تسليط الضوء على ويبنار شبكة اليونيكورن
بتاريخ 30يناير لعام 2021 م
تقديم : كيت كوزيكووسكي


 

 

هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركة .  والسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بكأي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسباب.  ابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية(إف .أوو . أر ).دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة برالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني.

 

المواضيع:

1- إنطلاق موقع اللوت فري

LotteFree re-launch

2- تقديم موقع موني بون إكسبريس

Introducing MoneyPon EXPRESS

3- تقديم سايف أيدنت

Introducing SafeIdent

4- عملة البريدج ومنصة الليكويد

Bridge coin and the Likquid platform

 

كيت ترحب بالجميع بوازب القلبية واااااازززززب وتقول شكرًا للجميع على حضورهم. وأنه لديها بعض التحديثات المثيرة للغاية لمشاركتها!!!

 أولاً ، صورة جميلة لشعارشبكة اليونيكورن :

 

 

 شعار شبكة اليونيكورن الخاص بنا هو تغيير العالم بطريقة سحرية ، وهو ما نقوم به من خلال قوة نحن! أي أننا جميعًا على حدة ، نعمل معًا بطريقتنا الخاصة لتحقيق أهداف مشتركة. هذا ما تمثله قوة نحن وتؤيده. هذاما نحن عليه وبهذا سنكون جميعًا معًا ناجحين ، وإذا كان لديك بشكل فردي نفس العقلية عند تقديم أعضاء جدد للاستمتاع بشبكتنا وأنشطتها المختلفة ومشاريعها الرائعة ، فسيكونون ناجحين أيضًا. كما قال  زيج زيجلر (مؤلف أمريكي مشهور وبائع ناجح): `` إذا ساعدت عددًا كافيًا من الأشخاص في الحصول على ما يريدون ، فستحصل على ما تريده! '' نحن جميعًا في هذه الشركة في هذا معًا ، وكلنا نعمل معًا كواحد لنجاحنا ؛ ونشارك النجاح ، فكلما نجح كل شخص على حدة ، كلما نجحنا جميعًا معًا ، وهذه هي قوة نحن!

تقدم كيت الآن  إعادة إطلاق موقع اللوت فري (بشكل أساسي نفس ما قمنا به سابقًا مع بعض التغييرات فقط) ، والذي يقع داخل السايف زون.

 

 

 

 

الانضمام مجاني (كما هو الحال مع جميع مشاريعنا) ؛ تحصل على دخول مجاني واحد كل يوم.

 

 

، وقد يكون هناك العديد من الفائزين كل يوم. قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات السايف زون  الخاصة بك

(https://lottefree.com/)

 وقم بوضع أول دخول مجاني لك. يُظهر المربع الأوسط ، الصف الثاني ، إدخال السحب الأخير المكون من 4 أرقام بين 0ــــ9.  أيضًا ، يمكنك أن ترى في المربع الأوسط العلوي ، يم بوت

انظر التفاصيل أدناه.

 

 

 

كيفية الفوز؟ كما هو موضح ، ما عليك سوى النقر فوق "أرقامك" ثم النقر فوق "الرسم التالي" لاختيار الأرقام الفائزة المكونة من 4 أرقام. تحصل كل يوم على دخول مجاني واحد إلى السحب اليومي ويمكنك شراء المزيد من الإدخالات باستخدام  اليم الفري  حيث واحد يم فري يساوي واحد دخول.  ولكن ، إذا كنت ترغب في الدخول في المزيد من السحوبات في أي يوم معين ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام اليم المجاني الخاص بك. ضع في اعتبارك أنه يمكنك فقط إنفاق اليم المجاني  الخاص بك في اللوت فري  وليس اليم العادي. هناك العديد من الطرق لجمع اليم المجاني مثل: الإدلاء بإفادات في برو أو نو ! والمشاركة في الوازب ، والمشاركة في سحوبات الجوائز اليومية لـ البرايز مانيا والكثير من الأشياء الأخرى. كل يوم يتم رسم رقم جديد فائز مكون من 4 أرقام ، وإذا كان آخر رقمين على الأقل من الأرقام التي أدخلتها صحيحًا ، فستربح جائزة يومية.

 

 

 

هناك 3 طرق لربح جائزة يومية:

  • !ذا وجدت آخر رقمين صحيحين ، ستربح 20 يم فري
  •  إذا وجدت  آخر 3 أرقام  صحيحة ، تربح 200 يم فري
  • إذا وجدت  جميع الأرقام الأربعة صحيحة ، ستربح 2000 يم فري

 الآن الجزء الرائع لليم بوت : إذا فزت بجائزة يومية ، فسيتم إدخالك تلقائيًا في سحب اليم بوت  الشهري. يتم الإعلان عن أرقام اليم بوت الشهرية الفائزة مباشرةً في أول برنامج راديو السايف زون  من كل شهر. إذا كان هناك العديد من الفائزين في اليم بوت ، فسيتم تقسيم الجائزة. الآن شيء رائع جدًا جدًا: بينما تربح اليم المجاني في سحوبات الجوائز اليومية ، إذا فزت بسحب اليم بوت الشهري ، فسيكون هو اليم العادي!

 

 

 

قواعد اللوت فري :

 كل يوم ، يتم سحب رقم فائز جديد في اليانصيب المجاني اليومي.

 يتم وضع جوائز الفائزين تلقائيًا في محفظة البيرنم المتعددة .

  •  يتم إدخال جميع الفائزين يوميًا تلقائيًا للحصول على فرصة للفوز بجائزة اليم بوت  الشهرية الكبيرة.
  •  يُسمح لكل عضو يزيد عمره عن 14 عامًا (ما لم يكن محظورًا بموجب القانون الوطني لبلدك) بالمشاركة في  اللوت فري
  •  يتم دفع الجوائز اليومية باليم المجاني  )والتي لا يمكن تحويلها إلى نقد) ويتم دفع اليم بوت الشهرية بعملة اليم العادية!
  •  كل عضو لديه دخول مجاني واحد في اليوم.
  •  يمكن القيام بإدخالات يومية إضافية باستخدام اليم المجاني فقط.
  •  من المهم جدًا أن اللوت فري عبارة عن سحب على الجوائز ، وليست مقامرة.
  •  ليس هناك حاجة إلى الشراء للفوز بجائزة. لن يؤدي الشراء أو الدفع أو النشاط من أي نوع إلى      زيادة فرصك في الفوز

اللوت فري  هو جزء من   البرايز مانيا ، لذلك بالإضافة إلى القواعد المحددة المذكورة أعلاه ، تنطبق شروط البرايز مانيا أيضًا على  اللوت فري.

 

 

 

كيف تدخل:

في المربع الأيسر العلوي ، انقر فوق "أرقامك" ثم انقر فوق "الرسم التالي" لاختيار الأرقام الفائزة المكونة من 4 أرقام. أرقام الرسم التالية:

 

 

كما ترى ، هناك زرين: أولاً ، انتقل إلى مربع أدخل الأربعة أرقام وأدخل 4 أرقام من اختيارك ، أيًا كان ما تريده ، من خلال 0-9. بمجرد إدخال الأرقام الخاصة بك ، انقر فوق إضافة إلى الرسم التالي ، وسترى أدناه مباشرة الأرقام التي حددتها للسحب التالي. نظرًا لأنك تحصل على السحب الأول مجانًا كل يوم ، فمن المفيد المجيء والحصول على دخول مجاني كل يوم على الأقل ، ويمكنك فقط إنفاق اليم المجاني إذا كنت ترغب في الدخول في أكثر من سحب واحد - إنه سريع جدًا ومباشر. لا يوجد حد ، يمكنك إدخال أي عدد تريده من السحوبات!

 واحد يم يساوي إدخال واحد (بصرف النظر عن أول دخول مجاني لك) ، لذلك على سبيل المثال ، سوف يسحب 20 إدخالًا إضافيًا 20 يم مجاني  تلقائيًا من محفظة البيرنم الخاصة بك.

 

 

 

كما ترى هنا في اللوت فري يم بوت ، هناك 123،458،211 يم ، والتي تقدر قيمتها اليوم بحوالي نصف مليون دولار أمريكي! هذا أمر مثير للغاية ، وخاصة بالنسبة لأولئك الأعضاء الجدد الذين انضموا إلينا ، والذين تمكنوا حتى الآن فقط من الحصول على اليم العادي من خلال منصة اليم إكستشانج  والشراء من حامل لعملة يم  آخر. هذه فرصتك الآن للبناء: أولاً ، اليم المجاني الخاص بك من خلال المشاركة في اللوت فري اليومية والأنشطة المذكورة أعلاه ، وثانيًا ، في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا بناء ثروتك العادية في اليم من خلال الفوز بجائزة اليم بوت الشهرية رسم! حظًا سعيدًا للجميع ، ونتطلع إلى رؤية من سيكون الفائز الأول في برنامج

اليم بوت الشهرية

https://lottefree.com/ 

 ماذا لدينا أيضاً للمشاركة؟

 

 

كلكم تتذكرون موني بون  ، أليس كذلك؟ حسنًا الآن ، تقدم موني بون  طريقة جديدة للدفع تسمى موني بون إكسبريس .

 

 

 

 ما الذي يجعل موني بون إكسبريس مميزًا؟

 

هل لفت انتباهك  سرعته؟ يمكنك الآن الحصول على موني بون بالدولار الأمريكي أو اليورو بسرعة كبيرة ، في غضون دقائق. لا يوجد تسجيل أو تسجيل دخول مطلوب. كل ما عليك القيام به هوتحديد ، إدفع، استرد ؛ بسيط للغاية. للبدء ، بمجرد أن يصبح هذا مباشرًا ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "شراء  موني بون إكسبريس .

 

 

 

 

دعونا نتعلم المزيد عنه. موني بون إكسبريس هي أسرع طريقة لشراء بطاقة الهدايا الخاصة بك: الخطوة

1. أدخل المبلغ والعملة (دولار أمريكي أو يورو).

الخطوة 2. قم بالدفع.

الخطوة الثالثة. انسخ رمز موني بون  الخاص بك واستخدمه.

الآن ، من فضلك ضع في اعتبارك أن   موني بون إكسبريس الخاص بك يشبه النقود في المواقع المشاركة. هذا يعني أنه يجب عليك استردادها على الفور. استخدم  الموني بون إكسبريس عندما تكون على وشك السداد ؛ لذلك استخدمه فقط عندما تحتاجه بالفعل.

 

 

 

الأخبار الرائعة جدًا: يمكنك دفع أموال الموني بون إكسبريس الخاصة بك باستخدام باي بال و الفيزا و الماستر كارد  و المايسترو وأميكس ( اميركان إكسبريس)

  لكن الخبر الأفضل: قررت الجلوبال دراجون قبول الموني بون إكسبريس لمدفوعات ترقية محفظة البيرنم المتعددة الخاصة بك!

لذلك ، إذا كنت تريد الدفع مقابل ترقية محفظة البيرنم باستخدام أحد خيارات الدفع هذه ، فإن إكسبريس هو أسرع طريقة للذهاب. ومن المتوقع أن يحدث هذا الأسبوع القادم. سنبقيكم جميعًا منشورات بمجرد نشرها.

 

 

 

لقد أدركنا الآن وفهمنا جميع المشكلات والتحديات (بعض البلدان غير مدعومة ، والتحديات التقنية مثل رسائل الخطأ ، والأوقات الصعبة في استخدام التطبيق ، وما إلى ذلك) المرتبطة بعملية الأي دي نو . نشكركم جميعًا على تعليقاتكم وصبركم بينما كنا نحاول حل كل هذه التحديات.

كما تعلمون جميعًا ، نحن نبحث دائمًا عن حلول عند ظهور التحديات ، واليوم ، يسعدني أن أعلن أن لدينا عملية جديدة تمامًا ستطلق قريبًا اسم سايف أيدنت.

ما هو الشيء المدهش في هذه العملية؟ تتم العملية بالكامل في المنزل داخل شبكة السايف زون الخاصة بنا!

 

 

 

  • يتم كل ذلك داخل منطقة السايف زون الخاصة بنا.

 

 

  • ما عليك سوى تسجيل الدخول كالمعتاد باستخدام البيرنم  وكلمة المرور ورقم التعريف الشخصي لمرة واحدة لإكمال عملية التحقق.

 

 

 

 

 

 

  •  بمجرد تسجيل الدخول ، ما عليك سوى اتباع الخطوات والنصائح التي تظهر على الشاشة كما هو موضح في الصورة أعلاه (ستكون الحالة الفعلية مماثلة) ، والتي تنص على:

 

مرحبًا بك في عملية التحقّق من سايف أيدنت

يرجى اتّباع الخطوات التي تظهر على هذه الشاشة. العملية برمتها لا يجب أن تستغرق أكثر من 5 دقائق. يمكنك إجراء التحقّق على أي جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي. نوصي باستخدام هاتف ذكي.

احرص على أن يكون لديك اتصال إنترنت سريع ومستقر.

يرجى إحضار مستند إثبات هويتك وإثبات العنوان معك.

لذلك ، كما ترون ، لا توجد رموز أو تطبيقات للتنزيل ؛ يتم كل ذلك بأمان وخصوصية من خلال شبكة سايف زون الفريدة الخاصة بنا.

بالنسبة لمن سبق و أن دفعوا  مقابل التحقّق  على برنامج أَي دِي ناَو، لكنّهم لم يُكملوا العمليّة، بالطبع لن يحتاجوا إلى الدّفع مرّة أُخرى، سيقوم فريقنا بالإعتناء بكل ذلك والتعامل معه من أجلكم.

إلاّ إذا كنت غشّاشًا )ونحن نبحث دائمًا(، فسيتوجّب عليك الدّفع مجدّدًا، و لكن  ربّما لن تضطّر إلى ذلك لأنّه من المحتمل جدًا أن يتمّ طردك. نحن لا نتسامح مع الغشّاشين في شبكتنا؛ نحن نشطون للغاية في القضاء على الغش والغشّاشين؛ الفائزون لا يغشّون أبدًا، والغشّاشون لا يفوزون أبدًا! 

كما ترَون هذا رائع جدًا، سايف أيدنت هي عمليّة تحقُّق أبسط و أكثر وضوحًا.

ليكن في عِلْمكم أنّكم ستظلّون بحاجة لدفع 10 دولارات أمريكية مقابل التحقُّق، لكن بدلا من المرور عبر أَي دِي نَاو  ستدفعون الآن لفريقنا الخاص و الذي  سيهتم و يُدير كل ذلك للجميع.

بالإضافة إلى ذلك، قد يعني هذا وظائف لبعض النّاس لذلك كل الأشياء جيّدة هناك !

نأمل أن يكون هذا مفتوحًا خلال الأسبوعين المقبلين ، بحلول منتصف فبراير. سنُبقيكم جميعًا على اطّلاع فَوْر حُصولنا على تحديثات جديدة. بالطّبع، في الوقت الحالي، لا يزال بإمكانكم إكمال عملية التحقُّق كالمعتاد؛ يعمل برنامج أَي دِي نَاو معظم الوقت لمعظم الأشخاص، ولكن بالنسبة للبعض، يمكن أن تحدُث بعض التحدّيات، وهذا هو السّبب في أنّنا نقوم بالتّرقية إلى عمليّتنا الخاصة لحل هذه التحدّيات. لذا فهذه خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لنا جميعًا.

 

 

 

و الآن التّالي، بالطّبع، بْريدج كُويْن، تتذكّرون بْريدج كُويْن التي تحدّثنا عنها؟ فلنكتشف المزيد:

 

 

 

 

عندما نتحدّث عن بْريدج كُويْن فإنّنا نتحدّث عن السُيولة.

لذلك لدينا الآن  منصة ليكوِيد !

LIKQUID PLATFORM!

هل تتذكّرون ما كنَا نتحدَث عنه في نوفمبر 2020، عندما تمت مناقشة موضوع بْريدج كُويْن لأوّل مرّة؟ حسنًا، ما لدينا الآن على وشك إطلاقه، يتجاوز بكثير ما تحدثنا عنه في نوفمبر؛ كل تلك الطاقة الإيجابية والحديث الذي كان يحدث حينها لإيجاد الحل الأمثل ... حسنًا، إنه الآن على وشك الإطلاق، لذا، أحسنتم جميعًا ، تابعوا العمل الرائع!

واو، ستُصابون بالدّهشة يا رِفاق عندما تسمعون هذا !

دعنا الآن نتعرف على المزيد: ما هو الغرض الكامل من بْريدج كُويْن؟

إنها السيولة، لذا، إليكم السيناريو: لدينا اليم، ونريد بعض الدولار النقدي، لأن لدينا بعض الأشياء التي نريد القيام بها بالدولار و التي لا يمكننا القيام بها حتى الآن مع اليم. حسنًا ، لا مشكلة ، كل هذا جزء من التطّور ، ولدينا الحلول الآن ، لذا دعونا نرى ما هي: 

 

 

 

 

كما ترون في الصورة، نحن نتحدّث عن بْريدج كُويْن ومنصة ليكوِيد.

من خلال منصة ليكوِيد ، ستتمكنون من شراء بْريدج كُويْن.

علاوة على ذلك ، سيكون هناك تبادل خارجي حيث ستتمكنون من بيع بْريدج كُويْن الخاص بكم.

 

 

 

 

كما نعلم، نريد تحويل اليم إلى بْريدج كُويْن. لذا فهذه أيضًا بوابة دخول، بمعنى، إذا دخلت من خلال التبادل الخارجي، فستشترون بْريدج كُويْن، وبعد ذلك يمكنكم استخدام بْريدج كُويْن لشراء اليم.

سواء كنتم تنوون الخروج لبيع اليم أو الدخول للحصول على اليم، في كلتا الحالتين، فإن ليكوِيد بلاتفُورم مع بْريدج كُويْن هي مكانكم للذهاب!

نحن نعرف عن اليم، ولكن ماذا يوجد أيضًا؟

 

 

 

قال أنتوني نورمان (الرئيس التنفيذي لشركة دراغون غلوبال) أنّه يمكننا الحصول على الأسهم مقابل بْريدج كُويْن.

الفكرة هي: لا تشترون الأسهم مباشرة باليم. أولاً ، تشترون بْريدج كُويْن باليم، ثم تشترون السّهم باستعمال بْريدج كُويْن الخاص بكم.

إنتباه: بعض الأسهم التي قد ترغبون في شرائها باستعمال بْريدج كُويْن الخاص بكم، قد يكون عليها قيود، مما يعني أنّه عند شراء السّهم، قد تضطرّون إلى الانتظار قبل أن تتمكّنوا من بيعه. الكثير من الأسهم من هذا القبيل. من ناحية أخرى، لن تخضع بعض الأسهم لتلك القيود، لذلك عليكم أن تنتبهوا جيدًا عند التحقّق من الأسهم التي ترغبون في شرائها لمعرفة ما إذا كانت عليها قيود أم لا (إذا كان هذا يهمكم).

ما الأشياء الجيّدة الأخرى التي يجب معرفتها في منصة ليكوِيد ؟

 

 

كما تعلمون في محفظة البيرنم المتعددة ، لدينا محفظة الأُصول التي تخزّن أُصولنا الرقمية المعدنية الثمينة مثل: توينكل غولد كُويْن (تي جي سي) للذّهب؛ توينكل سيلفر كُويْن (تي أس سي) للفضّة و توينكل كوبر كُويْن (تي سي سي) للنُّحاس.

حسنا خمّن ماذا؟ نحن بحاجة إلى سوق ، حيث لا يمكننا بيع تلك المعادن في بورصة اليم، لأن الذّهب والفضّة والنُّحاس لها سعر ثابت؛ تحتاجون إلى استخدام سعر السّوق لتلك المعادن الثمينة.

لذلك، سيكون هذا هو السّوق لتلك الأصول الرقمية. للتّكرار، يمكنكو استبدال بْريدج كُويْن الخاص بكم بتلك الأصول الرقمية (الذّهب والفضّة والنّحاس) - كل هذا مذهل جدًا!

الآن ، هل هناك أي شيء آخر يمكنكم القيام به؟

 

 

 

نعم! يمكنكم أيضًا إنفاق العُملات المشفّرة للحصول على بْريدج كُويْن. كما تعلمون، لدينا بيتكوين يم  وايثريوم يم  لعملة البيتكوين والأيثيريوم  والبيتكوين يم   و الأيثيريوم يم  هما عملتان ثابتتان في اليم تْشايْن لتلك العُملات المشفّرة العامة. مرة أخرى، هذا هو جسركم مع عالم العُملات المشفّرة العام.

هذا يعني أنّه يمكنكم أخذ عُملاتكم المشفُرة العامة وبيتكوين وإيثريوم الخاصة بكم واستخدامها للحصول عليها على  اليم تْشايْن. وبعد ذلك، يمكنك إنفاق البيتكوين يم أو الأيثيريوم يم  للحصول على بْريدج كُويْن الخاص بكم ومن ثم يمكنكم استخدامها لشراء الأسهم والمعادن الثمينة وما إلى ذلك ، وكذلك بالطبع اليم.

تتعلّق سايف زون بالأشياء الجميلة بدون كل الأشياء السيئة، لذلك سيتم اعتبار العملات المشفرة عالية الجودة فقط (مثل البيتكوين و الأيثيريوم ) للإضافة في المستقبل ... هناك الكثير من العملات المشفرة الخادعة هناك، وكذلك كما تعلمون، هذا ليس نحن؛ هذا هو بالضبط سبب امتلاكنا لشبكة سايف زون الخاصة بنا، لحماية أنفسنا من عمليات الاحتيال والمحتالين هذه!

مرة أخرى ، هل هناك أي شيء آخر يمكننا القيام به على منصة ليكوِيد ؟

 

 

 

 

والإجابة نعم مرة أخرى! ماذا عن العقارات؟

الآن ، ما هو الشيء الرائع حقًا في هذا؟ سيكون العقار لمُمتلكات توينكل إستايت الخاصة بنا. تتذكّرون حقوق الملكية الجزئية (ف.و.ر)؟ حسنًا،سيتمكّن المالكون لل ف.و.ر. من تداوله في السّوق. وخمن ماذا مرة أخرى؟ هنا السّوق!

لدينا ملكيتان تمّ تأكيد ال ف.و.ر. الخاص بهما رسميا. ستكون هاتان الملكيتان الأولتان اللتان تُعرض ال ف.و.ر. الخاص بهما للتبادل من خلال ليكوِيد بلاتفُورم.

يجب فهم ما يلي: نظرًا لأن العملة المرجعية في ليكوِيد بلاتفُورم ستكون بْريدج كُويْن، فبالطبع يمكنك استبدال ال ف.و.ر. بالبْريدج كُويْن وبعد ذلك يمكنك أن تفعل ما تريد بالبْريدج كُويْن. وبالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في شراء ال ف.و.ر.، سيحتاجون أولاً إلى الحصول على البْريدج كُويْن من أجل شراء ال ف.و.ر.

إذن الآن انتم تستوعِبون الفكرة: كل شيء يعتمد على بْريدج كُويْن كعملة مرجعية على هذه المنصة؛ كما اليم هي العملة المرجعيّة في اليم تْشايْن، إنّها نفس النوع من العمليات.

حسنًا الآن ، ربما لا يزال هناك شيء آخر!

 

 

 

هذا مثير للغاية. كما تعلمون، لقد تحدّثنا عن برنامج خاص حيث يمكنك الإيداع في محفظة خاصة، وبمجرد الاحتفاظ بها هناك ، تحصل على فائدة شهرية. حسنًا ، هذا ما تراه مع لام.

لام تعني إدارة الأصول السائلة.

هذا هو الجزء الذي تتلقى فيه مكافأة بنسبة 20٪ للمشاركة ، ومع ذلك ، هناك بعض التغييرات الصغيرة:

في السابق ، قلنا أنه يمكنك الاحتفاظ بـ اليم الخاص بك ، ومع ذلك ، فقد تم تحديثه قليلاً ، حيث يمكنك الآن استبدال اليم الخاص بك بعملة الجسر ، ومن ثم فإن عملة الجسر هي ما ستحتفظ به في محفظة لام الخاصة بك ، وما تحصل عليه الفوائد الشهرية للتسكين.

هناك عدة أسباب تجعل برنامج لام برنامجًا رائعًا في الوقت الحالي.

 - 1لقد ذكرنا للتو أن سايف أيدنت الخاص بنا سيتم إطلاقه في غضون أسبوعين ، لكننا نتوقع إصدار عملة الجسر حتى قبل ذلك ، يوم الاثنين ، 1 فبراير (حيث يتم فتحها لإيداعات الحجز ، اعتبارًا من نشر الملخص ، انظر أدناه لمزيد من التحديثات).

- 2 ربما تسألون أنفسكم الآن ، إذن كيف سيتمكن الجميع من المشاركة؟ حسنًا ، لست بحاجة إلى التحقق بالكامل من أجل الإيداع. هذا مطلوب فقط إذا كنت ستقوم بصرف الأموال من خلال البورصة ، أو صرف العائد الشهري على الاستثمار عند المشاركة في برنامج لام . لذا ، مرة أخرى ، لا يتعين عليك التحقق بشكل كامل على الفور

 

 

 

دعنا الآن نتعرف أكثر على برنامج لام ( ليكويد أسيست مانجمينت) ومنصة ليكويد ككل:

بالنسبة لمنصة ليكويد بأكملها ، الحد الأقصى لمقدار عملات الجسر التي يمكن لأي شخص شراؤها للبدء هو 500000 دولار أمريكي كقيمة من جميع المصادر. الحد الأدنى الذي يمكنك تحويله باستخدام YEM هو 25 يم (والذي تم تخفيضه من 100 يم المعلن مسبقًا). بالنسبة للعملات الأخرى ، يكون الحد الأدنى هو نفس القيمة تقريبًا وسيتم عرضه على موقع الويب عند فتحه لتلك الوظائف. إذا كنت تقوم بإيداع حجز ، فستحتاج إلى العملة في محفظة البيرنم  المتعددة أولاً.

  • الحد الأدنى للإيداع في لام هو 100ألف دولار أمريكي ، والحد الأقصى للإيداع هو 500ألف دولار أمريكي. يتم الجمع بين ذلك ، سواء كنت تستخدم العملات المشفرة ، أو تستخدم العملات الورقية أو اليم ، أو أي شيء آخر لشراء عملات الجسر
  • يمكنك بيع عملة الجسر علنًا في البورصة. يقتصر هذا على 125 دولارًا أمريكيًا في الأسبوع ، أي ما مجموعه 500 دولار أمريكي شهريًا. تذكر منذ فترة ، لقد سألنا جميع حاملي اليم المهتمين بموضوع عملة الجسر ، عن مقدار اليم الذي يرغبون في استبداله شهريًا. اختار حوالي نصف الناس ما قيمته 500 دولار أمريكي ؛ اختار النصف الآخر ما قيمته حوالي 2000 دولار أمريكي.
  •  لذلك ، كنقطة بداية ، قررنا أن نبدأ بالنهاية الأدنى البالغة 500 دولار أمريكي شهريًا (125 دولارًا أمريكيًا في الأسبوع.
  • بمجرد أن يبدأ كل شيء ويعمل بسلاسة ، سيتم رفع هذا الحد ، ولكن بالنسبة للمبتدئين ، بحيث يكون لدى الجميع فرصة للمشاركة ، والتأكد من سير الأمور بسلاسة ، فإن هذا الحد محدود في الوقت الحالي. بالنسبة للبورصة ، هناك حاجة أيضًا إلى التحقق من أعرف عميلك ، نظرًا لأنك تتداول ، فأنت تأخذ أموال (تسحب) بشكل أساسي. ومرة أخرى ، أيضًا قبل سحب الأموال من لام (في حالة المشاركة) ، ستحتاج إلى التحقق من نفسك. لكن لا داعي للتسرع في التحقق ؛ يمكن أن يظل إيداعك في محفظة اللام الخاصة بك للمدة التي تريدها ، أو حتى تكون جاهزًا ، فلا توجد مشكلة هناك.

شيء آخر رائع حول برنامج لام :  يقوم الخبراء بكل العمل نيابة عنك ، تقوم ببساطة بالإيداع ، وتحصل على العائد الشهري على استثمارك - رائع ، رائع جدًا ومثير!

وسيتم دفع العائدات الشهرية في محفظة بيرنم المتعددة في منطقة المحفظة الورقية

. ومعلومة أخرى رائعة هي أنه يمكنك شراء عملة الجسر وقتما تشاء ، وهذا أمر مستمر. إذا كنت ترغب في المشاركة في لنفترض 6 أشهر من الآن ، فنحن نرحب بك للقيام بذلك. التحذير الوحيد هو إذا كنت ترغب في الحصول على مكافأة بنسبة 20٪ للمشاركة في برنامج لام ، فإن هذه المكافأة متاحة فقط لفترة محدودة عند بدء البرنامج.

سيكون برنامج لام وبرنامج ليكويد بأكمله متاحين للانضمام في أي وقت بعد الإطلاق. سيتم فتح منصة ليكويد بأكملها لإيداعات الحجز في الأول من فبراير (وهي مفتوحة وقت نشر هذا الملخص) ونحن

لديك إعلان في وازب ، يجب عليك متابعته لمزيد من التحديثات كما هو متاح (المزيد حول هذا أدناه .(

خطتنا هي إطلاق البرنامج بأكمله في أسرع وقت ممكن ، في مكان ما بحلول منتصف فبراير. هذا هو الوقت الذي ستتمكن فيه من المشاركة رسميًا في منصة ليكويد  واختيار الكثير من الأشياء المثيرة التي ترغب في القيام بها ، والتي ناقشناها بالفعل اليوم في هذه الندوة عبر الإنترنت.

هذا مهم للغاية: يتم تقديم مكافأة 20٪ للمشاركة في المنصة فقط لبرنامج  لام ( ليكويد أسيست مانجمينت) ويتم تطبيقها عندما تؤكد رسميًا إيداعك ومشاركتك.

من المهم أيضًا أن تفهم ، عندما تستبدل اليم الخاص بك بعملات الجسر ، فأنت تغادرالسايف زون بطريقة ما ، وأنه اختيارك ومسؤوليتك معرفة ما تفعله ، إذا كنت تريد أن يظل اليم الخاص بك في السايف زون ، ثم احتفظ في محفظة البيرنم الخاصة بك وإنفاقها بطريقة أخرى.

منصة ليكويد عبارة عن جسر إلى السايف زون ، لذلك بينما يمكنك تسجيل الدخول باستخدام سايف زون باس إلى موقع ليكويد على الويب ، فإنه لا يزال موقعًا تابعًا لجهة خارجية ، وبينما يمكنك دائمًا استبدال عملات الجسر مرة أخرى مقابل اليم ، فإن عدد اليم التي تتلقاها في البورصة قد يكون أقل بسبب تقلبات الأسعار. لذا كن على دراية بهذه الأشياء المهمة قبل اتخاذ أي إجراء.

ودائع الحجز مفتوحة الآن لـ

 YEM و USDY و EURY و BTCY و ETHY

ستحتاج إلى عملتك التي تريدها في محفظة  بيرنم المتعددة قبل إجراء إيداع الحجز لمنصة ليكويد. يمكنك إلغاء وتغيير إيداعك في أي وقت وسيُطلب منك التأكيد النهائي عند بدء البرنامج. بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يتساءلون عن الاسم الدقيق لعملة الجسر ، لن يتم الكشف عنها حتى الإطلاق الرسمي لمنع التلاعب. سيتم مشاركة المزيد من التحديثات مع مزيد من التفاصيل عند إطلاق البرنامج رسميًا. قم بزيارة منصة ليكويد مباشرة على:

https://likquid.com/

 

راقب إعلان الوازب الرسمي لمزيد من التحديثات حسب توفرها

https://world.wazzub.com/viewtopic.php?id=4737

 

كما ترى ، تحدث أشياء رائعة مع وجود العديد من الخيارات للجميع للمشاركة في منصة ليكويد.  التحديث من الدعم: بالنسبة لأولئك الذين قاموا بإيداع ودائع في محفظة البيرنم المتعددة وما زالوا ينتظرون هذه الإيداعات ، تأكد من حفظ معلومات حسابك أو عنوان المحفظة الصحيح في صفحة الإيداع وتأكد من ملاحظة الرقم المرجعي كأول شيء في إيداعك (يورو أو دولار) ، كانت هناك بعض التحديثات المنشورة مؤخرًا في وازب وفي مناطق الإيداع حسب الاقتضاء. إذا قمت مسبقًا بتحميل تيكست أي دي  لودائع الأيثيريوم أو البيتكوين ، فارجع واحفظ عنوان محفظتك لضمان إيداع الإيداع بشكل صحيح. شكرا جزيلا.

https://world.wazzub.com/viewtopic.php?pid=404029#p404029 

 

اختتمت كايت حديثها قائلة إنها متحمسة جدًا لتقديم كل هذه الأخبار المذهلة في هذه الندوة عبر الويب للجميع ؛ أن منصة ليكويد هي أكثر بكثير مما كنا نتحدث عنه في الأصل في نوفمبر. منصة ليكويد أفضل بكثير من أي وقت مضى ؛ إنه يحل العديد من الأشياء المختلفة التي كنا نعمل عليها من العقارات إلى المعادن الثمينة للأصول الرقمية ، وحتى العديد من الخيارات أكثر مما توقعنا مثل شراء الأسهم وما إلى ذلك. تأمل كيت في أن نكون جميعًا متحمسين مثلها مثل كل هذه الأشياء الرائعة التي تحدث في شبكتنا الآن!

تذكرنا كيت  بأن لوت فري نشط الآن ، لذا توجه بهذه الطريقة ، واستمتع ببعض المرح ، ولا تعرف أبدًا ، فقد تكون أول فائز شهري في اليم بوت !

 كيت  تقول  وااازززب ، وتتمنى لنا كل التوفيق ، وأنها سوف ترانا جميعًا مرة أخرى في المرة القادمة!

ضع نجاحك في الاعتبار

، كيت كوزيكوفسكي

 و فريق دعم وازب الخاص بك

 

***

 

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

:https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي.  التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت.  شكرا لكم.

 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكةيونيكورنمواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتناومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعجيرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنالقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمليجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلكيرجى أن تكون محترمة ومحترفةشكرا.

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة رينبوا لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2021  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.