ملخص ويبنار شبكة يونيكورن
بتاريخ 21 نوفمبر لعام 2019 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي


 

 

هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركةوالسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسبابابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية (إف .أوو . أر ). دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت  فقط هو الملزم القانوني

 

 

المواضيع التي سوف يتم نقاشها :

١- شرح العقود الذكية

٢- رجوع موقع سولاريو

 

وازاب و مرحبا لكل الحضور !

لدينا بعض الأشياء الحلوة للحديث عنها اليوم ، أولا ، دان و المؤسسين يرسلون تحياتهم . دان لديه مشغوليات كثيرة و يقوم بالإهتمام بكل شئ ، ولذا بكل بكل تأكيد نقول له شكرا لكل شئ يقوم به لمساعدة تحريك كل شئ إلي الأمام .

اليوم ، سوف نتكلم عن المواضيع ذات الصلة بالعقود الذكية ؛ و سوف أجعل هذا مباشرا ، بسيطا و سهلا . لدي صورة توضيحية تشرح بإختصار الإجراء المتبع ، كما نعلم ، للعقود الذكية و سوف أقوم بالحديث عن كل نقطة بالتفصيل ، و بهذه الطريقة سوف نكون جميعا في نفس المستوي لفهم ما نتكلم عنه .

 

 

 

 

العقد الذكي في تونكل شين

  • العرض
  • الحجز
  • التفعيل   أو الإلغاء  ( إنهاء العقد الذكي )
  • الإستكمال   أو الإلغاء ( إنهاء العقد الذكي )
  • التنفيذ  ( إنهاء العقد الذكي )
  • التسليم

 

 

في الأعلي ترون العقد الذكي في التونكل شين ؛ من المهم أن تفهموا أن هذا الإجراء بسيط .

خطوات شرح إجراء العقد الذكي ( بالرسم البياني ):

١ – ( العرض ) كما نعلم جميعا ، نقوم بعمل عرض إما في تونكل ستيت ، تونكل شوب ، تونكل كارز ، نادي العطلات العالمي أو في بعض المواقع الأخري مستقبلا. و هذا العرض يكون بإختيارك  لسيارتك ، كما في موقع التونكل كارز ؛ أو يقوم أحد بإقتراح منتج و نقوم بإدراجه في موقع التونكل شوب ؛ أو في حالة نادي العطلات العالمي ، تكون هنالك عطلة معينة يتم عرضها ؛ أو في التونكل ستيت يتم عرض عقار معين .

الآن ، في كل ما سبق ، هنالك عرض تم عمله !

٢-  ( الحجز ) هنا ، تقرر إذا كنت تريد أن تأخذ العرض  و تقوم بحجزه . الآن ، عندما تقوم بالحجز ، فإنك تقوم بقبول هذا العرض و تضع سعر هذا العرض في الإسكرو . ووضع السعر في الإسكرو هو تصريح ضمني بإنك تريد شراء ما تم عرضه.

٣-  ( تفعيل أو إلغاء  ( إنهاء العقد الذكي )  ) الآن بالطبع ، مع عقوداتنا الذكية لدينا بعض القوانين مثل ، سعر اليم المحدد أو المدة الزمنية المحددة للعقد الذكي . ولذا ، عند مقابلة هذه القوانين قيمة اليم مع المدة الزمنية المقررة ، فإن العقد الذكي يتم تفعيله .

الآن ، في حالة عدم إستيفاء شروط العقد الذكي ، كما نعلم ، فإن العقد يتم إلغاءه ، و تحصلون علي ١٠٠% إسترداد لقيمة الشراء الموجودة في الإسكرو . و تعلمون في بعض الأحيان نقوم بتقديم خيارات أخري مثل تمديد العقد للمنتج أو العقار المعني ، و الخيارات تكون متاحة للجميع ، و إذا تم رفضها فإنك تحصل علي إسترداد كامل للمبلغ في حالة إلغاء العقد الذكي .

و هذه هي الخطوات من ١ – ٣ في إجراء العقد الذكي .

 

٤- ( الإستكمال أو الإيفاء بالمتطلبات أو الإلغاء ( إنهاء العقد الذكي ) ) الآن ، إذا تم تفعيل العقد   يجب إستكماله . ماذا يعني إستكمال العقد ؟،

 من جانب آخر ، يعني هذا نحن ، كشركة ، فيما يخص العقار أو المنتجات من خلال تونكل شوب ، أو تونكل كارز ، العطلات أو أي شئ آخر مستقبلا ، عندما يتم تفعيل العقد الذكي ، لابد من الذهاب و الجلوس مع الشركات و البائعين لإستكمال العقد ، و التفاوض حوله ،  إستكمال العقد مع الجهات المختلفة .

و في الجانب الآخر ، نعلم ، أن هذه الصفقات يمكن أن تحتوي علي أشياء لابد أن تقوم أنت ، كحاجز ، أن تستوفيها .

الآن ، و كمثال التونكل شوب ، نعلم أن هنالك ضرائب  أو مصروفات توصيل أو تركيب ، و كل هذه المصروفات لابد من أن تدفع بالعملات الورقية ، و هذه هي مسئوليتك للإيفاء بها . و بالطبع  كلنا يعلم أن هذه المصروفات التي يجب دفعها بالعملات الورقية موضحة في العقد الذكي .

وهكذا ، عندما تكون لدينا أشياء لابد من إستكمالها ، يجب علينا التأكيد مع المشتري ( أنت ) بإنك لديك الرغبة لإستكمال مايليك من إلتزامات ، و بالطبع نقوم بالتفاوض مع البائع ، لإستكمال إتمام الصفقة ؛ ولذا نحتاج للجهتين لإستكمال كل شئ ، و في حالة فشل كل من الطرفين في إستكمال الإلتزامات ، فإن العقد يتم إلغائه و يتم الإسترداد الكامل للقيمة الموجودة في الإسكرو.

 

٥-  ( التنفيذ  ( إنهاء العقد الذكي ) ) الآن هنا ، إذا تم الإستيفاء بكل الخطوات في الفقرة ٤ ، فلدينا التنفيذ ، بما يعني إنتهاء العقد الذكي ، و يعتبر العقد الذكي تم إستيفاءه بين البائع و المشتري .

الآن ، عندما نتحدث عن التونكل ستيت ، بائع حق التملك الجزئي ( الفور ) ، هي شركة التونكل ستيت ، و تقوم مقام بائع حق التملك الجزئي ؛ ولكن في حالة التونكل شوب ، فالبائع هو صاحب المنتج الذي تريد شراءه . و هنا نعطيكم مثالا ، إذا كنتم تعيشون في فرنسا و نتحدث عن جوال الآيفون ، في هذه الحالة ، البائع يمكن أن يكون وكيل معتمد في فرنسا أو أوروبا ( في أوروبا ، كنطاق دول الإتحاد الأوروبي ، لديك الإمكانية للبيع خارج نطاق حدود الدولة التي تعيش فيها و بإجراءات بسيطة ) ، و يمكن أن تمر بتجربة مثل هذه ، و في كل الأحوال نتحدث عن وكيل محلي معتمد لبيع المنتجات الأصلية

من المهم ، أن تفهم إنك لاتقوم بالشراء من شبكة اليونيكورن أو إحدي شركاتنا المنضوية تحتنا عندما نتحدث عن هذه الأشياء . كما ذكرنا آنفا ، الإستسناء الوحيد عندما تقوم بشراء حق التملك الجزئي من التونكل ستيت ، هنا فقط تقوم بالشراء من  إحدي شركات اليونيكورن .

يجب أن تفهموا فقط بإننا نقوم بتقديم الخدمة ؛ نقوم بالربط بين المشتري ( أنت ) ، و البائع و إجراء التفاوض لكي تقوم بدفع القيمة الصافية أو سعر التجزئة المحددة من قبل المصنع أو المنتج بالعملة الرقمية ( كمثال ، بعملة التونكل للتسوق – تي أس أتش كوين ) ، والتي تقوم بدفعها من خلال موقع

(www.twnkl.shop);

لذا ، من الضروري أن تفهم أنك تشتري من البائع و ليس من اليونيكورن أو إحدي الشركات التابعة لها .

هذا مهم جدا لبعض الأسباب المختلفة :

١ -  و خاصة عندما نأتي لمنتجات كالسيارات مثالا ؛ لأنك تقوم بالشراء مباشرة من البائع المحلي أو المصنع ، بداية ، لديك غطاء و مسوغ لطلب الضمانات الكافية للمنتج ، إذا كانت سيارة أو ضمان للمنتج ، أي كانت ، لديك غطاء لطلب الضمانات ، لإنك تشتري مباشرة من البائع أو المصنع .

٢ – الآن ، هذا يتضمن أيضا حق حماية المستهلك ، مثال ، إذا قمت بشراء سيارة ، و لأي من الأسباب إكتشفت بعد مرور عدة شهور أن هنالك شئ ما ليس جيدا في السيارة ، فإنك لابد من إرجاع السيارة للبائع و طلب إصلاح العيب و الملاحظات مع البائع مباشرة . مما يعني إنك خلال هذا الإجراء تضمن حق حماية المستهلك ، بإعتبار إنك تقوم مباشرة بالشراء من البائع .

٦ – ( التسليم ) الآن ، يجب أن تفهم مع إنتهاء التنفيذ ، هذا لايعني بالطبع التسليم .

مع منتجات التونكل شوب ، فإن موعد التسليم المبدئي يكون بنهاية المدة المقررة في العقد الذكي ، ولكن ، هذا يمكن أن يختلف عندما يتم تفعيل العقد في اللحظة الأخيرة ، و التفعيل في حد ذاته يمثل الخطوة ٣ ، و لذا لابد من إستكمال الخطوات ٤ و ٥ قبل التسليم .

وهذا يعني ، بعد التفعيل ، يمكن أن تخلد للراحة و الهدوء علما بأن هنالك خطوات متبعة لتفعيل العقد الذكي ، و سوف تشعر بالإرتياح بأن العقد تم تفعيله و إنك علي بعد خطوة من إستلام المنتج ، و كم هذا رائع !

وهكذا ، يجب أن تفهموا ، بالنسبة للعقود التي تم تفعيلها ، بأنها في مرحلة التفعيل ، ولابد من خطوات لوصولها لمرحلة التسليم . ومهما كان ، في بعض الأوقات سوف تأخذ بعض الوقت في مرحلة إستكمال العقد من الجانبين ( المشتري والبائع ) ، وهكذا ، قد تحتاج أنت ( كمشتري ) لكي تدفع الرسوم  أو ما إلي ذلك ، قد يكون هذا محتملا ، ولكن مع العقد الذكي الذي يعطيك الوقت الكافي . و ، مع البائع أو المصنع  أو الوكيل ، قد يحتاجون لبعض الوقت ، هنالك بعض المنتجات كساعات رولكس ، يتم تصنيعها بصورة فردية عند الطلب ، و هذا قد يحتاج لفترة ٦ – ٨ أسابيع قبل أن يتم تسليمها . وكذلك السيارات ، مثال ، عندما تقوم بحجز سيارتك ، بعد تفعيل العقد الذكي ، نقوم بالتفاوض مع الوكيل المحلي لإستكمال العقد .

الآن ، و إستنادا علي نوع السيارة التي تم إختبارها ، قد تكون هنالك ظروف خاصة . سوف أعطيكم بعض الأمثلة هنا في أمريكا ، كمثال ، إحدي الصيحات في عالم السيارات هنا الآن سيارة كورفيت  سي ٨ موديل ٢٠٢٠ ، ولكن كان هنالك إضراب للعمال حدث قبل فترة مضت ، ما يعني كل العاملين في تصنيع و تجهيز هذه السيارات ، رفضوا العمل مطالبين بحقوقهم من صاحب المصنع ، مما ترتب عليه عدم التصنيع خلال تلك الفترة و بالتالي لم تكن هنالك سيارات للتسليم ، مما يعني أن زمن التسليم تأخر بعض الشئ ،لأشياء أخري لم تكن في الحسبان . هذه بعض الأمثلة و التي لايمكن التحكم فيها ، و حقيقة ( كما تم شرحه في المثال ) ، حتي صاحب المصنع لايمكنه التحكم فيه .

ولذا ، لابد من أن نفهم أن العالم الذي نعيش فيه ، قد تحصل فيه بعض هذه الأشياء ، ولكن هذا لابعني أن نقول " أن الأشياء التي خارج النافذة ، يجب أن ننساها ، ولا يمكن الحصول عليها،" بالطبع لا، فقط تعني أن للحصول علي أي شئ لابد من التحلي بالصبر، و هذا كل مايجب عمله.  

المثال الآخر مع السيارات ؛ إذا كنت تطلب نوع من السيارات بمواصفات خاصة ، كسيارة لامبورغيني  أو إحدي السيارات الفخمة ، تريد فيها أشياء خاصة كمثال ، و هذا يتطلب أن يتم تصنيعها خصيصا لك – عندما نتحدث عن لامبورغيني ، يا هذا ، في بعض الأوقات  قد يستغرق تصنيعا زهاء العامين . بصورة عامة إذا كنت لا تطلب شيئا مثيرا و مشوقا ، فإن الزمن قد يكون قصيرا؛ للسيارات المستخدمة لدي عامة الناس ، فعادة يكون الزمن مابين ٦ – ٨ أسابيع ، في هذا النطاق ، و عندما يتم تصنيع سيارة خصيصا لك ، ومرة أخري ، كل المتغيرات المختلفة يمكنها أن تحصل قبل أن يتم تسليم السيارة لك .

ولكن ، يجب أن تفهم أن مرحلة تفعيل العقد شئ يجب أن تفرح له و تشعر بالراحة و الطمأنينة ، و هذا يعني أن الأشياء التي كانت معلقة في الهواء تم حلها ، و هذه الجزئية تمت ، و الآن فقط إستكمال بقية الخطوات في هذا الإجراء .

مرة أخري ، يجب أن تفهموا ، كما ذكرت ، التسليم يحصل مباشرة من البائع ، وهنالك بعض الأشياء التي لايمكن أن نتحكم فيها نحن أو البائع أو المصنع .

كذلك يجب أن تفهم ،؛ بالحديث عن العطلات ، كمثال لدينا ٢ من العطلات تم إدراجها ، و بما إنهما تم حجزهما  الآن ؛ و هذه العطلات سوف يتم تنفيذها في الربع الثاني من عام ٢٠٢١ . ما الذي سوف يحدث إذا تم تفعيل العقد في الربع الأول من العام ٢٠٢٠ ؟ والآن ، هذا لايعني أن العطلة سوف يتم جدولتها بمجرد تفعيل العقد ؛ و العطلة سوف تكون قائمة في مواعيدها المفترضة ، و كمثال ، و حتي ولو في وقت لاحق إذا كنت تقوم بالحجز لعطلتك الخاصة ، و تم تفعيل العقد الذكي ، هذا هو الوقت الذي سوف يقوم خبير السفر بالتواصل معك ، وسوف تقوم بإكمال حجز عطلتك ، ما يعني بعد فترة من تفعيل العقد الذكي ، سوف تقوم بالسفر لقضاء عطلتك . وهذا يعني إنك يمكن أن تتحكم و تتخذ القرار بالقيام بعطلة أحلامك ، و هذا كمثال .

إذا كانت هنالك رحلة تم التخطيط لها مسبقا ، فإنها تقوم في مواعيدها التي تم التخطيط لها ، لذا يجب أن نفهم ذلك .

الآن ، عندما نتحدث عن تسليم السيارات ، أول زمن للتسليم بإنتهاء مدة العقد الذكي . مرة أخري ، إذا تم تفعيل العقد في اللحظة الأخيرة ، ربما يعني هذا مزيد من الوقت للإستكمال و إستيفاء كل المتطلبات إستنادا علي نوع السيارة التي طلبتها ، و ماهي الميزات الخاصة و الخيارات التي تريدها و التي تحتاج للمزيد من الوقت كذلك ، يجب الإنتباه لكل هذه الأشياء .

عندما نتحدث عن تسليم المنتجات في موقع التونكل شوب ، فأول تأريخ للتسليم هو نهاية العقد الذكي ، ولكن مرة أخري ، هذه فقط إذا كان هنالك وقت كافي بين تفعيل و إنتهاء العقد ، لكي يكون هنالك متسع للإستكمال و إستيفاء شروط العقد .

الآن ، فقط في العقارات يمكن أن يحصل تسليم حق التملك الجزئي ( الفور ) قبل إنتهاء مدة العقد الذكي ؛ و هذا يمكن أن يتم إذا نحن ، كمجموعة شركات ، إذا كانت هذه العقارات تحت تصرفنا و نتحكم فيها ؛ و بالطبع ، فإن العقد الذكي يتم تفعيله . لأن ، الإختلاف بين التونكل ستيت و العقد الذكي الآخر الذي يتبع للمواقع ( التونكل شوب ، التونكل كارز ، و نادي العطلات العالمي ) ، مع التونكل ستيت ، ليست هنالك ضرائب إضافية أو رسوم مستحقة الدفع قبل أن يتم تفعيل و تسليم حق التملك الجزئي ( الفور ) ، ولكن بالطبع ، لابد أن تقوم بدفع كل ما يليك من ضرائب و رسوم ( علي حسب سياسات البلد التي تعيش فيها ) ، كما تعلمون ، و هذا مؤكد . ولكن هنا نحن نتحدث عن التونكل ستيت ولا تقوم بدفع ضرائب إضافية أو رسوم قبل تسليمك حق التملك الجزئي ( الفور ) .

وهكذا ، الأخبار السارة عن هذا ، في التونكل ستيت ، هنالك عقارين الآن تحت تصرفنا !

العقار الأول ، هو العقار الأول الذي تم شراءه باليم و يقع في منطقة شيمنز ، مقاطعة ساكسونيا ، و تحديدا هو العقار الثالث الذي تم إدراجه في التونكل ستيت ؛ عندما تنظر من أسفل صفحة العقارات المدرجة ، سوف تلاحظ أن العقد الذكي سوف ينتهي في يناير ٢٠٢٠ م . ولكن العقار الآن تحت تصرفنا ، و العقد الذكي تم تفعيله و تنفيذه !

العقار الثاني من منطقة ميرين ، مقاطعة ساكسونيا ، و كان العقار الأول الذي تم طرحه في موقع المزادات التونكل بيدز مقابل اليم . ولذا فإن العقارين الآن تحت تصرف الشركة ، فإن العقد الذكي تم تفعيله و تنفيذه !

الآن ، الأخبار السارة هي ، غدا ( ٢٣ نوفمبر ) ، سوف تجدون تحديثات بالنسبة للذين قاموا بحجز هذين العقارين ، سوف تشاهدون في قائمتي الحجز و حق التملك الجزئي ، لأنه تم تفعيل العقد ، سوف تتحول من الحجز إلي الإستكمال ، و التنفيذ و التسليم .

لذا ، لذا حجوزاتكم لهذين العقارين سوف تختفي من صفحة الحجز ، لأنها سوف تتحول لصفحة حق التملك الجزئي ( الفور ) . و بالطبع ، سوف تجدون دائما فاتورة عندما يتم تسليم شئ من البائع . في حالة التونكل ستيت ، سوف تحصل علي هذه الفاتورة في صفحة حق التملك الجزئي ( الفور ) ؛ و في حالة التونكل شوب ، التونكل كارز ، أو نادي العطلات العالمي ، فإن الفاتورة سوف تكون من البائع ، إذا كان وكيل سيارات أو بائع منتحات بالتجزئة أو أي من هذا القبيل ، فإن الفاتورة سوف تكون من البائع عند التسليم . يجب التنبه لذلك .

كذلك ، أخبار سارة ، الكثير من الأشياء السارة تحدث لنا جميعا ، و قبل أن نختم هذه الحلقة التعليمية اليوم ، لدي تحديث سار لأعرضه لكم – يمكنكم مشاهدته !

( كيت قامت بعرض فيديو دعائي للسولاريو ، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو علي

https://solario.online

هذا صحيحا ، سولاريو سوف يعود قريبا ، و في الحقيقة ، في حدود يوم ١ ديسمبر ، سوف يعود مجددا ، ماذا هنالك ، إنه أفضل بكثير من ذي قبل !

لأنه ، كما تشاهدون ، ليس عن تكنولوجيا واحدة ( الطاقة الشمسية ) ، ولكن الآن ، سوف يكون مزيج من تكنولوجيات صديقة للبيئة ، كمثال ، أحداها المزيج بين الطاقة الشمسية و تخزين الهايدروجين و تكنولوجيا النانو ! هذا ، مشوق كثيرا .

توكين السولار سوف يظل جيدا لما يعادل ال ١٠٠ كيلواط ساعة من الطاقة النظيفة ، و بالطبع ، كما تم الإعلان عنه مسبقا ، سوف يتم تسليمها بعد ١ يناير ، ٢٠٢٢ م ، مكان تواجدها . و إذا كانت الطاقة غير متوفرة في منطقتك أو لأي سبب آخر ، إذن تستطيع ، إذا أخترت أن تحصل عليها إستخدام فوشير كل توكين للحصول علي تخفيض ١٠ دولارات للحصول علي التكنولوجيا .وهذا يعني ، كمثال إذا كان لديك مسكن ، و تريد أن تستجلب الطاقة الشمسية لمنزلك ، و لم تكن الطاقة متوفرة في منطقتك ، يمكنك إستخدام بعض التوكينز كفوشير تخفيض ١٠ دولارات بمعدل التوكين و الدفع للتكلفة المبدئية للحصول علي التكنولوجيا لمنطقتك ، ومن ثم ، و بوصول التكنولوجيا لمنطقتك يمكنك الحصول علي الطاقة مجانا ، علاوة إنك سوف تكون مبادر و دافع للآخرين للحصول علي الطاقة في منطقتك .

الآن ، لدينا بعض النقاط المهمة عن ذلك : وكما مع أي شئ آخر ( بإستسناء حق التملك الجزئي في التونكل ستيت ) ، إذا كانت هنالك أي ضرائب  أو رسوم تركيب ( في بعض الدول لايسمح بتركيب أي شئ بمفردك  - يجب أن يتم التركيب من قبل جهة مفوضة ) ، وهكذا ، في مثل هذه الحالات ، التي تلزم بدفع أجرة النقل ، أو الضرائب / الرسوم ، أو رسوم التركيب ، أو أي من الرسوم الأخري ، يستوجب عليك دفعها بالعملة الورقية . ولكن ، السعر الصافي ، هو ما يمكن أن تستخدم مقابله السولار للحصول علي التخفيض . الآن ، و كما ذكرت ، عندما تقوم بالدفع للحصول علي التكنولوجيا لمنطقتك ، فإن الطاقة التي تستلمها من هذه التكنولوجيا سوف تكون مجانا لك ! و هكذا ، هذا رائع وحافز كبير للذين يريدون المشاركة و نقل التكنولوجيا النظيفة لمناطقهم .

و أيضا ، لديك الخيار ، لبيع توكين السولار، سوف نخبركم بمزيد من التحديثات متي ما توفرت في المستقبل .

الآن ، يجب الإنتباه لبعض الأشياء :  كما ذكرت آنفا ، موقع السولاريو سوف يعود في بداية ديسمبر ، و سوف يكون توكين السولار متاحا للشراء . لكي تكونوا منتبهين ، من جملة ال ٥٠ مليون توكنيز التي تم تدشينها ، فقط تم بيع حوالي ١٥ مليون توكينز، و لذا هنالك الكثير مازال متبقيا ( حوالي ال ٣٥ مليون توكنيز )  سوف تكون متاحة للشراء . الآن ، و بمجرد رجوع موقع السولاريو في ١ ديسمبر ؛ سعر البيع للتوكين الواحد سوف يبدأ بسعر ٢.٥ دولار .

و ، و بما أنه لدينا حوالي ٢٥ شهر و حتي يناير ، ٢٠٢٢ م ، السعر سوف يرتفع بواقع ٠.١٠ سنت عن كل شهر ، في الشهر الأول ، كمثال ، ١ ديسمبر ، سوف يكون السعر ٢.٥٠ دولار؛ ١ يناير ٢.٦٠ دولار ؛ ١ فبراير ٢.٧٠ دولار و هكذا ، و هذه الأشياء التي سوف تعمل مع موقع سولاريو ؛ و هكذا هنالك أشياء مثيرة الآن !!!

لذا ، كل من قام بحجز هذه العقارات الأولي في موقع التونكل ستيت ، بكل تأكيد ، قوموا بمراجعة حساباتكم .

شكرا لكم كثيرا ، أتمني لكم قضاء أطيب الأوقات فيما تبقي من يومكم أو ليلتكم ، و نراكم جميعا قريبا . وازاب ، كل الأمنيات الطيبة .

ضع نجاحك نصب عينيك

كيت كوزيكوسكي ، و فريق دعم وازاب

 

***

 

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

 (سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

 (ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

:  HYPERLINK "https://www.safe.zone/"https://www.safe.zone

 (سداسي اذاعة العروض)

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعيالتحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرتشكرا لكم.

 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2019  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.