تسليط الضوء على ويبنار شبكة اليونيكورن
بتاريخ 8يناير لعام 2021 م
تقديم كيت كوزيكووسكي مع الضيف الخاص
أنتوني نورمان ( الرئيس التنفيذي ومسؤول الامتثال في
الدراجون جلوبال )


 

هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة .  والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بكأي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسباب.  ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية(إف .أوو . أر ).دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة برالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني.

 

 

 

موضوع الويبنار :

.1  تحديثات لـ محفظة البيرنم المتعددة 

2 . تحديثات لـ عملة الجسر 

 

كيت ترحب بالجميع بوازب قلبية!

لقد  شاركت أنه في وقت سابق من اليوم ، قد أتيحت لها الفرصة لإجراء مقابلة مع أنتوني نورمان ، الرئيس التنفيذي ومسؤول الامتثال في الجلوبال دراجون

Dragon Global

  لسوء الحظ ، نظرًا لبعض التحديات التقنية ، لم يتمكن أنتوني من الانضمام إلى الندوة عبر الإنترنت مباشرة ، ومع ذلك ، فقد تمكنوا من تسجيل بعض النقاط البارزة في المقابلة وعرضًا تقديميًا صغيرًا للندوة عبر الإنترنت أيضًا.

]بداية المقابلة   [

كيت: وازب  وأهلا وسهلا بالجميع! أنا هنا مع ضيف خاص جدًا اليوم ، السيد أنتوني نورمان ، من الدراجون جلوبال.  مرحبًا أنتوني!

أنتوني: شكرًا لك كيت ، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا.

كيت: ممتاز ، يسعدني أن تنضم إلينا. قبل أن ندخل في هذا العرض التقديمي المثير اليوم ، هل يمكنك الإجابة على بعض الأسئلة.

أنتوني : بالتأكيد ،أنا سعيد بفعل ذلك

. كيت: لماذا قررت الدراجون جلوبال  العمل مع شبكة اليونيكورن ومجموعة شركات يو أيه سي ؟

أنتوني : حسنًا في البداية ، نرى الكثير من الفرص وأوجه التآزر في الطريقة التي تم هيكلتها والطريقة التي يتم بها هيكلة عملة اليم. عندما تنظر إلى العديد من العملات المشفرة بشكل عام ، ترى تقلبات عالية وبصراحة تامة لا يمكن أن تستمر على المدى الطويل. ولكن هذا شيء نعتقد أنه مستدام على المدى الطويل ، وله الكثير من التأثيرات التآزرية مع الخدمات التي نقدمها في الدراجون جلوبال بما في ذلك خدمات الأسهم وصناعة السوق. لذلك ، نعتقد أن هذه مباراة مثالية ، وسأعرضها لكم لاحقًا في هذه الندوة عبر الويب أيضًا.

كيت: ممتاز ، هذا يبدو مثيرًا للغاية. إذن لماذا تعتقد أن اليم هي العملة المشفرة المثالية في هذا الصدد؟ أنتوني: كما قلت من قبل ، فإن الطريقة التي يتحكم بها اليم في تقلبات السوق هي عامل مهم للغاية. من الواضح أن تقلبات السوق أمر جيد وإيجابي أثناء التداول ؛ كجزء من الدراجون جلوبال ، نحن في الواقع ندير صندوق تحوط ( هيدج)  للعملات المشفرة أيضًا ، ولكن في عالم العملات المشفرة ، نظرًا للقيود السوقية للعملات المشفرة ، فأنت معرض بشدة لتقلبات السوق. لذلك أنت تريد أن يكون لديك تقلبات ، ولكن في حدود المعقول. هذا شيء حيث أعتقد أن استراتيجية اليم تقترب بطريقة صلبة للغاية. وكما قلت ، إنه نهج طويل الأمد.

الجزء الثاني هو أن اليم لديها امتداد عالمي. من الواضح أننا نتطلع إلى الاقتراب من الأعضاء من معظم أنحاء العالم ، ونعتقد أن اليم هو الشيء الذي سيقود السيولة  والجوهر وراء اليم أيضًا ، حيث نجلب خدمات صنع السوق والأسهم إلى الشراكة.

كيت: ممتاز!

] نهاية المقابلة[

 الآن ، بعد ذلك لدينا العرض التقديمي من أنتوني: مرحبًا بالجميع ، ومرحبًا بكم في هذه الندوة عبر الويب لـ البيرنم  والدراجون جلوبال  

 

 

 

. اسمي أنتوني نورمان ، أنا الرئيس التنفيذي ومسؤول الامتثال لشركة الدراجون جلوبال  نحن شركة فينتيك  مقرها المملكة المتحدة ونشارك الآن مع البيرنم

الليلة ، سنتحدث عن الوظيفة الجديدة للمحفظة ، ونتحدث أيضًا عن بعض النقاط من حيث صلتها بـ اليم واستقرار اليم ، والتي نعتقد أنها مثيرة للغاية. قبل أن نبدأ ،

 يرجى قراءة إخلاء المسؤولية بعناية. لا ينبغي إنشاء هذه الندوة على الويب كمشورة قانونية أو مالية أو ضريبية (يرجى التحدث إلى خبرائك الماليين أو القانونيين للحصول على المشورة). هذه ندوة عبر الإنترنت لغرض المعلومات فقط.

 

 

 

إخلاء المسؤولية / بيان تطلعي

 

دراجون (دراجون جلوبال سوليوشنز ليمتد).

Dragon (Dragon Global Solutions Limited)

المعلومات الواردة هنا هي معلومات سرية تتعلق بمنتج / برنامج استثماري قد تقدمه دراجون في المستقبل. تم إعداد هذا العرض التقديمي حصريًا لصالح العميل الذي تم تسليمه إليه والاستخدام الداخلي له (يُشار إليه فيما بعد باسم "أنت" أو "الشركة") من أجل مساعدة الشركة في تقييم الجدوى على أساس أولي صفقة أو معاملات محتملة. تتضمن المعلومات الواردة في هذا العرض تحليلات معينة تستند إلى معلومات مملوكة لنا. لقد تم إنتاجه لاستخدامك فقط ولا ينبغي إعادة إنتاجه أو الكشف عنه ، كليًا أو جزئيًا ، لأي شخص آخر دون موافقتنا الخطية المسبقة. تظل هذه الوثيقة ملكًا لنا ، وبناءً على طلبنا ، يجب إعادة هذه النسخة وأي نسخ قمت بعملها إلينا و / أو إتلافها. هذا العرض هو لأغراض المناقشة فقط وهو غير مكتمل دون الرجوع إلى الإحاطة الشفوية المقدمة من دراجون ، ويجب أن يتم عرضها بالاقتران معها فقط. تعكس المعلومات الواردة في هذا العرض وجهات نظرنا وكذلك الظروف السائدة اعتبارًا من تاريخ هذا العرض التقديمي. المعلومات الواردة في العرض التقديمي عرضة للتغيير دون إشعار ولا تتحمل مجموعة العمل أي واجب لتحديث المعلومات. تشكل آراء وتقديرات  دراجون (بما في ذلك البيانات المالية أو التوقعات أو الاقتراحات المحاسبية أو الضريبية أو التنظيمية أو غيرها من المعالجات) راجعه لدراجون  ويجب اعتبارها إرشادية وأولية ولأغراض توضيحية فقط. في إعداد هذا العرض التقديمي ، اعتمدنا وافترضنا ، دون تحقق مستقل ، دقة واكتمال بعض المعلومات المتاحة من مصادر عامة أو التي تم توفيرها لنا من قبل الشركة أو بالنيابة عنها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تحليلاتنا ليست ولا تدعي أنها تقييمات لأي من الأصول أو الأوراق المالية أو الأعمال التجارية للشركة أو لأي من كيانها. لا تقدم دراجون أي تعهدات فيما يتعلق بالقيمة الفعلية ، والتي قد يتم دفعها أو استلامها فيما يتعلق بأي معاملة معينة ، ولا الآثار القانونية والضريبية و / أو المحاسبية لإتمام مثل هذه المعاملة. لا يجب تفسير أي شيء في هذا العرض التقديمي على أنه مشورة تنظيمية أو تقييمية أو قانونية أو ضريبية أو محاسبية أو استثمارية ولا تشكل توصية أو التماسًا أو عرضًا أو التزامًا بشراء أو بيع أو ضمان أي أوراق مالية لك أو منك أو نيابة عنك ، أو لتمديد أي ائتمان أو تقديم أي تأمين لك أو للدخول في أي معاملة. ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك كتابةً ، فإننا لا نعمل كمستشار مالي أو وكيل لك. قبل الدخول في أي معاملة ، يجب عليك التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والمكافآت المحتملة لتلك المعاملة ، ويجب عليك استشارة هؤلاء المستشارين ، حسبما تراه ضروريًا لمساعدتك في اتخاذ هذه القرارات ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المحاسبين ومستشاري الاستثمار. والخبراء القانونيين و / أو الضريبيين.

 

 

 

المقدمة: نحن

Dragon Global Solutions Limited

شركة إدارة أصول مقرها المملكة المتحدة تتمتع بخلفية قوية في تمويل الشركات.

https://dragonglobalfinance.com

نحن منظمون من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. نحن نعمل أيضًا في السويد وإستونيا لتبادل العملات المشفرة. لدينا هيكل تنظيمي فريد جدًا ، جنبًا إلى جنب مع محفظة البيرنم  ، التي تعمل في إطار اتحاد ائتماني سويدي. يكمن جمال هذا في أنه يسمح لنا بعمل محفظة حقيقية عبر الأصول حيث يمكنك دمج كل من الكريبتو والعملات الورقية  (أو العملة التقليدية) وأصول أخرى مثل الأسهم ، في نفس المحفظة ، وهي ميزة فريدة جدًا. هذا شيء نقوم به منذ سنوات عديدة. تخصصنا هو هذا الاندماج الفريد بين المنصات التنظيمية المختلفة.

ما قمنا به مؤخرًا هو الشراكة مع البيرنم لتزويدك بهذه الخدمات داخل محفظة  البيرنم . سأتحدث الآن قليلاً عن هذه الوظائف. عندما يتم تشغيل وظيفة  محفظة البيرنم الجديدة ، فهذا يعني أنه سيكون لديك محفظة كاملة عبر الأصول. لدينا خارطة طريق للعام بأكمله مع وظائف إضافية يجري نشرها. في المقام الأول ، ما سنطلقه أولاً هو محفظة عملات رقمية ورقية ، وبالإضافة إلى ذلك (خطوة بخطوة) ، سنقوم بتوسيع عنصر حقوق الملكية في المحفظة أيضًا. هذا أمر مثير حقًا ، لأنه يرتبط بقيمة اليم كعملة مشفرة أيضًا

 

 

 

وظائف جديدة (سيتم تطبيقها على محفظة البيرنم الخاصة بك ) :

  •  ودائع بالعملة الورقية  - سيكون لديك القدرة على عمل ودائع باليورو والدولار الأمريكي ، بما في ذلك التحويلات الداخلية بين الحسابات .
  •  يمكنك تخزين عملاتك المشفرة معنا. سنبدأ مع البيتكوين و الأيثيريوم ؛ قد يتم تقديم عملات رقمية أخرى بمرور الوقت. خاصة في هذه الأوقات الآن ، من المهم للغاية أن يكون لديك محفظة مستقرة وآمنة لجميع هذه العملات المشفرة المختلفة.
  •  سنزودك بثلاثة أنواع من البطاقات:

على المستوى الأساسي ، لدينا بطاقة افتراضية تعمل مع أبل باي و جوجل باي ومرتبطة بحساب البيرنم  الخاص بك

  •  في المستوى التالي ، يمكنك طلب بطاقة بلاستيكية (مادية) أساسية ، وهي بطاقة خصم من فيزا.
  •  قريبًا جدًا ، في حوالي أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ، سنقوم بتنفيذ بطاقة البيرنم المعدنية الخاصة بنا لأعضائنا المتميزين ؛ سيأتي هذا مع حد أدنى للإيداع.

بالنسبة للبطاقة المعدنية المميزة ، سنقوم بطرح مجموعة من خدمات البيرنم المتميزة للحياة مثل:

  • الطائرات واليخوت - سيكون لدينا إمكانية الوصول إلى الطائرات واليخوت في طراز فريد للغاية. عادة ، تأتي مثل هذه الأشياء بنوع مرتفع جدًا من الحد الأدنى من الإنفاق. لكننا أنشأنا نموذجًا نعتقد أنه جذاب للغاية. يتيح لك الوصول ، على سبيل المثال ، عند استئجار طائرة ، عادة ما يتعين عليك قضاء 20-25 ساعة على الأقل من وقت الرحلة للوصول. في هذه الحالة ، يمكنك الوصول إلى مستويات منخفضة جدًا جدًا ، على سبيل المثال ، منخفضة تصل إلى ساعة واحدة ، وهو أمر فريد جدًا. لذلك ، هناك الكثير من الأشياء الممتعة من الاخبار المباشرة.

 بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تحتوي المحفظة على أسهم  ، مما يعني السندات والأسهم وما إلى ذلك. مسرحية الأسهم هي المكان الذي نحن متحمسون حقًا بشأن الشراكة مع اليم ، لأنه سيكون لدينا بعض الوظائف المثيرة للغاية. الآن ، سوف نتحدث عن عملة الجسر و الأسهم  بشكل عام:

 

 

 

ما هي الأيكوتي ؟ عندما أتحدث عن الأسهم ، أتحدث عن الأسهم (في معظم الأحيان). يمكن أن تكون حقوق الملكية ملكية في مبنى ، أو عقارات ، أو سندات ، وما إلى ذلك ، ويشار إليها عمومًا على أنها ورقة مالية ، أو في معظم الأحيان ، ولكن لا يجب أن تكون كذلك. الآن ، عندما أتحدث عن الأسهم هنا ، أتحدث عن الأسهم المدرجة في البورصة. المالية للشركات هي حقا بقعة ساخنة لدينا هنا. شارك فريقنا (وأنا شخصيًا) في أكثر من 15 عملية استحواذ عكسي أو قوائم عامة. في عام 2014 ، قمت بتنفيذ أكبر قائمة تكنولوجية (قائمة يونيكورن كما يشار إليها (يونيكورن تعني أن الشركة تطرح للاكتتاب العام بقيمة لا تقل عن 1 مليار دولار أمريكي ، وهو أمر مناسب جدًا لكم يا رفاق). تم ذلك في أوروبا ؛ 1.3 قائمة بمليار يورو ، وقد فعلنا ذلك في حوالي 9 أشهر من الوقت.لذلك ، لدينا فريق متمرس للغاية وخبير يعمل مع الأسهم. كيف هذا التعادل في اليم؟ حسنًا ، أحد العوامل المهمة في اليم هو أن اليم يتحكم في تقلبات السوق جيدًا ، وكما هو الحال مع أي عملة لا تريد الكثير من التقلبات. التقلبات أمر جيد إذا كنت تقوم بالتداول اليومي (أو أي تداول بشكل عام) ؛ نحن في الواقع ندير صندوق تحوط يتعامل مع العملات المشفرة ، لذلك يمكنك أن تعتقد أن هذا أمر إيجابي ، لكنك تريد تقلبًا في حدود المعقول ، فأنت لا تريد الكثير بمجرد أن يصبح الأصل أو الورقة المالية متقلبة للغاية ، فإنها تصبح غير آمنة. وحتى إذا كان هناك الكثير من الاتجاه الصعودي ، فإن المستثمرين الأكبر (المستثمرين المؤسسيين) ، تجنبوا شيئًا شديد التقلب. هذا هو سبب رؤيتك للأموال المؤسسية الضخمة حقًا تدخل ، دعنا نسميها ، "فئات الأصول المملة" ، مثل العقارات.

لذلك ، ما أنشأناه هو جسر جيد جدًا هنا. لقد أنشأنا عملة جسرية حيث يمكن حصر اليم بالفعل ؛ تحتفظ بـ اليم  الخاص بك ، لكنك تقوم بإغلاقه أو تقوم باستبداله بعملة جسر ، (سنعلن الاسم قريبًا جدًا). من خلال القيام بذلك ، سيتم استخدام اليم لدعم الأسهم العامة. في الوقت الحالي ، نحن نعمل مع عدد من الشركات المدرجة في البورصة. هم في المقام الأول في السوق الألمانية ، ولكن ليس لدينا الحرية في الكشف عن الأسماء في هذه المرحلة ، لأننا نتعامل مع شركات عامة ، ولكن الخطة هي أن يتم إصدار هذا في 1 فبراير 2021 ، وفي ذلك الوقت ، سيتم الإعلان عنها لك. ما نفعله هو أن ننتج السيولة. نحن نعمل كصانع السوق المزعوم. هذا يعني أننا نقدم السيولة في هذه الأصول. في المقابل ، نحن في الواقع نفرض رسومًا في المخزون. هذا في الواقع نموذج رائع ، لأنه يعني أن نشاطك التجاري ، بمجرد الاحتفاظ به ، يحقق لك عائدًا شهريًا. لذا ، فجأة بمجرد الاحتفاظ باليم  ، تبدأ في توليد دخل سلبي لك ؛ يمكن أن يكون أكثر أو أقل شهرًا بشهر ، ومع ذلك ، فإنه يولد لك دخلاً ثابتًا. لذلك ، لهذا السبب نعتقد أن هذا شيء جيد. اسمحوا لي أن أشرح سبب كون الأسهم مربحة للغاية في هذا السياق كما نفعل ذلك ؛ بشكل عام ، الأسواق العامة (أطلق عليها اسم المستهلكين النهائيين) ، هي في النهاية حيث كان لديك الكثير من الأشخاص بينهما ؛ لقد كان لديك الكثير من شركات تمويل الشركات ، والبنوك الاستثمارية وما إلى ذلك ، لذا فقد ذهب الهامش الكبير بالفعل ، لكن بصراحة تامة ، ما أقوله عادةً هو أنني أضع القيمة في ظاهرها. الآن ، سأعطيكم يا رفاق مثالاً لشرح هذا: أدرجتم شركة ، ولنفترض أنها تساوي 100 مليون ، فقط لأخذ رقم عشوائي. إنها شركة خاصة ، والسبب في تقييمها لرقم معين هو أنها تستند إلى القدرة على بيعها. من الواضح أن أي نوع من سلع الأصول أو أيًا كان ، يعتمد على السيولة. الآن ، إذا كانت أصلًا خاصًا (شركة خاصة) ، فمن الصعب جدًا بيعها بشكل عام. لكن في اللحظة التي تطرحها في السوق العامة فقط لأنك تستطيع بيعها ، فهي أصل قابل للتداول ، ومن الواضح أن القيمة تصبح أعلى لأنه من الأسهل تصفيتها - في حال احتجت إلى ذلك. وهذا هو السبب في أن لعبة تمويل الشركات مربحة للغاية. في الأساس ، يمكنك أن تأخذ شركة تبلغ قيمتها 100 مليون ، وتطرحها في السوق العامة ويجدر القول ، 200 مليون ، كمثال فقط. قد يبدو كل هذا بسيطًا جدًا ، قد يبدو فظًا جدًا ، سخيفًا تقريبًا ، لكن في الواقع ، الأمر بهذه البساطة. هذا بالطبع لا يعني القول بأن العمل سهل. هناك الكثير من العمل المتضمن ، والكثير من العمل القانوني ، مثل الإطار التنظيمي الذي يتعين عليك اجتيازه وما إلى ذلك ، ولكن إذا نظرت إلى الاتجاه الصعودي ، فسيكون ذلك جذابًا للغاية. لذلك كما ترون ، هذا ما نفعله. المرحلة الثانية لما نقوم به هي توفير السيولة في هذه الأصول. إذن ، هذا ما نسميه أسرار صناعة تمويل الشركات! سوف أتوسع في هذا الأمر في الندوات المستقبلية التي سأجريها معكم يا رفاق أيضًا. في الوقت الحالي ، نحن حقًا في نوع المصدر ؛ نحن ندير أعمالنا المالية للشركات خلف اليمن مباشرة وهذا يعني أنكم يا رفاق أقرب إلى المصدر الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا نهجنا الفريد في صناعة السوق. هذا يعني أن ما نقوم به هو أننا في الواقع نقوم بعمل نسخة احتياطية من حقوق الملكية بطرق مختلفة. يعني صنع السوق تقليديًا أنك تضع "عرضًا" و "طلبًا" خلف سعر السهم ، وهو أمر جيد ، ولكن المشكلة في هذا أيضًا ، هي أنك في الواقع لا تقتصر فقط على الجانب السلبي المحتمل على السهم ، ولكن أيضا ، الاتجاه الصعودي للسهم. ما نفعله ، هو أننا نتاجر بأصول التشفير ونواصل الشراء والشراء والشراء في السوق ، لأننا نعرف الطريقة التي يسير بها اتجاه الأوراق المالية ... سترى الكثير من هذا (في ندوات الويب المستقبلية)

 

 

 

حملة  يناير لليم:

  • سيتم إطلاق منصة الأسهم وإطلاق عملات الجسر يوم الاثنين 1 فبراير (2021). سنطلق وظائف المحفظة الأولى يوم الأربعاء (13 يناير) ، ثم في الأول من فبراير ، سنطلق منصة الجسر الفعلية للعملات والأسهم. لجعل الأمر أكثر إمتاعًا لكم يا رفاق ، سنمنحك المزيد من الميزات!
  • للبدء في الأول من فبراير ولفترة محدودة ، جميع   اليم المشترى (من خلال هذا البرنامج) سوف يولد عمولات إضافية بالإضافة إلى مخصصات الأسهم المجانية من الحالات القادمة.

إليك ما ستحصل عليه إضافيًا لأولئك الذين يشاركون في برنامج البريدج كوين للسيولة :

 لفترة محدودة على جميع ودائع البيتكوين  و الأيثيريوم في برنامج سيولة عملات الجسر ، سنقوم بدفع 20٪ عن سعر السوق الحالي على أساس يومي - الآن في وقت هذا التسجيل ، ندفع أكثر من 50000 دولار أمريكي لكل  بيتكوين يم

. ● بالنسبة للودائع الورقية والعملات المشفرة في برنامج سيولة عملات الجسر ، لن تحصل لفترة محدودة فقط على اليم مقابل القيمة الكاملة (مما يعني أنك ستحتفظ بـ اليم الخاص بك) ، ولكن أيضًا ستحصل على نفس المبلغ في حقوق الملكية الرموز (100٪) ، التي ستدفع أرباحًا كل شهر ... وهذا يعني أن هذا يستمر في العائد شهرًا بعد شهر ، فما مدى روعة ذلك؟ وهذا هو الشيء الرائع: سيتم منح حاملي اليم فقط إمكانية الوصول إلى هذه الأسهم بهذه الأسعار ، عند هذه المستويات المذهلة لأنك تمتلك  اليم  

  • يمكنك استخدام هذا فقط باستخدام اليم ، هذا هو جمال اليم. أصبح اليم حقًا (كما كان دائمًا) ، لكنه أصبح الآن عملة جذابة للاحتفاظ بها.
  • رفاق ، هذا ما تفعله: أنت تشارك باليم الخاص بك ، مما يعني أنك تبدأ في جني الأرباح (والأسهم) ، لكن عليك الحفاظ على اليم ؛ الآن كم هو جميل ذلك؟

مهما فعلت ، لا تفوّت هذه الحملة. كما ترى ، ستحقق ربحًا رائعًا جدًا على الفور! والمزيد من الأخبار الجيدة: هناك المزيد في المستقبل!

) ملاحظة من الدعم: افهم لكي تشارك في برنامج سيولة عملات الجسر ، سوف تقوم أولاً بإيداع الأموال التي تريدها في محفظة البيرنم المتعددة الخاصة بك حتى يمكن إضافتها إلى اليم بلوك تشين  ، تذكر على سبيل المثال إذا قمت بإيداع اليورو ، فسترى اليورو يم  في حسابك على اليم تشين  و البيتكوين يم  لـ البيتكوين  وما إلى ذلك ، ثم في الخطوة الثانية ، بمجرد توفر برنامج سيولة عملات الجسر ، ستقوم بإيداع أموالك التي تريدها في هذا البرنامج. افهم أيضًا ما إذا كنت تريد ببساطة إنفاق اليم الخاص بك على شراء عملة الجسر وبيعها ، لديك هذا الخيار أيضًا. وبالطبع إذا كنت ترغب فقط في إيداع اليم ، فلن تحتاج إلى إيداع أموال أخرى ، فهذه الخيارات الأخرى للعملات هي مجرد خيارات لك إذا اخترت. سيكون هناك مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في ندوة الويب في 13 يناير ، تم شرح المزيد من التفاصيل حول ذلك أدناه).

 

 

 ماذا بعد؟

  • سنطلق وظائف إضافية وتحديثات أسبوعية.
  • يتم تشغيل وظائف المحفظة الأولى يوم الأربعاء (13 يناير.(
  • قم بتسجيل الدخول وجرب النظام. قم بإجراء إيداع تجريبي أو إيداع تحويل ، ولكن تحقق منه وشاهد كيف يعمل.
  • تابع تحديثات الأسهم القادمة. ستكون هناك تحديثات فردية حول هذا قريبًا جدًا. لذلك ، مع ما قيل ، أتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع سعيدة وأتمنى أن تعجبكم محفظة البيرنم الجديدة. شكرا جزيلا ، و تصبح على خير!

العودة إلى كيت:

كيت متحمسة للغاية لسماع كل هذا ، ونحن على يقين من أنكم جميعًا كذلك! الآن ، نريد أن نشير حتى تكون جميعًا على دراية ، ولتجنب الارتباك: يعمل أنتوني بشكل أساسي مع الكثير من الأوراق المالية والأشياء ، لذلك ربما أشار إلى اليم على أنه ضمان لأنه شرح الأمور عن طريق الصدفة. تذكر أن اليم هي عملة وليست ورقة مالية لأنها غير مرتبطة بعمل معين والغرض الوحيد هو أن تكون عملة. هذا كله ممتاز للغاية ومثير للغاية! هناك خبر آخر مثير لمشاركته معكم جميعًا اليوم: هذه أخبار مثيرة للغاية من مؤسسة اليم .

https://yemfoundation.org/admin/docs/1610132929.pdf

 

أعزائي حاملي اليم ، نظرًا للتطورات الحالية واحتمالات ما سيأتي قريبًا ومتاح للأنشطة المتعلقة باليم والمكاسب الهائلة في شعبية العملات المشفرة بشكل عام ، قررت مؤسسة اليم زيادة النطاق السعري لـ اليم بمقدار 0.8500 دولار. يتراوح نطاق التداول الجديد الآن من 3.3500 دولار إلى 3.5500 دولار مع أول صفقة تبدأ من 3.5300 دولار في اليم أكستشانج هذا رائع جدا. يجب أن تكون جميعًا متحمسًا للغاية مع كل هذه الأشياء الرائعة التي تحدث مع اليم !!كما ذكر أنتوني ، سنجري المزيد من التحديثات المنتظمة حول شراكتنا معالدراجون جلوبال  وجميع الوظائف والميزات

والأشياء التي ستأتي قريبًا جدًا. لذلك ، خطوة بخطوة ، سنحصل على مزيد من المعلومات كما نفعل دائمًا ، وسنطلعك بالتأكيد على آخر المستجدات. إذا حكمنا من خلال التعليقات الواردة من الدردشة على الندوة عبر الويب ، فقد كان الجميع متحمسين للغاية! كما تعلم ، نحن نعمل أيضًا على إيجاد حلول للتحديات والمشروعات والأشياء الأخرى ، لذا ترقب كل تحديثات حل الحلول هذه ؛ كن مطمئنًا ، سنبقيك على اطلاع بكل شيء فور حدوثه ، كما نفعل دائمًا. هذا كل ما لدينا اليوم ، شكرًا جزيلاً على حضوركم ؛ سيكون هناك المزيد من المعلومات والتحديثات القادمة يوم الأربعاء تشرح بعض الميزات الجديدة (التي تحدثنا عنها اليوم) في محفظة البيرنم . ملاحظة خاصة من الدعم: تأكد من الحضور إلى الويبينار يوم الأربعاء ، 13 يناير 2021 لمزيد من المعلومات حول هذه التحديثات المثيرة التي تحدث في  محفظة البيرنم ، وسنشرح الميزات الجديدة الأولى المتوفرة بالتفصيل. راجع منشور الوازب  أدناه للحصول على التفاصيل أو قم بالتسجيل مباشرة من سداسي  الويبنارات في  السايف زون

https://world.wazzub.com/viewtopic.php?id=4650

 

 كل التوفيق للجميع ، واااااززززب  ، وسنراكم في المرة القادمة

ضع نجاحك في الاعتبار

كيت كوزيكووسكي وأنتوني نورمان

 و فريق دعم الوازب الخاص بك

 

***

 

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

:https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي.  التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت.  شكرا لكم.

 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكةيونيكورنمواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتناومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعجيرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنالقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمليجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلكيرجى أن تكون محترمة ومحترفةشكرا.

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة رينبوا لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2021  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة