تسليط الضوء على ملخص ويبنار شبكة يونيكورن
بتاريخ 18 يناير لعام 2020 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي


هذا الويبنار هوملك للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة . والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية للمشورة لأي سبب من الأسباب. ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية (إف .أوو . أر ). دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني

 

المواضيع التي ستناقش:

.1 الإحتفال بالمراحل البارزة الحديثه .

. 2 تحديثات خاصة بعملية الإندماج .

. 3 تحديثات عن الصحة السعيدة.

.4 تحديثات عن تسجيل شركتنا في أوغندا.

.5 إعلان عن محل القهوة الطازجه .

FreshCoffee.Shop

.6 تحديث ( خبر ) عن تونكل ايستايت .

 

 



من كيت وااااااززززب للجميع ونرحب بكم و شكرًا على انضمامكم لي و لدي بعض التحديثات الرائعة لمشاركتها معكم اليوم . وأرسل المؤسسون تحياتهم لكم ، وكما هو الحال دائمًا ، فإنهم مشغولون جدًا بجميع مشاريعهم حتى يفيدونا جميعًا ".

تبدأ كيت الندوة عبر الويب من خلال الإحتفال بالمراحل البارزة التي تحققت للتو في شبكة اليونيكورن وسايف زون وهي :

. 1في يوم الأحد وصلنا إلى المرحلة الفائقة جدًا وهي عدد مليون محفظة بيرنم ، وهذا يعني أنه لدينا ما لا يقل عن مليون من حاملي عملة راينبو ، حيث يحصل كل من ينضم إلى شبكة اليونيكورن على يم مجانًا كمكافأة ترحيبية!

.2 يوم أمس (17 فبراير) ، وصل اليم إلى 51 سنت أمريكي (0.51 دولار أمريكي) لكل منها! هذا معلم آخر مذهل ، حيث بدأنا قبل عامين بسعر 1/10 من بنس واحد (0.001 دولار أمريكي) - والآن عند 0.51 دولار ، وهذه مجرد بداية ، لذلك يستحق هذا التصفيق الجماعي الذي يظهر لنا جميعا - قوة نحن!


كان هناك اجتماع اليوم مع (تي سي يو شركة الاندماج المدرجة في البورصة): كما ذكر في إعلانات وازب ، كان اجتماع مساهمي تي سي يو اليوم يتعلق في الغالب بأنشطتهم التجارية العادية. لا يزال عملية الدمج مع يو أيه سي قيد التنفيذ ، كل شيء يسير للأمام ، إنه يستغرق وقتًا طويلًا فقط في الإجابة على الأسئلة والقيام بما يلزم ، ولكنه بالتأكيد يتجه في الاتجاه الصحيح - يمكن العثور على روابط تي سي يو المشتركة حول الدمج والاجتماعات في إعلانات وازب العامة ، لذلك استمر في التحقق من ذلك و كن مطمئنًا ، كل شيء يحدث بالتأكيد.


هنا هو الرابط المباشر للنشر في وازب عن الاندماج: أخبار ساخنه وأخبار رسمية !!!


[Aug 5, 2019] HOT NEWS, IT'S OFFICIAL!!!!!!

https://world.wazzub.com/viewtopic.php?id=2355
 
مراكز الصحة السعيدة:

لقد توصلنا إلى اتفاق مع دكتور فورسيث (لا يزال يتم وضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل الدقيقة) ، طبيبنا الرائد في الصحة السعيدة ، وهو أخصائي في عالم السرطان من المرحلة الرابعة ؛ يفعل بعض الأشياء المذهلة من خلال تدريبه وممارسته. إذا لم تكن على دراية ، بشكل عام ، فإن معدل بقاء السرطان في المرحلة الرابعة ، لسوء الحظ ، لا يزال منخفضًا جدًا إذا استخدم الطرق التقليدية مثل العلاج الكيميائي بجرعة كاملة والعلاج الإشعاعي ، والذي تم استخدامه لسنوات عديدة ؛ للأسف ، فإن معدل النجاح هو فقط حوالي 2.2 ٪ من المرضى الذين نجوا من سرطان المرحلة 4 باستخدام هذه الأساليب. بشكل عام ، إذا كنت تعاني من سرطان المرحلة الرابعة ، فإن الكثير من الأطباء يستسلمون ويخبرونك ، لا يوجد شيء يمكنهم فعله ، فستموت.ومع ذلك ، مع بروتوكولات العلاج للدكتور فورسيث (النظر في دراسات مرضاه منذ عام 2010 م) ، لديه معدل نجاح في البقاء على قيد الحياة من السرطان في المرحلة 4 بنسبة 70 ٪ ، ويستمر في التحسن والتحسن طوال الوقت ؛ تستخدم العيادة جميع أنواع الطرق المختلفة ، بما في ذلك الاختبارات الجينية ، وتعزيز الجهاز المناعي ، والعلاج الكيميائي بجرعة منخفضة ، لتحسين العلاج ورؤية المرضى وهم في حالة مغفرة. لذلك عندما يقول الأطباء الآخرون إنهم لا يستطيعون مساعدتك في الإصابة بالسرطان من المرحلة الرابعة ، كما يقول الدكتور فورسيث ، نعم يمكننا مساعدتك. والعديد من المرضى السابقين لا يزالون على قيد الحياة اليوم!
يسعدنا للغاية التوصل إلى اتفاق مع الدكتور فورسيث ، ليس فقط لتولي عيادته الحالية ، ولكن أيضًا لإنشاء عيادات جديدة حول العالم باستخدام بروتوكولاته.يمكنك الاستماع إلى برنامج دكتور. فوريث للمسائل التى تخص الصحه .

في نفس محطة الراديو التي تعرضها كيت في برنامج (راديوسايف زون ) حيث يركز الدكتور فورسيث على علاج السرطان والصحة بشكل عام.


https://americamatters.us/shows/healthmatters

 

كتب الدكتور فورسيث أيضًا العديد من الكتب عن السرطان وعددًا من الموضوعات الصحية الأخرى - في الوقت الحالي ، تقرأ كيت أحد كتبه ، مافريك إم . دي ، وقد قرأت العديد من كتبه الأخرى أيضًا.
يمكنك معرفة المزيد عن الدكتور فورسيث وبروتوكولاته في الرابط أدناه (يرجى تذكر أن الاحترام هو القيمة الأساسية الأولى بالنسبة لنا ؛ يرجى أن تحترم الدكتور فورسيث ووقته ، فهو طبيب مشغول للغاية في انقاذ الأرواح) :


https://drforsythe.com/successful-formulas/presentations


هذا جانب واحد فقط من علامة الصحة السعيدة التي لدينا مع شبكة اليونيكورن.
 
شيء عظيم آخر يحدث مع الصحة السعيدة ، هو أننا نفتتح أول مركز صحة سعيد في هامبورغ ، ألمانيا. بصفتك مستهلكًا ، ستكون قادرًا على اكتشاف كل أنواع المعلومات ، والمشاركة في الفصول الدراسية ، والتشاور مع المتخصصين ، سواء كان مقومين العظام أو أخصائيي العلاج الطبيعي أو أخصائيي التغذية أو مدربي اللياقة البدنية أو أي مكان آخر ، حيث يمكنك معرفة الصحة "الحقيقية" ، حيث يمكنك معرفة الصحة الجيدة ، واللياقة البدنية ، والنظام الغذائي الجيد ، والرفاهية ، والأكل العضوي ، وشرب الماء النقي ، إلخ. - هذا ما نعنيه بالصحة السعيدة ، والتي تشمل ما نرتديه ونستخدمه على بشرتنا أيضًا .تذكر بشرتنا هي أكبر عضو في الجسم. الجلد مسامي ، أي به ثقوب يمكنها امتصاص كل من المواد الكيميائية الجيدة والضارة ؛ حتى الملابس التي نرتديها لها تأثير على بشرتنا وتمديد أجسامنا ، خاصةً من بعض أقمشة الملابس الأرخص التي يتم معالجتها أثناء عملية النمو و / أو التصنيع ، لذلك خاصة عند التعرق أو الرطب ، يمكن لهذه المواد الكيميائية أن تدخل نظامك . وبالمثل ، يمكن أن تدخل الكريمات والمستحضرات أيضًا إلى مسام جلدك.
لذلك ، من خلال الصحة السعيدة ، يمكنك التحدث مع المحترفين حول جميع أنواع القضايا أو الأسئلة المتعلقة بصحتك ورفاهيتك.أيضا ، ما نشعر به مهم للغاية للاستمتاع بصحة سعيدة ، وكم نحن سعداء ، والاستمتاع والضحك - الضحك هو أفضل دواء! لذلك ، هناك العديد من الأشياء المهمة لحياة صحية وسعيدة: ما تضعه في جسمك ، وما الذي تضعه على جسمك وكيف تشعر داخل نفسك!

يعد مركز الصحة السعيدة الجديد في هامبورغ (وأجزاء أخرى من العالم لاحقًا) مكانًا يمكنك من خلاله تعليم نفسك وإمكانية الوصول إلى المحترفين وجميع أنواع المعلومات والمنتجات والخدمات ذات الصلة بالصحة والمشاركة في الصحة أنشطة لتحسين صحتك ورفاهك ، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الرائعة الأخرى.
يطرح مركز هامبورغ الصحي ، دعوة للمهنيين الصحيين الذين يفهمون ما نعنيه بـ "الصحة السعيدة" لتقديم خدماتهم من خلال مراكزنا للصحة السعيدة. التحذير الوحيد هو أن هؤلاء المهنيين يجب أن يقبلوا اليم كدفع مقابل خدماتهم ، مما يعني ، نحن أصحاب اليم ، سنكون قادرين على الذهاب إلى هناك والدفع باليم أيضًا لاستخدام خدماتهم. بالطبع ، سيتمكن الأشخاص من الدفع باليورو أيضًا إذا كانوا يفضلون عند استخدام عيادة هامبورغ. سيقبل كل مركز الصحة السعيدة العملة الورقية المحلية و اليم للمدفوعات.
لذلك ، إذا كنت محترفًا في مجال الصحة وترغب في تقديم منتجاتك أو خدماتك من خلال مركز الصحة السعيدة ، أو تعرف أحدا من المهنيين الصحيين المؤهلين في الخدمات الصحية المتعلقة بالحياة ، على سبيل المثال ، أخصائيي العلاج الطبيعي ، مقومين العظام ، مدربي اللياقة البدنية وأخصائيو التغذية وما إلى ذلك ، الذين قد يكونون مهتمين بزيادة قاعدة عملائهم ، يرجى التواصل معنا وإرسال التفاصيل في رسالة بريد إلكتروني إلى

hhc@perfectinter.net
 
للتكرار ، الصحة السعيدة لا تتعلق فقط بصحة جيدة ، بل هي أيضًا بصحة جيدة ؛ بشكل عام ، يتعلق الأمر بالحياة الصحية للاستمتاع بأسلوب حياة صحي وسعيد!

لذلك ، بالنسبة لأولئك منكم الذين قد يكونون مهتمين بمعرفة المزيد حول كيفية الاستمتاع بنمط حياة صحي ، بصرف النظر عن الاستشاريين في الحياة الصحية ، ستكون هناك قراءات أو عروض تقديمية أو حتى فصول جماعية مثل اللياقة البدنية وفقدان الوزن ، والتي قد تلبي بشكل دوري ، مثل مرة واحدة في الأسبوع في وقت معين ، حيث يمكن للجميع الحصول على الدعم والتشجيع التحفيزي للوصول إلى أهدافهم.والأهم من ذلك ، قد يكون هناك بعض فصول اللياقة باستخدام سبينكس ، وهو جهاز يشبه الدمبل الذي يستخدم قوة الطرد المركزي ، لذلك يدور في دوائر. الشيء الرائع هو أن سبينكس يستخدم تأثيرات منخفضة ولكن مع نتائج عالية ، لذلك فهو مثالي لجميع الأنواع ؛ المستخدمين الصغار والكبار ، حتى كبار السن والرياضيين. سترى فوائد خلال فترة زمنية قصيرة للغاية ، مثل 6 دقائق فقط ، للتمرين. تحدث بعض الرياضيين عن مدى دهشتهم واندهشهم من الحصول على مثل هذه التدريبات الجيدة في مثل هذا الوقت القصير عند استخدام سبينكس .
إلى جانب الأدبيات الصحية والاستشارات ومعدات اللياقة البدنية مثل سبينكس ، ستقدم مراكز الصحة السعيدة أيضًا المكملات الغذائية الصحية من الصحة السعيدة بناءً على توصيات من. دكتور فورسيث ، حتى تعرف أنها ستتم صياغتها خصيصًا للحصول على أفضل النتائج الصحية
وكذلك ، نحن متحمسون للقول إن مراكز الصحة السعيدة ستقدم منتجات بيرا لايف . قبل عامين ، اختبرنا منتج بيرا لايف الرائع ، لكنهم توصلوا الآن إلى صيغة أفضل ، ولكن ليس هذا فحسب ، لقد توصلوا أيضًا إلى مجموعة كاملة من المنتجات الرائعة الأخرى أيضًا ، وأكثر من ذلك بعد قليل ، أولاً ، تتحدث كيت عن

PyraLife Sciences ™

وهي الشركة التي تعمل خلف بيرا بوست ومنتجات بيرا لايف الأخرى الموضحة أدناه.

PyraLife Sciences™, Inc. (or PyraLife™ for short)

هي شركة ناشئة ملتزمة بتطوير وإنتاج منتجات عالية الجودة تركز على الصحة العامة والإدراك العقلي والطاقة الطبيعية من خلال مجموعة منتجاتنا الافتتاحية الثلاثة التالية :

PyraBoost® , PyraTea® , PyraBites ™

  • بيرا بوست : بيرا بوست هو مزيج فريد متناغم من الأعشاب المسجلة الملكية والأعشاب الضارة في شكل مسحوق ، يدعم الطاقة الطبيعية والوظائف المعرفية في سوق المكملات الغذائية.
    يختلف بيرا بوست كثيرًا عن الكثير من مشروبات الطاقة الشائعة التي يتم تقديمها في السوق في الوقت الحالي ، والتي يستهلكها كثير من الناس يعتقدون أنهم يتمتعون بصحة جيدة. ومع ذلك عند التحقق من مكوناتها ،  سترى أن لديهم بالفعل مواد كيميائية كاوية ليست صحية على الإطلاق أو حتى آمنة بالنسبة لنا للاستعمال .لشرب بيرا بوست يمكنك فقط وضع الكمية المحددة من المسحوق في كوب من الماء النقي.

نقطتان مهمتان حول بيرا بوست مقارنة بمشروبات الطاقة الشائعة الأخرى:

  • أولاً ، ستلاحظ أن له نكهة رائعة ، أفضل من معظم مشروبات الطاقة الأخرى الموجودة هناك.

  • ثانياً ، مع الطريقة التي يتم بها مزج مكونات بيرا لايف فإنك لا تتعطل الطاقة مثلما تميل مشروبات الطاقة الشائعة ؛ بدلاً من ذلك ، تحصل على زيادة في الطاقة الطبيعية ، وباستخدام الأعشاب منشطة الذهن المستخدمة ، تحصل على ذاكرة ووظائف إدراكية أفضل ، حتى تتمكن من التفكير بشكل أكثر حدة ووضوح في نفس الوقت. 

  • بيرا تي : مشروب جاهز للشرب يعزز مناعتك ، ويشجع على الحد من التوتر ، ويعمل كمنشط للعقل للمساعدة في الوظيفة المعرفية للإدراك والذاكرة ، ويحافظ على مستويات الطاقة.

 لذلك ، من خلال استهلاك كل من هذه المشروبات ، ستفعل الكثير لتعزيز مستويات الطاقة لديك ، ووظيفتك الإدراكية العقلية ، ونظام المناعة ، وتقليل مستويات التوتر لديك ، كل ذلك في نفس الوقت. الكل في الكل ، مما يساعد على استعادة والحفاظ على صحة الجسم والعقل ، لذلك ، والتمتع بأسلوب حياة أكثر سعادة وصحة!

بيرا بايتس : وجبة سوبرفوود من الطاقة التي تحتوي على المورينغا ، باوباب ، الكاكاو ، والكاروب التي تخلص من الجوع ، وتوفر فوائد في الجهاز الهضمي ، وتحافظ على مستويات الطاقة.

تناول وجبة خفيفة بعد الظهر مثالية عندما تشعر بالجوع قليلاً لإبقائك في حالة ركود في فترة ما بعد الظهر هذه حتى وقت المساء ، في الواقع ، مثالية في أي وقت من اليوم عندما تشعر بالحاجة إلى شيء ما لإبقائك مستمراً وزيادة الطاقة!

عادة ما تكون الخيارات الحالية في السوق مليئة بالسكر والمكونات الاصطناعية والمنكهات والأصباغ الملونة ، إلخ. وبما أن المستهلكين أصبحوا أكثر وعياً بالمكونات الضارة المحتملة ، فإنهم يميلون إلى البحث عن بدائل أكثر صحة وأكثر طبيعية حتى يتمكنوا من الاستمتاع ببعض الأطعمة أو المشروبات والشعور بالرضا عن ذلك ونعرف أنه أمر جيد بالنسبة لهم.

حسنًا ، لقد وجدت بيرا لايف ساينس الوصفة المثالية للمنتجات الصحية الطبيعية التي يريدها الناس ويحتاجونها من أجل أن يعيشوا حياة أكثر طبيعية وصحية. يتم وضع خطوط إنتاج بيرا لايف للاستفادة من ثلاثة اتجاهات رئيسية في مجال الصحة: 

  الطاقة البديلة: مشروبات الطاقة التقليدية مليئة بالكميات المفرطة من السكر والكافيين والفيتامينات ب والمكونات الصناعية التي تأتي مع علامة تحذير ضد الاستهلاك المفرط. الشاي من ناحية أخرى ، مع جاذبيته الصحية الطبيعية ومحتوى الكافيين المقابل ، هو المستفيد من فئة مشروبات الطاقة البديلة المتنامية. من المتوقع أن ينمو سوق الشاي الجاهز للشرب بشكل أسرع من سوق مشروبات الطاقة التقليدية. زيادة تثقيف المستهلك حول فوائد الأعشاب والمغذيات لن يؤدي إلا إلى تسريع هذا الاتجاه. يستخدم الشاي بشكل متزايد كحامل لقائمة المكونات الوظيفية المتنامية ، وهذا هو المكان الذي سيلبي بيرا بوست و بيرا تي فيه طلب السوق.

يوفر مزيج الأطعمة الممتازة في بيرا بايتس مصدرًا للطاقة البديلة الفريدة في السوق الحالية.

 كل شىء طبيعي : المكونات الصحية الطبيعية تزداد أهمية للمستهلكين المهتمين بالصحة. ويمكن ملاحظة ذلك في عودة ظهور أسواق المزارعين والأغذية من مصادر محلية. حتى الشركات الكبيرة تستفيد من هذا الاتجاه المتنامي من خلال توسيع خطوط إنتاجها الحالية لتشمل جميع الخيارات الطبيعية أو المعالجة بالحد الأدنى أو الكاملة أو العضوية أو غير المعدلة وراثيًا. يتم الحصول على المكونات لجميع خطوط الإنتاج الثلاثة في بيرا لايف من مورّدين من الكائنات غير المعدلة وراثيًا أو من موردين عضويين دون أي مواد تحلية أو نكهات أو ألوان أو مواد حشو صناعية.

الصحة الشاملة والعافية: العبارة القديمة "نحن ما نأكله" لا تكتسب صدقًا في مجتمع اليوم حيث الراحة والقدرة على تحمل التكاليف أكثر أهمية من الجودة. ربطت بعض الدراسات الحديثة بين الصحة الهضمية وبين العديد من الأمراض العقلية والبدنية ، حيث يتطلع المستهلكون إلى نهج أكثر شمولية للصحة والعافية ، فإن الطلب على الأغذية والمشروبات الوظيفية سيزداد فقط. أصبح المستهلكون المهتمون بالصحة أكثر وعياً بفعالية مكونات الصحة الطبيعية مثل ماتشا ، يربا ماتي ، جينسنغ ، مورينغا ، باوباب ، الكركم ، الزنجبيل ، الكاكاو الخام ، إلخ.

توفر بيرا لايف ساينس لنا جميع هذه البدائل المعيشية الصحية!

وآخر الأخبار المثيرة للغاية: تمتلك شركة يونايتد أمريكان كابيتال (يو أيه سي )، الشركة القابضة ، حصة 30 ٪ في بيرا لايف ساينس !!! وهذا يعني بالنسبة لنا جميعًا أعضاء يونيكورن ، إنها مؤسسة مجتمع عائلي.

 آخر تحديث موجز عن شركتنا في أوغندا. نحن الآن مسجلون بالكامل وهو أمر مثير للغاية. الأشياء هناك في عملية والمضي قدما. كل شيء يسير بشكل جيد للغاية. 

 والآن ، سوف نفتح منتجًا جديدًا يمكن شراؤه باستخدام اليم !

هذا عرض خاص بالقهوة! 

سيكون هذا مشابهًا لشروط التوابل الطازجه التي تم تقديمها في أواخر العام الماضي (2019). سنقدم حزمة مماثلة لعرض التوابل الطازجه (من شركة مختلفة) ، وهذا يعني ، للتأهل للحصول على حزمة القهوة هذه ، يجب أن يكون لديك عنوان شحن في الاتحاد الأوروبي.

أولاً ، شركة القهوة هذه ، نورديكا ، خارج هامبورغ. هامبورغ هي منطقة تحميص القهوة ذات الشهرة العالمية. يتم شحن حبوب البن الخام إلى الميناء وإرسالها إلى العديد من المصانع للتحميص

، والتي تشمل بالطبع مصنع تحميص نورديكا .

مصدر نورديكا حبوب البن مباشرة من مزارعي القهوة الصغيرة في جميع أنحاء العالم الذين يزرعون حبوب البن العضوية (لا توجد مبيدات كيميائية غير صحية تستخدم) ، والذين اختاروا حبوبهم بعناية ، لذلك يتم بيع حبوب أعلى جودة فقط إلى نورديكا معظم الشركات الكبيرة تستخدم الآلات التي لا تحدد أو تفصل أفضل حبوب ناضجه عن الحبوب الخضراء ؛ تقوم الآلات فقط باختيار كل شيء في الأفق ، والذي عند مزجه ، يميل إلى إنتاج نكهة حمضية أكثر انخفاضًا إلى حد كبير من النكهات الأكثر ثراءً ورقة التي تأتي مع القهوة المحمصة من جميع أنواع حبوب نورديكا ذات الجودة العالية والمختارة بعناية. من مزارعي البن العضوي.

من العوامل المهمة الأخرى التي تبرز تفوق حبوب "نورديكا" المحمصة مقارنة بشركات القهوة التجارية الكبرى:

  • غسل حبوب القهوة : من المهم جدًا غسل حبوب القهوة بعد انتقاءها ، وهو ما لا تفعله الشركات الكبرى غالبًا لأنها في عجلة من أمرها لمعالجة الأشياء. لكن مع نورديكا يغسلون كل حبوبهم قبل تحميصها. هذا يساعد على تليين الحبوب أكثر سلاسة مما يعزز نكهة القهوة والجودة.

  • حبوب التحميص: على عكس الشركات المصنعة للتحميص الكبيرة التي تحميص حبوبها فقط لمدة 3 دقائق أو نحو ذلك ، وهو ما يضر بالنكهة لأنه لا يمنح الحبوب وقتًا كافيًا للتليين ولا يعطي وقتًا كافيًا لتقليل حموضة الحبوب ، يستطيع نورديكا ، الذي يمتلك مصنعًا عمره 70 عامًا ومحمصة رائعة ، أن يستغرق وقتًا أطول بكثير (بين 19-26 دقيقة حسب نوع الفاصوليا) ، وبالتالي فإن النكهة لديها وقت للتطور بشكل صحيح وتقليل الحمض. ما انتهى ، هو القهوة أكثر طبيعية ، خالية من الأحماض تقريبا ، النكهة الجميلة.

 

قد تسأل ، "لماذا كل هذا مهم؟"

عن طريق غسل الفاصوليا ، تصبح أكثر نعومة ونعومة مما ينتج عنه نكهة قهوة ألطف وأكثر دقة.

عن طريق إبطاء تحميص الفول ، فإنه يعزز النكهة ويقلل من الحمض في القهوة ، مما يخلق فنجانًا أكثر نكهة.

من خلال الانتقال مباشرة إلى المزارعين ، يمكن لـ نورديكا أن تقدم لهم سعرًا تجاريًا عادلاً ، أفضل بكثير مما لو كان المزارعون قد مروا بسمسار القهوة ، مما يعني أنه يمكننا ، نحن المستهلك ، شراء القهوة من نورديكا بسعر أرخص كونها تجارة مباشرة ، لا يوجد طرف ثالث معني.

فوز ، فوز ، فوز للجميع! 

 مع عبوات القهوة المقدمة لأصحاب اليم المذكورة أعلاه ، تقوم نورديكا بمصادر 5 مزارعي قهوة مختلفين ينتجون 5 أنواع مختلفة من حبوب البن ، من 5 دول مختلفة منتجة للبن بما في ذلك البرازيل وبيرو وبوليفيا وكوستاريكا وكينيا.

مع عرض القهوة المحدد هذا ، ستتمكن من تذوق 5 نكهات مختلفة من القهوة. كما ذكرنا ، تمامًا مثل البهارات الطازجة ، يتم تقديم باقة القهوة هذه في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.

سيكون السعر 149 يم لمجموعة من 5 أكياس من حبوب البن الكاملة ، ويزن كل كيس من القهوة

250g (8oz)

وسعر اليم يشمل تكاليف الشحن وضريبة القيمة المضافة داخل الاتحاد الأوروبي ، ولكن ، سوف تتوفر 150 حزمة فقط. لكي تكون واضحًا ، للطلب ، يجب أن يكون لديك عنوان شحن داخل الاتحاد الأوروبي. سيتم تشغيل موقع الويب قريبًا (19 فبراير) ، ولكن لن يتم تشغيل القدرة على الطلب حتى 20 فبراير ، لذلك ستحتاج إلى التحقق من الرابط بشكل دوري عندما يتم تشغيله:

https://freshcoffee.shop/

 

بالنسبة لأولئك خارج الاتحاد الأوروبي ، هذا مجرد اختبار ، واعتمادًا على الشعبية والفائدة ، قد يتم تقديمه والمنتجات الأخرى في المستقبل لجميع الأعضاء.

 آخر تحديث دعابة من كيت حول التونكل ايستايت :

توقع شيئًا مثيرًا جدًا من التونكل ايستايت قريبًا جدًا !!!

تنتهي كايت بقولها إن خلاصة الندوة عبر الإنترنت في الثامن من يناير 20 تحدث بالتأكيد (لقد تم تأجيلها لعدة أسباب سبق ذكرها) ، ولكن للراغبين في معرفة المزيد ، استمع إلى عرض راديو السايف زون .

في 9 يناير وقراءة ملخصات الندوات في 15 و 20 كانون الثاني (يناير) ، تختتم الندوة عبر الويب. 

تشكر كيت الجميع علي الحضور و المشاركة اليوم ، مع أمنياتها للجميع بقضاء وقت أجمل في ما تبقي من اليوم أو الليلة ، علي أمل اللقاء في المرة القادمة........وازاب مع أحلي الأمنيات للجميع .

ضع نجاحك نصب عينيك ،

كيت كوزيكوسكي و فريق دعم وازاب

 

***

 

معلومات إضافية من الدعم:


تذكير الدعم:
- في قائمة الأمنيات لـ تونكل شوب- تذكر صوت واحد فقط لكل عنصر لكل عضو (وكلمة يم لا يعتبر تصويتًا) ؛ لا توجد علامات ترويجية بها أصوات (يمكنك القيام بذلك في توقيعك فقط) ، و 3 عناصر مقترحة فقط في وقت واحد (لا تتضمن عناصر مدرجة بالفعل). إذا ارتكبت أخطاء في الماضي ، فقم بتنظيف فوضتك القديمة قبل أن يجدها المسؤول وتحدث عواقب أخرى (مثل الحظر).

- لاحظ أيضًا ، أن إنشاء كلمة "نعم" بكلمة واحدة في أي مكان خارج قائمة الأمنيات غير مسموح به وقد يتسبب في عواقب أخرى (مثل الحظر وربما عواقب قانونية أخرى إذا تم ذلك بسبب الاحتيال) .

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

: HYPERLINK "https://www.safe.zone/"https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

 

***


 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي. التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت. شكرا لكم.


 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

 

***


 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة قوز قزح لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

 

***

 

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

 

***

 

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر © 2011 - 2020 للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.