ويبنار شبكة اليونكورن
بتاريخ 4 أغسطس 2021
مقدّم من طرف كيت كوزيكوسكي


 

 

هذا الوبينار هو ملك للشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية، شركة شبكة يونيكورن،  شركة سايف زون، و لا يجب تسجيله و توزيعه على الجمهور. أي نُسخ/ترجمات مُقدّمة مباشرة من قِبَل "قوّة نحن "ليست رسميّة. يرجى الانتظار للحصول على ملخص اللغة الإنجليزية الرسمية والترجمات الآخرى، للحصول على التفاصيل الكاملة المقدمة خلال الويبنار.

إخلاء المسؤولية: أنت دائمًا مسؤول بشكل شخصي عن أفعالك؛ لا يوجد شيء وارد في هذه الندوة أو أي ندوة عبر الإنترنت يمكن اعتباره كمَشُورة لأي سبب من الأسباب. قم بالعناية الواجبة الخاصة بك وتحدث مع خبرائك قبل اتخاذ أي قرارات، مثل تلك المتعلقة بالصحة، والشؤون المالية، والضرائب، والأعمال التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. يجب أن تستند قرارات شراء حقوق المالك الرقمية الجزئية )أف.أوو.أر( دائمًا إلى المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني فقط ولا تكون أي من المعلومات التي يتم مشاركتها في أي ندوة عبر الإنترنت ملزمة قانونًا للشركة، فقط المحتوى الموجود مباشرة على موقع توينكل إستايت ملزم قانونا.

 

 

 

 

المواضيع:

 

1- تقديم مركز مكافآتي

MyRewards.Center

 

 2- تقديم ديسكيوسيتي

Disqucity

 

3- تحديثات عامّة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كيت تفتَتِح الوبينار بوازب القلبية واااااازززززب و ترحب بالجميع!

 

 

 

 

 

 

 

 

مركز مكافآتي

MyRewards.Center

هو مشروع جديد تمامًا نقوم بتجميعه.

يتم فتح هذا المشروع لإطلاق الإصدار التجريبي التجريبي قريبًا وهو أحدث طريقة لدينا يمكن من خلالها مكافأتك كعضو في شبكة سايف زون!  للبدء، سيكون هذا متاحًا فقط لأعضائنا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن سيتم فتحه لاحقًا لجميع أعضائنا في جميع أنحاء العالم.

الحصول على المكافأة أمر سهل مثل 1 ، 2 ، 3!

 

1- الإنضمام مجانا

2-إجمع  يم مجانًا في المواقع المشاركة

 

3 - إستبدال المكافآت الخاصة بك

بالطبع ، إذا كنت بالفعل عضوًا في السايف زون، فلن تحتاج إلى الإنضمام مرة أخرى لأنك انضمَمت بالفعل، لذلك عليك فقط تسجيل الدخول بإستخدام السايف زون باس الخاص بك.

 

 

 

 

عند تسجيل الدخول، ستعطيك بعض المعلومات حول جمع اليم  مجانًا.

(FYEM)

 تذكر أنه يمكنك جمع اليم مجانًا عن طريق النشر على وزااب و برو أو نو، أو الفوز بجوائز في مواقع مثل

 Prize Mania  ،   YEMBet، LotteFree

بعد ذلك، ما عليك سوى اختيار المكافآت واستردادها. هذه طريقة يمكنك من خلالها تحويل اليم المجّاني الخاص بك إلى مكافآت رائعة!

 

 

دعونا نتحقق من المكافآت بمزيد من التفصيل.

أولاً، هناك بعض الأشياء التي يجب فهمها حول المكافآت. نعلم جميعًا أن الوباء العالمي قد أثر علينا جميعًا (ولا يزال يحدث في العديد من الأماكن)، وقد تضررت الشركات في جميع أنحاء العالم بشدة أيضًا، من عمليات الإغلاق إلى تأخر الشحن ونقص المنتجات وغير ذلك؛ لقد كان وقتًا صعبًا بالنسبة لنا جميعًا. ومع ذلك، هناك طريقة واحدة فقط يمكننا من خلالها التعافي من كل هذا، وهي إعادة تنشيط الأعمال من خلال كوننا عملاء، وهنا يأتي دور مركز مكافآتي الذي يساعد

MyRewards.Center

في حل رابِح-رابِح-رابِح.

رابِح #1 - ستقدم لك شبكة يونيكورن مكافآت رائعة.

رابِح #2 - ستحصل على مكافآت مع توفيرات كبيرة في العديد من الأشياء ، بما في ذلك المنتجات والمطاعم والسفر!

رابِح #3 - الشركات التي توفّر المكافآت تكتسب المزيد من الأعمال.

لذلك، عند استرداد مكافآتك، هناك بعض التكاليف التي يجب أن تكون على دراية بها لكل نوع من أنواع المكافآت. أول شيء يجب فهمه هو أن جميع المكافآت يتم الوفاء بها من خلال شركات الطرف الثالث، التي تنظم وتضع كل هذه المكافآت للجميع. في الواقع، إنها شركة متخصصة في المكافآت، وهي تقدم خدمات لشركات كبيرة مثل أمازون و باست باي والعديد من الشركات الأخرى حول العالم بهذه الأنواع من المكافآت، والآن يقومون بذلك من أجل سايف زون  أيضًا.

أيضًا، من المهم جدًا بالنسبة لك إتّباع القواعد والشروط، لأنها سهلة جدًا وأيضًا لا تحاول التغلّب على النظام.  بالطبع، هناك أشياء في مكانها تمنعك من التغلّب على النظام، ولكن في نفس الوقت، إذا تسببت في مشكلة، فلن تسببها لنفسك فحسب، بل للجميع.

لذلك بشكل عام، هناك رسوم استرداد لتفعيل المكافأة، وبعد ذلك اعتمادًا على نوع المكافأة، قد تكون هناك ضرائب ورسوم أخرى لاسترداد المكافأة.  الشيء الأكثر أهمية هو فهم أنه بغض النظر عن التكاليف المتضمَّنة، فإنك تحصل على مدخرات ومنتجات كبيرة.

لذا ، فلنتحقق من الأمور بمزيد من التفصيل.

كما ترى في الصورة أعلاه، واحدة من المكافآت هي تذاكرطيران و إقامة فندق لشخصين.  يمكنك أن ترى أن قيمة التجزئة لهذه الرحلة هي 1949 دولارًا أمريكيًا وهناك رسوم استرداد قدرها 50 دولارًا أمريكيًا.  يمكنك أيضًا معرفة أن هناك ضرائب ورسومًا تبلغ 199 دولارًا أمريكيًا لكل شخص أيضًا.  هذه هي التكلفة الأساسية التي يتعين عليك دفعها لاسترداد هذه المكافأة: 50 دولارًا أمريكيًا لتفعيل المكافأة ثم 199 دولارًا أمريكيًا لكل شخص عند حجز سفرك.  لذلك، بالنسبة لرحلة تبلغ قيمتها التجزئة 1949 دولارًا أمريكيًا، فهذا يمثل توفيرًا رائعًا؛ أنت تدفع 448 دولارًا أمريكيًا وتوفر أكثر من 1500 دولار أمريكي !!

يمكنك أيضًا معرفة أنك بحاجة إلى 300 يم مجّاني لاسترداد هذا العرض.  إفهم أنّك لا تقوم بعملية شراء باستخدام اليم المجّاني هنا، فأنت تقوم ببساطة بتحويل اليم المجّاني إلى مكافآت.  نحن نستخدم اليم المجّاني كطريقة لقياس نشاطك في شبكتنا والمكافآت هي لشكرك على هذا النشاط.  افهم أيضًا أنه نظرًا لعدم وجود عملية شراء داخل شبكتنا، لا توجد عمولات على الأعضاء الذين يطالبون بالمكافآت.

لذا، دعونا نتحقق من شروط المكافأة أكثر؛ ماذا ترى عند النقر للاسترداد؟

 

 

 

يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول العرض والنقر فوق لقراءة الشروط الكاملة قبل النقر للإسترداد.

هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار: تأكد من قراءة الشروط الكاملة قبل الإسترداد !!

هناك بعض الفروق الدقيقة في المصطلحات اعتمادًا على المكافأة، لذلك من المهم أن تفهم تمامًا ما تتلقاه وما هي التزاماتك عند تنشيط العرض واسترداده.

يمكنك أن ترى هنا أن لديك 30 يومًا لتفعيل عرضك، وبعد ذلك بناءً على العرض، قد يكون لديك المزيد من الوقت لإسترداد المكافآت بالفعل، أو أنها خُسرت ولا توجد مبالغ مستردة أو بدائل.  لذلك، من المهم عدم النقر لإسترداد العرض ما لم تكن متأكدًا تمامًا من أن هذا هو ما تريده وأن لديك المال لاسترداده حسب الحاجة.

يتم استرداد بعض المكافآت على مواقع الويب ويطلب منك البعض الآخر الحجز من خلال وكالة سفر.  يجب إكمال معظم رحلات السفر في غضون 24 شهرًا بعد تنشيط المكافأة.  لذلك يمكن أن تكون عملية من خطوتين حيث تقوم بتنشيط المكافأة أولاً ثم تستخدم مكافأتك في غضون فترة زمنية معينة بعد التنشيط . بالطبع مع مكافآت السفر، يمكنك تنشيط وحجز سفرك في نفس الوقت أيضًا، إذا كنت ترغب في السفر على الفور.

بشكل عام، عندما يتعلق الأمر بالسفر، يمكنك دائمًا الإضافة إلى رحلتك (المسافرون، الامتيازات، إلخ)، ومع ذلك ستكلف دائمًا أكثر أيضًا، ومن الواضح أنه إذا كنت تريد ببساطة دفع السعر الأساسي، فستحصل على الأساسيات المتوفرة والميزات والامتيازات.  ومع ذلك، ضع في اعتبارك، بينما قد تتمكن من إضافة مسافرين لبعض باقات السفر، يُحظر السفر الجماعي وباقات السفر المحجوزة مع أكثر من حامل رمز شهادة واحد في نفس الرحلة.  لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في السفر مع شخص ما من عائلتك، فلا يمكن أن يكون لدى كلاكما رموز شهادات لاستخدامها كمدخرات مشتركة، سيستخدم أحدكما رمز الشهادة لتلك الرحلة.

قد يتم تقييد بعض حزم السفر أيضًا في تواريخ معينة، بينما لا يتم تقييد البعض الآخر، لذلك إقرأ جميع الشروط بعناية قبل تنشيط أو إسترداد أي رموز.  خطِّط لرحلاتك وفقًا لذلك للحصول على أفضل تجربة.

لذلك، من الأفضل أن تفهم مسبقًا فوائد كل مكافأة حتى تتمكن من التخطيط وفقًا لذلك.

على سبيل المثال، تذاكرطيران و إقامة فندق لشخصين (المكافأة الموجودة في الصورة أعلاه)، هي الأفضل "لقضاء عطلة نهاية الأسبوع" للزوجين (من الأحد إلى الثلاثاء)، أو أي رحلة قصيرة أخرى لشخصين.  يكون السفر من الولايات المتحدة الأمريكية وداخلها فقط مقابل هذه المكافأة الخاصة.

دعونا الآن نتحقق من بعض المكافآت الأخرى.

 

 

يمكنك أن ترى هنا، هذه المكافأة هي 1-4 ليالٍ في لاس فيجاس، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية.

في هذه الرحلة، إقامة 1-4 ليالٍ في فندق

Las Vegas Hotel & Casino

لشخصين بالغين (21 عامًا أو أكبر) وما يصل إلى طفلين (أقل من 18 عامًا) ، لمدة تصل إلى أربع ليالٍ في فندق في لاس فيجاس، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية.

لذلك هناك خيارات سفر للأزواج والعائلات أيضًا!

 دعونا نتحقق من المزيد من المكافآت.

 

 

هنا في الجزء العلوي الأيمن من الصورة، يمكنك مشاهدة إقامة في الفندق لمدة 3 ليالٍ؛ هناك بالفعل العديد من هذه الأنواع من المكافآت، والتي تتراوح من إقامة ليلتين إلى إقامة في فندق لمدة 4 ليالٍ.

لذلك ، الإقامة في فندق ليلتين أو 3 ليالٍ أو 4 ليالٍ لشخصين بالغين (21 عامًا أو أكثر) وما يصل إلى طفلين (أقل من 18 عامًا) ، وهي أماكن إقامة فندقية في المدينة التي يختارها المسافرون مدن الوجهة المتاحة. يجب على المسافرين تقديم ثلاثة تواريخ وصول مختلفة بفاصل زمني لا يقل عن 30 يومًا وثلاث وجهات مختلفة من أجل المشاركة.

لذا فهذه رحلة مغامرة ؛ يمكنك اختيار 3 وجهات وستبذل وكالة السفر التي تفي بالغرض قصارى جهدها لإتاحة أحد الخيارات المتاحة لك أو ستقدم لك شيئًا آخر متاحًا في الأطر الزمنية التي اقترحتها.

في الجزء السفلي الأيسر من الصورة ، ترى مكافأة لرحلة بحرية لمدة 4 ليالٍ.

هذه الرحلة البحرية لشخصين بالغين (21 عامًا أو أكبر) لرحلة بحرية لمدة 4 ليالٍ على متن أحد خطوط الرحلات البحرية الشهيرة هذه:

Carnival Cruise Lines, Royal Caribbean, Norwegian Cruise Lines, or Princess Cruises.

 

هناك 3 مسارات مع موانئ المغادرة بما في ذلك: ميامي إلى كوزوميل، بورت كانافيرال إلى ناسو، أو لوس أنجلوس إلى إنسينادا، المكسيك. تشمل جميع الرحلات البحرية الدخول غير المحدود إلى البوفيهات على متن السفينة للإفطار والغداء والعشاء، والترفيه على طراز فيغاس واستخدام جميع المرافق الموجودة على متن السفينة.  أيام المغادرة في أيام الأسبوع فقط.

وهناك المزيد من المكافآت أيضًا!

 

 

يمكنك حتى الإقامة في منتجع شامل!

هذه إقامة شاملة كليًا في المكسيك كاريبيان لمدة ليلتين لشخصين بالغين (21 عامًا أو أكثر) مع ليلتين من إقامة منتجع شامل في الوجهة التي تختارها من الوجهات المتاحة في المكسيك أو جمهورية الدومينيكان.

ولأولئك الذين يرغبون في البقاء أكثر من يومين ، لا مشكلة! عندما تذهب لحجز رحلتك ، يجب أن تذكر لوكالة السفر التي تفي بالغرض أنك ترغب في البقاء لمزيد من الوقت ، مثل 7 أيام على سبيل المثال ، وسوف يعلمونك بما هو متاح وما هي التكاليف الإضافية لتلك الرحلات الإضافية أيام.

بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في السفر، ماذا عن التوفير الكبير في المطاعم؟

 

 

يمكنك الاختيار من بين 100 دولار أمريكي و 200 دولار أمريكي و 300 دولار أمريكي و 400 دولار أمريكي وحتى 500 دولار أمريكي لشهادة مطعم.  تعمل هذه الشهادات بطريقة معينة، لذلك من المهم أن تفهم هذا قبل استرداد القيمة.

تؤهلك شهادة المطعم للحصول على أرصدة مطعم بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا والتي سيتم صرفها شهريًا حتى الحد الأقصى لفئة الشهادة. لذلك إذا كنت ستحصل على شهادة 100 دولار أمريكي، فستحصل على 4 أرصدة مطعم شهرية بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا لكل منها.  إذا حصلت على شهادة 200 دولار أمريكي، فستحصل على 8 أرصدة شهرية، وهكذا.

ستحصل أيضًا على إمكانية الوصول إلى أحدث وأروع كوبونات الوجبات السريعة والمطاعم التي يمكنك استخدامها لتلقي خصومات على وجبات الطعام في منطقتك المحلية، أو أينما كنت.  يجب عليك إسترداد هذه الشهادة قبل انتهاء صلاحيتها لتفعيل عرضك.  بمجرد التفعيل، ستتلقى أول ائتمان للمطعم بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا على الفور.  بعد ذلك، كل 30 يومًا، سيتم تجديد حسابك برصيد مطعم جديد بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا يمكنك استخدامه في مطعم من اختيارك من المطاعم المشاركة.

يجب عليك إسترداد رصيدك البالغ 25 دولارًا أمريكيًا كل شهر حتى يتم تجديد حسابك كل شهر.  إذا لم تقم بإسترداد رصيدك الشهري، فستفقد رصيدًا بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا لهذا الشهر بشكل دائم. يمكنك الاستمرار في تلقي أرصدة للأشهر المقبلة إذا كانت لديك أشهر مؤهلة متاحة.  ما عليك سوى الاستمرار في تسجيل الدخول إلى حسابك في الشهر التالي لتلقي رصيد مطعم بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا لهذا الشهر.  على سبيل المثال: لديك شهادة بقيمة 100 دولار أمريكي وإسترددت رصيد الشهر الأول البالغ 25 دولارًا أمريكيًا، لكنك لم تُفعِّل ذلك في الشهر الثاني.  بعد ذلك، يُفقَد رصيد الشهر الثاني نهائيًا، ولكن يمكنك الاستمرار في إسترداد رصيد الشهر الثالث والرابع.

يرجى ملاحظة أنه يجوز لكل مطعم على حدة تطبيق شروط معينة لاستخدام أرصدة مطعم بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا.  قد تشمل الشروط على سبيل المثال لا الحصر: 18٪ مكافأة تضاف إلى الفاتورة قبل الخصم، و 50 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى لمتطلبات شراء الطعام، وقد لا يتم تضمين المشروبات الكحولية في الإجمالي، أو تناول الطعام في الخارج فقط، أو تناول الطعام في الداخل فقط، وما إلى ذلك.

لذا، قبل استخدام أي من قسائم الوجبات السريعة والمطاعم المتاحة وأرصدة المطاعم الشهرية البالغة 25 دولارًا أمريكيًا، يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام الخاصة بكل مطعم للتأكد من موافقتك على عروضهم.  يجب أن يكون لدى المستلِمين عنوان بريد إلكتروني وإمكانية الوصول إلى الإنترنت والقدرة على طباعة أو تنزيل القسائم والشهادات الخاصة بالمطعم.

وبالنسبة لأولئك الذين يحبون تناول الطعام بالخارج، نعم، يمكنك الحصول على جميع شهادات المطعم دفعة واحدة، ولكن قد يقيدك كل مطعم بإسترداد رمز واحد بقيمة 25 دولارًا أمريكيًا شهريًا، لكل مطعم.  سيعتمد ذلك على المطعم، لذا تأكد من التحقق مسبقًا والتخطيط وفقًا لذلك.

ربما لا تريد الخروج لتناول الطعام أو السفر ، فهل هناك شيء آخر؟ نعم!

 

 

منتجات رائعة مثل مكبر صوت بلوتوث محمول.  هذا مكبر صوت بلوتوث ممتاز، وستتلقى مكبر صوت محمول جديد بتقنية البلوتوث بريميوم.  يأتي هذا المنتج باللون الأبيض فقط.

لذلك، ستأتي بعض هذه المنتجات بلون واحد أو لونين محددين فقط، لذلك ستتمكن من الحصول على ما هو متاح فقط في ذلك الوقت.

وكما ترى في الصورة، تبلغ قيمة البيع بالتجزئة لمكبر الصوت الذي يعمل بتقنية  البلوتوث  129 دولارًا أمريكيًا، ولكن كل ما عليك دفعه هو بعض الشحن والمناولة والضرائب البالغة 24.95 دولارًا أمريكيًا.  لذا مرة أخرى، هذا توفير رائع!

إذا لم يكن هذا هو الشيء الذي تفضله، فهناك المزيد من المنتجات أيضًا، مثل معقم الأشعة فوق البنفسجية الذي يعمل على أكثر من مجرد هاتفك الخلوي!

 

 

 

 

 

 

لذلك ستحصل على مُعقّم هاتف ذكي جديد يعمل بالأشعة فوق البنفسجية وستقوم فقط بدفع الضرائب ورسوم الشحن والمعالجة.  يأتي المُعقّم إما باللونين الأبيض أو الأسود، ويعتمد على التوافر، لذلك ستحصل على أحد هذين اللونين.  لا يمكن ضمان لون محدد. !

المواصفات للعنصر المميز: معقم الهاتف الخلوي المحمول بالأشعة فوق البنفسجية، مطهر بخاصيّة العلاج بالروائح، صندوق التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

هذه مجرد عينة صغيرة من المكافآت المتوفرة في مركز مكافآتي

 MyRewards.Center.

يتم وضع اللمسات الأخيرة على الموقع الآن وسيتم افتتاحه قريبًا.  يعرض الموقع تفاصيل حول المكافآت التي ناقشناها اليوم، ولكن لا يمكنك تسجيل الدخول والمطالبة بأي مكافآت حتى يتم فتحها، والتي سيتم الإعلان عنها في وزااب عند حدوث ذلك.  لذا ترقب هذا الإعلان في وزااب بمجرد توفره.

شيء آخر حول هذه المكافآت: إنها محدودة ولا يمكنك المطالبة إلا بمكافأة واحدة من كل نوع كل 24 شهرًا.  لذلك يمكنك المطالبة بإحدى شهادات المطاعم (100/200/300/400/500) كل 24 شهرًا.

ويجب تفعيل جميع المكافآت في غضون 30 يومًا.  مع مكافآت السفر، بعد تلك الثلاثين يومًا لتنشيطها، لديك ما يصل إلى 24 شهرًا لاستخدامها (ما لم تحدد الشروط بشكل مختلف).

لذلك فقط ادفع لإسترداد المكافأة بعد التأكد من أنك قرأت ووافقت على جميع الشروط المحددة حول تلك المكافأة.

وكما ذكرنا سابقًا، سيتم إطلاق هذا المشروع قريبًا في إصدار تجريبي لأعضاء الولايات المتحدة فقط في الوقت الحالي، وبعد ذلك سيستمر في بلدان أخرى أيضًا.

تذكير أخير، تذكر أنه من المهم جدًا بالنسبة لك اتباع القواعد والشروط، لأنها سهلة للغاية وأيضًا لا تحاول التغلب على النظام.  بالطبع، هناك أشياء في مكانها تمنعك من التغلب على النظام، ولكن في نفس الوقت، إذا تسببت في مشكلة، فلن تسببها لنفسك فحسب، بل للجميع. لذلك فقط استمتع بالمكافآت كما هي مقصودة.

 

 

ننتقل إلى تحديثات أخرى مثيرة!   

 

 

نحن نفتتح منصة جديدة في وقت قريب جدًا تسمى ديسكيوسيتي

DisquCity

 هذا هو بيتنا الجديد للمناقشات المحترمة!

 

 

 

هذه هي حرية التعبير باحترام! فالاحترام هو قيمتنا الأساسية رقم واحد ، كما نعلم جميعًا ، وفي DISQUCITY يمكنك التحدث عن أي شيء تريده ، طالما كان هناك ...

 

 

 

... لا كره ولا أكاذيب ولا أشياء مزيفة!

 لذلك كن دائمًا محترمًا للآخرين وتذكر هذه الأشياء ، بغض النظر عما تريد التحدث عنه.

 

 

 

فهذا مفتوح للاختبار التجريبي المغلق وسيتكون من مرحلتين:

 

.1 اللغة الإنجليزية

 

. 2متعدد اللغات

 

شكراً جزيلاً لعضونا كارستن ، الذي كان في الواقع الحافز لهذه الفكرة. بينما نحب وازب ونحب الدردشة هناك ، قد يكون من الصعب أحيانًا تتبع المحادثات المختلفة . باستخدام DISQUCITY ، يمكنك استخدام علامات التصنيف ويتم تجميع المحادثات المختلفة حسب اللغة. لذلك نحن نخلق مكانًا رائعًا آخر لنا للتواصل معًا وحيث يمكننا مواكبة أحدث المعلومات بتنسيق أكثر سهولة في الاستخدام. وبالمثل ، كما هو الحال لدينا في وازب ، ستتمكن من جمع يم مجانًا للمشاركة في . DISQUCITYويمكنك ربط المزيد من المنصات معًا إذا أردت ، مثل مناقشة موضوع عن   DISQUCITY وربطه ببعض المنشورات المنشورة بالفعل في وازب حول هذا الموضوع ، وحتى إنشاء استطلاع في PRO أو NO لمعرفة كيف يفكر الناس في ذلك. لأي شخص يريد المشاركة في الاختبار التجريبي ، سنقوم بنشر المعلومات في وازب قريبًا. ستكون المجموعة الأولى للغة الإنجليزية ، لذلك إذا كنت تستطيع الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل جيد ، فلا تتردد في إرسال بريد إلكتروني إلى

 

disqucitybeta1[at]safezone[dot]info

 

 من المهم تضمين  البيرنم  ومعرف سكايب الخاص بك لأن هذا هو المكان الذي سنجري فيه المحادثات. ستكون الخطوة الثانية للاختبار التجريبي متعدد اللغات ، وسيتم الإعلان عنها جميعًا في  وازب ، لذا ترقبوا ذلك. بعد ذلك لدينا بعض التحديثات العامة. يتم إحراز تقدم في العديد من الأشياء المختلفة في شبكتنا في وقت واحد ، ولكن نظرًا للوضع العالمي الحالي ، لا يزال الأمر يستغرق وقتًا. الآن ، لنستعرض بعض التفاصيل التي تلقينا أسئلة عنها مؤخرًا. نحن نتفهم أن الوضع العالمي لا يزال صعبًا ، على أقل تقدير ، بالنسبة لنا جميعًا ؛ بالنسبة لأولئك منا الذين يعملون مع   شبكة اليونيكورن وجميع الشركات والشراكات ذات الصلة ، فإننا نواصل المضي قدمًا من أجل نجاحنا جميعًا ، على الرغم من جميع الظروف الصعبة التي نواجهها بشكل فردي وجماعي في الوقت الحالي دون أي خطأ من جانبنا. نحن ببساطة نبذل قصارى جهدنا بالموارد المتاحة ونستمر في إجراء العملية خطوة بخطوة. الآن هناك شيء واحد يجب الإشارة إليه حتى نكون جميعًا على نفس الصفحة: نفهم أنه لا تزال هناك قيود حول العالم لا نملك السيطرة عليها ، وحتى إذا كانت الأمور هادئة نسبيًا في منطقتك المحلية ، ونأمل أن يكون هذا هو الحال بالنسبة لك ، هذا ليس هو الحال بالنسبة للعديد من الأشخاص حول العالم بما في ذلك العديد منا

 

بالنسبة إلى IVC (International Vacation Club) ، لا يزال السفر صعبًا للغاية حول العالم وبينما يتم إحراز بعض التقدم خطوة بخطوة ، إلا أنه لا يزال بطيئًا للغاية. سنبقي الجميع على اطلاع بمجرد حصولنا على المزيد من التحديثات. بعض مكافآت السفر المذكورة سابقًا في هذه الندوة عبر الويب كجزء من MyRewards.Center ، هي جزء من الطريقة التي نساعد بها بطريقتنا الخاصة لتعزيز اقتصاد السفر ، حتى ولو بطريقة بسيطة. بالنسبة إلى Solario ، مرة أخرى ، هناك العديد من التحديات الجارية في جميع أنحاء العالم ، ويتم إحراز تقدم خطوة بخطوة هنا ، ومع ذلك ، مرة أخرى ، سنبقي الجميع على اطلاع عندما يكون لدينا المزيد من التحديثات. بالنسبة إلى أكبر موهبة

The Biggest Talent

سيبدأ الموسم التالي في وقت لاحق من هذا العام ، وسنعلن عندما يكون لدينا المزيد من التحديثات عن ذلك. بالنسبة للـ  Happy Health ، كما يجب أن تعلم بالفعل ، افتتحنا أول مركز Happy Health في ألمانيا في وقت سابق من هذا العام. ما زالوا يعملون ويتعاملون مع القيود المحلية مثل أي شخص آخر. يمكنك التحقق من مزيد من المعلومات على موقع الويب الخاص بهم

 

   https://happyhealth.center/

 

 يستمر المزيد من التقدم في المشاريع الأخرى المتعلقة بـ Happy Health  ، مرة أخرى ، ببطء ولكن بثبات ، وسوف نبقي الجميع على اطلاع عندما يكون لدينا المزيد من التحديثات. بالنسبة لصفقات YEM ، آخر تحديث هو آخر تحديث تم نشره في 3 سبتمبر 2020 ؛ ولسوء الحظ في هذا الوقت ، بسبب حدث "القوة القاهرة" (أو فعل الله) المعلن في الصين خلال عام 2020 ، والذي لا يزال مستمراً حتى اليوم (عانى من فيضانات هائلة مرة أخرى ، حتى أنه قضى على نظام مترو أنفاق حيث مات أكثر من 6000 شخص ، أقل ما يقال) ، واستمرار حالة الوباء العالمي ، علينا أن نفترض أسوأ ما في أن فريق صفقات YEM والشركات كانت ضحية لهذه الأزمة ، لا يوجد المزيد مما يمكن القيام به. بالنسبة لأولئك الذين استلموا منتجاتهم ، نحن سعداء لذلك ولكل من تأثر ، نحن ، كشبكة يونيكورن ، فعلنا بالفعل أفضل ما يمكننا القيام به من جانبنا مع استرداد كامل المبلغ المدفوع من YEM مقابل العناصر التي تم القيام بها ، كما ذكرنا ، في عام 2020. نواصل إبقاء الجميع متأثرين بالوباء العالمي ، بغض النظر عن الطريقة التي تتأثر بها ، في أفكارنا ودعواتنا

 

https://world.wazzub.com/viewtopic.php?pid=295080#p295080

 

 

 بالنسبة لتسويق استرداد النقود ، كما هو مذكور في تحديث 20 ديسمبر 2019 ، يتغير نموذج أعمال CBM وسيكون متاحًا لأعضاء الأعمال المعتمدين فقط. تم الآن إغلاق جميع الحسابات الحالية في ذلك الوقت (2019) واسترداد الأموال ، وتعمل CBM على الخطوات التالية لتقديم حلول إعلانية وتسويقية رائعة لأعضاء الأعمال في جميع أنحاء العالم. مع توفر المزيد من المعلومات سيتم الإعلان عنها

 

https://world.wazzub.com/viewtopic.php?pid=67164#p67164

 

 

بالنسبة إلى IGOFA ، اتفق الطرفان على عدم العمل معًا لأسباب داخلية ويتمنى الطرفان لبعضهما البعض كل التوفيق والنجاح في مساعيهما المستقبلية. نعم ، كانت كيت تشرف وتساعد في هذا الانتقال. يواصل فريق دعم IGOFA دعم جميع الفائزين بالمزاد من المزاد عبر الإنترنت في مايو 2021 في غضون ذلك حتى يتم تسليم كل شيء. نظرًا لوجود تحديثات أخرى ، سيتم الإعلان عنها. فيما يتعلق بشركة Danatec ، لم يعودوا شركاء لنا بعد الآن. لدينا شركتنا الخاصة بنا في البحرين الآن. سيتم الإعلان عن المزيد من التحديثات في وقت لاحق فيما يتعلق بمزيد من المعلومات ، خاصة حول  YEMExchangeكن مطمئنًا أن فريق Unicorn Network يشرف على دعم YEMExchange خلال هذا الوقت ، لذلك يمكن أن يستمر كل شيء بسلاسة قدر الإمكان. تواصل Swiss Digital Funds عملها ، وكطرف ثالث ، ستشارك التحديثات عندما تكون متاحة من جانبها. لا يزال هناك ما يقرب من 6 أشهر أخرى قبل التخطيط للإعلان عن النتائج. إذا كانت هناك تحديثات متوفرة في الوقت الحالي ، فسيقوم فريق Swiss Digital Funds بتحديث الجميع. فيما يتعلق بدمج TCU ، كان هناك إصدار عام قال إن TCU و SafeZone Europe لن يتم دمجهما معًا ، وبما أنه لا يمكن مناقشة أي شيء قبل الإعلان عنه علنًا ، يرجى الانتظار للحصول على مزيد من التحديثات كما هو متاح. الأشياء لا تزال تحدث ويرجى الانتظار لمزيد من التحديثات. نقطة أخيرة تتعلق بعمليات الدمج والاتفاقيات التجارية المعقدة الأخرى بشكل عام. تحدث التأخيرات ، وأحيانًا تكون لأغراض استراتيجية ، وفي أحيان أخرى تكون السوق فقط ؛ هذا هو الحال ، ويمكنك المضي قدمًا في المحاولة التالية حيث يمكنك ذلك.

 

 

 

 

 

 

فيما يلي مثال حديث لشركتين أخريين تعملان على صفقة اندماج منذ عام 2016. لقد أعلنا للتو عن المحاولة الثالثة الفاشلة ؛ ومع ذلك ، استمروا في المضي قدما. لذا فإن هذه الأشياء تستغرق وقتًا ، وكما ذكرنا ، أحيانًا يكون لها العديد من التقلبات والانعطافات على طول الطريق.

 

https://www.macaubusiness.com/german-property-giants-confirm-failed-merger/

                                   
من الصورة :
أكدت أكبر مجموعة عقارية في ألمانيا Vonovia يوم الاثنين أن عرضها للاستحواذ بقيمة 19 مليار يورو على منافستها  Deutsche Wohnen قد انهار بسبب الاهتمام المحدود من المساهمين.
أصدرت المجموعة بيانًا يؤكد إعلانًا يوم الجمعة أن مالكي 47.62 في المائة فقط من أسهم دويتشه وونن وافقوا على الصفقة المقترحة ، أقل من عتبة 50 في المائة المطلوبة.
وارتفعت أسهم دويتشه وونن بنسبة 1.37 في المائة إلى 51.82 يورو (61.08 دولار) في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية ، في حين تراجعت أسهم فونوفيا بنسبة 3.23 في المائة إلى 55.76 يورو.
كان الاندماج بين Vonovia و Deutsche Wohnen قد أدى إلى ولادة أكبر مجموعة عقارية في أوروبا تضم ​​أكثر من 500000 عقار.
كانت Vonovia قد قدمت عرضًا لشركة Deutsche Wohnen سابقًا في عام 2016 ، لكن المساهمين رفضوه الذين شعروا أيضًا أن السعر كان منخفضًا للغاية.
هذه المرة ، عرضت Vonovia 52 يورو نقدًا لكل سهم من أسهم Deutsche Wohnen ، بالإضافة إلى توزيعات أرباح قدرها 1.03 يورو للسهم للسنة المالية 2020.
في ألمانيا ، حيث غالبية السكان من المستأجرين ، تلعب Deutsche Wohnen و Vonovia دورًا رئيسيًا في قطاع الإسكان.
وعدت الشركات في مايو / أيار أنه في حالة استمرار الصفقة ، فإنها ستحد من زيادات الإيجارات حتى عام 2026 وتبني شققًا جديدة في برلين ، التي عانت لسنوات من الإيجارات الجامحة والافتقار إلى المساكن بأسعار معقولة.
لذا كما ترون ، حتى الشركات العملاقة لديها تأخيرات وتستغرق وقتًا طويلاً للقيام بالأشياء. لذا فهو ليس شيئًا خارج نطاق المألوف ؛ تحدث هذه الأشياء ونواصل المضي قدمًا بأفضل ما لدينا.
بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون كيف نخطط شبكة يونيكورن للمضي قدمًا في كل هذه التحديات التي تحدث في جميع أنحاء العالم ، سنواصل المضي قدمًا كما كنا نفعل ، ونحقق أي تقدم يمكننا على طول الطريق ، على الرغم من أي وجميع العقبات في طريقنا . عندما يكون لدينا المزيد من التحديثات المحددة ، سنبقي الجميع على اطلاع بالطبع.
ما يمكننا استخدامه هو المزيد من الأشخاص في فريقنا ، خاصة أولئك الذين يمكنهم المساعدة في إدارة مشاريع محددة والذين لا يخشون التشمير عن سواعدهم والبدء في العمل. لذلك ، إذا كنت ترغب في مساعدة مشاريعنا على النجاح بشكل أسرع ، فاتصل بنا للانضمام إلى الفريق. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني حول اهتماماتك ومؤهلات مشروعك إلى شركة

 
 Jointeam [at] safezone [dot] info 

 
وسيقوم الفريق بالمتابعة معك.
في تحديثات أخرى ، كان فريق دراجون جلوبال  يحرز تقدمًا في حل التحديات التي واجهوها من أطراف ثالثة أخرى في عمليات السحب والإيداع وترقيات بيرنم والت . لقد قاموا بمعالجة جميع الإيداعات المعلقة ، ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تنتظر معالجة الإيداع ، فيرجى الاتصال بفريق درجون جلوبال . يمكنك استخدام رابط المساعدة الخاص بهم ، والذي يمكنك العثور عليه على صفحة 
likquid.com/empower
https://likquid.com/empower/

 
هناك تحديثات أخرى تحدث بخصوص تحديات بيرنم والت ، وعندما تتوفر تفاصيل محددة ، سيتم نشرها في  وازب . لذا تحقق من منطقة إعلانات بيرنم ملتي ولت  للحصول على هذه التحديثات.
شكرًا لكم جميعًا على دعمكم وصبركم وتفهمكم خلال هذا الوقت.
كل شيء آخر غير مذكور في هذه الندوة عبر الإنترنت ، كن مطمئنًا أن الأمور لا تزال تحدث ، إلا أنها تستغرق وقتًا أطول. وكالعادة ، بمجرد توفر المزيد من التحديثات ، سنقوم بمشاركتها مع الجميع في وا زاب
إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الذهاب والتحقق من صفحة
 https://myrewards.center/ 

 
والاطلاع على مزيد من التفاصيل حول المكافآت التي تم الحديث عنها في ندوة الويب اليوم. لا يمكنك تسجيل الدخول الآن ، لكننا سنعلن ذلك في وزاب بمجرد أن تصبح الصفحة حية وتعمل بشكل كامل.
اختتمت كيت الندوة عبر الإنترنت هنا ؛ شكرًا للجميع على الحضور ، وداعًا  واززززاب  ، متمنياً للجميع كل التوفيق ، وسنراكم في المرة القادمة!

 

مع وضع نجاحك في الاعتبار،

كيت كوزيكووسكي ،

و فريق دعم وازااب الخاص بك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

***

 

معلومات إضافية من الدعم:

 

تحتاج للمساعدة؟ إستخدم سداسي الدعم السهل في السايف زون.

 

https://www.safe.zone

 

لجميع معلومات الويبينارات على شبكة يونيكورن:

 

سجل الدخول لقراءة الملخصات والتسجيل على الويبينارات هنا:

 

https://www.safe.zone

 

) سداسي الويبينارات (

 

تذكر من التحقق من اذاعة عرض سايف زون أيضا!  

 

بث مباشر كل خميس من 11 إلى 12 ظهراً بتوقيت المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية.

 

استمع مباشرة وتحقق من تسجيلات العرض السابقة في :

 

https://www.safe.zone

 

) سداسي اذاعة العروض(

 

***

 

لجميع المعلومات المتعلقه بمؤسسسة اليم :

 يرجى قراءة آخر الأخبار والأرشيف من هنا :

https://www.yemfoundation.org

 

***

 

ليكن في علمكم أنّه بداية من يوم ٢٠ مارس ٢٠١٩ شبكة اليونيكورن سوف تقوم بتحديث سياستها عن مواقع التواصل الإجتماعي. التحديثات للأعضاء سوف يتم نشرها في موقع وازاب

WazzUb.com

تحت فقرة الأخبار، فضلا الرجوع هنالك لأي تحديث للأعضاء. صفحات مواقع التواصل الخارجية و المجموعات سوف يتم قفلها خطوة بخطوة. وسوف نقوم بنشر آخر التحديثات متي ما توفرت. شكرا لكم.

 

***

إخلاء مسؤولية وسائل التواصل الاجتماعي لطرف ثالث لشبكة يونيكورن ؛

تستخدم شبكة يونيكورن مواقع الويب والتطبيقات الخاصة بطرف ثالث للتسويق، وغالبًا ما تطلب من الأعضاء التفاعل طواعية مع هذه الخدمات من أجل زيادة الوصول إلى منشوراتنا. ومع ذلك، ما لم يُذكر على وجه التحديد، لا تضمن شبكة يونيكورن سلامة أو أمن هذه الخدمات، ويُنصح العضو باستخدام هذه الخدمات على أساس أن أي مشكلات قد تنشأ عن استخدامها ليست من مسؤولية شبكة يونيكورن.

 

***

** تذكير لجميع الأعضاء: **  لدينا سياسة صارمة لمكافحة البريد المزعج. يرجى أن تكون محترفًا عند مشاركة الروابط لأي من عروضنا. لقد لوحظ أن بعض الأعضاء قاموا بنشر روابطهم على صفحات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين والمجموعة. ** هذا هو البريد الالكتروني الغير مرغوب !!! ** يجب عدم نشر روابطك على صفحات أي شخص آخر أو في مجموعات إلا إذا كانت صفحة أو مجموعة تم إعدادها خصيصًا لمشاركة فرص العمل. يجب عدم نشر روابطك على الجدول الزمني لأي شخص آخر في أي موقع اجتماعي ما لم يعطوك إذنًا للقيام بذلك. يرجى أن تكون محترمة ومحترفة. شكرا.

 

 

***

 

إرشادات دعوة الأعضاء

 ***أعضاءنا الأعزاء،

اليم ( نقودك اليومية) هي فرصة مثيرة للغاية لجميع الأعضاء ولمستقبل التجارة والمعاملات المالية. نحن نعلم أن الجميع متحمّسون للغاية ومتلهّفون للغاية ومبدعون في الترويج لعملة اليم وهذا الحدث الذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر. كما هو الحال دائمًا، نود أن نضع في اعتبارنا سمعة الشركة وبالطبع نفسك عند الترويج. بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:

A .عند ترجمة أي معلومات، يجب أن تكون الأسماء التجارية باللغة الإنجليزية. يجب أن تكون "عملة اليم ومؤسسة اليم " و "تونكل" و "جليتر" و "رينبو" و "سايف زون" ، إلخ باللغة الإنجليزية.

.B إعطاء معلومات دقيقة باستخدام صفحات الشركة دائما كمبدأ توجيهي للمعلومات. لا تضلل عن طريق جعل المطالبات خاطئة أو عن طريق تغيير معنى أي شيء. إذا لم تكن متأكدًا من معنى أي شيء، فيرجى توضيح ذلك.

.Cتأكد من الالتزام باللوائح المحلية والدولية لمكافحة الرسائل غير المرغوب فيها بشأن رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم المراسلات ، فيجب أن تكون متأكدًا من أن هؤلاء الذين ترسل لهم رسائل إلكترونية قد تم اختيارهم لتلقي رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الأصدقاء / العائلة ، فاحرص على احترام رغباتهم إذا طلبوا منك عدم إرسال العروض لهم.

.Dلا تستخدم مايلاكسي مطلقًا لأي رسائل تسويقية. الغرض منه هو استخدامها للاستخدام الشخصي فقط. قد يتم إغلاق الحسابات إذا تم إدراجنا في القائمة السوداء نظرًا لأعضاء يستخدمون مايلاكسي للتسويق وتم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها.

E .في وسائل الإعلام الاجتماعية مثل فيسبوك، تويتر، وما إلى ذلك، اتبع دائما شروط الاستخدام الخاصة بهم.

* لا تنشر أبدًا روابطك أو عروضك الترويجية على صفحة الملف الشخصي لأي عضو آخر. إذا نشرت في ملفك الشخصي ، فسيراها الأشخاص الذين يتابعونك إذا تابعوا مشاركاتك.

* عدم الرد على مشاركة شخص آخر أو التعليق مع الروابط أو العروض الترويجية.

* إذا كنت تنتمي إلى مجموعات تسمح لك بنشر التسويق ، وهناك العديد منها ، تأكد من اتباع قواعدها وعدم إغراقها بمشاركات ثابتة. شاهد لمعرفة ما يفعله الآخرون كمجموعة. إذا كان هناك عدة مئات أو الآلاف من الأشخاص النشطين في تلك المجموعة ، وهناك شخص واحد فقط ينشر نفس الشيء كل 5 دقائق أو كل ساعة لا يفعل نفس الشيء لمجرد أن شخص واحد يفعل ذلك. افعل ما هو معتاد لتلك المجموعة.

.Fلا تضع علامة على أشخاص عشوائيين على مشاركاتك باستمرار. الغرض من هذه الوظيفة هو وضع علامة على الشخص الذي قد يكون في صورة ، أو وضع علامة على شخص يحتاج إلى جذب الانتباه إلى هذه المشاركة لأنه ملائم لها.

.Gلا تضف الأشخاص إلى مجموعات دون إذنهم. هذا يحدث للناس طوال الوقت وهو مزعج للغاية. يمكنك إرسال الدعوات التي تمنح الشخص خيار الانضمام أو تجاهل أو حذف طلبك ببساطة.

.Hلقد نشر العديد من الأعضاء موادًا تسويقية يمكن استخدامها ومشاركتها ، والرسومات ومقاطع الفيديو التي يمكن مشاركتها ، والأفكار حول ممارسات التسويق الأفضل. احرص دائمًا على تخصيص الأشياء التي تستخدمها وتأكد من الحفاظ على دقة المعلومات. إذا رأيت شيئًا أعجبك غير مسموح بمشاركته أو استخدامه ، فاتصل دائمًا بمالك هذه المادة واطلب إذنه قبل القيام بأي شيء معه.

. Iإذا قمت بإنشاء صفحاتك ، ومجموعاتك ، ومدوناتك ، وما إلى ذلك ، فاحرص على الالتزام بشروط استخدام المضيف. تأكد من الالتزام بإرشادات الافيلييت الخاصة بنا لوسائل الإعلام الاجتماعية ونشاط الإنترنت. يمكنك مشاهدتها هنا:

https://drive.google.com/open?id=1Vf4BCQNWKuzCCcaGbF4uWxKe2l0aQfbh

النهاية ***

 

***

 

نظرًا لأنه يتم استضافة مواقعنا على مستوى العالم ، فقد يكون الوصول متاحًا في بلدان أخرى. يسعدنا تقديم المحتوى والبرامج والمنتجات و / أو الخدمات للأشخاص في أي بلد قانوني. وعلى الرغم من أننا لا ندرك حاليًا أية دولة تحظر معلومات من هذا النوع ، أو المعلومات التي نقدمها تحديدًا ، فإننا لا نقدم أي إقرار بأن المواد الموجودة على المواقع مناسبة أو قانونية للاستخدام في أي موقع خارج الولايات المتحدة. قد تختلف القوانين المتعلقة باستخدام المحتوى أو البرامج أو المنتجات و / أو الخدمات عبر الإنترنت في بلدان مختلفة. إذا كان لديك حق الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية من موقع خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فأنت وحدك مسؤول عن الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في ولايتك القضائية. يحظر الوصول إلى المواقع من أية دولة تعتبر فيها المحتويات غير قانونية أو إذا كانت مخالفة للوائح.

 

***

إخلاء مسؤولية الأرباح: تم بذل كل جهد ممكن لتمثيل مشروعنا بدقة. لا ينبغي تفسير أي أمثلة للنتائج على أنها وعد أو ضمان للأرباح. يعتمد مستوى نجاحك في تحقيق النتائج المطالب بها على موقعنا على الوقت الذي تخصصه للمشروع ، وعلى معرفتك ومهارات التسويق المختلفة. وبما أن هذه العوامل تختلف باختلاف الأفراد ، فلا يمكننا ضمان أي نجاح أو نتيجة محددة. كما أننا لسنا مسؤولين عن أي من أفعالك. قد تحتوي المواد الموجودة على موقعنا على معلومات تتضمن أو تستند إلى بيانات تطلعية. البيانات التطلعية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه العبارات من خلال حقيقة أنها لا تتعلق بدقة بالوقائع التاريخية أو الحالية. يستخدمون كلمات مثل "مبادرة" ، "تقدير" ، "توقع" ، "مشروع" ، "ترقب" ، "خطة" ، "نؤمن" ، وغيرها من الكلمات والمصطلحات ذات المعنى المماثل فيما يتعلق بوصف للنتائج المحتملة أو أرباح.

 

حقوق النشر © 2011-2021  الشركة المالية للولايات المتحدة الأمريكية،

شبكة يونيكورن، شركة سايف زون.

جميع الحقوق محفوظة.