إصدارالضوء على ملخص ويبنارشبكة يونيكورن
بتاريخ 1 أبريل لعام 2020 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي


 

هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة .  والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بك. أي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسباب.  ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية(إف .أوو . أر ).دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني

 

المواضيع التي ستناقش:

. 1 السايف زون على الإنترنت
.2تحديث / وترقية  لنظام التحقق
. 3سايف زون للصحة
.4نجم من المنزل (قريبا(
  .5سايف زون للثروة
. 6تحديثات موجزة عن مواضيع أخرى(عملات اليم , والقهوة الطازجة , واليم ,...إلخ)

 

أعزائي أفراد عائلة يونيكورن ،

مرحبا بالجميع! أنا سعيده للغاية لوجودي هنا اليوم. تحدث أشياء مثيرة ولدينا الكثير من التحديثات اليوم. لكن ، أولاً أريد فقط أن أقول إنني آمل أن يكون كل شخص على ما يرام ويحافظ على سلامته. يرسل المؤسسون تحياتهم وتمنياتهم الطيبة للجميع أيضًا ويحثون الجميع على البقاء فى امان الآن ودائمًا.

 سنبدأ الحديث عن منطقتنا الآمنة. هذه هي علامتنا الرئيسية لتوصيل ما نقدمه للجمهور.لأنه بغض النظر عما تفعله ، من الجيد دائمًا أن تكون في المنطقة الآمنة سايف زون . تمامًا مثلمانأمل الآن أن تكونو جميعًا في منازلكم لانها منطقتكم الآمنة

 

 

https://safe.zone/admin/ckeditor/plugins/imageuploader/uploads/498ea50cd.jpg

 

 

كما تعلم على الإنترنت ، لديناسايف زون وقد بدأنا باستخدامالسايف زونعلى الإنترنت لأن هذا هو إطار عملنا الذي يسمح للشركات الأخرى التابعة لجهات خارجية التي تتبع أيضًا معايير الخصوصية والأمان والجودة العالية الخاصة بنا بالانضمام إلى شبكتنا. لكننا تعلمنا ، خاصة خلال الأسابيع والأشهر القليلة الماضية أنه سيكون من الرائع حقًا أن يكون لدينا أيضًا منطقة آمنة لصحتنا.

فالحفاظ على الصحة  مع نمط حياة صحي والحفاظ على أنظمتنا المناعية إلى المستويات المثلى مهمة. هذا الوضع الواقعي الذي يحدث الآن مع فيروسكورونا يثقفنا حقًا وينيرنا. في حين أن هذه الأشياء حدثت من قبل في التاريخ ويمكن أن تحدث مرة أخرى ، فإن عوالمنا تتغير فجأة بشكل كبير. واستنادًا إلى ملاحظاتكم ومناقشاتكم في مجتمعنا ، كان هذا هو ما دفعنا إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات واتخاذ قرار بأننا نحتاج بالفعل إلى منطقة آمنة لصحتنا أيضًا.

في حين قد يتم احتواء فيروس كورونا في غضون أسابيع ، اعتمادًا على الموقع الذي تتواجد فيه ، أو بعد بضعة أشهر من الآن ، خاصة مع كل الأخبار الجيدة التي تأتي مع بعض هذه العلاجات الجديدة التي يتم استخدامها هذه الأيام ، إنه سبب واحد فقط أننا نعلم أنه من المهم العناية بصحتنا الآن ودائمًا.

أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها الآن للحفاظ على صحتك أثناء هذه الفترة هي البقاء في المنزل قدر الإمكان ، وغسل اليديم كثيرًا ، وتجنب لمس وجهك ، خاصة عندما تكون بالقرب من الآخرين ، ولا تكن في غرف مغلقة مع اخرين والحفاظ على التباعد الاجتماعيوبينما تعد هذه أزمة صحية ، فقد تتحول إلى أزمة مالية أيضًا.

هذا ما دفعنا إلى الرغبة في الحصول على منطقة آمنة لثرواتنا أيضًا. سيكون هناك مليارات الدولارات من الأصول المدمرة. نرى الجنون يحدث في سوق الأسهم. على الأقل حدث ذلك هنا في الولايات المتحدة ، لكنني متأكد من أنه كان يحدث في أماكن أخرى أيضًا.

مع سوق العملات المشفرة ، انخفض سعرالبيتكوينإلى أقل من خمسة ألافدولار أمريكي في مرحلة ما ، وقبل ذلك كان يحوم حول ثمانية ألافدولار أمريكي إلى تسعمائةدولار أمريكي. (سبب آخر للافتخار بعملةاليملدينا ، كاناليميرتفع بثبات دون التقلب الذي تراه في العملات الرقمية الأخرى هذه الأيام بفضل الحد الأدنى للسعر و مؤسسةاليمالمعروفة سابقًا باسم مؤسسة عملة راينبو) ، وجميع حاملي العملات مستمرين في استخداماليمكأموالهم اليومية ؛ لذا هذا عمل رائع .

 

 

https://safe.zone/admin/ckeditor/plugins/imageuploader/uploads/4999e1499.jpg

 

 

الآن ، دعونا نلقي نظرة على الأشياء بمزيد من التفصيل. بالحديث عن الإنترنت ، السؤال ما الذي تتضمنهسايف زونعلى الإنترنت؟

حسنًا ، يبدأ الأمر باستخدامسايف زون باس (وهي  بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك )، وهذا يمنحك الوصول إلى جميع المناطق الآمنةوهذا هو المفتاح لتتمكن من الوصول إلى جميع مواقعنا.

علاوة على ذلك ، من المهم للغاية وجود الإجراءات المناسبة لتطبيق (اعرف عميلك / مكافحة غسيل الأموال). ومن المهم أن يكون لدينا هوية عضو على مستوى البنك. يقودني هذا إلى أحد أحدث الأشياء التي سنحصل عليها قريبًا جدًا ، وهو نظام تحديد الهوية المحدث.

 

 

 

https://safe.zone/admin/ckeditor/plugins/imageuploader/uploads/50041f492.jpg

 

 

  • سيكون لنظام تحديد الهوية الجديد هذا مستويين:
  • لدينا المستوى المجاني ، وهو المستوى الذي تحصل عليه تلقائيًا عند الانضمام. تشمل حسابسايف زون المجاني ما يلي:
  • حماية مجانية للهوية (رقم شخصي = بيرنم)، يخفي معلوماتنا الخاصة مثل الاسم والبريد الإلكتروني والأشياء الأخرى التي تريد إخفاءها / إخفاءها عن الأشخاص الآخرين.
  • محفظة عملات رقمية مجانية ، وهي محفظةبيرنم الخاصة بك.
  • مكافأة ترحيب مجانية ، والتي كانت خمسين يممجانية ؛ ومع ذلك ، مع استمرار ارتفاع قيمةاليم، من المهم أن نقوم بتعديل مكافأة الترحيب هذه من وقت لآخر. لذا بدءًا من اليوم ، 1 أبريل ، نقوم بتعديل مكافأة الترحيب هذه إلى عشرينيم. في الوقت الحالي  تبلغ قيمتة 0.78دولارًا أمريكيًا ، وبالتالي فإنعشرون يم تزيد قليلاً عن قيمة خمسة عشرةدولارًا أمريكيًا ، كمكافأة ترحيب مجانية.

برنامج إحاله مجاني " نحننشارك النجاح" ، حيث يمكنك كسب العمولات. يمكنك زيارة

https://wesharesuccess.com/

وسترى أن هناك جميع أنواع الحملات ونضيف دائمًا المزيد والمزيد. بالحديث عن نظام التحقق الجديد ، لا تحتاج إلى التحقق من حسابك من أجل المشاركة في برنامج الإحالة. ومع ذلك ، عندما تكسب عمولات ، لتتمكن من سحب هذه العمولات ، ستحتاج إلى التحقق من حسابك.

سحب يومي مجاني.إذا لم تكن قد رأيت هذا بالفعل ، دعني أخبرك أن لدينا سحب يومي جديد للجوائز مع فائز مضمون كل يوم في برايز مانيا 

https://www.prizemania.net/

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول والتمرير لأسفل وستشاهد هذه المنطقة الجديدة التي تم الإعلان عنها فيوازب في وقت لاحق من هذا الأسبوع. لذا فقط انقر للدخول ، ثم تحقق مرة أخرى في اليوم التالي لمعرفة ما إذا كنت الفائز. ستعتمد احتمالات الفوز في السحب على عدد المشاركين. في السحب اليومي على الجائزة ، لا يتم إدراج سوى الأشخاص الذين ينقرون للدخول في السحب (على عكس سحوبات جوائزنا الأخرى حيث يتم تضمين جميع أعضائنا كفائزين محتملين). لذلك يجب عليك النقر للدخول كل يوم للحصول على السحب اليومي للجوائز ، وأثناء وجودك هناك ، يجب عليك التحقق لمعرفة ما إذا كنت قد ربحت بعض سحوبات الجوائز الأخرى أيضًا. تذكر أن مفتاح الفوز في جائزةبرايز مانيا هو المثابرة ، والأشخاص الذين يفوزون هم أولئك الذين اعتادوا على التحقق من جائزةبرايز مانيا مرة كل ساعة قدر الإمكان. يمكنك قراءة قصة ساسا كرستيك على الصفحة المقصودة لمعرفة المزيد.

كتاب إلكتروني أسبوعي مجاني.أعلم أنه لفترة من الوقت كانت الأسعار علىإي بوكس

https://eeboox.com/

مرتفعة قليلاً ولم يتم تعديلها لتقلباتاليم، ولكن تم حلها الآن ، لذا انتقل وتحقق منها. يمكنك أيضًا التصويت على الكتاب الإلكتروني الأسبوعي المجاني التالي.

من المهم أيضًا ملاحظة أن التسوق على مواقع مثلإي بوكس وتونكل شوب وعروض أخرى مثل

Balanso Bath Salts for YEM ،

 يتم تضمينها جميعًا في هذا المستوى المجاني ، إذا كان لديك عملات معدنية للقيام ببعض التسوق.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال بإمكانك الدردشة مع أصدقائك وعائلتك فيوازب، وكذلك جمع مكافآت الأنشطة المجانية

لذلك هذا هو ما يتم تضمينه مجانًا ، على الفور باستخدام

SafeZone Pass 

 

 

https://safe.zone/admin/ckeditor/plugins/imageuploader/uploads/501939972.jpg

 

 

المستوى الثاني هو حساب سايف زون التي تم التحقق منها. اعلم أن هذه ترقية اختيارية اعتمادًا على ما تريد القيام به داخل شبكتنا. من الجيد تمامًا أن يكون لديك حساب سايف زون مجاني ، ولا تحتاج إلى الترقية إلا إذا كنت ترغب في استخدام تلك الخدمات المضمنة. هنا تحصل على:

المعاملات الدولية.ومن هنا ستتمكن من استخدام أشياء مثلموني بون وتونكل باي ونقلاليمإلىكريبتو كوين هاوس إلخ.

يمكنك أن ترى في الأسفل ، بالقليل * ، تقول:

"إن سايف زون باس هي بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بك على الإنترنت. أي نوع من الخدمات أو منتجات إضافية يتم عرضها بواسطة شركات خارجية مفعله و طرف ثالث . سايف زونالشركةلا تقدم أي خدمات إضافية. "

الآن ، أود أن أشير ، حيث نقول لك دائمًا: احرص دائمًا على بذل العناية الواجبة فيما يتعلق بأي نوع من العروض أو الفرص التي ترغب في المشاركة فيها ، حتى في سايف زون  . افهم  أنه في منطقة  سايف زون  عندما نتحقق من عمل ما ، فإننا نتحقق مما إذا كانت الشركة مسجلة ومرخصة وفي وضع جيد. لذلك ، نحن لا نتحقق بشكل خاص من كل منتج أو خدمة يقدمونها ، لذلك نحتاج بالتأكيد إلى بذل العناية الواجبة الخاصة عندما يتعلق الأمر بأي شيء.

فقط للتوضيح مع هذه المعاملات الدولية  موني بون أو تونكل باي، وما إلى ذلك يتم تضمين المحفظة والوظائف الكاملة لتلك المعاملات الدولية.

فرص الاستثمار.سيتم توفير هذه من قبل الشركات الخارجية المرخصة رسميا. هذا الجزء هو في الواقع

 "SafeZone for Wealth"

الذي سنتحدث عنه أكثر ، لاحقًا على الويبينار.

عروض حصرية.يمكن أن تكون هذه العروض لمنطقة سايف زون للصحةأو لشيء آخر

 الآن أريد أن أشرح قليلاً عن هذه العملية. كما ذكرت ، هذه عملية تحقق على مستوى البنك ، لذلك فهي مختلفة قليلاً عما كنا نفعله بالفعل.

لتحقيق أقصى قدر من الأمان لأعضائنا ، أنشأنا عملية تحديد عالية المستوى للامتثال للوائح

 KYC / AML

الدولية. فقط الأعضاء المعتمدين لديهم حق الوصول إلى الخدمات المالية

داخل المنطقة الآمنة. يمكن للأعضاء الذين تم التحقق منهم فقط إجراء المعاملات المالية داخل شبكتنا.

بعض الأخبار الجيدة ، بفضل العمل الرائع الذي قامت به مؤسسة اليم (المعروفة سابقًا باسم مؤسسةعملة راينبو) وشبكةيونيكورن  كانو يتحدثون مع الحكومات والبنوك وشركات أخرى رفيعة المستوى ، فإن عملية التحقق المحدثة هذه مهمة لمواصلة التقدم لقبولاليم في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن هذه عملية تحقق على مستوى البنك (وكن مطمئنًا لحماية بيانات وخصوصية أعضائنا ، فإننا نستخدم نفس الشركة التي تستخدمها العديد من البنوك الكبيرة للتحقق من العملاء عبر الإنترنت) ، هناك بعض القواعد المختلفة المرتبطة بها. هذه ترقية تم العمل عليها منذ أكثر من عام وهي مطلوبة بسبب القوانين الجديدة التي يتم تمريرها في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال ، في ألمانيا ، أصدروا مؤخرًا قانونًا يشترط على جميع مزودي المحفظة إجراء عملية أعرف عميلك العالية المستوى ؛ وبما أننا شبكة عالمية توفر محفظة رقمية مع محفظةبيرنم الخاصة بك ، فنحن بحاجة إلى الامتثال لجميع البلدان حول العالم التي لديها معايير مختلفة. لذلك قمنا بتنفيذ أعلى المعايير للتأكد من أننا مشمولون في جميع أنحاء العالم. من المهم جدًا أن نفهم أنه إذا كانت الحكومة لا تعتقد أن الشركة في حالة امتثال ، فإنها ببساطة تغلق الشركة ، وقد يفقد العملاء الأموال التي لديهم في محفظتهم. ولهذا السبب نطبق هذا النظام عالي المستوى لضمان عدم حدوث ذلك في شبكتنا. وبقدر ما يتعلق بالتوقيت ، كما ذكرنا ، فقد كان هذا في العمل منذ فترة طويلة ، ونحن محظوظون لأن أعمالنا بدأت عبر الإنترنت ، وهذا يعني أننا لا نضطر إلى الإغلاق خلال هذا الوقت ، ويمكننا مواصلة العمل على مشاريعنا.

 على وجه التحديد حول عملية التحقق الجديدة ، رقم واحد ، هناك تكلفة قدرها عشرةدولارات أمريكية كجزء من عملية التحقق هذه ، ويجب إرسالها من حساب مصرفي. هذا لتغطية تكلفة عملية التحقق هذه. نفهم أن هذا هو بالضبط تكلفة التحقق ؛ شبكة يونيكورن لا تجني المال من هذه العملية.

حسابك المصرفي هو أسهل وأسرع طريقة للقيام بذلك ، ولكن إذا لم يكن لديك حساب مصرفي خاص بك ، فيمكنك إرسال الأموال من حساب مصرفي آخر ؛ ومع ذلك ، يجب أن تقدم سببًا للقيام بذلك ، ويجب عليك تحديد صاحب الحساب وتفاصيل مصدر الأموال.

بالطبع ، إذا كانت هناك أي خيارات أخرى إلى جانب الحساب المصرفي ، فسنبقيك على اطلاع عند توفرها. بالنسبة للمبتدئين ، سيتم ذلك من خلال التحويل المصرفي. لذا ، إذا كانت طريقة الدفع هذه لا تناسبك بأي طريقة ، فما عليك سوى الانتظار لبضعة أسابيع ومعرفة الخيارات الأخرى المتاحة ؛ يعمل الفريق على ذلك وسنواصل نشر الجميع فور حصولنا على تحديثات أخرى.

افهم أيضًا أنه لا أحد يجبرك على التحقق من حسابك. إذا كنت غير مستعد لأي سبب أو غير مستعد للقيام بذلك ، يمكنك القيام بكل أنواع الأشياء باستخدام بطاقةسايف زون المجانية. المرة الوحيدة التي يتعين عليك فيها التحقق من حسابك هي إذا / عندما ترغب في إجراء معاملات مالية: عندما ترسل الأموال ، أو إذا كنت ترغب في سحب الأموال. لذا فإن أي شيء يتعلق بنقل الأموالالورقية أو المشفره مرتبطه بالتحقق من حسابك قبل ذلك

لذا ، إذا قررت دفع عشرةدولارات أمريكية ، بعد قيامك بهذه الدفعة ، فسيتم التحقق من الفيديو. سوف تتحدث عبر الفيديو مع شخص حقيقي في الوقت الحقيقي ، وسيطرح عليك هذا الشخص بعض الأسئلة ، ويطلب منك رؤية هويتك وربما نقلها بطرق مختلفة حتى يتمكنوا من رؤية ما يحتاجون إلى رؤيته. يمكنك استخدام هاتفك الذكي لهذا ، أو كمبيوتر محمول / كمبيوتر شخصي / جهاز لوحي مع كاميرا ويب. إذا لم يكن لديك شخصياً أي جهاز فيديو ، يمكنك استخدام جهاز فيديو لأحد أفراد العائلة أو صديق أو أي شخص يرغب في مساعدتك في هذه العملية

بعد التحقق بنجاح ، ستفتح جميع الميزات والخدمات التي تحدثنا عنها وستحصل على مكافأة عشرين يممجانية والتي تبلغ قيمتها حوالي خمسة عشردولارًا أمريكيًا في الوقت الحالي

والشيء الآخر الرائع هو أنه مع هذا التحقق منالسايف زون المحدث ، فإننا نعمل على إمكانية تلقي التحقق بسهولة أكبر على خدمات / مواقع الطرف الثالث الأخرى المرتبطة بـ السايف زون.هذا هو هدفنا ، وسوف نبقيك على اطلاع عند تطبيقه.

 الآن ، نحن نعلم أن التحقق من الفيديو قد لا يكون متاحًا في بعض البلدان ، لذلك سيكون هناك نوع آخر من التحقق في هذه المناطق المحددة.

الشركة التي نستخدمها هي نفس الشركة التي تستخدمها العديد من البنوك للتحقق من عملائها عبر الإنترنت ، لذلك بذلنا قصارى جهدنا للتأكد من أن لديها معايير الخصوصية والأمان العالية التي تتوقعها فيالسايف زون لقد استغرق الأمر بعض الوقت حتى نتمكن من تنظيم كل هذا ، والآن نحن هنا في هذه المراحل النهائية ونحن سعداء جدًا بذلك

 

https://safe.zone/admin/ckeditor/plugins/imageuploader/uploads/502297a73.jpg

 

 

لذلك نحن نجعل عملية التحقق هذه سهلة قدر الإمكان. تحتاج أولاً إلى إكمال ملفك الشخصي. ثم تحتاج إلى دفع عشرةدولارات أمريكية لخدمة التحقق ، ثم تحتاج إلى إكمال خدمة التحقق هذه. بمجرد الانتهاء من كل شيء ، ستفتح هذه الميزات وستحصل على مكافأتك عشرين يم مجانية

 

 

https://safe.zone/admin/ckeditor/plugins/imageuploader/uploads/503c0b058.jpg

 

 

الآن ، دعنا نتحدث أكثر عما يتم تضمينه أيضًا في  السايف زون للإنترنت. كما ذكرنا لدينا بيرنم الخاص بنا ، وهو رقم هويتك الشخصية الفريد. إنها حقًا تتحكم في الأشخاص الذين تشارك معلوماتك معهم ، في متناول يديك.

 لدينا أيضًا المصادقة الثنائية ، وهي كلمة المرور الخاصة بك ورقم التعريف الشخصي العشوائي لمرة واحدة من رقم التعريف الشخصي الرئيسي الخاص بك.

نحن أول شبكة من مواقع الويب على الإنترنت لديها مصادقة ثنائية العوامل كمعيار قياسي ، لجميع أعضائنا ، لحماية خصوصيتهم وأمنهم. هناك العديد من الشركات الأخرى ، التي لديها مصادقة ثنائية ، لكنها تمتلكها كخيار اختياري.

كما أن العديد من الشركات لديها مصادقة ثنائية العوامل متصلة بجهاز. على سبيل المثال ، أنت تستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من هاتفك المحمول. إذا كنت تستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، ثم أعدت تشغيل هاتفك المحمول ، وحاولت الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مرة أخرى ، فستحتاج إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك ولكن بعد ذلك يخبرك التطبيق أنه نظرًا لأنه يتعرف على الجهاز ، فأنت لست بحاجة إلى إدخال المصادقة الثنائية. أليس هذا مثل الأمن غير المرغوب فيه؟ هذه هي المشكلة الرئيسية عندما يعتمدون على الأجهزة الثانوية ، لأن شخصًا ما يمكنه سرقة هاتفك المحمول ومن ثم يمكنه الوصول إلى حساباتك ، لأن هذه الأنظمة تتعرف على الجهاز ولكن لا تدرك أنه لم تعد تستخدمه بعد الآن.

لذلك مع نظامنا ، أنت أكثر أمانًا في السايف زون. وتذكر أن لا تشارك أبدًا رقم التعريف الشخصي الرئيسي مع أي شخص. ليس مع الأصدقاء أو العائلة أو مع الزملاء أو الأعضاء أو فريق الدعم لدينا (لن يطلب فريق الدعم أبدًا رقم التعريف الشخصي الرئيسي الخاص بك). أنت فقط تعرف رقم التعريف الشخصي الرئيسي الخاص بك لأنه يحمي بعض من أعظم الأصول الخاصة بك.

 الشيء التالي الذي يتم تضمينه فيالسايف زون هوبلوك تشين الخاص بنا ، وهذا خاص لأقصى قدر من الأمان.لقد رأيت تعليقات على مر السنين أننا بحاجة إلى فتحبلوك تشين وأشياء من هذا القبيل ، ولكن هل تعلم ماذا؟ عندما تفعل ذلك ، فأنت في الحقيقة فقط تدعو المتسللين لاختراق نظامك. سيجدون العيوب ، وعادة ما لا يكون البلوكشين معيبً ، بل النظام الذي يحمل بلوكتشين قد يكون لديه بعض العيوب أو نوع من الطريقة التي يمكن أن يتلاعب بها الأشرار. لذا فإن امتلاك البلوكشين الخاص بنا يعني أننا لا نعطي أي معلومات يمكن لشخص ما استخدامها ضدنا. على مدى السنوات الثماني الماضية ، كانت هناك عدة محاولات اختراق في شبكتنا. ولكن ، لم ينجح أي منهم مرة واحدة في كل هذه السنوات. ذلك لأننا نستخدم سياسة الأمان القصوى هذه.

يمكنك أن ترى على سبيل المثال علىالفيسبوك ، أنه يتم اختراقهم كل يوم تقريبًا ، ولديهم أرباح بمليارات الدولارات. من الواضح أنهم لا يهتمون بأمنك. لأنه إذا حصلوا على بضعة ملايين من هذه الأرباح ووضعوها بالفعل في أمان حقيقي على مواقعهم على الويب ، فستشاهد قصة مختلفة كثيرًا. لكن الحقيقة أنهم لا يهتمون. أتحدث عن هذا في برنامجعرض الراديو سايف زون كثيرًا. هذه الشركات الأخرى ، بينما تقول إنها تهتم بخصوصية وأمن الأعضاء ، إذا تم اختراقهم ، فإنهم لا يهتمون.لذا ، بصفتنا منطقة آمنة، فإننا نستخدم الحد الأقصى من الأمان لجميع مزايانا.

 بعد ذلك لدينا عملاتنا الرقمية. شيء واحد عظيم حول عملاتنا هو أنها صديقة للسلطة. لدينا القيمة الخاضعة للضريبة المشار إليها في كل معاملة بالدولار الأمريكي (لأنها مرجع الشركة) ، وكذلك بالعملات المفضلة للمرسل والمستلم. لذا فأنت تعرف قيمة المعاملات التي تجريها في جميع الأوقات ، مثل المرسل أو المتلقيوالسلطات تريد أن تعرف من يفعل ماذا. لذا مع نظام التحقق الجديد الخاص بنا ، يجعل ذلك أفضل لتلك السلطات. لذلك نحن نبذل قصارى جهدنا لنكون ودودين مع الجميع ، والمستهلكين ، والسلطات ، وبالطبع أنفسنا كشركة(ربح للجانبين إذا كنت تخطط لأي شيء سيئ ، فلا تفعل ذلك في المنطقة الآمنة. سنمسك بك ، نفعل ذلك طوال الوقت ، ثم هناك عواقب لن تعجبك. لذا ، لا تجربها ، والتزم بالقواعد ، وكن صادقًا عندما تكون في المنطقة الآمنة

 

https://safe.zone/admin/ckeditor/plugins/imageuploader/uploads/5049f3948.jpg

 

 

الآن لنتحدث عن سايف زون الخاصة بالصحة.

سيكون لدينا عيادات الصحه السعيدة. هذا مع دكتور فورسيث وبروتوكولاته لرعاية مرضى السرطان وبالطبع ، نريد مساعدتك في تعزيز نظام المناعة لديك. كما نتعلم اليوم ، فإن أولئك الذين لديهم نظام مناعة قوي يحققون أفضل نجاح عندما يتعلق الأمر بأي نوع من الأزمات الصحية التي قد تطرأ. الحفاظ على صحة جهازك المناعي هو الأهم. على سبيل المثال ، أحد الأشياء التي ستحافظ على صحتك هي الحصول على قسط كافٍ من النوم.

في مراكزالصحة السعيدة لدينا سيكون لدينا العديد من المهنيين الصحيين ، مثل الوخز بالإبر ، والتدليك ، واللياقة البدنية ، وما إلى ذلك ، لذلك ستكون هذه الأماكن حيث يمكنك معرفة المعلومات حول كيفية أن تكون بصحة جيدة. كما أنها ستكون نقطة مبيعات(بي أوو اس (للمنتجات الأخرى المتعلقة بالصحة.

هناك شيء واحد يجب ملاحظته فيما يتعلق بأول مركزللصحة السعيدة المقرر افتتاحه في ألمانيا ، كما قد تكون سمعت ، تواجه ألمانيا وقتًا صعبًا في الوقت الحالي وكل شيء مغلق تقريبًا ، لذلك لن يكون لدينا الافتتاح الكبير كما هو مخطط له ؛ بدلاً من ذلك ، سنركز على جلب المزيد من الأشياء عبر الإنترنت أولاً.

وبالطبع ، سيكون لدينا صيغة للصحة السعيدة التي هي على وجه التحديد منتجات ذات علامة تجارية للصحة السعيدة. واحدة من هذه الشراكات هي شراكة مع علوم بيرا لايف ، وهي ليست من العلامات التجارية للصحة السعيدة، ولكن لديها منتجات رائعة لصحتنا.

وسيكون لدينا إصدارللصحة السعيدة ، والذي لن يشمل كتب دكتور فورسيث فحسب ، بل سيشتمل أيضًا على كتب أخرى ودورات عبر الإنترنت وندوات عبر الإنترنت. يتعلق الأمر كله بتعلم كيف تكون بصحة جيدة.وسيكون لدينا دليل للصحة السعيدة .هذا هو المكان الذي ستجد فيه الشركات الموصى بها التي لها علاقة بالصحة وأسلوب الحياة الصحي.

وما الذي تحتاجه أيضا للبقاء بصحة جيدة؟ سوف يتضمن برنامج للصح السعيدة فيت نسصالات رياضية ودروسًا وحتى حلول تدريب منزلي. أحد المنتجات المختلفة التي تتعلق باللياقة البدنية هوسبينكس، وهو نوع من أنظمة اللياقة البدنية التي تحدثنا عنها في ندوات عبر الإنترنت السابقة.

 

 

والآن ، يسعدنا مشاركة بعض الأخبار حول مشروع جديد سيساعدنا جميعًا على التخلص من الملل أثناء إقامتنا في المنزل

 

 

https://safe.zone/admin/ckeditor/plugins/imageuploader/uploads/5088a76f6.jpg

 

 

نقدم لكم

 Star From Home!

حان الوقت لتحطيم الملل!

حول منزلك إلى مرحلة وأظهر موهبتك للعالم!

ستكون هذه منصة لتحميل الفيديو ، لذلك إذا كنت ترغب في مشاركة موهبتك مع العالم ، يمكنك الآن القيام بذلك من خلال نجم من المنزل  . ستكون هناك بعض الجوائز ، على الرغم من أنها ليست مسابقة ؛ انه لا يأخذنا  بعيدعن  الرابح الأكبر (المزيد عن ذلك في لحظة) ، بل يتعلق أكثر بالمرح! سيكون هناك أسلوب تصويت ممتاز أو ممتاز. لذا إذا أعجبك الفيديو ، أعطه صوتًا ممتازًا ، وإذا لم يعجبك الفيديو ، أعطه صوتًا رائعًا. سيكون هناك المزيد من التفاصيل حول الجوائز التي تم الإعلان عنها لاحقًا للمشاركين.

هذا في المراحل النهائية من التطوير الآن (سيتم إصداره في الأيام القادمة) وعند الانتهاء سيتم الإعلان عنه في وازب ، وبالطبع سيتم إضافة مسدس في

https://Safe.Zone/

تذكر أيضًا أن هذه شبكة مناسبة للعائلة ، لذا يجب أن يكون أي فيديو يتم تحميله للجميع في سن 14 عامًا أو أكثر.

لذا استمتع بالتأكيد! يتعلق الأمر بمشاركة بعض الضحكات ، ربما تريد تعليم شخص ما بعض حركات الرقص ، أو غناء أغنية ، أو ببساطة ترغب في مشاركة موهبتك مع العالم بطريقة ممتعة وإيجابية رائعة. لذا احصل على طاقتك الإبداعية وابدأ في التفكير في الأفكار وجمع مقاطع الفيديو الخاصة بك معًا ، أو ابدأ دعوة الآخرين إلى شبكتنا ، الأشخاص الذين تعرفهم يحبون إنشاء مقاطع فيديو مسلية. سنعلن هذا قريبا.

 تحديث سريع حول أكبر المواهب: مع الوضع الحالي حول العالم ، ليس الوقت المناسب للإعلان عن مسابقة حيث يؤدي الفائز بالجائزة الكبرى على المسرح في لاس فيغاس ، نيفادا ، الولايات المتحدة الأمريكية. إذا لم تكن على علم ، فقد تم إغلاق لاس فيغاس الآن ، وتوقفت العروض ، وأغلقت الكازينوهات ، والمنطقة بأكملها محصورة ، والبقاء في المنزل ، والبقاء في أمان ، والبعد الاجتماعي ؛ لذا فإن حجز أي شيء ليس خيارًا في الوقت الحالي ، لذلك يتم تأخير أكبر المواهب حتى يصبح كل شيء واضحًا. كن مطمئنًا عندما يكون كل شيء أفضل مرة أخرى ، وسوف يكون في أقرب وقت ممكن ، ستعودأكبر موهبة ، أفضل من أي وقت مضى للاستمتاع بها

 

https://safe.zone/admin/ckeditor/plugins/imageuploader/uploads/5051ca52b.jpg

 

ماذا عنسايف زون للثروة؟

هنا يمكنك معرفة كيفية حماية أصولك ، والتي تتضمن إدارة الثروات الرقمية.

يجب أن أتحدث عن هذا بشكل أكثر عمقًا ، لأن كل هذه الأشياء المتعلقة بالثروة ستكون من خلال شركات معتمدة من طرف ثالث تتحد مع تقنيات

 Unicorn Network

لذلك لديك إدارة الثروات الرقمية التي ستشمل العملات الرقمية. هذه هي عملاتنا: اليم، التيك، تي اس اتش سي ، رموز)سولار(  لسولاريو   وجميع العملات الأخرى.

الأصل المهم التالي هو العقارات. سيتم دمج هذا مع تونكل ايستايت حيث يمكنك شراء حقوق الملكية الجزئية

(F.O.R.) Twnkl Estate Coin (TEC).

علاوة على ذلك ، ذكرنا سابقًا ، سنقوم بإنشاء عملة ذهبية من

Twnkl (TGC)

ويتم الانتهاء من هذا المشروع حاليًا. نظرًا لأن لدينا المزيد من التفاصيل ، فإننا بالطبع سنشاركها معك.

نحن ننظر أيضا إلى النفط ، وبالزيت نتحدث عن البترول. ربما رأيت انهيار أسعار النفط بنسبة 60٪. أعلم أنني أنفقت للتو 10 دولارات أمريكية مقابل 4-5 جالون ، والذي كان حتى وقت قريب أحصل على 2-3 غالون فقط بنفس السعر. لذلك بالنسبة للمستثمر المحترف ، عندما يكون سعر النفط منخفضًا ، فهذا هو الوقت المثالي للشراء ، لأنك تمتلك أكبر قدرة على رؤية عائد على هذا الاستثمار.

ثم سيكون لدينا أيضًا تقنيات. سيستخدم بعضهم تقنية  سولاريو .

وبالطبع ، هناك أصول أخرى مثل الفن والمجموعات. يمكن أن يكون الفن أي شيء ، مثل اللوحات أو المنحوتات ، ويمكن أن تكون المجموعات أشياء مثل الطوابع أو العملات المعدنية. هذه كلها أصول.

بالحديث عن العملات المعدنية ، كما نعلم جميعًا مع انتشار هذا الفيروس التاجي ، يتم إغلاق العديد من الشركات ، بما في ذلك الشركات التي تصنع العملات المعدنية في الوقت الحالي. لذلك ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل تحرير عملاتاليم. لذا فقط كن على علم بذلك.

وينطبق الشيء نفسه على المنتجات في تونكل شوب، والصفقات العقارية في تونكل ايستايت ، بالإضافة إلى صفقاتاليموأي من العروض الخاصة الأخرى ، كل شيء يواجه تأخيرات تتعلق بالفيروس التاجي.

على الرغم من بعض الأخبار الجيدة ، تلقينا تأكيدًا على أن العملاء الألمان الأوائل بدأوا في تلقي طلبات القهوة الطازجة الخاصة بهم ، لذلك إذا كنت أحد أولئك الذين لا يزالون ينتظرون طلبك ، فعليك التحلي بالصبر ، يتم العمل عليه. أنا متأكد من أنك ستتلقى طلبك في أقرب وقت ممكن.

عندما يتعلق الأمر بصفقاتاليم، فهناك أخبار رائعة أخرى ، لقد تلقينا تحديثًا بأن أول طلبات صفقاتاليم يتم شحنها الآن ، لذلك إذا طلبت ذلك ، فترقب وصول ذلك في الأسابيع القادمة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل فريقاليم ديلز بجد لتقديم المزيد من العروض الرائعة ، لذا ابق عينيك فيوازب للإعلان عندما يكون ذلك جاهزًا. لذا يرجى الاستمرار في التحلي بالصبر ، قد تواجه بعض الأنظمة البريدية أيضًا تأخيرات أيضًا ؛ كن مطمئنًا أن كل هذه الأشياء سيتم تسليمها وسنقدم التحديثات قدر استطاعتنا.

 آخر شيء قبل أن نذهب ، نريد أن نشارك جزيل الشكر !! لجميع الشعوب الشجاعه في العالم الذين يساعدوننا خلال هذه الفترة الصعبة ، من المستجيبين الأوائل لقواتنا العسكرية ، إلى الأطباء والممرضات ، وعمال البقالة إلى سائقي الشاحنات ، وكل ما بينهما - شكراً لك يرجى أيضًا إبقاء الجميع في أفكارك وصلواتك الإيجابية خلال هذا الوقت أيضًا.

شكرا لكم جميعا على الحضور. كن على ما يرام ، حافظ على سلامتك وصحة سعيدة للجميع! أتمنى لك كل خير. مع السلامة.

 

***

معلومات إضافية من الدعم:

تذكير الدعم:

- في قائمة أمنيات تونكل شوب - تذكر صوت واحد فقط لكل عنصر لكل عضو ("yem" لا يتم احتسابه كتصويت) ؛ لا توجد عروض ترويجية بأصوات (يمكنك القيام بذلك في توقيعك فقط) ، و 3 عناصر مقترحة فقط مرة واحدة (لا تتضمن العناصر المدرجة بالفعل). إذا ارتكبت أخطاء في الماضي ، فقم بتنظيف الفوضى القديمة قبل أن يجدها المسؤول وتحدث عواقب أخرى (أي الحظر).

- لاحظ أيضًا أنه لا يُسمح بإنشاء مشاركات بكلمة "نعم" في أي مكان خارج قائمة الرغبات وقد يتسبب في عواقب أخرى (أي الحظر وربما عواقب قانونية أخرى إذا تم ذلك من أجل الاحتيال).

 

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

:https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي.  التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت.  شكرا لكم.

 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكةيونيكورنمواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة رينبوا لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2020  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.