إصدارالضوء على ملخص ويبنارشبكة يونيكورن
بتاريخ 20يوليو لعام 2020 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي


 

 

هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة .  والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بكأي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسباب.  ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية(إف .أوو . أر ).دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني

 

 

المواضيع التي سيتم مناقشتها:

.1  عروض اليم ديلز

YEM Deals

 .2 تحديثات السايف زون باس

   SafeZone Pass

.3  إطلاق أي بوك سمارتر

   IBookSmarter

.4  عرض لفترة محدودة لحاملى عملة اليم

BOB HOME Tea Machine

 

 

أعزائي أفراد عائلة يونيكورن ،

واااازب للجميع ، مرحبا بكم في ندوة أخرى مثيرة عبر الإنترنت ، نأمل أن يكون الجميع على ما يرام !!!

نحن نجري عددًا من التحديثات في شبكتنا ، لذلك سوف نشارك اليوم ببعض التفاصيل حول هذه التحديثات الأخيرة المهمة التي أصبحت متاحة الآن اعتبارًا من هذا الملخص ، هذا مثير للغاية!

 أولاً ، هناك جملة من التحديثات لنبدأ بها:

هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم أسئلة حول  اليم ديلز .  لكن كن مطمئنًا ، نحن على اتصال دائم مع الأشخاص الذين يديرون اليم ديلز . ويرجى الانتباه إلى أنهم طرف ثالث يقدم هذه المنتجات على موقع الويب الخاص بهم. إنهم يستخدمون فقط بيرنم باي أيه بي أي للسماح بدفعات اليم .

  PerNumPay API

يرجى الانتباه إلى أنه مع الوباء العالمي ، لا يفهم الكثير منا المدى الكامل لتأثيره على الكثير من الأشخاص في دول في جميع أنحاء العالم مثل الصين (حيث يتم شحن منتجات اليم ديلز منها ) و اماكن اخرى عديده . الآن ، في حين أننا سعداء إذ لم يكن الأمر سيئًا للغاية في منطقتك المحلية ، أو ربما لا يعاني بلدك من ذلك على الإطلاق ، تذكر أن بعض الأشخاص يواجهون صعوبة كبيرة. من الواضح أن اليم ديلز هي إحدى تلك الشركات التي لا تزال تشعر بها ، لذا فإننا بالتأكيد نرسل حسن نوايانا ورغباتنا ونأمل أن تتغلب على هذه التحديات قريبًا. في الواقع ، يمر العديد منا بهذه التحديات أيضًا ، لذا من المهم جدًا أن نظل جميعًا متعاطفين ومدروسين للآخرين خلال هذه الأوقات العصيبة.

كما ذكرنا ، نحن على اتصال دائم مع  اليم ديلز ، ونتوقع الحصول على تحديث آخر قريبًا جدًا بالنسبة لك ، لذلك بالتأكيد راقب  الوازب و سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول ذلك في أقرب وقت حيثما تتوفر المعلومات ؛ سنبقي الجميع على علم بذلك.

وبالطبع ، نرسل تمنياتنا الطيبة لكل من يتعامل حاليًا مع هذا الوباء العالمي. نعلم و بشكل عام ، أننا جميعًا سوف نودع في وقت ما. بالطبع ، قلوبنا تحزن على  كل من مات لأي سبب من الأسباب. لا يهم كيف فالحياة مهمة دائمًا بغض النظر.

بالتأكيد سنبقي الجميع على اطلاع حول تقدم اليم ديلز ونشكرك على دعمك وتفهمك ، الآن ودائمًا.

 الآن ، بعض الموضيع الأخرى:

لقد عملنا على عدد من التحديثات المتعلقة بـ السايف زون باس ، وأيضًا في شبكتنا بأكملها قمنا بالعديد من الأشياء المختلفة ، وكل هذا لجعل العملية بأكملها أكثر سلاسة وأسهل للجميع. لذا ، يسعدنا الآن مشاركة بعض هذه التفاصيل اليوم.

تم إجراء هذه التحديثات بحيث تصبح أسهل على الجميع وأيضًا لتزويدك بمزيد من الخيارات. كما تعلمون ، نحن نحب استخدام تأثيرك ؛ لأخذ ملاحظات الجميع ووضع ذلك في مكانه حيثما أمكننا ذلك. بالطبع ، يجب أن يكون له معنى تجاري جيد ، لأننا بعد كل شيء عمل. ولكن في الوقت نفسه ، نحن جميعًا أشخاص وهذه شركة يقودها الأعضاء ، وتعتبر النفوذ إحدى قيمنا الأساسية!

كما أعلنا في أبريل ، تم إطلاق موقع سايف زون باس باستخدام سايف زون باس للتحقق ، وبما أننا من الشركات المتطوره ، فسنقوم بإنشاء أشياء قطعة واحدة في كل مرة ، ثم نصل إلى نقطة حيث الكثير من القطع يمكن دمجها معًا ومن ثم نتطور إلى طريقة جديدة للوجود. وهذا حقًا هو الحال بالنسبة لنا جميعًا كبشر ، وينطبق الشيء نفسه على شركتنا.

والآن ، يسعدنا أن نشارك معك أحد هذه التحديثات الرائعة جدًا التي تحدث ، والتي يتم بثها الآن اعتبارًا من هذا الملخص ...

 

 

 

من الصورة أعلاه: مرحبًا بكم في سايف زون !

يعد سايف زون باس هو مفتاح تسجيل الدخول إلى مواقع الويب المشاركة ،والتعرف على نفسك في المتاجر المشاركة.

لن تحتاج أبدًا إلى مشاركة بياناتك مرة أخرى داخل شبكتنا بمجرد إعداد سايف زون باس

SafeZone Pass

ما عليك سوى إكمال عملية التسجيل بالنقر فوق المسدس الأصفر:

 

الآن ، سيؤثر هذا على عدد من الأشياء المختلفة ، لذلك من المهم أن تنتبه هنا وقراءة هذا الملخص بالتأكيد. سترى أن هناك بعض الاختلافات خاصة عند دعوة أعضاء جدد.

في السابق ، عند دعوة أعضاء جدد ، سيخضعون لعملية تسجيل سريعة. ثم عندما قاموا بتسجيل الدخول لأول مرة رسميًا ، سيهبطون على الصفحة التي اشتركوا منها - هكذا كان الحال سابقًا.

لدينا العديد من بوابات الدخول المختلفة في شبكتنا ، وكل هذا يتوقف على كيفية رغبة كل فرد في المشاركة والاستمتاع داخل شبكتنا. لذلك ، يوفر هذا الكثير من الخيارات عندما تتحدث إلى الناس ، وخاصة عندما تستمتع بشبكتنا.

 الآن ، مع هذا التحديث ، عند انضمام عضو جديد ، سيقومون بما يلي:

أولاً ، عندما يقومون بتسجيل الدخول للمرة الأولى بعد المرور بعملية التسجيل السريع الخاصة بنا ، سيبدأون في هذه الصفحة على السايف زون باس دوت كوم .

(at SafeZonePass.com)

حيث سيكون لديهم بعض المعلومات والتفاصيل والخيارات على الفور لتخصيص عضويتهم اعتمادًا على ما يريدون القيام به.

 كما ترى في الصورة أعلاه ، فإن السداسيات هي نفس السداسيات التقليدية الخاصة بنا ، إلا أنك قد تلاحظ أن السداسيات تحولت بشكل جانبي قليلاً أكثر من ذي قبل. يبدو هذا رائعًا حقًا ويعمل بشكل جيد مع هذا التصميم الجديد.

تذكر أنه أثناء عملية الاشتراك ، قمت بإعداد 3 قطع من المعلومات على الفور:

  • تلقيت البيرنم الخاص بك
  • قمت بتعيين كلمة المرور الخاصة بك
  • قمت بإعداد البين الرئيسي الخاص بك

لذلك ، سيرى الجميع دائمًا أول 3 سداسيات خضراء بعد انضمامهم لأول مرة

الآن المسدس التالى ستراه باللون الأصفر وهذا هو مسدس نوعية العضوية.

MEMBERSHIP TYPE

 

عندما تنقر على هذا السداسي ، سترى بعض المعلومات حول حالة عضويتك.

على سبيل المثال ، كما تعلم سابقًا ، لدينا 3 خيارات لحالة العضوية (عام ، إبداعي وتجاري) ، والآن قمنا بالترقية إلى 4! هذا لتزويد كل من الشركات والأعضاء غير الربحيين باختيار منفصل ؛ لذلك ، يمكنك الآن الاختيار من بين ما يلي:

 

من الصورة أعلاه: حدد حالة العضو الخاص بك

في سايف زون ، لدينا 4 أنواع مختلفة من العضوية:

كعضو عام ، يمكنك الانضمام كفرد.

كعضو بيزينس ، حسابك لحساب شركة مسجلة محددة.

بصفتك عضوًا مبدعًا ، تريد تحقيق الدخل من فنك ، على سبيل المثال الموسيقى أو الفيديو أو الكتابة تحت اسم فنان.

بصفتك عضوًا غير ربحي ، يمثل حسابك منظمة غير ربحية مسجلة مع الإعفاء الضريبي.

يرجى تحديد نوع العضوية الصحيح

 

من هذه القائمة ، ستحدد نوع عضويتك. لذلك ، إنها نفس العملية كما كانت من قبل ، بالنسبة لك لتحديد نوع عضويتك (يمكنك اختيار النوع والتأكيد باستخدام رقم البين لمرة واحدة) ، كل ذلك موجود الآن هنا في سايف زون باس دوت كوم  في نفس الصفحة لك ، مما يجعله عملية أسهل وأكثر راحة وأكثر سلاسة للجميع.

الآن ، تحتاج إلى معرفة أنه ليس من االضرورة المرور عبر كل مسدس تجده في سايف زون باس دوت كوم  ومع ذلك ، ما عليك إعداده مباشرة قبل المتابعة (بصرف النظر عن البيرنم ، كلمة المرور ، البين الرئيسي) ، هو نوع العضوية الخاص بك. اختر نوع عضويتك بحكمة لأنه لا يمكن تغييره لاحقًا باستثناء ظروف معينة حيث سيتم شرحه أكثر في لحظة.

مع استمرارنا في التطور في شبكتنا ، سيحدد نوع عضويتك كيفية تفاعلك مع مواقع الويب المختلفة حيث سيتم توجيه بعض مواقع الويب لغرض معين ، مثل العضوية الإبداعية ؛ سيكون لدينا بعض التحديثات حول ذلك قريبا جدا. ترقب لأن لدينا الكثير من الأشياء المخطط لها. وبالمثل ، من خلال عضويتنا في العمل أيضًا ، لدينا الكثير من الأشياء في العمل بالنسبة لهم أيضًا.

لذلك ، اعتمادًا على كيفية اختيار نوع عضويتك ، ستحدد حالتك كيفية تفاعلك مع مواقع ويب معينة. لذا ، كن على علم بذلك عند اختيار نوع عضويتك. وبينما تتحدث عن موضوع نوع العضوية ، فأنت بحاجة أيضًا إلى معرفة أنه ، على الرغم من أننا سمحنا لك سابقًا بتغيير نوع عضويتك في بعض الحالات ، الآن ولأنه سيكون أكثر اندماجًا في شبكتنا ، بمجرد تحديد نوع عضويتك ، لن تتمكن من التغيير!

ونحن نعلم الآن ، خاصةً مع بعض أعضاء البيزينس لدينا ، أن بعض أولئك الذين اختاروا نوع عضوية عمل يجب أن يكونوا غير هادفين للربح ، لذلك مع هذه الأنواع من الأشياء ، ستكون هناك إمكانية للتغيير ؛ خلاف ذلك ، بمجرد قيامك بالاختيار لن تتمكن من تغييره. لذا ، كن على علم بهذه التغييرات.

شيء آخر مهم يجب أن تفهمه هو أنك ستحتاج إلى تنشيط محفظتك قبل أن تتمكن من عرض محفظة البيرنم الخاصة بك والتفاعل معها ، لذا فهذه فكرة جيدة أيضًا لإعدادها على الفور أيضًا قبل استكشاف مواقع شبكة السايف زون ، والتي سنحصل عليها في لحظة.

 

 

لذا ، بمجرد أن تقرر نوع العضوية التي سيستخدمها حسابك ، عندها يتحول المسدس إلى اللون الأخضر ويتحول مسدسك التالي إلى اللون الأصفر ؛ بشكل أساسي ، يمكنك إخبار شخص ما ، ما عليك سوى اتباع طريق السداسي الأصفر )هاهاها) عند تسجيل الدخول لتنشيط حسابه وإعداد كل شيء بالطريقة التي يريدونها. لذا ، كما ترى ، هذا يجعل الأمر سهلاً للغاية ، ما عليك سوى اتباع السداسي الأصفر اعتمادًا على ما تريد القيام به.

لا يمكن الوصول إلى جميع السداسيات الأخرى ذات اللون الأحمر حتى بعد إكمال السداسي الأصفر قبلها. لذلك سيتحول كل مسدس أحمر إلى اللون الأصفر بمجرد أن يحين دوره.

 لذلك ، بمجرد اختيار نوع عضويتك ، سترى اللون الأصفر هو سداسي المحفظة

 ACTIVATE WALLET

الآن هذه هي العملية نفسها التي تتبعها جميع السداسيات وإذا انتقلنا لأسفل ، سترى أن هناك عددًا من السداسيات الأخرى تنتظر بعد

 ACTIVATE WALLET

 

 

 

ثم تضغط على تنشيط المحفظة. سابقًا  هذا ما كان عليك فعله لمحفظة البيرنم الخاصه بك على Pernum.com

ولكن الآن ، ستفعل ذلك هنا على

 SafeZonePass.com

 

 

 

من الصورة أعلاه: الخطوة 2: تنشيط محفظة البيرنم الخاصة بك

كمكافأة ترحيبية ، ستتلقى20 يم مجانيًا (بقيمة 21.38 دولارًا أمريكيًا ) يتم إضافتها إلى محفظتك الشخصية.  اليم هي العملة الرقمية  للسايف زون ويمكن استخدامها للتسوق في مواقع الويب المشاركة. يمكنك جمع المزيد من اليم المجاني للأنشطة داخل السايف زون ، على سبيل المثال كجائزة في أحد السحوبات اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جمع العمولات والمكافآت العائلية لدعوة أعضاء مجانيين آخرين والمشاركة في برنامج الشراكة الخاص بنا "نحن نشارك النجاح".

بموجب القانون ، نحتاج إلى معرفة من أنت وأنك في السن القانوني للمشاركة. يرجى إعداد ملفك الشخصي لتفعيل محفظتك.

 

كما ترى ، من خلال إعداد ملفك الشخصي ، ستقوم بتفعيل محفظة البيرنم الخاصة بك. الآن ، في حين أن هذه الصورة تقول عشرين يم مجانية ، كما ذكرت كيت في برنامج

  سايف زون راديو شو مؤخرًا ، خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب ، وغيرها سابقًا ، أنه مع ارتفاع قيمة اليم ، فإن عدد اليم المجاني سيقل ، ومع ذلك سوف تبقى القيمة جيدة في نفس الوقت.

بشكل دوري ، سيتم تعديل مكافأة اليم المجانية تمامًا كما كنا نفعل حتى الآن ، ومن المقرر إجراء التعديل التالي ربما هذا الأسبوع ، الأسبوع المقبل ، في مكان ما بالقرب من 1 أغسطس ؛ بحلول ذلك الوقت ، سيكون هناك تغيير ، لذلك كن على علم بذلك. سترى القيمة على أساس عدد اليم المجاني الذي يتم مكافأته كمكافأة ترحيبية ، لذا تحقق من المعلومات هناك.

 

لذلك ، كل ما عليك فعله هو النقر على الزر و تنشيط محفظتك ، ثم سترى نموذجًا بسيطًا للغاية لإدخال جميع التفاصيل الخاصة بك.

 

 

أدخل اسمك وعنوانك (سيتم تدوين بريدك الإلكتروني بالفعل لأنك قمت بالتسجيل للحصول على حساب باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني ...  )

 

 

... ثم تاريخ ميلادك ورقم هاتفك وانقر على "إرسال".

 

بشكل عام ، لا يتم مشاركة المعلومات في ملفك الشخصي بشكل عام إلا إذا تم عرضك تحديدًا حيث يتم مشاركتها بشكل عام ؛ يتم استخدامه للأغراض الداخلية ، فقط لتلبية ما هو مطلوب ، مثل توفير المنتجات والخدمات ،

KYC / AML

 وأشياء من هذا القبيل عبر شبكتنا. كما تعلم ، نحن نبذل قصارى جهدنا لمنحك أكبر قدر من الخصوصية والتحكم في كيفية مشاركة بياناتك قدر الإمكان. لذا ، ضع ذلك في الاعتبار.

لذا بعد زر الإرسال ، سترى هذا التحديد لبلدك لأغراض الضريبة.

 

 

من الصورة أعلاه

ACTIVATE WALLET :

قد تخضع بعض المعاملات بالإضافة إلى العمولات والمكافآت والمكافآت المستلمة للضريبة. وبالتالي ، نحتاج إلى معرفة البلد الذي تدفع فيه الضرائب لعرض القيمة الصحيحة.

البلد للأغراض الضريبية:

 

نحن لا نفرض بالضرورة الضريبة على الفور ما لم يتم ذكر ذلك على وجه التحديد ، ولكن نظرًا لكيفية عمل التونكل تشين ، يتم تسجيل قيمة عملة بلد الضرائب في كل معاملة لراحتك ، وبهذه الطريقة يسهل عليك تتبعها للأغراض الضريبية .

لذلك ، حدد البلد الذي ستقدم الضرائب فيه وتريد أن ترتبط به مع محفظة البيرنم الخاصة بك ؛ ثم انقر على "إرسال" وستنتهي من ذلك.

 

 

بعد ذلك ، سترى مسدس

ACTIVATE WALLET

 الأصفر يتحول إلى

PROFILE green hexagon

. هذا لأنه بمجرد قيامك بإدخال جميع التفاصيل اللازمة لتنشيط محفظتك ، تقوم بتنشيط محفظتك وتقوم أيضًا بإعداد ملفك الشخصي في نفس الوقت. لذلك يتحول مسدس الملف الشخصي "الجديد" إلى اللون الأخضر برابط أزرق يقول "تغيير" ، مما يعني أنه إذا عدت إلى هذا الشكل السداسي ، فستتمكن من تغيير تفاصيل ملفك الشخصي.

هناك عدد من الطرق التي أعددناها سابقًا لتحديث بياناتك متى احتجت إلى ذلك ، ولكن الآن بدلاً من مراجعة كل هذه الطرق في ملفك الشخصي في سايف زون، بعد أن أصبحت هذه التحديثات مباشرة ، ستأتي إلى صفحة سايف زون باس دوت كوم لإجراء أي من هذه التغييرات.

 

على سبيل المثال ، ربما لاحظت وجود رابط تغيير تحت كلمة المرور. لذا ، إذا كنت تريد تغيير كلمة المرور الخاصة بك ، فسوف تأتي هنا ...

 

 

... يمكنك أن ترى في هذه الصورة أعلاه أنه من السهل جدًا وببساطه تغيير كلمة المرور الخاصة بك.

 

 

أيضًا شيء جديد ، لدينا هنا القدرة على تغيير رقم الماستر بين الرئيسي الخاص بك.

الآن على الرغم من أننا لا نوصي بتغيير رقم الماستر بين الرئيسي الخاص بك على هواك ، فإننا نفهم أن هناك أوقات ومواقف ربما يكون فيها الرقم مخترقًا أو مهما كانت الحالة ؛ حسنًا ، يمكنك الآن تغيير رقم الماستر بين الرئيسي. بالطبع ، ما زلت بحاجة إلى إدخال رقم الماستر بين الرئيسي الذي كان لديك سابقًا. لذا ، إذا نسيت رقم الماستر بين الخاص بك ، فلن يساعدك ذلك ؛ إذا كان الأمر كذلك ، فستحتاج إلى الاتصال بدعم السايف زون  .ومع ذلك ، إذا كنت تعرف رقم التعريف الشخصي الرئيسي الخاص بك وتريد تغييره بسبب أغراض أمنية أو شيء ما ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة هنا الآن.

 

 

 

العملية بسيطة ، ستقوم فقط بإدخال رقم الوان تايم بين  ، ثم إدخال رقم الماستر بين الجديد ، وتأكيده ، والنقر فوق إرسال. ثم سيتم تنشيط رقم الماستر بين الجديد الخاص بك وسيتم حذف رقم التعريف الشخصي الرئيسي القديم الخاص بك ، لذا كن على علم بذلك. يرجى مراعاة أنه لا يمكن تغييره بدون رقم التعريف الشخصي الرئيسي الحالي. على الأقل الآن ، يجعل الأمر أكثر ملاءمة للجميع للحفاظ على أمان حسابهم قدر الإمكان.

تذكر ، عند إعداد رقم تعريف شخصي رئيسي ، اجعله مختلفًا قليلاً عن أي رقم آخر مرتبط بك ، مثل تجنب عيد ميلادك ، أو تركيبة بسيطة بترتيب متتالي مثل 123456 - هذا أمر غبي حقًا ، لا تفعل ذلك إفعل ذلك؛ الأرقام المتتالية هي الأكثر غير آمنة على الإطلاق!

خذ القليل من الجهد وفكر في رقم جديد تمامًا ؛ ستصبح مألوفة بمرور الوقت ، مثل أي شيء مثل معرفة رقم هاتف جديد ، كلما استخدمته أكثر ، ستتذكره أكثر. قم بتدوينه في مكان آمن ، وبهذه الطريقة عندما تحتاج إلى استخدامه ، يمكنك إلقاء نظرة على هذا الرقم ، ومع مرور الوقت ستتذكره ؛ لذا حافظ على أمانك وكن ذكيًا بشأن الرقم الذي تختاره.

الشيء الجيد هو أنه إذا اخترت رقمًا غير آمن ، فيمكنك تغييره بسهولة وجعله أكثر أمانًا ، والذي ننصح الجميع بفعله إذا فعلت شيئًا كهذا.

 

 

مستوى الخصوصية الخاص بك هو السداسي الأصفر التالي الذي ستراه بعد إكمال ملفك الشخصي. سيحدد هذا كيفية عرض معلوماتك ، على سبيل المثال عندما تقوم بدعوة عضو جديد ، وأماكن أخرى حول شبكتنا (كن على دراية بأن وازب  تحتوي بالفعل على إعدادات وخيارات أكثر تحديدًا لملفك الشخصي والمشاركة العامة ، حيث إنه المجتمع الاجتماعي منطقة شبكتنا بحيث يتم تنفيذ هذه الخيارات بشكل منفصل على

WazzUb.com

إلى جانب خيارات المراسلة الإضافية حيث إنه المكان الذي تتواصل فيه مع الأعضاء الآخرين).

 

بعد النقر فوق مسدس مستوى الخصوصية ....

 

 

من الصورة أعلاه: الخطوة  رقم ثلاثة: حدد مستوى الخصوصية الخاص بك

أنت تقرر كيف تقدم نفسك داخل السايف زون . أنت تختار ما إذا كنت تريد أن يتم عرض اسمك الحقيقي أو البيرنم الخاص بك في التواصل مع الأعضاء الآخرين ، وأنت تقرر ما إذا كانت صورة ملف شخصي لك أو صورة افتراضية يتم عرضها عندما تقرر التواصل مع الآخرين بشكل عام.

إذا لم تكن متأكدًا ، فحدد

DISPLAY MY PERNUM

 في الوقت الحالي. يمكنك تغيير الإعدادات الخاصة بك في وقت لاحق.

سترى ثلاثة خيارات لعرض اسمك داخل.السايف زون لذلك ، يمكنك اختيار:

  • عرض اسمي الأول
  • عرض اسمي الكامل
  • عرض البيرنم الخاص بي

 

باستخدام إعداد الخصوصية هذا ، يمكنك اختيار إجراء التغييرات لاحقًا ، لذلك إذا قررت أنك تريد التغيير من البيرنم إلى اسمك الأول أو الكامل ، أيا كان ، فالأمر متروك لك. إنه أمر بسيط وسهل تحديد موقعه وتغييره ، لا حاجة للذهاب عبر العديد من القوائم التي تحاول العثور على إعدادات الخصوصية ، كل ذلك هنا.

عندما نضيف أشياء جديدة ، بالطبع ، سنضعها في هذا المجال كما هو منطقي ، وأيضًا ، يحافظ على كل شيء بسيطًا وسهل العثور عليه للمضي قدمًا.

 

لذا ، بعد تعيين مستوى الخصوصية الخاص بك ، انقر فوق التالي ...

 

 

... وسترى أن اختيارك أخضر لما اخترته (على سبيل المثال في هذه الصورة أعلاه ، تم اختيار Display my PerNum

 

وبعد مستوى الخصوصية ، فإن الشكل السداسي التالي الذي يظهر باللون الأصفر هو صورة الملف الشخصي ، وهو ما سننظر إليه الآن.

 

 

من الصورة أعلاه: الخطوة رقم أربعة: حدد صورة ملفك الشخصي

أنت تقرر كيف تقدم نفسك داخل السايف زون . أنت تختار ما إذا كنت تريد أن يتم عرض اسمك الحقيقي أو البيرنم الخاص بك في التواصل مع الأعضاء الآخرين ، وأنت تقرر ما إذا كانت صورة الملف الشخصي لك أو صورة افتراضية يتم عرضها عندما تقرر التواصل مع الآخرين بشكل عام.

إذا لم تحدد صورة ملف شخصي ، فسيتم عرض ختم المنطقة الآمنة افتراضيًا.

 

سترى أن لديك بعض الخيارات للاختيار من بينها. هناك ثلاثة خيارات:

  • لتحميل صورة جديدة
  • لتحديد صورة افتراضية لرجل أو امرأة
  • ختم سايف زون

كما سترى في الصورة أعلاه ، سيتم عرض ختم المنطقة الآمنة افتراضيًا ، لذلك إذا لم تنقر على هذا الشكل السداسي على الإطلاق ، فستظهر صورتك على أنها ختم المنطقة الآمنة فقط. كل هذا يركز على الخصوصية لك منذ البداية. هذا ما نسميه الخصوصية حسب التصميم ، وهذه هي الطريقة التي نؤدي بها الأشياء في السايف زون .

سترى حدًا أخضر حول ما تختاره لصورة ملف التعريف الخاص بك ، وإذا قمت بتحميل صورتك الشخصية الخاصة بك فسوف تشاهدها معروضة مع مربع أخضر حولها عند تحديدها.

 

لذلك ، بعد أن قمت بإعداد ملف التعريف الخاص بك صورة سداسية ، سيتحول إلى اللون الأخضر.

 

 

 

الآن ، في بعض الحالات ، اعتمادًا على ما حددته بالفعل (هذا لجميع أعضائنا الحاليين) ، إذا تم تحميل بي أوو آي (إثبات الهوية) أو بي أوو أيه  (إثبات العنوان) بالفعل ، سترى مسدس (يظهر باللون الأحمر في الصورة أعلاه يسمى

LIFT LIMITS hexagon

 

 

... سيظهر باللون الأخضر على الفور باعتباره مسدس

POI / POA

 ، لأنك قد أكملت بالفعل إجراء حدود الرفع.

 

 

ومع ذلك ، استمر في التحقق وتحقق من صحة جميع معلوماتك وإجراء أي تغييرات مطلوبة.

 

وبالطبع  سيكون مسدس

LIFT LIMITS

أصفر اللون إذا لم تكن قد فعلت هذا الإجراء من قبل. لذلك ، عندما تنقر عليه ، سترى  …

 

 

 

 

من الصورة أعلاه: الخطوة رقم خمسة: ارفع حدودك

إذا كنت تريد صرف أي عملة ورقية / أو كنت ترغب في جعل المعاملات أكبر من قيمة 100 دولار أمريكي (الحد السنوي 1000 دولار أمريكي) داخل سايف زون ، فأنت بحاجة إلى رفع حدودك عن طريق تحميل إثبات العنوان )بي أووآيه(   وإثبات الهوية)  بي أوو آي )  بمجرد الانتهاء من التحميل ، سيتم رفع الحد الخاص بك إلى قيمة 200 دولار أمريكي (الحد السنوي 2.000 دولار أمريكي) لسحب أي عملة ورقية  / أو المعاملات التي تجريها داخلالسايف زون . إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فانتقل إلى غير محدود بعد رفع الحد.

 

حتى الآن ، كل هذا مرتبط معًا لك بسهولة ويسر في مكان واحد.

سترى هذه الصفحة (في الصورة أعلاه) عند تحميل إثبات الهوية و إثبات السكن ومع ذلك ، من السهل جدًا والبسيط جدًا تحميل مستندات البي أوو آيه و البي أوو آي إذا لم تقم بتحميلها. ستظهر أزرار التحميل إذا لم تقم بتحميلها بدلاً من تغيير / عرض إثبات الهوية/  إثبات السكن لأولئك الذين قاموا بتحميلها ؛ كل شيء بسيط وسهل للغاية.

الغرض الرئيسي من رفع حدودك هو إذا كنت ترغب في صرف أي عملة فيات و / أو كنت ترغب في جعل أي معاملات أكبر من قيمة 100 دولار أمريكي (الحد السنوي 1000 دولار أمريكي) داخل سايف زون ، فأنت بحاجة إلى رفع حدود عن طريق تحميل إثبات الهوية وإثبات السكن الخاص بك.

بمجرد الانتهاء من التحميلات ، سيتم رفع الحد الأقصى الخاص بك إلى 200 دولار أمريكي (الحد السنوي 2000 دولار أمريكي) لصرف أي عملة نقدية و / أو لتنفيذ أي معاملات تجريها داخل السايف زون

إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، يمكنك الذهاب بلا حدود بعد رفع الحد الخاص بك. ضع في اعتبارك ، حتى إذا كنت تخطط للذهاب غير محدود ، تحتاج إلى القيام بهذه المرحلة من رفع حدودك أولاً.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها دون الحاجة إلى تحميل وثائق إثبات الهوية  و إثبات السكن الخاصة بك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الذهاب بلا حدود ، فيجب عليك القيام بهذا الجزء أولاً قبل المتابعة. تم تصميم النظام بحيث لا يسمح لك بالمتابعة إلا إذا قمت بهذه الأشياء أولاً ؛ إنه موجود لجعله بسيطًا وللتأكد من أن كل شيء يتم وفقًا لذلك.

لذلك إذا كنت قد قمت بالفعل بتحميل المستندات المطلوبة ، ولكنك بحاجة إلى مراجعتها و / أو إعادة تحميلها ، ثم انقر فوق تغيير / عرض إثبات الهوية  / إثبات السكن ، وسترى هذه الصفحة أدناه.

 

 

إذا كنت بحاجة إلى تحميل مستند جديد ، فما عليك سوى النقر على صورة "ملف" صغيرة للتحميل. ستحتاج إلى تأكيد الإجراء الخاص بك باستخدام رقم التعريف الشخصي لمرة واحدة.

 

 

في الجزء السفلي ، يمكنك إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك لعرض إثبات الهوية الخاص بك والتأكد من أن كل شيء على ما يرام ، أو إذا كان يلزم إعادة تحميله. ما عليك سوى تحميل ملف جديد إذا كنت بحاجة إلى تحديثه.

 

 

وينطبق الشيء نفسه على وثيقة العنوان

 

 

بمجرد الانتهاء من كل ذلك ، يمكنك اختيار الذهاب بلا حدود ...

 

 

 

... وهو في الواقع تصريح السايف زون باس الذي يتم التحقق من خلاله

 

من الصورة أعلاه: الخطوة رقم سته: اذهب بلا حدود

للوصول لغير المحدود إلى جميع الخدمات المالية والمعاملات غير المحدودة داخل سايف زون ، تحتاج إلى المرور بعملية

KYC / AML

على مستوى البنك ، والتي تقدمها الأي دي ناو ، الموفر الدولي الرائد لخدمات تحديد هوية العملاء. تكلفة هذا الإجراء هي عشرة دولارات أمريكية ولا يمكن استردادها إذا لم تجتز بطاقة الهوية ، ولكن عندما تكون ناجحًا ، ستحصل على مكافأة 20 يم مجانية (بقيمة ... دولار أمريكي) يتم إضافتها إلى محفظتك الشخصية.

كن على علم قبل المتابعة أن معلوماتك المقدمة إلى الأي دي ناو يجب أن تتطابق 100 ٪ مع معلوماتك في حساب السايف زون الخاص بك. يرجى الرجوع أعلاه لإجراء أي تغييرات مطلوبة قبل المتابعة. إذا تغيرت بياناتك الشخصية لاحقًا ، فستحتاج إلى إعادة التحقق من حسابك.

 

للحصول على التحقق ، انقر على الزر "التحقق" في الأسفل ، وسوف يأخذك هنا:

 

هذه هي عملية التحقق من السايف زون باس، كملخص سريع ...

تذكرك الخطوة 1 فقط بأن القاعدة هي أن المعلومات الموجودة في ملفك الشخصي يجب أن تتطابق مع 100٪ مع المعلومات التي ستوفرها لـ الأي دي ناو .

لذلك إذا كنت بحاجة إلى العودة وتغيير بياناتك ، يمكنك هنا النقر على

X

في الزاوية العلوية اليمنى أو يمكنك النقر على رابط "الملف الشخصي" الأزرق.

 

الخطوة رقم اثنان : هي المكان الذي تختار فيه طريقة الدفع. كن على علم أنه بسبب الوضع الوبائي ، فقد تباطأ وقت تلقي ومعالجة المدفوعات المصرفية بشكل كبير في الوقت الحالي. بشكل عام ، تعد مدفوعات الباي بال أنواعًا فورية أكثر من العمليات ، ولكنها تعتمد مرة أخرى على كيفية الدفع من خلال الباي بال لمعرفة المدة التي ستستغرقها هذه العملية ، لأنها تقبل أنواعًا مختلفة من الدفعات. قد تستغرق معالجة أي دفعة أخرى لا تتم من خلال بطاقة الائتمان أو رصيد الباي بال وقتًا أطول.

 

الخطوة رقم ثلاثه هي العملية التي تحتاجها للمضي قدمًا مع الأي دي ناو . في الجزء العلوي من الصفحة ، لديك رابط إلى مشاركة وازب حيث ستجد المزيد من المعلومات حول العملية بأكملها التي مر بها الآخرون بالفعل. المهم حول العملية هو أنه عندما تنقر على زر إذهب و تأكد من أن لديك المستند المطلوب متاحًا ، وأن لديك إضاءة جيدة في الغرفة التي تتواجد فيها ، لأنه سيتعين على التطبيق التقاط صورة نظيفة للمطلوب المستند ، بما في ذلك تفاصيل الأمان ، (لذا ستحتاج إلى إظهاره على الكاميرا) ، وكذلك الاستعداد لصورة ذاتية. تأكد أيضًا من أنك في مكان هادئ وأن لديك الكثير من الطاقة لأي جهاز تستخدمه ، وكذلك تأكد من أنك حر في ذلك الوقت المحدد وأنك لن تتم مقاطعته. لذا خطط للمستقبل. إذا قمت بإعداد كل شيء بشكل جيد ، فقد يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإنهاء العملية بأكملها. هذه مجرد نصيحة ودية من جميع التعليقات التي تلقيناها بشأن هذه المسألة.

نحن ندرك أن بعض الأعضاء يواجهون بعض التحديات في عملية التحقق ، ولكن اطمئن أننا على رأسها. هناك أيضًا بعض التحديات التقنية التي ما زلنا نعمل عليها ، لذا كن مطمئنًا ، يعمل الفريق بجد للتغلب على جميع العقبات ويفعل ذلك في أسرع وقت ممكن. هذا هو السبب في أننا لا نزال في الإصدار التجريبي التجريبي من عملية التحقق. بشكل عام ، معظم الناس ، خاصة عندما يأخذون هذه العملية على محمل الجد ويدخلون المعلومات الصحيحة في المرة الأولى ، ليس لديهم مشاكل في التحقق في فترة زمنية معقولة.

 

لذا ، إذا اخترت الذهاب بلا حدود ، فسترى حالتك في هذا السداسي الأخير الذي تغير من الحالة غير المؤكدة إلى سداسي أخضر تم التحقق منه عند التحقق بنجاح في

IDnow

هذا هو المكان الذي تذهب إليه للتحقق فيه

(at SafeZonePass.com)

بعد أن تذهب إلى الأي دي ناو ، تعود إلى هنا وستخبرك بمدى نجاحك. ستتلقى رسالة من  الأي دي ناو تخبرك بأنك أكملت التحقق بنجاح (مما يعني أنك قد أنهيت العملية معهم ، وليس نتائج تلك العملية) وأن مزود الخدمة الخاص بك سيعطيك تحديثًا ، وهو موجود هنا على هذا الموقع (هذا السداسي الأخير). لا يتعين عليك الانتظار حتى يتصل بك شخص ما ، تعال هنا فقط وسترى النتائج التي تم الحصول عليها من التحقق. الآن ، سيستغرق هذا بضع دقائق في بعض الأحيان حتى يتم إرسال النتائج إلى نظامنا ، لذلك فقط قم بتحديث ذلك وتحقق مرة أخرى لمعرفة حالتك ، والتي سيتم عرضها هناك في هذا السداسي.

الآن ، أكبر سؤال نحن على يقين من أنكم جميعًا ، "دعوت شخصًا للعب البرايز مانيا  ، لكنهم الآن يذهبون إلى السايف زون باس ، ولا يعرفون أي شيء عن السايف زون باس ، فكيف سيجدون معلومات عن البرايز مانيا ؟ "

حسنًا ، لقد توصلنا إلى حل بسيط للغاية لمساعدتك في هذا الاستعلام.

لذلك ، بمجرد تخصيص حسابك كما تريد ، سترى عددًا من السداسيات الأخرى أدناه عند التمرير لأسفل ، مما سيسمح لك بالوصول بسهولة إلى العديد من المواقع المختلفة حول سايف زون. للوصول إلى بعض المواقع الشهيرة داخل شبكة السايف زون ، كل ما عليك القيام به هو التمرير لأسفل على

SafeZonePass.com

 وسترى ...

 

 

العديد من المواقع و الأكثر شعبية  التي يمكنك الوصول إليها بسهولة على الفور. لذلك عندما تدعو أشخاصًا جددًا ، يمكنك ببساطة إخبارهم بالنقر فوق الموقع الذي يريدون زيارته هناك مباشرة على صفحة سايف زون باس دوت كوم بعد إعداد حسابهم.

SafeZonePass.com

 

نحن متحمسون جدًا للحصول على هذه التحديثات للجميع ؛ إنها حقا تبسيط العملية ؛ على حد سواء ، عندما تدعو الآخرين ، وكذلك عندما تريد فقط تحديث معلوماتك. إن الأمر أسهل كثيرًا بهذه الطريقة مع بطاقة  سايف زون باس المعتمدة وكل شيء آخر ، مثل جميع معلوماتك الشخصية واختياراتك ، وتحديد خصوصيتك ، وأشياء من هذا القبيل ، تمامًا على صفحة واحدة.

نحن نبذل قصارى جهدنا حقًا للحفاظ على الأمور منظمة ومريحة وسهلة وسلسة ، وكما ذكرنا سابقًا مع نوع شركتنا التطوري ، فنحن دائمًا نتطور ونبتكر أشياء جديدة ونستخدم أفكارًا جديدة وننشئ شراكات جديدة ونقدم خدمات ومنتجات جديدة للجميع ، ومع استمرارنا في النمو ، وضعنا بالفعل أساسًا جيدًا مع هذا التحديث ، وبالطبع مع سايف زون ككل ، وبهذه الطريقة يمكننا النمو بسهولة للعقود العديدة القادمة.

اعتمادًا على ما نقرر القيام به ، ربما سنقوم بتغييره مرة أخرى ، ونخرج بشيء جديد عندما يصل إلى درجة معينة ، ولكننا نعتقد أنه مع ما قمنا به ، كان رائعًا حقًا ، وسوف اسمح لنا بالحصول على الحرية للتطور بطريقة نريدها جميعًا ، استنادًا بالطبع إلى تأثير عضويتنا ، وهو أمر رائع حقًا!

 

كما هو موضح في الصورة أعلاه ، إذا كنت ترغب في الذهاب إلى

PRIZEMANIA

 ، يمكنك النقر فوق ذلك والذهاب إلى هناك ، أو تريد التحقق من البيرنم ، يمكنك النقر عليه والذهاب إلى هناك ، أو النقر فوق

SafeZone shield

(والذي من الواضح أنه  سايف زون ) حيث ترتبط جميع السداسيات. يمكنك مشاهدةنحن نشارك الأرباح (برنامج الشراكة الخاص بنا) ، وبعد ذلك بالطبع ، بعض مواقع الويب الشهيرة لدينا ، مثل

TwnklEstate, IVC (International Vacation Club), MoneyPon, WazzUb

 حيث يجب عليك الذهاب للحصول على جميع التحديثات الخاصة بك للحصول على أحدث المعلومات لـ

TwnklShop, IBookSmarter and TwnklCars

هناك نوعان من السداسيات هنا ، نعتقد أنك ستهتم بهما بشكل خاص ، وهما

IVC and IBookSmarter!

الآن ، قلنا سابقًا أن هناك العديد من التحديات المختلفة التي تحدث في جميع أنحاء العالم بسبب الوباء العالمي - وهذا صحيح ، ولكن في نفس الوقت ، بدأت الأمور تتحسن في العديد من الأماكن ، بما في ذلك جزر البهاما ومنطقة البحر الكاريبي ، والتي بدأت في الانفتاح مرة أخرى. لذا ، هذا هو الوقت المثالي لمشاركتك بعض التحديثات المثيرة للغاية حول

IBookSmarter and IVC

في المقام الأول ، تتعلق التحديثات بـ أي بوك سمارتر ، ولكن عضويتك في الأي في سي ، إذا كان لديك واحدة ، ستكون مثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة لك مع أي بوك سمارتر .لذا ، دعونا نتحقق من ذلك!

 

 

أصبح أي بوك سمارتر الآن يعملا ، لذا دعنا نرى ما يدور حوله.

 

 

ما هو أي بوك سمارتر؟

IBookSmarter

IBookSmarter (IBS)

هو بوابة سفر دولية والطريقة الحديثة للسفر واكتشاف العالم. نحن فخورون بالإعلان عن هذا التعاون مع

Byelando Travel

 ، كشريكنا في السفر مع

IBookSmarter.

تحدد أي بوك سمارتر معايير جديدة في صناعة السياحة مع أي بوك سمارتر . ، سيكون لديك العديد من الخيارات المختلفة: ستتمكن من حجز الحزم ، والفنادق ، والرحلات الجوية ، والرحلات المستأجرة ، والرحلات البحرية ، والشقق.

يمكنك الحصول على وصول عالي الجودة لأكثر من 82 مليار عرض سفر قابل للحجز! هذه هي لعلامات تجارية وعروض معروفة تمامًا كما يمكنك العثور عليها من وكالات السفر والمواقع وجميع الأماكن الأخرى التي تحجز فيها السفر ، مع نقطة واحدة فريدة جدًا: أي بوك سمارتر هو بوابة السفر الأولى والوحيدة التي تكافئك بـ باليم للسفر والقيام الكثير من الفعاليات. سواء كان ذلك لحجز رحلاتك ، وفندقك ، وحتى لحجز رحلاتك ، والمزيد ... من خلال أي بوك سمارتر يمكنك الحصول على

Travel CashBack

باليم بنسبة تصل إلى 12٪ على سعر السفر / الحجز!

يمكنك حجز رحلاتك الحالية والمستقبلية بما في ذلك جميع الخدمات السياحية الأخرى مباشرة من خلال أي بوك سمارتر والحصول على ترافيل كاشباك بالـ اليم مقابل كل حجز يتم من خلال أي بوك سمارتر.

سنرى المزيد من المعلومات حول تطوير اليم ونكتشف مدى قيمة  ترافيل كاشباكأو يمكن أن تصبح في وقت قصير.

 

 

على أي بوك سمارتر ، يمكنك العثور على صفقات مذهلة لليوم والعديد من عروض السفر الأخرى عالية الجودة.

فيما يلي بعض الملامح السريعة لـ أي بوك سمارت :

  • الجولات السياحية ، وإجازات اللحظة الأخيرة ، والعطلات الصغيرة ، والرحلات البحرية ، وأكثر!
  • البحث عن رحلات حول العالم ... سواء كنت مسافرًا محليًا أو قصيرًا أو متوسطًا أو بعيدًا وأكثر ، يمكنك هنا حجز أي رحلة طيران
  • مجتمع   أي بوك سمارتر...  مجتمع سايف زون الرائع الخاص بنا
  • احجز رحلتك وفندقك معًا أو بشكل فردي وحتى مع استئجار سيارة
  • حجز الفنادق أو الشقق أو بيوت العطلات أو الفيلات
  • يتم اختيار جميع عروض أي بوك سمارتر يدويًا وتجميعها من قبل خبراء

Bylando Travel

  • في جميع العروض والخدمات المحجوزة عبر أي بوك سمارتر ، ستحصل على يم كاشباك حتى 12٪.
  • عروض لصائدي الصفقات ... أسعار مواتية وعروض رائعة لمجموعة واسعة من الوجهات
  • فئات العروض الخاصة ... على سبيل المثال الإجازات العائلية ، المشي لمسافات طويلة ، ركوب الدراجات ، الجولف ، التنس ، الدراجات النارية ، رحلات فردية أو فاخرة أو مستديرة
  • مرشحات البحث وتصنيفات السفر ... اعثر على عطلة أحلامك بسهولة أكبر!

 

كما ترون ، في أي بوك سمارتر ، لديك العديد من خيارات السفر والميزات لتحقيق أحلامك في السفر! عند حجز السفر ، هناك شيئان يجب فهمهما اعتمادًا على عضويتك. الشيء الرائع في أي بوك سمارتر هو أنه لا توجد تكاليف إضافية فقط لاستخدام الموقع وعرض العروض

 

 

 

لديك ثلاثة  خيارات تسجيل دخول مختلفة:

  • تسجيل دخول مجاني
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام جواز مرور آمن
  • تنشيط منطقة آمنة

عند النقر فوق تسجيل الدخول المجاني ، ستدخل الموقع بحرية دون أي تسجيل دخول إضافي.

النقر فوق تسجيل الدخول باستخدام سايف زون باسهو كيفية تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد سايف زون الخاصة بك. إذا كنت عضوًا في أي في سي ، فستتلقى مزايا إضافية في أي بوك سمارتر ، مثل زيادة استرداد النقود عند حجز السفر عبر أي بوك سمارتر.

تتراوح عضوية  ومزايا أي بوك سمارتر من ثلاثة نجوم (كاشباك بنسبة 6٪ في أي بي اس) و أربعة نجوم (كاشباك بنسبة 8٪ في  أي بي اس)، و خمسة نجوم (كاشباك بنسبة 10٪ فيأي بي اس)و

 VIP Luxury

 

(كاشباك بنسبة 12٪ في أي بي اس) هناك المزيد من المعلومات على موقع أي بوك سمارتر حول فوائد عضوية أي في سي (انقر فوق علامة التبويب أي في سي في الأعلى لمعرفة المزيد). كلما أصبحت عضوًا في أي في سي ، زادت الفوائد التي تحصل عليها.

بصفتك عضوًا في السايف زون ، حتى إذا لم تكن عضوًا في أي في سي ، عند تسجيل الدخول في أي بوك سمارتر، ستتلقى كاشباك قياسيًا بنسبة 3٪ عند الحجز فيأي بي اس .سنتناول المزيد من تفاصيل استرداد النقود في لحظة.

 

ثالثًا ، النقر فوق

ACTIVATE SAFEZONE PASS

 للأعضاء الجدد للانضمام.

 

 

 

سيكون أمام الأعضاء الجدد المنضمين خيارين ...

  • لدي كود دعوة
  • ليس لدي كود دعوة

يرجى تفهم أن

Byelando Travel

هو شريك مستقل وزميل عضو في السايف زون ، لذا فإن أي شخص يقوم بالتسجيل في موقع أي بوك سمارتر مباشرة بدون رمز الدعوة الخاص به ، سوف تتم دعوته مباشرة بواسطة

 Byelando Travel

هناك بعض الأشياء الأكثر إثارة والهامة لفهمها. أولاً ، يرجى تفهم أنه لا توجد عمولات قياسية عبر صناعة السفر ، لذا فإن عملية تقديم أي برنامج تابع على الإطلاق عملية معقدة. ومع ذلك ، عملت الفرق بجد لإيجاد حلول ، بالطبع ، فهي موجهة جدًا للحلول ، وهناك حلول لكل شيء. بفضل شراكتنا الرائعة مع

Byelando Travel

، يسعدنا مشاركة أنه سيكون هناك برنامج تابع ونموذج عمل مع أي بوك سمارتر . سيتم تقديم معلومات كاملة عن هذين البرنامجين في تحديث منفصل ، ولكن لدينا بعض التفاصيل المثيرة لمشاركتها على الفور.

حول برنامج شركاء  أي بوك سمارتر ( أي بي اس)

ستختلف العمولات والمكافآت بناءً على مستوى عضوية أي في سي لمشتري السفر.

هناك حد أقصى 15 ٪ يتم تقاسمه بين استرداد النقود والعمولات ، يتم تقسيم العمولات وفقًا لقواعد نحن نشارك النجاح ، لذلك كلما زاد استرداد النقود الذي يحصل عليه مشتري السفر ، كلما قل العمولة والمكافآت المتاحة للمشاركة.

على سبيل المثال ، يسافر عضو

VIP IVC

للسفر ، سيحصلون على استرداد نقدي بنسبة 12 ٪ ، مما يترك 3 ٪ ليتم تقسيمها بين العمولات والمكافآت. على الجانب الآخر ، عندما يسافر أي عضو غير أعضاء في أي في سي ، سيحصل على استرداد نقدي بنسبة 3 ٪ ، مما يترك 12 ٪ ليتم تقسيمها مقابل العمولات والمكافآت.

مرة أخرى ، كان هذا مجرد مثال وستتوفر التفاصيل الكاملة قريبًا.

حول نموذج الأعمال أي بي اس

نموذج أعمال أي بي اس تم التلميح إليه في شهر يناير. سيتضمن نموذج العمل الاختياري للأي بوك سمارتر موقع أي بي اس الخاص بك للترويج له ، وستكون قادرًا على تقديم عمولات ومكافآت أخرى من خلال نموذج الأعمال هذا.

هناك شيئان يجب أن تكون على دراية بهما (كما قالت كيت ، لا تزال هذه الأفكار في طور التكوين ، وستُنشر تفاصيلها النهائية قريبًا ؛ كانت فقط تتحدث عن بعض التفاصيل التي يتم دراستها ومناقشتها في الوقت الحالي):

.1 ستحتاج إلى أن تكون عضوًا في

IVC 

للمشاركة في نموذج الأعمال هذا إذا كان هذا شيئًا يهمك.

.2  قد يكون هناك رسوم ، ولكن لا تزال الفرق تعمل على وضع التفاصيل النهائية.

لذلك بالنسبة لأولئك المهتمين ، أنت الآن على دراية بأن هذا يحدث ومرة ​​أخرى ، سنشارك المزيد حول برنامج الإحالة وفرصة العمل في وقت لاحق قريبًا جدًا.

لا نوصي بالترويج لـ أي بي اس مباشرة حتى تحصل على التفاصيل الكاملة ؛ إذا كنت ترغب في مشاركتها ، أو مشاركتها مع الأعضاء المدعوين ، أو دعوة الآخرين إلى سايف زون باستخدام رابط إحالة مختلف ومشاركة رابط موقع اي بي اس فقط بعد أن يكونوا بالفعل عضوًا في سايف زون للحصول على أفضل النتائج ، أو قد تفوتك الفرصة ولا يمكننا المساعدة في تلك المرحلة.

الآن دعونا نستكشف الموقع أكثر ونرى ميزات

IBookSmarter

سواء قمت بالنقر فوق تسجيل الدخول المجاني أو تسجيل الدخول إلى حساب سايف زون الخاص بك أولاً ، فستتمكن من تصفح جميع عروض السفر على

IBS

 

 

من هنا يمكنك التحقق من خيارات السفر المختلفة. مثل صفقة اليوم ...

 

والعديد من خيارات السفر الأخرى أيضا

 

 

 

 

في لقطات الشاشة ، يمكنك رؤية بعض الأمثلة الرائعة لوجهات العطلات وصفقات الباقات الرائعة (مع التكاليف الأساسية).

 

 

 

يمكنك أيضًا الاطلاع على مكافآت استرداد النقود السخية جدًا (في YEM) لكل صفقة يتم شراؤها ، والتي يمكن أن تصل إلى 12٪! سنتطرق إلى المزيد حول استرداد النقود في لحظة.

 

 

 

لذلك يمكنك رؤية كل ذلك من تسجيل الدخول المجاني وهو نفسه عند تسجيل الدخول باستخدام حساب سايف زون الخاص بك أيضًا.

والأهم من ذلك أن تتذكر أنه إذا كنت ترغب في حجز أي سفر ، فيجب عليك تسجيل الدخول أولاً للحصول على أقصى الفوائد.

بعض الميزات الرائعة التي ستجدها في

IBS

 

تشمل العديد من خيارات البحث والحجز اعتمادًا على ما تبحث عنه حسب السفر.

عندما ترى موقعًا تهتم به ، ما عليك سوى النقر فوقه لمشاهدة العروض المختلفة المتاحة.

 

 

 

تحتوي صفحات الحجز على تفاصيل حول الباقة أو الفندق أو العرض المحدد.

 

 

التقييمات والتفاصيل حول العقار والمزيد متاحة على صفحات الحجز الفردية ، لذا تأكد من التحقق منها قبل حجز سفرك.

 

 

الآن دعونا نتحقق من مزايا تلقي كاشباك من اليم .

 

 

كما هو موضح في موقع أي بي اس على الإنترنت حول

 IBookSmarter Travel CashBack

لكل حجز يتم من خلال أي بوك سمارتر ، ستحصل على استرداد نقدي في اليم يصل إلى 12٪ على سعر السفر / الحجز وبالتالي نقود نقدية مجانًا! يعتمد مبلغ كاشباك على ما إذا كنت تستخدم أي بوك سمارتر عبر "تسجيل الدخول المجاني" أو كعضو في أي في سي وبالتالي شريك سايف زون مسجل!

استخدم أي بوك سمارتر مباشرة عبر تسجيل الدخول المجاني واحصل على كاشباك بنسبة 3٪ أو قم بتفعيل عضويتك الفاخرة الحصرية من فئة 3 نجوم أو 4 نجوم أو 5 نجوم أو في أي بي واحصل على كاشباك حتى 12٪ إلى جانب العديد من المزايا الأخرى.

فيما يلي مثالان على

IBookSmarter CashBack

 باستخدام المثالين أدناه يمكنك رؤية مزايا.

YEMCashBack

 

مثال 1:

حجز جولة (سعر الرحلة / الحجز = 2000 يورو)

تاريخ / بداية الرحلة: خلال 4 شهور

 

مثال 2:

حجز جولة (سعر الرحلة / الحجز = 2000 يورو)

تاريخ / بداية الرحلة: خلال 8 شهور

 

 

 

شيء آخر يجب فهمه أيضًا ، سيعتمد مبلغ الكاشباك الذي تتلقاه على قيمة سفرك في وقت الحجز ، وليس على تاريخ السفر.

كما ترى هنا في الصورة أعلاه ، اعتمادًا على مدى سرعة سفرك وكذلك إذا كان لديك عضوية أي في سي أم لا ، فسيحدد المبلغ والقيمة المحتملة لاسترداد النقود التي تتلقاها. من الممكن أن يكون ترافيل كاشباك الخاص بك تقريبًا بنفس قيمة السعر الذي دفعته لقضاء عطلتك ، فهذا أمر رائع!

انتبه للطباعة الدقيقة في هذا المثال ...

Basis for the determination of your Travel-CashBack/YEM is the travel/booking price in USD/EUR

* Number/cashback in YEM at the time of booking (here 04.2020) = exchange rate: 0.81 USD/0.74EUR (travel price = 2000 EUR / CashBack/YEM 6% = 120 EUR / 120 EUR : 0.74 = 162 YEM)

** assumed value/YEM in 4 months = 1.10USD/1,00 EUR (Calculation: Travel-CashBack =162 YEM / 162 YEM x 1,00 EUR/YEM = 162 EUR)

*** assumed value/YEM in 8 months = 1.65USD/1,50 EUR (Calculation: Travel-CashBack = 162 YEM / 162 YEM x 1,50 EUR/YEM = 243 EUR)

****adopted value/YEM in 24 months = 5.50USD/5,00 EUR (calculation: Travel-CashBack = 162 YEM / 162 YEM x 5,00 EUR/YEM = 810 EUR)

 

ملحوظة:

** / *** / **** قيم السوق المستخدمة كأمثلة لتوضيح التطور المحتمل لقيمة الكاشباك مفترضة وليست قيمًا مضمونة!

يمكن أن يكون تطور السعر المستقبلي وقيمة اليم أقل أو أعلى!

 

اعقد صفقتك في

At IBookSmarter

مع ارتفاع سعر اليم ، تزداد قيمة

Travel CashBack / YEM

أيضًا.

وكلما حجزت من خلال أي بوك سمارتر ، كلما حصلت على المزيد من الكاشباك في اليم وزاد رصيدك في الكاشباك بالدولار الأمريكي / اليورو ، والذي يمكنك استخدامه لرحلتك القادمة ، والتسوق والعديد من الأشياء الأخرى.

في ما يلي سيناريو آخر ، لتوضيح مدى أهمية ترافيل كاشباك أو قد يصبح:

هل يمكنك أن تتخيل

حجز رحلة عبر أي بوك سمارتر بقيمة 1،000 يورو في سبتمبر 2019 ... كانت قيمة اليم في هذا الوقت 0.010 دولار / اليم

 

 

 

يمكنك أن ترى هنا ، إذا كان هذا خيارًا متاحًا في عام 2019 وقمت بشراء السفر في ذلك الوقت ، فإن قيمة الكاشباك  لوحدك ستساوي أكثر من 12 ضعف ما أنفقته في عطلتك. الآن هذا رائع!

بالطبع ، انتبه إلى التفاصيل الدقيقة في هذا المثال أيضًا ...

* The CashBack/YEM is calculated using the exchange rate of 0.01 USD/EUR valid on 10.09.2019 (travel price = 1000 EUR / CashBack/YEM 3% = 30 EUR / 30 EUR : 0.01 = 3000 YEM)

** The value of the Travel CashBack is calculated from the number of CashBack YEM at the current market value as of 04.2020 of 0.81USD/0.74EUR/YEM

(Calculation: 3000 YEM x 0,74 EUR/YEM = 2.220 EUR)

 

لذا ، كما ترى ، هناك العديد من الخيارات لجميع احتياجات السفر الخاصة بك في أي بي اس وخاصة كعضو في أي في سي ، فإن المكافآت رائعة! سيكون لدينا المزيد من المعلومات حول برنامج الانتساب وفرصة العمل في وقت لاحق قريبًا جدًا. في هذه الأثناء ، كما ذكرنا سابقًا ، إذا كنت ترغب في مشاركة أي بي اس مع الآخرين ، فشاركه مع عائلتك المدعوة وتأكد من دعوة أي أشخاص جدد بشكل منفصل إلى سايف زون أولاً.

 

لدينا أيضًا بعض التحديثات الرائعة الأخرى حول المكان الذي يمكنك فيه إنفاق بعض من اليم الخاص بك الآن:

 

 

 

هذا عرض خاص من وقت الشاي في المنزل. إنها آلة شاي أوتوماتيكية وشاي وظيفي واحد NBplus ؛

هذه صفقة خاصة بالـ اليم لأوروبا (بما في ذلك المملكة المتحدة) وسويسرا. لذلك ، إذا كنت أنت أو صديق أو فرد من العائلة تعيش في أوروبا أو المملكة المتحدة أو سويسرا ، فيمكنك شراء هذه الصفقة.

إذا حاولت الشراء من خارج هذه المنطقة ، فلن يكون من المنطقي القيام بذلك لأنه سلك طاقة أوروبي. أيضًا ، انتبه إلى تكاليف الشحن ، على سبيل المثال ، بالنسبة لبعض البلدان مثل أفريقيا ، يمكن أن تكلف حوالي 200 يورو ، فقط للشحن!

بالنسبة لأولئك الذين لديهم عنوان أوروبي أو بريطاني أو سويسرا ، لا تتردد في المشاركة والاستمتاع بهذا الشاي الرائع وآلة الشاي الأوتوماتيكية.

تحدثت كيت عن هذا في برنامج إذاعي في الأسبوعين الماضيين ، وكان هناك خلل تقني صغير ، ومع ذلك تم حله والموقع الإلكتروني موجود الآن. يمكنك الذهاب إلى هناك والتحقق منه. لقد تم الإعلان عنه في الوازب بالفعل ، في غرف الدردشة والإعلانات  في الوازب .  

للحصول على هذا العرض المحدود لآلة الشاي الأوتوماتيكية

BOB HOME Tea Time

 مع 1 شاي إن بي بلس  وظيفي ، ستحتاج إلى دفع 89 يورو بالإضافة إلى 60 يم للعرض بالكامل. إنها تزيد عن 170 دولارًا أمريكيًا للعرض المشترك لآلة الشاي بالإضافة إلى نوع واحد من الشاي.

لديهم عدد قليل من أنواع الشاي العشبية المختلفة للاختيار من بينها لأشياء مثل فقدان الوزن ، والشعور بمزيد من الإثارة ، وسيدة تحتاج إلى المساعدة في مرحلة انقطاع الطمث ، أو تريد فقط أن تشعر بالرضا ، وتريد أن تستيقظ ... هناك العديد من أنواع الشاي المختلفة حتى تتمكن من اختيار ما يناسبك.

صفقة رائعة "وقت الشاي" ، ولأنها ليست عقدًا ذكيًا ، بمجرد أن تدفع مقابل عرضك ، سيتم شحنها إليك في فترة زمنية معقولة. يمكنك الحصول عليها كهدايا للناس ، خاصة إذا كان لديك عائلة تعيش في أوروبا. هذا عرض لفترة محدودة ، متاح فقط حتى 7 أغسطس أو حتى نفاد الكمية.

(أعلنت كيت سابقًا في البرنامج الإذاعي ، أن العرض كان متاحًا فقط حتى 31 يوليو ، ولكن نظرًا لحدوث تأخير بسيط ، فقد قاموا بتمديد ذلك بلطف لمنحك كل الوقت الكافي لفحصه كله لأنفسكم.

لذلك ، هذا العرض متاح الآن حتى 7 أغسطس ، أو حتى نفاد الكمية. بالتأكيد ، إذا كنت مهتمًا ، فأنت تريد التوجه إلى هناك وتقديم طلبك في أقرب وقت ممكن. نلهو مع ذلك والاستمتاع بالشاي الخاص بك. نحن متحمسون للغاية لجميع اللاعبين الذين سيكونون قادرين على المشاركة في شراء هذا العرض الرائع.

تحقق من عرض الشاي هنا :

 BOB HOME Tea Machine + 1 NBplus

https://nbplus.app/en/

تغلق كيت الندوة عبر الإنترنت بشكر الجميع على الانضمام إليها ، متمنياً للجميع راحة كبيرة ليلاً أو نهارًا ، وكل التوفيق. حتى المرة القادمة ووواااااااززززب ......

 

ضع نجاحك نصب عينيك ،

كيت كوزيكوسكي و فريق دعم وازاب

 

***

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

:https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي.  التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت.  شكرا لكم.

 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكةيونيكورنمواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتناومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعجيرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنالقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمليجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلكيرجى أن تكون محترمة ومحترفةشكرا.

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة رينبوا لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2020  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.