ملخص ويبنار شبكة اليونيكورن
30 من نوفمبر لعام 2019م
تقديم كيت كوزيكووسكي


 

هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركةوالسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسبابابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية (إف .أوو . أر ). دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت  فقط هو الملزم القانوني

 

الموضوعات التي سيتم مناقشتها

. 1تحديثات  عن سولاريو

. 2التوابل الطازجة المحدودة / عرض حصري للمنتج

وازب وأهلا بكم! شكرا للجميع على وجودهم هنا اليوم. يرسل دان والمؤسسين تحياتهم لكم وقد عملوا بجد لفعل بعض الأشياء الرائعة التي سنسمع عنها اليوم ، لذلك نشكرهم على كل ما يفعلونه من أجلنا جميعًا و نحن معًا نعمل على خلق نجاح رائع لمشاركته معكم . لدينا العديد من الأشياء الرائعة لمشاركتها معكم ، وأنا متحمسة جدًا لمشاركتها معكم جميعًا اليوم.

اذا هيا بنا نبدأ. لدينا بعض المشاريع الرائعة التي يجب مشاركتها والتي تحدثت عنها مؤخرًا ، لكنني سأدع الفيديو يشرح لك ذلك.
)تقوم كيت بتشغيل مقطع الفيديو الدعائي لسولاريو  الموجود على

 https://www.solario.online/

 

هذا صحيح ، نحن نتحدث عن سولاريو !كما يظهر في هذا الفيديو التقديمي ، فإن سولاريو  متعدد الأوجه ، لذلك دعونا نتعلم المزيد عن ذلك معًا.

 


رؤيتنا


مشروع سولاريو هو ثورة  من ثورات  الطاقة. حيث تحول كل منزل ، وكل سيارة ، والعديد من الأجهزة الأخرى إلى

 Micro Power Plants

، وربطها لإنشاء شبكات مايكرو باور محلية ، وفي نفس الوقت ، تقوم بتخفيض تكاليف الطاقة بشكل كبير.
تخيل عالما تتاح فيه الطاقة عندما تحتاج إليها و حيث تحتاج إليها ، دون تلويث كوكبنا الجميل. هذه هي فرصتك لإحداث تغيير - ادعم ثورة الطاقة!

هذا الفيديو القصير التالي (متوفر على الموقع الإلكتروني عند إطلاقه كما هو موضح في النموذج بالحجم الطبيعي أعلاه) ، من جيريمي ريفكين حول ثورة الطاقة. الآن ، أريد أن أوضح أننا لسنا تابعين لجيريمي ريفكين (أو أي شخص آخر مرتبط بالفيديو) بأي شكل من الأشكال ؛ لقد أنشأ هذا الفيديو المذهل للتو والذي يفسره بشكل جميل ، (لذا ، يمكنك التحقق منه لاحقًا عندما يكون متاحًا على الموقع).


إذن ، ما هي مهمة سولاريو؟



مهمتنا


في سولاريو, ، نحن نسعى جاهدين للحصول على الطاقة النظيفة والمتجددة بنسبة 100 ٪ في جميع أنحاء العالم.و بفضل تقنية  سولاريو الفريدة الخاصة بنا ، والتي تزيد فعاليتها حتى ثلاثة أضعاف عن الأنظمة الكهروضوئية العادية ، لدينا القادره على تحقيق ذلك. انضم إلى حركتنا الآن ، ونحن قادرون على تثبيت شبكات 

          Micro Power Grids

في كل بلد وكل مدينة وكل حي. معاً ، يمكننا تغيير العالم من خلال توفير طاقة خضراء رخيصة أو حتى مجانية لكل أسرة.

والآن ، لدي شريط فيديو سريع آخر يجمع هذا أيضًا (متاح على موقع الويب عند إطلاقه كما هو موضح في النموذج بالحجم الطبيعي أعلاه) ؛ إنه من جرين بيس  يُظهر لنا أيضًا حول ثورة الطاقة ، ومرة ​​أخرى ، نحن لسنا منتمين إلى (جرين بيس أوأي شخص آخر مرتبط بالفيديو) ، لقد أنشأوا للتو فيديوًا جميلًا آخر يصفه جيدًا للغاية (لذلك راجعه لاحقًا عندما تكون متاحة على الموقع).

 


إذن ، كيف نجعل سولاريو تكنولوجيا الطاقة الخضراء ممكنة؟



التكنولوجيا الخاصه بنا


في سولاريو نجمع بين أفضل ما في تقنية النانو وتكنولوجيا الطاقة الشمسية وتكنولوجيا بلوكشين. وبالتالي ، نحن نخطط لإنشاء شبكات صغيرة ، تخدم الأسر والشركات في جميع أنحاء العالم بالطاقة الرخيصة والنظيفة.

بدءًا من الربع الثالث من عام 2021م   سيتم تثبيت تقنية سولاريو  في المزيد والمزيد من البلدان ، واعتبارًا من عام2022م ، سنبدأ في توصيل الطاقة الشمسية إلى المنازل الخاصة.

تعتمد تقنية سولاريو على تقنية نانو الفريدة من نوعها ، حيث تقوم بطلاء مادة متينة بطبقات رفيعة جدًا من مزيج له  براءات إختراع متعدد لطاقة سولار .

في الصورة ، يمكنك أن ترى نموذجًا أوليًا تم إنشاؤه من خلال هذه العملية ، لكنني أريد أن أوضح أن هذا النموذج الأولي كان تحديداً نموذجًا أوليًا لاختبار التكنولوجيا نفسها

 انها ليست صورة للتكنولوجيا النهائية التي ستكون لكن الخبر العظيم هو أن هذه التكنولوجيا قد مرت بمرحلة النموذج الأولي ، والآن هم في المرحلة التالية.

 

 

 

ونتيجة لذلك ، فإن وحداتنا الشمسية تعمل بكفاءة عاليه تصل إلى ثلاث اضغاف الكهرباء التي تنتجها الأنظمة الكهروضوئية العادية  وفي الوقت نفسه ، نقوم بتخفيض تكاليف الإنتاج بنسبة خمسه وعشرون %   على الأقل بسبب دورة الإنتاج الأسرع بكثير دون استخدام أي تكلفة باهظة باستخدام السيليكون. واعتمادا على نفس التكنولوجيا فإن  رقاقات سولاريو يمكن تصميمها بوظائف متعددة مثل الإضاءة والتدفئة والطبخ وتخزين الطاقة. تخيل مبنى يقوم فيه خارج السطح والواجهة بإنتاج وتخزين الطاقة النظيفة ، بينما يتم في الداخل استخدام تقنياتنا للإضاءة والتدفئة والطهي. يمكنك أن ترى صورة لنموذج متعدد الوظائف يمسك الطاقة ، ويحولها إلى ضوء ويخزن تلك الطاقة ، كل ذلك في نفس الوقت. وذلك لأن الطبقات رقيقة للغاية ، بحيث يمكن دمجها للاستخدامات المتعددة جميعها على نفس الجهاز. على سبيل المثال ، تخيل أن لديك متجرًا يستخدم أضواء النيون. الفرق هو أنه بديل لوجود مصدر طاقة خارجي ، يمكنك جعل تلك المصابيح تجمع الطاقة فعليًا خلال النهار وتخزين تلك الطاقة ، لذلك في الليل ، يمكنك استخدام هذا أنه جميل وبسيط  ايضا/ تشغيل ضوءك! وهذا مجرد واحد من الاستخدامات العديدة - إنه أمر مدهش للغاية ، وبالتأكيد هذا ثوري!

 

 

أبرز مميزات تقنية  سولاريو

 

  • ثلاث مرات أكثر فعالية من الأنظمة الكهروضوئية العادية

على الاقل خمسه وعشرون في المائه ارخص من اى نظام اخر يستخدم نفس قوه الخروج للكهرباء يمكننا القول فى كمثال لديك نظام الواح خمسه كيلو وات ساعه للطاقه وبعد ذلك لديك نفس النظام ولكن من تكنولوجيا سولاريو نفس القوه والكفاء

  • ولكن أرخص بنسبه خسمه وعشرون فى المائه نعم انها سولاريو مائه فى المائه طاقه نظيفه
  • عملية التثبيت سهلة
  • متعدد الوظائف -
  • متعددة الوظائف تجمعما بين الطاقة وتوليد الضوء والتدفئة أو الطهي وما إلى ذلك ، ويمكن تخزين هذه الطاقة جميعًا في نفس الجهاز.
  • أداء بنسبه مائه فى المائه فى اشد واقسى درجات الحراره ٪ -50 إلى +150 درجة مئوية (أساسا ، -60 إلى +300 درجة فهرنهايت(
  • خالية من السيليكون )فعالة من حيث التكلفة بالإضافة إلى الفوائد الأخرى(
  • لا تحتاج إلى أشعة الشمس المباشرة - يمكن أن تعمل عندما تمطر او تتساقط الثلوج او بالغيوم ، وعندما لا يكون ضوء الشمس مواجهًا مباشرةً لوحدات تقنية سولاريو  مثل جدار مواجه للشمال على سبيل المثال.

 

الجدول الزمني لسولاريو :

  • Q4 / 2019

إطلاق موقع  سولاريو  (في وقت متأخر من يوم الثلاثاء ، 3 ديسمبر بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة).

  • Q1 / 2020

 لأول عقود مصنع في أوروبا 

 ستستغرق سنة واحدة تقريبًا حتى يتم إعداد كل شيء مع هذا المصنع في أوروبا قبل أن يبدأ الإنتاج.

  • Q1 / 2021

 بدء الإنتاج - بالطبع ، عند بدء الإنتاج لا يعني ذلك أنك تنتج 5 ملايين وحدة في وقت واحد ؛ يجب اختبار المنتجات ، يجب إجراء اختبارات مراقبة الجودة وما إلى ذلك ، لذلك من المتوقع في الربع الثاني من عام 2021 ، أنه سيتم إنشاء المزيد من المصانع في العديد من أجزاء العالم الأخرى.

  • Q2 / 2021

 بدء المصانع الإضافية في إفريقيا وآسيا وأمريكا والهند وأستراليا والقارات المختلفة في جميع أنحاء العالم في الافتتاح خطوة بخطوة.

  • Q3 / 2021

التركيب الاولى لسولاريو

مرة أخرى ، اختبار المنتج وإثبات هذا المفهوم ، والتأكد من أن جميع الأخطاء قد تم القضاء عليها وما إلى ذلك.

  • Q1 / 2022

سولاريو يمكن استبدال فوشر بالكهرباء أو المعدات.كما ترى ، كل شيء يتحرك للأمام مع توقيت ممتاز.

 

سولاريو فوشر ( سولار توكين)

  • خمسين مليون متوفر في المجموع
  • أربعة عشره  مليون + بيعت بالفعل
  • ستبدأ أسعار الإيصالات المتبقية من 2.50 دولار أمريكي )يمكن دفعها بعملة فيات )بالدولار الأمريكي ، اليورو( ، إلخ أو اليم (YEM
  • + 0.10 دولار أمريكي )مضافة بشكل تدريجي(  كل شهرحتى بيعت أو 31 ديسمبر 2021 (أيهما يحدث أولاً).

 

قيمة الفوشر:

  •  100  = كيلو وات ساعة من الطاقة  سولاريو

أو

  • خصم بقيمة 10 دولارات أمريكية على معدات سولاريو - على سبيل المثال ، ترغب في شراء معدات سولاريو ، قد يكون من الممكن تمامًا أن يكون لديك ما يكفي من قسائم سولاريو والتي يمكن أن تغطي تكلفة سعر التجزئة لتلك المعدات )أي ضرائب أو رسوم التوصيل أو التثبيت ( يجب أن تدفع من قبلك بعملة فيات عند شراء تلك المعدات). لذلك ، يمكنك الحصول على خصم بقيمة 10 دولارات أمريكية مع قسيمة واحدة أو إنفاق قسائم متعددة والحصول على أكبر قدر ممكن من الخصم )ربما ، صافي المبلغ بالكامل( على تلك المعدات. 16٪ من عمولة) نحن نشارك النجاح) عند شراء قسائم سولاريو - وهذا يعني ، إجمالي العمولة ، سيتم تقسيمها بناءً على قواعد نحن نشارك النجاح و 16٪ إجمالي عمولة نحن نشارك النجاحعمولة نشطة بنسبة 4 ٪ , عمولة باسيف بنسبة  4٪ ، وما إلى ذلك بالنسبة للأجزاء الأخرى من نموذج العمولة  بما في ذلك مكافآت الأسرة إلى خمسة أجيال. مرة أخري ، سوف يتم فتح موقع السولاريو متأخرا ( بعد الحادية عشرة مساء ) يوم الثلاثاء ، ٣ ديسمبر ، مواعيد الشركة ( بتوقيت غرب أمريكا ) .

 

الآن ، لدي المزيد من الأشياء المثيرة لمشاركتها معكم اليوم ، ولكن أولا ، أغنية صغيرة لتعديل المزاج ، السيد بلينغ بلينغ و ' عيد الميلاد في قلوبنا ' .

( كيت تقوم بتشغيل أغنية السيد بلينغ بلينغ ' عيد الميلاد في قلوبنا ')

و الآن ، رحبوا معي بريتشارد و هو من ضمن المستمعين اليوم ، شكرا لك ريتشارد بالإنضمام إلينا ، و لدي عرض مختصر لمشاركته ؛ و هذا شئ جديد ، عرض خاص و محدود لأعضائنا في توقيت مناسب للعطلات . و هذا وشكرا و إمتنانا لعلاقة الشراكة الخاصة بين شبكة اليونيكورن والشركة العظيمة ، بإسم ديرتك فوم فيلد ( من الألمانية للإنجليزية تعني " مباشرة من الحقل ") شكرا لك ريتشارد بمشاركتنا اليوم ، و لعلاقة الشراكة الخاصة مع اليونيكورن ، و هذا العرض الخاص لأعضائنا . 

يجب أن يفهم الجميع ، هذه هي الخطوة الأولي ، و إستنادا علي المعلومات التي سوف نحصل عليها من هذا العرض ، سوف نري في المستقبل ماهي العروض التي يمكن أن تكون متاحة لنا ، و هذا مدهش حقا !

 

البهارات الطازجة

فكر في طعم الطماطم المستوية و المزروعة في حقل المنزل ! واللون الأحمر الجميل ، و الطعم الحلو

  • حقا إنها تفرق من حيث الجودة من التي يتم بيعها في أسواق الخضروات ، أليس صحيحا ؟

مع البهارات فإنها نفس المفارقة . و بهاراتنا تتميز :

البيع المباشر

نحن نعرف المزارعين الذين نعمل معهم بصورة شخصية و نقوم بزيارتهم في مزارعهم و حقولهم .

تقوم بالحصول علي بهاراتك مباشرة من الحقل و إلي الطاولة .

عضوية ١٠٠%

مصادرنا فقط من المزارع العضوية و المستدامة .

طازجة

دائما تحصلون علي مواد طازجة و محصول نفس الموسم من السنة و بجودة عالية فقط .

و كنتيجة حتمية ، تحصلون علي البهارات الجيدة و الطازجة لمطابخكم . فقط قم بالطلب اليوم و تذوق الفرق !

و هذا العرض محدود ؛ يمكنك فقط شراء عرض واحد لحساب واحد ، و هنالك تحديد للكميات ، ولكن قريبا سوف تكون هنالك عروض متاحة – أولا ، دعونا نتعلم قليلا عن مباشرة من الحقل

 

 

 

" مباشرة من الحقل) هي شركة تصنيع عضوي للبهارات ، تقع في شيمنز ، في شرق ألمانيا . ريتشارد صاحب المصنع ، قام بترك وظيفته كمهندس ميكانيكي ، لكي يتفرغ لما يصبو و يتوق إليه – الأطعمة و السفر . أراد أن يعرف من أين يأتي الطعام الذي يتناوله و كذلك البهارات ، و لذا ، قام بزيارات عديدة للمزارعين . من مزارعي الفلفل في أحراش الهند ، إلي منتجي الزعفران في إيران و مزارعي الأعشاب في جبال اليونان . ووجد جودة عالية من البهارات بروائح لم يشهد مثلها من قبل . و مع شركته ، يعمل مع هؤلاء المزارعين المميزين في البهارات . و يقوم بالتعامل المباشر معهم ، و كلها عضوية و طازجة و بجودة عالية من محصول السنة .

 

العرض الخاص:

 

هناك 2 حزم مختلفة. أساسيات الطهي المنزلية ، وحزمة ذواقة الطهي . الآن ، هذا مهم للغاية - تتضمن حزمة ذواقة الطهي أساسيات الطبخ المنزلي ، لذلك ، إما أن يكون لديك أساسيات الطبخ المنزلي ، أو بالإضافة إلى أساسيات الطبخ المنزلي ، يمكنك أيضًا الحصول على حزمة ذواقة الطهي .

أساسيات الطبخ في المنزل:

المجموعة المثالية من التوابل لبدء تجربة طهي جديدة تمامًا. دلل  ذوقك  مع بعض من أفضل التوابل الطازجة. تتضمن "مجموعة أساسيات الطهي المنزلية":

 

50 جرام فلفل الغابة السوداء العضوي

يشمل مطحنة التوابل (طاحونة السيراميك)

من وياناد ، الهند

100 جرام فلفل الغابة السوداء العضوي

من وياناد ، الهند - عبوة إعادة التعبئة

 

120 جرام ملح الهيمالايا كريستال

بما في ذلك مطحنة التوابل (طاحونة السيراميك)

من سالت رينج ، باكستان

500 جرام ملح هيمالايا كريستال

 مع مجموعة الملح ، باكستان - عبوة إعادة التعبئة

50 جرام فلفل حلو عضوي

من مايوركا ، اسبانيا

50 جرام الكركم العضوي

من وياناد ، الهند

50 جرام بيمنت ديسبليت (الفلفل الحار)

من الباسك ، فرنسا

40 جرام سيلان عضوي

من سريلانكا

40 جرام  أوريجانو الجبلي العضوي

من أستروس ، اليونان

كتيب "اكتشاف التوابل"

مع قصة هذه التوابل

5 وصفات لذيذة وسهلة

للطبخ اليومي في المنزل

 

التكلفة = 799 يم

فقط 50 باكيت متاح من  أساسيات الطبخ المنزلي .

 

إضافات الطبخ للذواقة :

 

للذواقة الذين يريدون تجربة متكاملة  ؛ لقد اخترنا لكم من أفضل أنواع التوابل الطازجة عالية الجودة في العالم.طازجة  باسمنا ، ستتلقى شحنتين -  سيتم شحن مجموعة أساسيات الطهي المنزلية إليك في 16 ديسمبر (في الوقت المناسب تماماً لقضاء العطلات) ، وسيتم شحن باكيت ذواقة الطهي  الإضافية  في مارس 2020 ، مباشرة من حقول المزارعين الحصريين لدينا - تشتمل باكيت ذواقة الطهي الإضافية علي :

 

15 جرام من رقائق الكريستال الهرمي الوردية من جبال الهيمالايا

رقائق الملح من ، باكستان

10 جرام  لذواقة الفانيليا العضوية

من المكسيك*

35 جرام من الهيل الأخضر العضوي

من كولومبيا

0.75 جرام من الزعفران الذهبي العضوي

من ايران*

50 جرام فلفل

TGSEB

(Tellicherry Garbeld Special Extra Bold)

من وياناد الهند

15 جرام مسحوق الشمندر الحيوي

 ( مفرغة و مجففة )

من ساكسونيا ، ألمانيا

خمسة وصفات لذيذة للذواقة

لمناسبات خاصة للطهي  في المنزل

+

 

مجموعة أساسيات الطهي المنزلية

كما هو موضح أعلاه بما في ذلك 7 توابل ،

كتيب ، و 5 وصفات

* عضوية ولكنها غير مصدقة بعد .

التكلفة = 1199 يم

50 باكيت  فقط متوفر

كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك الحصول على واحدة أو أخرى من هذه الحزم ، لذلك عليك أن تقرر ما تفضله أو أساسيات الطهي المنزلية أو إضافات الذواقة (بما في ذلك أساسيات الطهي المنزلية)

هذا عرض حصري يتم سداده

بإستخدام اليم .

 جميع الأسعار

 تشمل ضريبة القيمة المضافة والشحن. ضريبة القيمة المضافة والشحن داخل الاتحاد الأوروبي (لا توجد مناطق خارجية) فقط. سوف يتم شحن اختيارات أساسيات الطهي المنزلية في 16 ديسمبر 2019 ، مع شركة DHL

، لذلك يجب استلامها قبل عيد الميلاد ، و أما شحنة حزمة ذواقة الطهي الإضافية فسوف يتم شحنها بشكل منفصل مباشرة من أماكن إنتاجها في مارس ٢٠٢٠ م .

إذا كنت تعيش خارج الاتحاد الأوروبي ، فيمكنك الاتصال بصديق يعيش في الاتحاد الأوروبي والترتيب معه لجمع اختيارك من الحزمة بالنسبة لك ، ولكن بعد ذلك يعود إليك كيف يتم إرسال هذه الحزمة إليك من صديقك ، بالطبع ، يجب أن تدفع لأي من تلك المصاريف ضريبة القيمة المضافة والشحن.

مرة أخرى ، شكرًا جزيلاً لك ريتشارد على عرضك الرائع ، وفي الوقت المناسب لقضاء العطلات ، حتى نتمكن من تجهيز بعض الأطعمة اللذيذة لعائلاتنا وأصدقائنا. (تذكر ، هذه هي الخطوة الأولى مع الشركة ،  واستناداً إلى الملاحظات ، سنرى ما هي العروض الرائعة الأخرى التي ستأتي في المستقبل.)

والآن ، ما كنا ننتظره جميعًا ، موقع الويب لهذا العرض الخاص - يمكنك الآن الانتقال إلى

www.freshspices.shop

   لتحديد ما تريده وإكمال عملية الشراء. (يرجى ملاحظة: تم عرض هذا  ومباشرة بعد الندوة عبر الويب).  كان هذا العرض سريعا  للغاية حيث بيع في غضون ساعات ولم يعد متاحًا (في وقت هذا الملخص). بمجرد توفر العروض المستقبلية ، سنبقي الجميع علي علم .

شكرًا جزيلاً على انضمامكم  لي اليوم ومشاركة جميع أخبارنا العظيمة - بالتأكيد ، سنبقي الجميع علي علم  يوم الثلاثاء / الأربعاء عن أخبار سولاريو ، لمتابعة آخر الأخبار التكرم بالدخول إلي موقع وازاب و آخر التحديثات .

 

تذكيران سريعان قبل أن نختم  ، لأولئك الذين يشاركون في تونكل شوب و وقائمة الامنيات لتونكل شوب ، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فبالتأكيد تحقق من التحديثات الأخيرة على مدى الشهرين الماضيين للقواعد والشروط - أنت الآن محدود إلى 3 عناصر فقط يمكنك اقتراحها في وقت واحد (الحديث عن اقتراحات غير مدرجة فقط ، بمجرد إدراج اقتراح ما ، لا يتم احتسابه ضمن حدود اقتراحاتك) ، وبما أن كل عنصر مدرج في تونكل شوب

، يمكنك بالطبع اقتراح اقتراح جديد . تذكر أيضًا صوتًا واحدًا لكل اقتراح (إذا اقترحته ، فهذا هو صوتك) ، وتذكر عندما تكون في وازب

 (بما في ذلك قائمة الأمنيات) لتشجيع اقتراحاتك فقط من خلال توقيعك (تم إعداده من ملفك الشخصي في وازب  قائمة الأمنيات) . إذا كنت غير ملتزم بهذه الإجراءات  ، فتأكد من قيامك بالضروري قبل أن يجدها الفريق وستواجه العواقب على خلاف ذلك.

هناك أيضًا أوقات قوائم جديدة للمنتجات والعقارات على موقعي

TwnklShopو TwnklEstate

، لذلك الآن ، سيتم إدراج  المنتجات والممتلكات في أي وقت بين الساعة 9 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية وحتى الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية (أوقات النشر الأكثر شيوعًا ما بين الساعة 9 مساءً -12 صباحًا و 7 - 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ ، لكن يمكن أن يحدث في أي وقت وقد يختلف من يوم لآخر) ، وبهذه الطريقة ، يمكن لعدد أكبر من الناس في جميع أنحاء العالم المشاركة خاصة مع

TwnklEstate.

شكراً جزيلاً لكم جميعًا للانضمام إليَّ اليوم ، واستمتعوا  بفترة راحة رائعة من يومكم  أو ليلتكم ، وسوف نراكم مرة أخرى في المرة القادمة ، وزاب ، مع السلامة .

 

ضع نجاحك نصب عينيك ،

كيت كوزيكوسكي ، و

فريق دعم وازاب

 

 

***

 

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

 (سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

 (ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

:  HYPERLINK "https://www.safe.zone/"https://www.safe.zone

 (سداسي اذاعة العروض)

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعيالتحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرتشكرا لكم.

 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2019  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.