إصدارالضوء على ملخص ويبنار شبكة يونيكورن
بتاريخ 15 يناير لعام 2020 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي



 

هذا الويبنار هوملك للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة . والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية للمشورة لأي سبب من الأسباب. ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية (إف .أوو . أر ). دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني

المواضيع التي ستناقش:

. 1تقديم عملات اليم

كيت ترحب بالجميع بتحية كبيرة لوازااا ب! وتشكر الجميع على انضمامهم إليها اليوم وتقول إن لديها بعض الأخبار الجديدة جدًا والمثيرة للغاية لمشاركتها معهم!
 
كيت تقول أنه بمجرد توفر بعض المعلومات الجديدة العظيمة والهامة للمشاركة ، فإنها ستحاول القيام بذلك في أسرع وقت ممكن ، ولهذا السبب تم الإعلان عن هذه الندوة في وقت قصير.

حسنًا ، تم الحديث عن أخبار اليوم المثيرة من فتره في ويبنار افتتاحي للأسبوع العشريني الذهبي في الأسبوع الماضي - التي يتم العمل على خلاصتها حاليا ، ولكن نظرًا لأنها كانت طويلة جدًا ، فإنها ستستغرق وقتًا طويلاً ، لذا يرجى منكم أن تكونوا أكثر صبرا قليلا.

في عرض راديوسايف زون الأخير (9 يناير) ، تحدثت كيت عن النقاط البارزة في الويبينار ، ويمكننا الذهاب إلى) سايف زون تحت مسدس راديو شو ( والاستماع إلى ذلك لمعرفة المزيد ، وغداً (الخميس ، 16 يناير) عرض آخر للاستماع إليه ومعرفة المزيد. ومع ذلك ، فإن هذه المعلومات المثيرة كيت على وشك مشاركتها معنا و ستكون محدودة للغاية!  
هذا معلم أخرهام ومثير للغاية تم تحقيقه في عامنا الثامن (في نوفمبر الماضي) مع عائلة شبكة يونيكورن ؛ خطوة كبيرة للأمام في تطوير ما لدينا وما يمكن أن نحققه والاحتفال به - مزيج من قيمنا الأساسية وعقلياتنا الإيجابية والمبتكرة ... وقوة نحن!
 نحن نتجه الآن في اتجاه واحد من أكثر تطوراتنا الأكثر إثارة على الإطلاق ، وهو حدث ضخم في واحد من العديد من التطورات الهامة لدينا ، ولدينا الكثير لنكون فخورين به للغاية.
 ما توشك كيت على مشاركته معنا هو علامة تجارية جديدة ورائعة بشكل لا يصدق ، وهي متحمسة جدًا لمشاركة هذا الهدف الذي عملنا على تحقيقه معًا.

 

 


شعارنا لهذا العام وأيضًا العقد القادم هو العشرينات الذهبية ، وحتى إذا لم يكن ما نشاركه اليوم ذهبيًا تمامًا ، فهو لا يزال ذا قيمة عالية ، وهذا هو ... فضية!
عملة يم الفضية:

 

 


في الأسبوع الماضي ، في انطلاق الندوة العشرينية الذهبيه ، أُعلن أنه في وقت ما ، سننشئ إصدارنا الخاص المحدود للغاية من قطعة العملات الفضية القابلة للتحصيل بـ بعملة راينبو الحقيقية ، وكيف يمكننا الحصول على عملة خاصة محدودة للغاية. طبعة عملة.الآن ، هذه عملات معدنية مميزة للغاية ، لأنها ليست مصنوعة من الفضة الخالصة فحسب ، بل أيضًا مضمونة من خلال مؤسسة راينبو للعملة مقابل 100 يم لكل منها.

اليوم ، تبلغ قيمة اليم حوالي 0.38 دولار أمريكي (38 سنتًا) لكل يم. وهذا يعني ، مباشرة خارج البوابة ، تبلغ قيمة هذه القطع النقدية القابلة للتحصيل 38.00 دولارًا أمريكيًا في كل يوم! ومع ارتفاع قيمة اليم ، قد تكون هذه القطع النقدية القابلة للتحصيل تستحق ثروة صغيرة.الأهم من ذلك ، لأنها عملة معدنية تذكارية ، سيكون لها أيضًا قيمة تحصيلية لهواة جمع العملات لأنها ستصدر فقط بدقة كميات محدودة - فقط 10000 قطعة نقدية قابلة للتحصيل يتم سكها كل ثلاثة أشهر كل عام ، وهو في الواقع أقل بكثير من بعض العملات التذكارية الأخرى التي تم إصدارها ، مما يجعلها أكثر ندرة منذ البداية.
سيتم إدراج قيمة القطع النقدية البالغة 100 يم ، وسنة الإصدار ، 2020 ، في التصميم على كل قطعة معدنية عند سكها.
بالإضافة إلى ذلك ، سيعرض الجزء الخلفي من كل عملة قابلة للتحصيل لكل ربع (2020) تصميمًا خاصًا يمثل التطورات البارزة والإنجازات التي حققناها مع قوة نحن .

 

 


تصميم Q1 للعمله خاص لإحياء ذكرى عملة راينبو الخاصة بنا ، وأيضًا مؤسسة )راينبو كرنسي) لتكريم كل العمل الشاق المدهش الذي قاموا به لشبكتنا في ترويج وإدارة عملات عملة راينبو . كما نعلم ، تتم إدارةعملة راينبو وتمثيلها بواسطة مجلس العملة ، وليس شبكة شركة يونيكورن .

 

 


تصميم Q2 للعمله يحتفل بشبكة يونيكورن وعائلة شبكة يونيكورن الخاصة بنا ، قوة نحن - والتي بدونها لن يكون أي من هذا ممكنًا.

 

 


تصميم Q3 يحتفل بأول عقار لدينا (شقة في هذا المبنى في ميري ، ألمانيا) ، تم شراؤها بعملة راينبو ، مما يجعلها أيضًا أول عقار يتم شراؤه باستخدام أي عملة مشفرة في ألمانيا.

 



تصميم Q4 يحتفل بسيارتنا الأولى ، وهي سيارة هيونداي تين، والتي تم شراؤها باستخدام راينبو كرنسي على تونكل بيدز .معلما هاما آخر للاحتفال.
 
إذن ما هو الخبر الأكثر إثارة اليوم؟

 

 


تخبرنا كيت أن هذه الخطة قد تحققت ، حيث نقدم أحدث موقعنا ...
YEMCoins!

 

 


 - هنا نرى زر الذهاب للتسوق حيث يمكننا القيام بمشترياتنا الخاصة للغاية من العملات المعدنية القابلة للتحصيل ذات الإصدار المحدود والفضي – لمعرفة المزيد عن ذلك بمزيد من التفصيل سوف يتم في وقت لاحق.
 
على يم كوينز ، سنرى صوراً لـ "بعض العملات الأكثر قيمة لهواة جمع العملات". هذه عملات معدنية محدودة للغاية. إنها فريدة تمامًا ، ليس بسبب حقيقة أنها عملات فضية خالصة ، ولكن أيضًا لأنها مرتبطة بقيمة اليم في نفس الوقت. لذلك ، لدينا قيمة العملة باليم ، قيمة العملة في الفضة ، وكذلك قيمة المجمع.
 
الأمر متروك لنا كيف نقرر إدارة عملاتنا المعدنية - بيعها أو التمسك بها. تقترح كيت أنها ستحتفظ بها شخصياً ، ولن تبيعها في وقت مبكر جدًا ، كما هو الحال في الوقت المناسب ، فقد تكون ذات قيمة كبيرة. يجذب هواة جمع العملات ويحصلون على قيمة كبيرة في دورات معينة من المقتنيات ضمن الإنتاج ، على سبيل المثال ، ستكون هذه هي أول سنة لدينا لإصدار عملاتنا المعدنية (كل عام ، سيتم إصدار مجموعة جديدة من العملات). ويتم جذب هواة الجمع إلى الوقت (سنة الإنتاج التي تم سك النقود المعدنية فيها) وترتيب الأرقام التي تم سكها (كل عملة تحصل على رقم يبدأ بـ 010001 بالترتيب الذي تم سكه فيه ، المزيد حول هذا لاحقًا) ، كلما انخفض الرقم كلما كان ذلك أفضل في بعض الحالات. أيضا ، تعتبر العملات المعدنية لهواة جمع العملات أكثر قيمة عندما يتم سكها بالضبط ، على سبيل المثال ، تعتبر سنة الإنتاج الأولى ذات قيمة خاصة مقارنة بالسنوات اللاحقة. لذلك ، من المهم النظر في هذا إذا كنت ترغب في الحصول على أي ، لذلك نحن بحاجة إلى التفكير بجدية في هذا الآن ؛ لدينا السنة الاولى ، و العملة الاولى !

 

 

 

"لأول مرة على الإطلاق ، هناك عملة جامعي مصنوعة من 0.999 من الفضة الخالصة تدعمها قيمة العملة الرقمية. سيتم إصدار عملة جديدة كل ثلاثة أشهر ، وتقتصر تمامًا على 10000 وحدة.
 
يجب سك كل عملة من أنقى 0.999 من الفضة ، منقوشة ، معتمدة ، وشحنها إلى الباب الخاص بك دوليا. قم مسبقًا بطلب عملاتك المعدنية بمعدل تمهيدي خاص لفترة محدودة! "

كابسولد يعني أن العملة المعدنية تأتي في حاوية بلاستيكية خاصة تغطي العملات المعدنية لحمايتها من الأتربة والتلف ، كما يمكن لأولئك الذين لا يدركون أن الزيوت والغبار والحصى الموجودة على أصابعك تشوه النهاية إذا ما تم تداولها مباشرة ، مما قد يقلل قيمة العملة.سيكون هناك معدل تمهيدي خاص قبل الطلب لأولئك الذين يطلبون خلال هذا الوقت التمهيدي ؛ التفاصيل النهائية عن المكان الذي سيتم فيه سك هذه العملات الجميلة في الولايات المتحدة الأمريكية (في المفاوضات الآن) ، سيتم الكشف عنها في وقت لاحق. في هذه الأثناء ، لديك الفرصة الآن لتأمين واحدة (أو أكثر) من اليم كوينز الفضية النقية هذه والمحدودة بشكل صارم وقابل للتحصيل من خلال الطلب المسبق على الفور!

 


تأتي كل عملة محدودة الإصدار مصحوبة بشهادة أصالة وهي مضمونة بـ 100 يم من خلال مؤسسة عملة راينبو ، مما يجعل عملات اليم كوينز قيمة للمقتنيات المتميزة للهواة أو المتحمسين على حد سواء. اجمعهم كلهم!"
ملاحظة: من المهم الاحتفاظ بشهادات المصادقة هذه مع عملاتك المعدنية وإنتاجها عند بيع عملة معدنية أو الحصول على عملة ذات قيمة.
في هذه الشهادات ، سترى أنها تشارك بعض التفاصيل المهمة:

العملية إذا كنت ترغب في تحويل عملاتك المعدنية إلى شخص آخر.
إذا كنت ترغب في استبدالها بـ يم بدلاً من العملة المعدنية ؛ من الواضح أنك ستضطر إلى التخلي عن عملتك إذا اخترت القيام بذلك.
يتم ترقيم كل عملة على وجه التحديد (كما هو مذكور أعلاه) - ستبدأ كل عملة مرقمة 010001 ؛ سيكون هذا هو الرقم الأول للعملة الأولى المطلوبة.

 

 


إليك إشعار مهم يجب على الجميع فهمه:
الدفع عن طريق التحويل المصرفي الدولي فقط! لا المبالغ المستردة!
(من المهم للغاية التفكير بعناية قبل وضع أي طلبات.(
هناك رسوم شحن مسطحة قدرها 15 دولارًا لكل شحنة.
)ضع في اعتبارك أننا إذا قمنا بحجز 4 عملات معدنية لكل الأرباع الأربعة (2020) ، فإن هذا سيعني 4 أوامر شحن منفصلة ، وبالتالي فإن تكلفة الشحن بقيمة 60.00 دولار أمريكي المجموع - 15 دولار مضروبه في 4 عملات كل ثلاثة أشهر.(

الشحن مؤمن بالكامل.بناءً على بلد إقامتك ، قد تكون هناك ضرائب أو رسوم أو جمارك أو حتى قيود فيما يتعلق باستيراد العملات المعدنية (الفضة أو ما شابه) إلى بلدك. تأكد من ذلك قبل طلب الشحنة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في شحن عملاتهم المعدنية ، فإننا نقدم تخزينًا مجانيًا مؤمّنًا بالكامل في خزانة آمنة.

هذا يعني أنه إذا واجه أي شخص تحديات في استيراد عملات معدنية لبلده ، فعندئذ يكون لديك هذا الخيار الرائع لتخزين عملاتك إلى أجل غير مسمى (بلا حدود زمنية) في هذه الشركة المجانية المؤمنة بالكامل. فقط أرسل رسالة عندما تريد شحن عملاتك المعدنية ؛ المزيد عن هذا على موقع YEMCoins

في وقت لاحق.)

سيتم إصدار التفاصيل النهائية للوزن والحجم وصك العملة في وقت الصك المتوقع في نهاية عام 2020 ".

تشدد كيت هنا على أنه إذا كنا مهتمين بالطلب المسبق وشراء العملات المعدنية ، فلا نتأخر ، لأنه بمجرد بيع العملات المعدنية ، لن يكون هناك عملات معدنية بعد الآن! تقدم

YEMCoins

أيضًا هدايا رائعة للعائلة والأصدقاء وهواة جمع العملات الذين قد تعرفهم وغير ذلك الكثير

لذلك ، كلما إستعجلت كان ذلك أفضل ، وتذكر ، أن رقم الطلبية الذي يتم فيه صك العملة المعدنية لهواة جمع العملات مكتوب في شهادة المصادقة. و أن عدد مرات صك العملة مهمًا للغاية للهواة باليم أو الفضة ( كما ذكرت كيت أعلاه ، يمكن أن يهتم المجمع برقم معين للعملات ) لا علاقة له ، لأي سبب كان ، بالنسبة إليهم شخصيًا ، وبالتالي فإن ترتيب الترقيم هو عبارة عن تفاصيل مهمة حول المقتنيات.

 

 

 

لتكمل عملتك الفضية النادرة القابلة للتحصيل ، يمكنك شراء صندوق جامع خاص - تحقق من الصورة لرؤية صندوق العملة الفريدة ذو اللون الأزرق المخملي الرائع ؛

 

 

 

... أو لإيواء جميع العملات المعدنية الأربعة كمجموعة كاملة ، يوجد صندوق جميل آخر يحتفظ بجميع العملات المعدنية الأربعة مع غطاء عرض شفاف حتى تتمكن من رؤية عملتك المعدنية الجميلة في مكان واحد.

يجب أن تدرك أن هذه الصور هي لصناديق العينات فقط ، وأن الصناديق قد تختلف قليلاً في التصميم لأسباب لوجستية اعتمادًا على المورد ، ولكن كن مطمئنًا ، أن الصندوق أحادي العملة سيكون من مادة مخملية زرقاء ؛ سيكون لصندوق مجموعة العملات الأربعة غطاء عرض واضح ، ولكن الأهم من ذلك ، أن جميع الصناديق ستكون دائمًا ذات جودة عالية جدًا.

كما ذكرنا سابقًا ، سيتم تغليف كل عملة في غطاء بلاستيكي شفاف خاص ؛ من المهم جدًا الاحتفاظ بقطع النقود المعدنية الخاصة بك في الغطاء البلاستيكي لحمايتها من الأتربة أو التلف مثل الخدوش أو علامات الأيدي المتسخة - قد تؤدي عيوب العملة إلى خفض قيمة تلك العملة ؛ من الأفضل أن تكون آمنًا ، من المؤسف ، واحتفظ بعملاتك المعدنية في أغطية الأكمام البلاستيكية في جميع الأوقات - الأغطية واضحة تمامًا ، وسوف تسمح لنا برؤية عملاتنا المعدنية بشكل واضح كما لو كانت معروضة بدون أغطية.

 

 

 

كما ترى في الصورة ، كل عملة لها "فضة حقيقية ، يم حقيقية ، قيمة حقيقية!"

(من المهم جدًا أن تتذكر أنه يجب عليك الدفع مقابل عملاتك المعدنية بعملات مصرفية عبر التحويل المصرفي عند الطلب المسبق ، لذلك كن على دراية بما تفعله.)

كما ترى في الصورة ، نموذج الطلب بسيط للغاية ومباشر للأمام:

في المربع الأيمن أسفل الكمية (الكمية) ، ضع عدد العملات التي تريد طلبها لأي تصميم عملة معدنية - يمكنك كتابة العدد أو استخدام الأسهم.

سوف ترى أين يمكنك طلب العملات المعدنية المختلفة ، حتى تتمكن من اختيار تصاميم العملات المعدنية التي تريدها.

أو ، إذا كنت ترغب في اختيار حزمة من 4 تمثل جميع العملات المعدنية الأربعة لعام 2020 ، يمكنك إدخال الكمية الخاصة بك في هذا المربع.

 

 

 

ويمكنك اختيار أي من مربعات الملحقات - مربع كبير لاستيعاب مجموعة من كل 4 ، أو مربع صغير لعملة واحدة.

يمكنك اختيار نوع الشحن الخاص بك في المربع الأخير - سيتم محاسبتك بسعر 15.00 دولارًا أمريكيًا ثابتًا بناءً على ما إذا كنت تطلب عملة واحدة أو حزمة ؛ هنا أيضًا ، من خلال النقر على الأسهم ، سترى المكان الذي تحدده للشحن أو وضع علامة للتخزين (بالطبع ، إذا حددت للتخزين (وهو مجاني) ، فلن يتم محاسبتك على سعر الشحن.

معدلات تمهيدية:

كل عملة واحدة تكلف: 49.90 دولار أمريكي

حزمة من 4 عملات معدنية: 199.00 دولار أمريكي

الصندوق الكبير الذي يحمل 4 عملات معدنية: 35.00 دولارًا أمريكيًا

صندوق صغير أحادي العملة: 8.00 دولارات أمريكية

يرجى الملاحظة؛ إذا قمت بشحن عملة معدنية مع صندوق صغير (أو حزمة من 4 عملات معدنية مع الصندوق الكبير) معًا ، فسيتم شحن الصندوق مع عملتك المعدنية ولن يتم فرض رسوم شحن إضافية على الصندوق.

كما هو موضح أعلاه ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من وحدة التخزين المجانية المؤمنة بالكامل ، يمكنك ببساطة اختيار التخزين كنوع الشحن المفضل لديك ؛ لن يتم تحصيل أي تكاليف شحن على الإطلاق نظرًا لتخزينها في خزينة شركتنا ولا يتم شحنها إليك.

عند الانتهاء من طلباتك ، سوف تنقر فوق زر السحب وإذا كان الشحن (وليس التخزين) ، املأ نموذج معلومات الشحن البسيط مع بياناتك الشخصية لشحن عملاتك المعدنية إليك.

قبل تأكيدك:

يرجى ملاحظة أن كل عملة يتم ترقيمها على وجه التحديد وفقًا للطلب ، ويجب أن يكون لجميع المدفوعات إثبات الدفع الذي تم تحميله بموجب أوامر الشراء الخاصة بي في غضون 72 ساعة من وضع الطلب أو سيتم حذفه تلقائيًا وسيتم فرض رسوم إعادة تخزين بقيمة 25 يمن على حسابك . إذا تم حذف طلبك غير المدفوع ، فيمكنك تقديم طلب جديد ، ومع ذلك فهم أن رقم الشهادة سيكون مختلفًا.

يرجى الملاحظة:

نظرًا لأن جميع المدفوعات يجب أن تحتوي على إثبات الدفع الذي تم تحميله بموجب "أوامر" الخاصة بي في غضون 72 ساعة من وضع الطلب أو سيتم حذفه تلقائيًا ، فأنت بحاجة إلى تحميل لقطة شاشة لإيصال التحويل المصرفي الخاص بك وإرساله إلينا وسنتابع ذلك من أجل دفعتك حتى نتمكن من مطابقتها لطلبك ؛ لا يجب أن نستلم الدفعة فعليًا في غضون 72 ساعة ، ولكن عليك التأكد من أنك قد أرسلت الدفعة خلال أول 72 ساعة من الطلب عن طريق تحميل إثبات الدفع الخاص بك. لذلك ، إذا طلبت ليلة الجمعة ، فيجب عليك الوصول إلى البنك يوم الاثنين لإرسال التحويل المصرفي (أو إرساله عبر الإنترنت) وإرسال نسخة إلينا من إيصال التحويل المصرفي.

إذا تم حذف طلبك ، فسيتم فرض رسوم إعادة تخزين بقيمة 25 يمنًا على حسابك (هذا لتغطية تكاليف المشرف على الوقت / العمل الإضافي ، ولاحظ ، أنه من المعتاد اليم غير المجانية التي سيتم خصمها من رسوم إعادة التخزين ). لذلك ، قبل أن تأمر ، تأكد من معرفة أنه يمكنك إجراء مدفوعاتك.

قبل أن تؤكد طلبك ، إذا قررت أن تغير طلبك ، فهناك زر تحرير أمر في أسفل هذا النموذج حيث يمكنك إجراء أي تغييرات على طلبك قبل التأكيد ؛ ستعيدك إلى صفحة المتجر الرئيسية ، وتعيد ضبط طلبك ، ثم يمكنك إجراء أي تعديلات. هذه طريقة جيدة لمعرفة التكاليف التي تتكبدها. عندما تكون جاهزًا ، يمكنك تأكيد طلبك في أسفل الصفحة ، (بعد إدخال تفاصيل الشحن الخاصة بك ، إذا تم اختيار الشحن).

سيتم عرض تفاصيل الدفع بمجرد تأكيد نموذج طلبك.

الدفع عن طريق التحويل المصرفي الدولي فقط! لا المبالغ المستردة! (فكر جيدًا وحكمة قبل اتخاذ أي قرار ، ولاحظ أن هناك العديد من خيارات العملة / الموقع الخاصة بأسلاك البنوك وفقًا لموقعك.)

الشحن مؤمن بالكامل.

أخيرًا ، هناك بعض الأخبار الرائعة:

يم كوينز جزء من برنامج نحن نشارك النجاح

WeShareSuccess (WSS)

، وبالتالي هناك عمولات ومكافآت!تتوفر لحملة يم كوينز في نحن نشارك النجاح على موقع ويب وي شير سكسس حيث يمكنك رؤية التفاصيل. التابعة لموقع يم كوينز وتتوفر عمولة حملة يم كوينز على موقع ويب وي شير سكسس حيث يمكنك رؤية التفاصيل. يتم دفع العمولات التابعة لـيم كوينز بالدولار الأمريكي وتوزع بمجرد تأكيد استلام المدفوعات الناجحة .

إجمالي العمولة التابعة لـوي شير سكسس : 10٪

العمولة السلبية: 2.5٪ العمولة النشطة: 2.5٪ مكافأة العائلة السلبية: 5 0.25x٪ مكافأة العائلة النشطة: 0.25x5٪ مجمع النجاح الشخصي: 1٪ مجمع النجاح العالمي: 1٪

 

 

 

كيت متحمسة للغاية وتأمل أن نكون أيضًا ، وهذه طريقة رائعة أخرى لنقول لكم مرحبًا بكم في Golden 20.

 

 

 

موقع يم كوينز :

https://yemcoins.com

كيت تشكر الجميع للإنضمام إليها اليوم ، و تتمني للجميع الراحة فيما تبقي من يومهم أو ليلتهم و تختتم بوازاب ، علي أمل اللقاء في المرة القادمة.

ضع نجاحك نصب عينيك ،

كيت كوزيكوسكي و فريق دعم وازاب


 


 


 

***


 

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

: HYPERLINK "https://www.safe.zone/"https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

 

***


 


 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي. التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت. شكرا لكم.


 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

 

***


 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

 

***

 

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

 

***

 

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2011 - 2020 للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.