ويبنار شبكة اليونيكورن
بتاريخ 26 مارس لعام 2021 م
مقدم من : كيت كوزيكووسكي مع ضيوف مميزين
هم كارولا مولر ومايك جوكم


 

هذا الويبنار هوملك  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن , الشركةوالسايف زون , الشركة .. وربما لا يتم تسجيله، و توزيعه على الجمهور. أي نسخ / ترجمات مقدمة مباشرة من قبل "قوة نحن" ليست رسمية. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى ، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائما مسؤول بصفة شخصية عن الإجراءات الخاصة بكأي شيء وارد في هذا الإعلان أو أي ويبنار لايعتبر سلطة شرعية  للمشورة لأي سبب من الأسبابابذل عنايتك الواجبة وتحدث مع الخبراء الخاصين بك قبل اتخاذ أي قرارات، كالتي تتعلق بالصحة أوالشئون المالية أوالضرائب، أوالأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الجزئية الرقمية(إف .أوو . أر ).دائمًا على المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ، ولا يعد أي من المعلومات المشتركة في أي ندوة برالإنترنت ملزم قانوني للشركة ، والمحتوى المباشر على موقع تونكل ايستايت فقط هو الملزم القانوني.

 

 

 

المواضيع:

 

.1 التعريف بالمعرض الدولي للفنون الجميلة ( أيجوفا)

(IGOFA)

 

.2 تذكير هام لحامل عملة اليم

 

كيت :

مرحباً بجميع الموجودين بالندوة وازب جميعا وشكرا للجميع على وجودهم هنا. كما هو الحال دائمًا ، يرسل المؤسسون أطيب تمنياتهم للجميع. دعونا نبدأ الآن  حيث لدينا مشروعًا جديدًا مثيرًا للغاية نود مشاركته مع الجميع اليوم!

نفخر بالإعلان عن شريك استراتيجي جديد ومثير للغاية  : المعرض الدولي للفنون الجميلة    ( أيجوفا) هو شبكة عالمية من الفنانين وعشاق الفن وجامعي الأعمال الفنية ومستثمري الفن . أيجوفا ستكون بوابتنا إلى عالم رائع من اللوحات والمنحوتات والتركيبات وأكثر من ذلك. ونحن ، شبكة يونيكورن ، سنكون البوابة لتكنولوجيا بلوك تشين وفن الترميز للمعرض الدولي للفنون الجميلة. السيدة كارولا مولر هي رئيسة  أيجوفا .فهى تعمل كمحامية تجارية من حيث المهنة ، لكنها تعمل منذ أكثر من 30 عامًا في صناعة الفنون في عدة قارات. إلى جانب إدارة صالات العرض الخاصة بها ، كان تركيزها الأساسي دائمًا هو استشارات الفنون الجميلة ، حيث تعمل كمستشارة معترف بها للأفراد وأيضًا لشركات   فورتيون 500، عندما يتعلق الأمر ببناء وتوسيع مجموعة الفنون.  

تحت مظلة المعرض الدولي للفنون الجميلة و الذي يقع مقره الرئيسي في لندن مع معارض شريكة في جميع أنحاء العالم ، هدفها هو دعم الفنانين ، وتقديم الفنون الجميلة إلى جمهور أوسع. بالتعاون مع شبكة اليونيكورن  و هدفها هو تقديم اليم للمعارض والفنانين ، وفي الوقت نفسه ، تقديم الفن المميز لشبكتنا والعالم. أنا فخورة ويشرفني أن أرحب بكارولا كأول ضيف خاص لنا في ندوة اليوم على الويب. مرحبًا كارولا!

كارولا:

مرحبًا كيت ، شكرًا لك على دعوتي وعلى تقديمك! إنه لمن دواعي سروري التحدث إلى أعضاء شبكة يونيكورن ومشاركة مشروعنا الرائع أيجوفا معهم. اسمي كارولا مولر ، أعتقد أنه من الأسهل عليك  مناداتى بـ كارول ، وأنا رئيس المعرض الدولي للفنون الجميلة. نحن متحمسون جدًا للعمل مع شبكة اليونيكورن في المستقبل ، وبالتعاون مع كيت و دان قمنا بالفعل بتطوير بعض الحملات الحصرية لك ، لأعضاء شبكة اليونيكورن  

. مايك جوكوم ، نائب الرئيس الأول لدينا ، الموجود هنا في الندوة عبر الإنترنت أيضًا ، سيقدم لك عالم الفنون الجميلة الرائع ، وسيشرح كيف يمكنك ، بصفتك عضوًا في شبكة يونيكورن ، الاستفادة. مايك ، تفضل!

مايك:

شكرًا لكارولا ، وشكرًا كيت على استضافتنا هنا اليوم. إنه لمن دواعي سروري أن أتحدث إليكم اليوم وأشعر بالفخر لأنه من دوري أن أقدم المعرض الدولي للفنون الجميلة إلى شبكة يونيكورن. في أيجوفا ، نعتقد أن الفنون الجميلة هي أكثر من مجرد بعض الألوان على القماش. يتعلق الفن الجميل بالعواطف ، ويروي قصة ، والفنون الجميلة تدور حول مشاركة الفرح والألم والمشاعر الأخرى. هناك العديد من الطرق للتعبير عن المشاعر ، على سبيل المثال الموسيقى أو الشعر ، ولكن بالنسبة لنا في أيجوفا ، تعد اللوحات والمنحوتات هي الأقوى لنا . وبالتالي ، فإننا نركز على الفنانين الذين يروون القصص والذين يعبرون عن مشاعرهم بأعمالهم الفنية. في الختام ، لن يكون أي جوفا منفذًا للمنتجات بالجملة. يعد المعرض الدولي للفنون الجميلة ملاذًا حصريًا لجميع المهتمين بالفنون الجميلة:

 

. 1محب الفن

 

الأشخاص مثلك ومثلي ممن يحبون ببساطة الاستمتاع بالفنون الجميلة في المتاحف والمعارض والمعارض الفنية. تريد أيجوفا أن تكون دليلك من خلال مشاركة أفضل الفنانين ، بالإضافة إلى تقديم مواهب جديدة.

 

. 2جامع الفن

 

 بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن قطعة مفقودة لإكمال مجموعتك أو إذا كنت تريد بدء مجموعة جديدة كاملة ، فنحن الشريك المناسب للتحدث معه.

 

. 3المستثمر الفني

 

كمستثمر ، يجب أن تستثمر في أجمل الأصول: الفنون الجميلة. بتوجيهاتنا ، ستجد قطعًا فنية ذات إمكانات عالية.

 

.4 الفنان

 

 إذا كنت فنانًا وتعتقد أنه يجب عرض عملك الفني على العالم ، فما عليك سوى الاتصال بنا وسيتواصل معك فريق الخبراء لدينا.

الآن ، ما الفائدة من ذلك بالنسبة لك كعضو في شبكة يونيكورن؟

أولاً ، والأهم من ذلك ، سنقوم بإعداد حملتين في نحن نشارك النجاح من أجلك. إذا قمت بدعوة فنان ، وتم قبول هذا الفنان من قبل أيجوفا ، فسوف تكسب عمولات ومكافآت من كل بيع عمل فني لهذا الفنان. وإذا قمت بدعوة أحد محبي الفنون ، وقاموا بشراء قطعة فنية في أحد مزاداتنا عبر الإنترنت ، فستتلقى عمولة أيضًا. لكن هناك المزيد ...

من الآن فصاعدًا ، في كل مزاد على الإنترنت ، ستكون هناك قطعة فنية واحدة على الأقل متاحة باليم

. يبدأ مزادنا القادم في 16 أبريل 2021 (بعد 3 أسابيع من الآن .( قد يكون هذا هو اليوم الذي تبدأ فيه مجموعة الفنون الشخصية الخاصة بك المدفوعة باليم.

 

 و هناك المزيد !كايت ستخبركم أكثر عن رمز الفن و عن الفن المميز.

أشكركم على الإستماع. آمل أنكم قد استمتعتم، كان شرفا لي. من فضلكم، تفقّدوا موقعنا على

 

www.igofa.art

 

و لا تنسوا دعوة الفنانين كما مُحبّي الفن لشبكتكم. مرّة أخرى، 16 أبريل  هو يوم المزاد العلني القادم و الذي سيشمل فن جميل خصّيصا لليم.

شكرا جزيلا لكم، كايت إليكِ الخط.

كايت:

شكرا جزيلا كارولا و مايك، إنه لمن دواع سروري أن أُشارك هذه المعلومات عن أيجوفا مع الجميع  اليوم!

هذا حقا مثير جدا.

 

 

 

 

كما ذكر مايك ، سيبدأ المزاد القادم في 16 أبريل وسيستمر حتى 25 أبريل.

هناك المزيد! مع هذا المزاد ، ستتمكن من شراء عنصر واحد على الأقل مباشرة باستعمال اليم. هذا أمر مذهل ، نظرًا لأن العديد منا هنا من حاملي اليم، ستفهم أن هذه طريقة أخرى تجعل اليم حقًا أموالك اليومية!

لذلك ، في كل مزاد ، سيكون لدينا فائزون بالمزاد سيتمكنون من شراء سلع بالكامل مع اليم، ولكن أيضًا ، سيكون هناك سلع أخرى يتم بيعها بالمزاد ، والتي بالطبع سيتم دفعها بالعملة الورقية.

سيكون هناك المزيد من المعلومات حول هذا المزاد القادم ، مع اقترابنا من موعد المزاد.

 

 

 

 

مُحب الفن:

 

ذكر مايك بعض المجالات المحددة للغاية التي ستركز عليها أيجوفا، وأولها هو مُحب الفن.

سيكون لدى أيجوفا مجموعة متنوعة من الفنون الجميلة المختلفة. ذكرت كارولا ومايك أنه يمكن أن تكون هناك لوحات ومنحوتات ومنشآت، في الواقع ، جميع أنواع القطع الفنية الجميلة. سيتمكن كل محب للفنون من تقدير مجموعة الفنون الجميلة التي سيتم تقديمها وإتاحتها من خلال أيجوفا.

سيكون لدى عشاق الفن بالتأكيد شيئًا مثيرًا للاهتمام الآن للتحقق منه مع أيجوفا.

 

 

 

 

 

جامِع الفن:

 

ربما تقوم بجمع الأعمال الفنية لأسباب شخصية أو متعلقة بالشركات ، أو ربما تخطط لبدء مجموعة ... في كلتا الحالتين، يعتبر أيجوفا المكان المثالي لك.

من شبه المؤكد أن أول قطعة من مجموعتك الفنية المستقبلية ستكون واحدة من أكثر القطع التي لا تنسى والأكثر اعتزازًا في مجموعتك!

لذلك ربما ستجد تلك القطعة الأولى المميزة مع أيجوفا، أو على الأقل، واحدة لإضافتها إلى مجموعتك الفنية؛ هذا مثير جدا جدا!

 

 

 

 

 

المستثمر الفني:

 

إذا كنت تبحث عن قطعة فنية جميلة ستُقَّدر بمرور الوقت، وستحقق لك أعلى عائد على استثمارك، فإن أيجوفا هو المكان المناسب لك! مع فريق الخبراء في أيجوفا، ستتمكن من العثور على تلك القطع الفنية الجميلة وستكون قادرًا على رؤية أكبر قدر من المكافآت في الوقت المناسب.

يمكنك أن تطمئن إلى أن معرفتهم الماهرة تستند إلى سنوات عديدة من الخبرة، وجميع الاتصالات التي أقاموها بمرور الوقت، وبالطبع شبكة المعارض التي يتصلون بها حول العالم.

 

 

 

 

 

الفنان:

 

بالنسبة للفنانين من جميع الأنواع، قد يكون من الصعب للغاية أن يتم التعرف عليهم وتعريف فنهم في جميع أنحاء العالم.

بالنسبة للفنانين المرئيين الذين يصنعون اللوحات والمنحوتات والتركيبات والأشياء المرئية الأخرى، يمكننا المساعدة، مع فريق الخبراء في أيجوفا، لجعل ذلك أسهل بكثير. هذا مثير بشكل خاص لأي شخص آخر مذكور مثل: مُحب الفن ، جامع الأعمال الفنية ، ومستثمر الفن ، لأن أيجوفا هو وسيلة للجميع للتواصل مع الفنانين أنفسهم ، لذلك بين الفنانين المعروفين والفنانين الجدد والوافدين، هذا مذهل، فوز للجميع، وهو ما نحب أن نقدمه للجميع من خلال شبكة يونيكورن.

 

رمز الفن و ترميز الفن:

 

يرجى الفهم، أولاً وقبل كل شيء، هذان شيئان منفصلان تمامًا:

 

  1. رمز الفن : سيمثل هذا مجموعة من الأعمال الفنية المتزايدة باطراد و ستعتمد قيمة رمز الفن على قيمة الفن ضمن تلك المجموعة.

الآن، يُعد العمل مع الفريق في أيجوفا أمرًا مثيرًا للغاية، كما أنه من المثير جدًا نقل هذا العمل إلى المستوى التالي باستخدام رمز الفن هذا!

انتبه، حيث سيكون لدينا المزيد من المعلومات حول كل هذه الأشياء المدهشة التي نتحدث عنها اليوم، خطوة بخطوة، للجميع.

هذه الندوة عبر الويب ليست سوى مقدمة لـ أيجوفا اليوم، وبالتأكيد سيكون لديك العديد من الأسئلة؛ سيتم الرد عليهم خطوة بخطوة بمجرد ظهور المعلومات. في الوقت الحالي، افهم أن رمز الفن سيجلب ويمثل مجموعة ثابتة من الفنون الجميلة.

ربما تكون قد شاهدت بالفعل في

Likquid.com

ضمن قائمة الأصول، هناك رمز الفن الجميل برمز .

ART

هذا هو المكان الذي ستتمكن من المشاركة فيه؛ التفاصيل النهائية، كما ذكرنا، سيتم نشرها خطوة بخطوة. قد تبدأ بمبلغ بسيط يصل إلى 1.00 دولار أمريكي لكل رمز الفن، وتصبح مالكًا جزئيًا للمجموعة التي تمثلها تلك الرموز.

سيتم استخدام جميع الأموال التي تم جمعها من شراء هذه الرموز المميزة لشراء قطع فنية للمجموعة.
بصفتك حاملًا لرموز أرت ، ستتمكن من رؤية صور القطع الفنية المختلفة داخل تلك المجموعة. لذلك ، ترقب كل المعلومات المثيرة عندما تصبح متاحة
. الفن المميّز: لمن هم على دراية بحقوق المالك الجزئي ( فور)
F.O.R))
في تونكل ستيت ، سيعمل الفن الرمزي بطرق مماثلة ، مع بعض الاختلافات. مع الفن المرمز ، تمامًا كما هو الحال مع  أف . أوو. أر. ، فأنت مالك مجزأ للفن.
ضع في اعتبارك هذا السيناريو: شخص ما يجد شيئًا (مثل عمل فني قيم أو ما شابه) في سوق للسلع الرخيصة والمستعملة أو بيع بطاقة / مرآب ، أو تجد شيئًا ما في حظيرة أو علية شخص ما ، ربما عقارًا متوفى ، ربما لوحة مغطاة بالكامل بالغبار ، ضع جانبا منذ سنوات ونسيانها - ربما يمكن أن يحدث مشابه مع ايجوفا ، أي قطع فنية جميلة وجدت بثمن بخس ، وبعد ذلك ، تباع بشكل كبير ، مثل ملايين الدولارات في المزادات. لذلك يمكن أن تكون هذه الأنواع من السيناريوهات نوعًا من الأشياء التي قد تجدها من خلال الفن الرمزي الذي سيتم تقديمه في ايجوفا في المستقبل. بشكل أساسي ، ستحصل على قطعة من عمل فني يمكن أن تحمل إمكانات عالية ، وسيقوم الخبراء في ايجوفا ببيع هذا العمل الفني في الوقت المناسب وبعد ذلك تشارك في الفوائد.
وبالمثل ، من المحتمل أن تكون هناك الفرصة نفسها إذا كنت تمتلك 100٪ من هذا العمل الفني المميز المحدد من خلال هذا البرنامج. سيكون قرارك هو المكان الذي قد توجد فيه هذه القطعة الفنية ، بينما تنتظر الوقت المناسب لبيع تلك القطعة الفنية ، إذا كان هذا هو ما تريد القيام به ؛ أو قد ترغب في الاحتفاظ بها ، فهذا هو اختيارك ، لأنك تمتلك 100٪.
في معظم الحالات ، قد تمتلك جزءًا من قطعة فنية رمزية ، بمعنى قطعة جزئية من عمل فني ، ثم تبيعها ايجوفا في الوقت المناسب بالاستفادة من أفضل سعر ، وستحصل على مشاركة في الفوائد. لذا ، كما ترى ، فإن الفن المرمز مشابه في بعض الحالات ، كما هو الحال لدينا مع F.O.R. 
من تونكل أيستايت للعقار.
كل شيء مثير للغاية ؛ مرة أخرى ، سيتم نشر المزيد من المعلومات خطوة بخطوة ، لذا ترقب ذلك.

 
آخر شيء في كل هذا (يأتي عاجلاً وليس آجلاً) يتعلق بحملات وي شير سكسس
  (WSS) ،
 وكما ذكرنا سابقًا ، سيكون هناك نوعان من الحملات:

 

 

 

 
الحملة 1: دعوة هواة جمع الأعمال الفنية أو مستثمريها أو مجرد محبي الفن الذين يحبون الفن فقط ويريدون شراء الأعمال الفنية.
الحملة الثانية: دعوة الفنانين أنفسهم.
ستستهدف هاتان الحملتان هاتين المجموعتين. هذه طريقة رائعة للاستفادة من عمولات وي شير سكسس والمكافآت العائلية. لذا ، تحقق من شبكة الأشخاص الخاصة بك ، من بين عائلتك وأصدقائك ، وابحث عن أشخاص من الفنانين وعشاق الفن وجامعي الأعمال الفنية ومستثمري الفن. إذا كنت لا تعرف الفنانين أو ترغب في التواصل مع المزيد ، فربما تفضل بزيارة المعارض الفنية أو أماكن أخرى في منطقتك ويمكنك دعوة الفنانين لتقديم أعمالهم للحصول على بعض الظهور الدولي أو التواصل مع الآخرين الذين يقدرون الفنون الجميلة أيضًا.
هذا المشروع الجديد المثير يجمعنا جميعًا معًا ، مرة أخرى ، نصل إلى معلم كبير آخر.
نحن متحمسون جدًا لتقديم كل هذه الأخبار الرائعة للجميع ، فن الجودة مذهل تمامًا ونحن متحمسون جدًا لمشاركة كل هذا معك ، ونعلم أنك ستكون متحمسًا جدًا أيضًا لما ستراه يخرج ايجوفا!

 

 

 

 
لذا ترقبوا جميع إعلانات ايجوفا الصادرة. يبدأ المزاد القادم في 16 أبريل. تحقق من موقع الويب
 ((www.igofa.art

 
سيتم تحديثه خطوة بخطوة ، لذا استمر في البحث عن مزيد من المعلومات مع تطور الأمور.
تذكير واحد سريع قبل أن ننهي هذه الندوة عبر الإنترنت اليوم: نظرًا لأن العديد منا من حاملي اليم ، تذكر أننا قررنا من سيمثلنا في مؤسسة اليم  في مجلس المديرين الدوليين 
(BID).
 إذا لم تقم بالتصويت بعد ، توجه إلى
 yemfoundation.org 

 
قراءة بيانات المرشحين الذين هم على وشك الانتخابات. في وازب  ، ضمن منطقة مؤسسة يم ، يوجد قسم حيث يمكنك طرح أسئلة على المرشحين ، أيضًا ، يمكنهم الرد في نفس المنطقة. لذا ، تحقق من الأسئلة المطروحة وإجاباتها ،
اسأل نفسك ، وانطلق من هناك. 30  مارس هو آخر يوم للتصويت ؛ في 31 مارس ، سيتم الإعلان عن المرشحين الفائزين.
بصفتك صاحب يم ، فهذه مسؤولية وحق ، لذا تحقق من المعلومات وشارك في التصويت لممثلي  يم.
 Foundation BID
 يجب علينا جميعًا أن نأخذ الأمر على محمل الجد لأن هذا المنتدى مهم جدًا لجميع حاملي يم وسيستفيد كل واحد منا.

 
شكرًا للجميع على حضوركم هنا اليوم ، كل التوفيق ، وسنراكم في المرة القادمة ، واززززززاب  وداعًا!

 
مع وضع نجاحك في الاعتبار ،
كيت كوزيكووسكي ، كارولا مولر ، مايك جوكم ، و
فريق دعم وازب  الخاص بك
  

 

 

***

 

معلومات إضافية من الدعم:

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

https://www.safe.zone

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

https://www.safe.zone

(سداسي الويبينارات)

لجميع معلومات ويبينارات رينبو:

اقرأ ملخصات وتسجل على الويبينارات من هنا:

https://www.rainbowcurrency.com

(ملخصات الويبينار الزر من القائمة)

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايفزون أيضا!

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية. استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في:

:https://www.safe.zone

(سداسي اذاعة العروض)

***

 

فضلا للعلم بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعيالتحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرتشكرا لكم.

 

 

إخلاء المسئولية لوسائل الأعلام الاجتماعية طرف ثالث لشبكة يونيكورن

تستخدم شبكةيونيكورنمواقع ويب وتطبيقات تابعة لجهات خارجية للتسويق ، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل مع هذه الخدمات طواعية لزيادة الوصول إلى منشوراتناومع ذلك ، ما لم يتم النص عليه على وجه التحديد ، فإن شبكة يونيكورن لا تضمن سلامة هذه الخدمات أو أمنها ، وينصح العضو بأنهم يستخدمون هذه الخدمات مع إدراك أن أي قضايا قد تنشأ عن استخدامها لا تقع ضمن مسؤولية شبكة يونيكورن.

** تذكير لجميع الأعضاء: ** لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعجيرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنالقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمليجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلكيرجى أن تكون محترمة ومحترفةشكرا.

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

***أعضاءنا الأعزاء،

عملة رينبو هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية.

نحن نعلم أن الجميع متحمسون للغاية ومتلهفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة رينبوا لدينا وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر.

كما هو الحال دائمًا ، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A. عند ترجمة أي معلومات ، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة رينبو " ، "تونكل" ، "جليتر" ، "رينبو" ، "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء ، فيرجى توضيح ذلك.

 .Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

 .Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E. في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك ، تويتر ، وما إلى ذلك ، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

 .Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث لي طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

 .Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

***النهاية

***

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق التأليف والنشر ©  2011 - 2021  للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية ، شبكة يونيكورن ، الشركة . و سايفزون ، الشركة. جميع الحقوق محفوظة.