوة للأسفل بالدولار عند بيعاليم و مع تي كوينز، تستند أدنى خطوة للأسفل إلى اليم  .
كما ذكرنا سابقًا ، فإن هذا الأكستشانج هو ببساطة مكان وخدمة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شراء أو بيع اليم .
هل تفهم ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البيع ، يمكنهم سرداليم للبيع ، ولكن لا توجد عروض شراء ؛ بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الشراء ، يمكنهم فقط شراء أقل سعر معروض.
تذكر ، هذا مجرد حل سريع بسيط يستند إلى البرنامج النصيللسي سي اس و أنها لا تحل محل اكستشانج مجلس العملة ؛ سيكون اكستشانجمجلس العملةجاهزا بالكامل. هذا مجرد حل لمنحمجلس العملة الوقت الإضافي الذي يحتاجونه لإكمال الاكستشانج الخاص بهم حتى يكون قادر على العمل بشكل جميل ومثالي تمامًا من البداية.كان التحدي الكبير هو أننا نحتاج إلى اكستشانج فوري حتى نتمكن من رؤية بدايةاليمترتفع ، وهو ما يدور حوله هذا الاكستشانج الثانوي.
لذلك ، من الرائع أن يكون لدينا هذه الحلول لأن الجميع ينتظرون بصبر ونحن نقدر دعم الجميع وصبرهم بينما نعتني بكل هذه الأمور لمساعدة الجميع - نحن فريق ، نحن أسرة!
المختبرين
لقد تم اختبار هذا الاكستشانج الجديد من خلال اختبار ألفا الأساسي إذا جاز التعبير ، لكننا سنحتاج إلى مزيد من الفاحصين لإجراء الاختبار النهائي للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام قبل بدء البث المباشر.
(يرجى ملاحظة: تم تقديم إرشادات أثناء الندوة عبر الإنترنت ليتمكّن الفاحصون من الالتحاق بها ، ويتم ملء جميع أماكن الاختبار اعتبارًا من نشر الخلاصة ، شكرًا لك على المختبرين لمساعدتهم).
هدفنا وهدفنا هو أن البورصة ستنطلق مباشرة بعد انتهاء المباراة الأخيرة للاختبار ، ويمكن أن تبدأ في وقت مبكر من يوم الجمعة 20 سبتمبر 2019م أو قد تستغرق يومًا آخر أو نحو ذلك. تأكد من مراقبة منطقة الإعلانات فيالوازبللحصول على التحديثات.
لذلك ، كل هذا مثير للغاية للوصول إلى هذه النقطة ، وأنا أعلم كم كان التحدي بالنسبة لكل شخص ينتظر بفارغ الصبر - أنا معك يا رفاق ، لكن يجب أن نستمر في المضي قدمًا - أفهمها تمامًا وأحصل عليها ، ويمكن للتأخير أن تكون محبطة ، ولكن الأمور تحدثو

يحدث تأخير ، في الشركات حتى الشركات الكبرى مثلسونيوأبل، وكذلك في حياتنا اليومية ، يحدث تأخير ، لكن يجب أن نستمر في المضي قدمًا ، وهو بالضبط ما نفعله هنا.
هذا كل شيء لهذا اليوم ، شكراً لكم جميعًا للانضمام إلي ، ووواااازب، وكل التوفيق للجميع ، وسوف نراكم طوال الوقت القادم! مع السلامة

ضع نجاحك نصب عينيك ،
كيت كوزيكووسكي ، و
فريق دعمالوازبالخاص بك

 

 

***

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي.  التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت.  شكرا لكم.

 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكةيونيكورنمواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2011- 2019  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.