ملخص ويبنارشبكة يونيكورن
بتاريخ 14سبتمبر لعام 2020 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي


 

هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة .  والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بكأي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسباب.  ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية(إف .أوو . أر ).دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة عبرالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني

 

 

 

المواضيع التي ستناقش:

1. تحديث لبوابة الدخول والخروج الخاصة بعملة التشفيرالجسر

2. تحديث الإستراتيجية السويسرية لإدارة الأصول

3.  إ علان عن منبر جديد يسمى برو أو لا

 

وااااازب لعائلة اليونيكورن

لدينا اليوم بعض الأخبار المثيرة لنتشاركها مع الجميع، ولكن لنتحدث أولا عن بعض التحديثات الأخرى.

في آخر ويبنار على الإنترنت شاركنا بعض الأخبار المثيرة جدا، والجميع كان يسألون الكثير من الأسئلة ويحاولون حل الأمور … إذن أريد أن أقول بعض الكلمات:

بالحديث عن العملة الخاصة بالجسر يجب عليك فهم بعض الأشياء :

 اسم هذه العملة ليس "عملة الجسر الخاصة". وهذه العملة ذاتها موجودة بالفعل لعدة سنوات في عالم  البيتكوين "بي تي سي". فهي ليست عملة تورطنا فيها، وليس لدينا أي سيطرة عليها، والشيء الوحيد الذي فعلناه (نحن كشبكة يونيكورن) هو انتقاء هذه العملة لسبب محدد - وهوأنها الجسر بين عالم  البيتكوين "بي تي سي" وعالم "اليم". ستكون هذه العملة الوحيدة التي ستستخدم كجسر

وإذا كنت تحاول تخمين اسم العملة، فلديك فرصة واحدة من كل 7000 وأكثر لتخمين ذلك (هناك أكثر من 7000 قطعة نقدية في السوق الآن). لذا توقف عن محاولة تخمين ذلك واطمئنوا أنه سيعلن عندما يكون متوفرا. كل شيء جاهز، لذا لا شيء يدعو للقلق.

تفهم أن عالم البيتكوين  "بي تي سي" هو عكس عالم "يم"

ونحن لا نريد أي سيطرة على هذه العملة، أو أي شيء من هذا القبيل، لأنها على عكس ما نقوم به مع منطقتنا، والاقتصاد الذي أنشأناه في المنطقة الآمنة، وخاصة مع البلوك تشين الخاصة يم تشين . إن السايف زون  تتمحور حول الخصوصية والأمن والجودة، في حين أن عالم "البيتكوين" مفتوح على مصراعيه. وكما قلنا من البداية فإن عالم "البيتكوين" يشبه الغرب

إذن هذه العملة ستكون إختيارية تماماً للاستخدام ستتمكن من إستخدامه كبوابة خروج من (يم تشين) لتحويل بعض من (اليم) الخاص بك أو بوابة دخول إلى (اليم) الخاص بنا لشراء (اليم) بعملات البيتكوين (بي تي سي) العالمية المشفرة

والشيء التالي الذي أريد أن أتحدث عنه هو إدارة الأصول السويسرية، والتي ناقشناها أيضاً في آخر حلقة دراسية شبكية. هذا أيضا طرف ثالث وتشبه تمام عملة الجسر . وبقدر ما يتعلق الأمر بالاستراتيجية السويسرية لإدارة الأصول، فإن المعلومات المتاحة الآن متاحة على الموقع الشبكي (HTTP://swisdigitalfunds.com/)

، وهي موجودة في آخر  ملخص لويبنار 31 آب/أغسطس. هذه هي المعلومات التي لدينا في هذا الوقت ؛ واطمئنوا إلى ذلك، فبمجرد توافر المزيد من المعلومات، سيتم نشرها على الموقع ، وأنا متأكدة من أننا سنعلن عنها. نحن نعلن كل التحديثات في وازب تحت منطقة الإعلانات لذا إن أردتم معرفة آخر الأخبار من (سايف زون) وشبكة (يونيكورن) فانتبهوا لمنطقة الإعلانات في (وازوب) وإذا لم تروا شيئاً مذكوراً هناك، ولم نعد نعقد أي ويبنار بشأنه، فهذا يعني أننا سنطلع الجميع عليه حالما يتوفر المزيد من المعلومات.

اليوم لدينا أخبار مثيرة لنتشاركها معكم .  مع التباعد الاجتماعي اليوم نحن لا نذهب إلى الأحزاب كثيراً الآن، ولكن تذكروا عندما كنتم تذهبون إلى الأحزاب وتجتمعون، وعندما كنتم تجرون محادثات مع أشخاص يقولون هذا أو ذاك، كان بعض الناس يوافقون على بياناتكم وآخرون لا يوافقون. هذا هو متعة المحادثة، تعلم  وجهات نظر الآخرين، وليس من الضروري أن توافقي طوال الوقت. وفي الواقع، فإن أفضل الحلول يمكن إيجادها أحيانا هكذا، وعندما تجد القاسم المشترك بين وجهتي النظر.

في أيامنا هذه وفي عصر الإنترنت، يسعدني أن أشارككم أننا نستطيع أن نجري محادثاتنا الخاصة حول مجموعة متنوعة من المواضيع، من التجارة، إلى الاقتصاد، إلى المال، إلى الصحة، إلى الناس، إلى السياسة، إلى الدين، إلى العلم، إلى الرياضة، إلى التكنولوجيا، وغير ذلك، وذلك بفضل برنامج جديد تحت عنوان "إما برو أو لا!"وسوف يبدأ قريبا .

 

 

على الصورة التي في الأعلى يمكنكم رؤية لمحة بسيطة عما سيبدو عليه. وكما ترون هناك كل أنواع المواضيع التي ذكرتها للتو. وهناك نص مرحب به:

مرحباً بكم في برو أو لا!

مرحباً بكم في الإحتراف أو لا! فهو مكانكم للكلام  الحر والمحترم على الانترنت . شاطروا وجهة نظركم بشأن أي موضوع ما دام لا ينطوي على الغش، أو الاحتيال، أو الكراهية، أو العنف، أو المخدرات، أو الجرائم، أو الإباحية، أو عدم الاحترام. برو أو لا! هو المكان المثالي للإدلاء ببيان وعلى الجميع كلا الجانبين في نفس الوقت لاتخاذ قرارهم الخاص. من الرياضة والسياسة والدين والعلم والأسرة والتكنولوجيا وأساليب الحياة وما إلى ذلك، يمكن التعبير عن العديد من وجهات النظر إما احترافية أو لا. وربما يمكننا جميعا، بالنظر إلى كلا الجانبين، أن نجد بعض الأسس المشتركة لإيجاد الحلول المثالية لعالم أفضل للجميع وأن نمرح في الوقت نفسه.

برو أو لا! هو منبر فريد من نوعه حيث يتم تشجيع حرية التعبير المحترم ونهجنا الخاص بالتصميم منذ البداية. ما الذي أقصده بهذا؟

برو أو لا! هو للإدلاء بتصريحات ولرؤية كم من الناس يتفقون (مؤيدين) أو لا يتفقون (لا). يمكنكم أن تصوتوا وتعلقوا على كل بيان لتعبروا عن وجهة نظركم. مع نهج التصميم الخاص بنا، لديك 3 خيارات عند الإدلاء ببيان: يمكنك أن تنشر مشاركة اسمك الكامل، أو اقتباسك فقط، أو تصوره كمجهول. لكن أرجو أن تدركوا أن مجرد إختياركم "مجهول" لا يعني هذا أو لا إن المدير لا يعرف من أنت (لذا تأكد من اتباع القواعد)، بل يعني ببساطة أن عامة الناس لا يعرفون من أدلى بهذا البيان.

هناك بعض القواعد التي يجب أن تعرفوها لهذه المنصة. وكما قلت، فإن هذه المنصة تقوم على احترام حرية الكلام وحرية التواصل.

وتماماً كما رأينا في قضية وازوب، فلا يوجد تسامح على الإطلاق مع الغش، والاحتيال، والكراهية، والعنف، والمخدرات، والجرائم، والإباحية (بما في ذلك الجنس في القصر)، وعدم الاحترام. برو أو لا! وستزيل الإدارة (بما في ذلك مديرو المناقشات) أي منشور لا تدخل في نطاق أحكامنا أو قواعدنا في أي وقت، سواء بإشعار أو بدون إشعار. المخالفون سيحظرون مؤقتاً والمخالفون المتكبرون سيحظرون بشكل دائم من "برو" أو "لا"! وبالنسبة لمن ينتهكون الحظر الأول مدته أسبوع واحد (تغير من 24 إلى 48 ساعة كما كان في الوزب)، والحظر الثاني مدته 30 يوما، والحظر الثالث مدته إلى الأبد

نحن نستخدم نفس نظام الخطوات الثلاث الذي نستخدمه في موقع الوزوب، باستثناء ذلك التغيير الصغير في أول حظر، والذي يدخل حيز النفاذ في موقع وازوب اليوم. لذا تأكدوا من قراءة القواعد كاملة قبل نشر أي شيء نفس النظام ينطبق في كل من الوزوب والآن بالمقابل أو لا وسنراجع بعض الأمور المحددة التي يجب أن تكون على علم بها اليوم.

حرية الكلام بالاحترام تعني أنه لا يمكنك الحط من قدر الناس يجب أن تكون إفادتك محترمة، خاصة إذا كنت لا توافق: شيء ما (تذكروا إذا كان لديكم مشكلة دعم حول شيء ما في شبكتنا، تحدثوا مع دعم المنطقة الآمنة عبر دعم السداسي في السايف زون . منطقة للمساعدة ؛ لا تسيئوا إلى شبكتنا أو شركائنا أو فروعنا أو الأعضاء الآخرين.)

إفادتك يجب أن تكون أصلية فلا يمكنك النسخ/اللصق من مواقع ومصادر أخرى على الإنترنت، كما لا يمكنك أيضاً إدراج وصلات/عناوين على الإنترنت، أو الوسوم، أو رموز الوجوه. وتقوم هذه المنصة على الاتصال المحض، تماما مثل القياس على التواجد في الطرف ؛ عندما تكون في حفلة تتحدث مع شخص لا تعطيه رابط تتكلمون، وتدلون ببيانات، وتوافقون أو لا تتفقون مع بيانات الآخرين، وتنقلون بكلماتكم ما تعتقدون بشأن الموضوع ؛ الشيء نفسه ينطبق هنا في برو أو لا! لذا أبقوا ذلك في أذهانكم.

تذكروا القيم الأساسية لشبكة يونيكورن الثمانية  (الاحترام، الخصوصية، الأمن، الجودة، المنافع، النفوذ، العائلة، والخيرية) وأبقوا مواقعكم متماشية مع ذلك.

لذا استمتعوا بها، ودعونا نرى ماذا يعتقد العالم حقا!

هل تعتقد أن دونالد ترامب هو أفضل رئيس للولايات المتحدة الأمريكية أو الأسوأ؟

أدلوا ببيان و شاهدوا من يوافقكم أو لا يوافقكم و لماذا .

هل تعتقد أن المطر أفضل من شروق الشمس؟ أدلي بأقوالك و شاهدوا ما يظنه الآخرون.

أتعتقد أن الدراجات أفضل من السيارات؟ أدلي بأقوالك و شاهدوا كم من الناس يعتقدون نفس الشيء أو لا يوافقون

 

 

 

وكما ترون في الصورة أعلاه، هناك بالفعل بعض البيانات التالية:

  • برو أو لا! أفضل طريقة لمناقشة كل أنواع المواضيع.
  • تبني اليوغا المرونة وهي تمرين جيد.
  • المحيطات أفضل مع الأسماك والحياة البرية التي تعيش فيها.
  • (بايرن ميونخ) هي أفضل نادي لكرة القدم في العالم

إذاً ما رأيك؟ هل توافق أم لا؟

كما ترى هناك أشياء رائعة يمكننا التحدث عنها بإحتراف أو لا

الآن، إذا كنت تريد التصويت على بيان واختيار مؤيد أو لا، عليك أن تنقر على الزر الأزرق "اقرأ أكثر". وعندما تفعلون ذلك، هذا هو ما سترونه على سبيل المثال من البيان مع بايرن ميونيخ:

 

 

 وهذا مجرد نموذج، فالأرقام التي ترونها هنا كأصوات هي مجرد أمثلة. لذا هنا تصوّت لصالح أو لا وبعدها سيسألونك إن كنت تودّ الإدلاء بتعليق ليس عليك أن تدلي بتعليق إلا إذا أردت ذلك إذا قمت بتعليق سوف يظهر على الجانب الذي صوتت عليه إذا صوّتَ بالرفض، التعليق سيظهر هناك. أو إذا صوتت لصالح الإحتراف، تعليقك سيظهر هناك.

وإذا قررتم أن تدلوا بتعليق، اجعلوه ذا قيمة. قل لماذا توافقني أو لماذا لا توافقني وبطبيعة الحال، ستكون هناك قيود على نشر تعليقات من كلمة واحدة مثل "نعم" أو "توافق" أو شيء مماثل. إن كنتم توافقون أو لا توافقون فالتصويت يكفي التعليقات هنا إذا كنت ترغب في شرح نفسك أكثر.

في أسفل الصورةِ فوق، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَرى "خُلقَ مِن قِبل …" لذلك يعتمد على ما اختاره خالق هذه الكلمة، فإما ان يكون اسمه كاملا، او البيرنم الخاص به، او يقول مجهول. وبعد ذلك سيظهر عند نشره وفي أي فئة.

 

 

إذا كنت أنت من سيلقي البيان، إليك كيف سيبدو الأمر عندما تبدأ بإنشائه (الصورة في الأعلى):

في البداية عليك أن تخلق لقباً ثم تدخل النص الكامل لبيانك ثم تنتقي التصنيف الذي ستختاره، ثم تنتقي كيف تريد أن تظهر هويتك.

في النهاية تختار لغتك هذا رائع جداً لأنه يمكنك الكتابة بأي لغة تريد، لا يجب أن تكون إنجليزية فقط. ولكن طبعا، عليك ان تتبع القواعد مهما كانت اللغة التي تتكلم بها. سيتم التحقق منه، لذا إلعبوا بالقوانين.

لذا عندما تنشرين إفادتك سيظهر على الإحتراف أو لا! المنصة.

 

 

الآن، يجب أن تعرفوا أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها باستخدام هذا المنبر. هذا ليس فقط للتحاور، وهو بالطبع الغرض الأساسي، ولكن أيضا هناك أشياء أخرى رائعة جدا حول هذه المنصة.

والأمر الرائع جدا هو أنكم ستتمكنون من استخدام الرابط المباشر لأي بيان كرابط دعوة خاص بكم لدعوة الآخرين إلى شبكتنا، حتى وإن لم تدلوا شخصيا بذلك البيان.

هذا حقاً رائع جداً ويفتح إمكانيات على العديد من المستويات لكل شخص حول العالم

على سبيل المثال، قل هناك بيان على الإحترافية أو لا! تقول أن "بايرن ميونخ هو أفضل نادي لكرة القدم في العالم!" يمكنك أن تكتب مقالة على أي شبكة إجتماعية أخرى، أو تصدر نشرة، أو بأي طريقة تريد أن تتشاركها، وببساطة قل شيء مثل … "بايرن ميونخ هي أفضل نادي لكرة القدم في العالم! هل هذا صحيح؟ ما رأيك؟ "

وانشر رابط إلى البيان مع البيرنم الخاص بك ثم عندما يذهب الناس الجدد ويتحققون من ذلك، عندما ينضمون، هذا رائع! إذا لم يكن هذا كافيا، أنت أيضا تكافأ لمشاركتك في برو أو لا! باليم المجاني  ! خوارزمياتنا السرية ستكافئك عندما تدلي ببيانٍ، أو عندما تصوت، أو عندما تعلق على البيانات.

عندما تدلي بأقوالك ستكون 0.1 يم مجاناً

 عندما تدلي بتعليق يكون 0.01 يم مجاناً

وعندما تصوتون ستكون 0.001 يم مجانا = 1(دان) .

بالحديث عن بعض التغييرات التي تحدث في أماكن أخرى، في وازوب، لدينا مكافأة  إثبات النشاط عندما تدلون بتعليقاتكم هناك. نظراً لارتفاع قيمة اليم ستتغير تلك الكمية وستصبح كما هي هنا في برو أو لا القيمة حوالى 0.01 يم مجانية.

لذلك هذا رائع جدا، فهل يتبادر الى ذهنك طرائق فريدة لتدعو الآخرين، وأقوال مختلفة تريد ان تدلي بها لترى ما يعتقده الآخرون؟ أعرف ذلك، وهذا مثير جداً لنا جميعاً

شيء آخر، بطبيعة الحال، سوف نبحث عن المزيد من أعضاء الفريق ليكونوا مديرين لمنبر برو أو لا، لذا إذا كنتم ترغبون في الانضمام إلى ذلك الفريق، فابعثوا لنا برسالة إلكترونية إلى

team[at]safezone.info

وأعلمونا باهتمامكم (الرجاء إدراج اللغة والبيرنم أيضاً)، ثم سيتابع الفريق الأمر معكم.

وكما يمكنكم ان تخبروا، مع هذه المنصة، هنالك امكانيات كثيرة اخرى لأشياء متنوعة. لذا، إذا كان هناك صحفيون يرغبون في نشر مقالاتهم حول القضية أو القضية الثانية، فسوف تتاح لنا الفرصة لهؤلاء المحترفين لجني بعض المال من هذا الإبداع. لذا فإن مصممي المحتوى المحترفين سيحصلون على الفرصة لجني المال من محتواهم الذي تم إبداعه لبرو أو لا! وهذا رائع! وهذا غير متاح الآن، ولكننا سنطلع الجميع على المستجدات عندما يكون متاحا.

منصّة برو أو لا تبث مباشرة الآن في حالة بيتا! تحققوا من ذلك الآن وسوف ننشر الاعلان الرسمي والتحديثات في موقع Wizub.com تحت منطقة الاعلانات.

https://PROorNO.com/

شكرا لكم جميعا لوجودكم هنا معنا اليوم. بالتوفيق!

(وازوب)! أراكم جميعاً المرة القادمة

ضع نجاحك نصب عينيك،

كيت كوزيكووسكي و

فريق دعم وووازوب

***

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

:https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي.  التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت.  شكرا لكم.

 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكةيونيكورنمواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتناومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعجيرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنالقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمليجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلكيرجى أن تكون محترمة ومحترفةشكرا.

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة رينبوا لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2020  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة